إلغاء عقد رابع لإجيلتي مع الحكومة | المؤشرنت
   

إلغاء عقد رابع لإجيلتي مع الحكومة

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
914
قناة Cnbc
 

ChuCky

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
1,696
راح يذبحون هالسهم بهالحركات
و القصد شل حركه شركات الاجناعات
اتوقع خلافات سياسيه بحته
 

bo-hamad

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2005
المشاركات
230
ماكوا بالبلد ألا هالولد

الله المستعان
 

Q8Q8

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
691
الإقامة
KUWAIT

العقد خاص بمجمع الخيمة مول للتسوق فى الجهراء
مدة العقد مع الحكومة 20 سنة
والمجمع عليه شكاوى وفيه مخالفات كثيرة وأجيليتى تنسب هذه المخالفات الى المستثمرين فى المجمع والبلدية
باجيلهم سوق شرق وتقعدهم الحكومة على الحديدة
أدارة اجيليتى فوق شينهم قواية عينهم وريحتهم فاحت وللحين مافهمو ان الحكومة الحالية ناوية عليهم ومشتكين على الحكومة !! خل ياكلونها
 

Director

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2006
المشاركات
1,501
الإقامة
الكويت
العقد خاص بمجمع الخيمة مول للتسوق فى الجهراء
مدة العقد مع الحكومة 20 سنة
والمجمع عليه شكاوى وفيه مخالفات كثيرة وأجيليتى تنسب هذه المخالفات الى المستثمرين فى المجمع والبلدية
باجيلهم سوق شرق وتقعدهم الحكومة على الحديدة
أدارة اجيليتى فوق شينهم قواية عينهم وريحتهم فاحت وللحين مافهمو ان الحكومة الحالية ناوية عليهم ومشتكين على الحكومة !! خل ياكلونها

اخي العزيز ..,

ما تروح المارينا يقولون هناك في فندق مكان المواقف
خوووووووووووووووووش فندق لا يطوفك ..,

وسلملي هناك على الاصلاح الحكومي :)
 

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
ماكوا بالبلد ألا هالولد

الله المستعان

الله يرحم الوالد جابر و يغفر له
و يغمد روحه الجنة

..

آمين يا رب​
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
الله يرحم الوالد جابر و يغفر له
و يغمد روحه الجنة

..

آمين يا رب​

آآآآمين يا رب العالمين


يا جماعه بالفعل ليش الحكومه ما تقدر المساهمين واللي بالسوق بهالسوالف البايخه
ولا شقصدهم بهالسوالف يعني
اذا بينهم وبين الجناعات امور يحلونها بيناتهم بعيد عن السوق
اهم يبون يخلون الشعب ياكل هوا اكثر عشان يكره الحكومه بجد
 

Q8Q8

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
691
الإقامة
KUWAIT
اخي العزيز ..,

ما تروح المارينا يقولون هناك في فندق مكان المواقف
خوووووووووووووووووش فندق لا يطوفك ..,

وسلملي هناك على الاصلاح الحكومي :)

والله يا الغالى ما أدافع عن قرارات الحكومة وسالفة الفندق نقطة فى بحر الفساد والتنفيع
أنا قصدى أن أدارة أجيليتى لا يداحرون الحكومة وأهم موقفهم ضعيف ومخالفاتهم مالها والى وأنا قلتها بالأول مصخوها وفاحت ريحتهم وما عاد ينسكت عنهم
أنا عندى أسهم من مجموعة المخازن ومو عاجبنى اللى قاعد يصير وألوم الجناعات قبل الحكومة
وعمرك سمعت عن حرامى يشتكى على الشرطى اللى مسكه يبوق
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
4,912
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
والله يا الغالى ما أدافع عن قرارات الحكومة وسالفة الفندق نقطة فى بحر الفساد والتنفيع
أنا قصدى أن أدارة أجيليتى لا يداحرون الحكومة وأهم موقفهم ضعيف ومخالفاتهم مالها والى وأنا قلتها بالأول مصخوها وفاحت ريحتهم وما عاد ينسكت عنهم
أنا عندى أسهم من مجموعة المخازن ومو عاجبنى اللى قاعد يصير وألوم الجناعات قبل الحكومة
وعمرك سمعت عن حرامى يشتكى على الشرطى اللى مسكه يبوق
كلام واقعي ...
والحق ما ينزعل منه ...
على راسي يا Q8q8
 

Director

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2006
المشاركات
1,501
الإقامة
الكويت
والله يا الغالى ما أدافع عن قرارات الحكومة وسالفة الفندق نقطة فى بحر الفساد والتنفيع
أنا قصدى أن أدارة أجيليتى لا يداحرون الحكومة وأهم موقفهم ضعيف ومخالفاتهم مالها والى وأنا قلتها بالأول مصخوها وفاحت ريحتهم وما عاد ينسكت عنهم
أنا عندى أسهم من مجموعة المخازن ومو عاجبنى اللى قاعد يصير وألوم الجناعات قبل الحكومة
وعمرك سمعت عن حرامى يشتكى على الشرطى اللى مسكه يبوق

كلامك على راسي اخوي العزيز ..,


بس شرطي ... ترى مافي شرطي هالايام
في جلاد :) :) :)

وموضوع الخيمه مول سبته البلدية اللي طايحتله تراخيص
والا البلدية مو تبع الحكومة بعد ..,

اتمنى ان الاصلاح يحوش الكل يعني يوصل لمشاريع
صندوق التنميه الكويتي بعد ..,
 

AutoCad

عضو نشط
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
625
عمي الديرة كلها تجاوزات

وقبل لا يحاسبون المخازن خل يحاسبون اللي مشى معاملاتهم

اللي آنه أعرفه إللي يخالف البلدية في بنيان يتوهق مع الكهرباء ولا آنه غلطان


عمي يسوونها الكبار ويطيح فيها الصغار مثلي ومثلكم

فندق المارينا مخالف بس من يقدر عليه ؟
الخرفان الاسترالية محتكرينها 2 ايرانيين ويشتغلون حق (الشر بره وبعيد);)


انزين الفقارة شيسوون؟

لما الذبيحة توصل 120 دينار الفقير اشلون ياكل لحم؟ يحول على التسهيلات؟


ترى شطيت عن الموضوع بس من حرة القلب



قرارات الحكومة ولأمر في نفس يعقوب راح اتخلي الأسهم الجناعية إذا صح التعبير في الأرض منو الخسران ؟ آل السلطان؟

بالمشمش


إحنا الخسرانين

طق يا مطر طق بيت يديد مرزامنا حديد
 

xnet226

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
526
عمي الديرة كلها تجاوزات

وقبل لا يحاسبون المخازن خل يحاسبون اللي مشى معاملاتهم

اللي آنه أعرفه إللي يخالف البلدية في بنيان يتوهق مع الكهرباء ولا آنه غلطان


عمي يسوونها الكبار ويطيح فيها الصغار مثلي ومثلكم

فندق المارينا مخالف بس من يقدر عليه ؟
الخرفان الاسترالية محتكرينها 2 ايرانيين ويشتغلون حق (الشر بره وبعيد);)


انزين الفقارة شيسوون؟

لما الذبيحة توصل 120 دينار الفقير اشلون ياكل لحم؟ يحول على التسهيلات؟

مبدأ ان كل كويتى ياكل لحم يوميا خطأ لان اللحم يسبب امراض و يأثر على الكليه. اذا الحكومه خايفه على مصلحه المواطن من اللحوم.
 
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
91
مبدأ ان كل كويتى ياكل لحم يوميا خطأ لان اللحم يسبب امراض و يأثر على الكليه. اذا الحكومه خايفه على مصلحه المواطن من اللحوم.

نعم الكلام وهم الماء مضر والكهرباء اتسهركم ماتخليكم اداومون نعم انتم في بنغلاديش بعد كم سنه .
 

Q8Q8

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
691
الإقامة
KUWAIT
كلامك على راسي اخوي العزيز ..,


بس شرطي ... ترى مافي شرطي هالايام
في جلاد :) :) :)

وموضوع الخيمه مول سبته البلدية اللي طايحتله تراخيص
والا البلدية مو تبع الحكومة بعد ..,

اتمنى ان الاصلاح يحوش الكل يعني يوصل لمشاريع
صندوق التنميه الكويتي بعد ..,

الله يسمع منك دايركتر
والله يا أخوى لا الحكومة الرسمية ولا الحكومة المسيطرة ولا الجناعات درو
عن خسايرنا
والمثل يقول الأيد اللى ما تقدر تكسرها صافحها والجناعات ماشين عكس السير وما يبون أحد يوقفهم وما همهم لو السهم يصير بنص دينار والأهم عندهم الأيرادات اللى تدخل جيوبهم ولا تنسى بأول سنة 2006 لمن باعو أسهم الخزينة بأسعار عالية وضغطو السهم ونزلوه وردو شرو أسهمهم بالنازل ومجلس الأدارة أول من بدأ بالضغط على السهم
يا أخى لا تستهين بملاك أجيليتى ومشاكلهم الكثيرة بداية من كمال السلطان الى بيان الى أعيان ومبرد الى المؤجرين فى سوق شرق الى المستثمرين فى المنطقة الحرة والمنطقة الحرفية
الحكومة غلط غلط غلط غلط غلط مو لأنها بدأت بتطبيق القانون ولا لأنها عاقبت المخطئ ولكن لأنها أخطأت بحق ملاك السهم من الصغار والمفروض اللى يتعاقب أهو اللى سمح لملاك المخازن يوصلون لهالمواصيل
أملنا الوحيد بالقضاء يفكنا من شر الحكومة والجناعات
والحمداللة أن القضية تنظر فى قاعة المحكمة وليس فى قاعة فندق المارينا
دعواتى لكل ملاك السهم بالتوفيق
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
لعبرة في الأرباح التي سيتم الأعلان عنها وعن التوزيعات التي قد تقرر
 

الكعمي1

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
248
الإقامة
الكويت
احكام المحاكم لاتحترم
حكومه الغابات وحكم الغاب
 
أعلى