الى المختصين باكتتاب اللبنانيه

FLOOD

عضو مميز
لمن لديه علم او معرفه او راى او توقع

السالفه حصل شى غريب لاحد الاصدقاء

احد الاصدقاء العزيزين على اشترى اسهم السياحيه مادرى جم بالظبط بس اعتقد 560 قبل التفسيخ الشاهد ان ماقدر يطلع من السهم قبل التفسيخ وتفسخ السهم عليه هذا عادى وهو يتداول عن طريق ......... س ...... من شركات الوساطه
بس الغرابه انه لم يذهب للاكتتاب ولا شى بس طنش الموضوع اليوم كلمنى واستغربت من مكالمته ومستانس يقول ان شركة الوساطه من غير علمه تممت عملية الاكتتاب له وخصمو مبلغ الاكتتاب من رصيده وحتى الرصيد لم يكن كافى كملوه وهو مطلب لتغطية باقى المبلغ بالرصيد حاليا

هل فعلا شركة الوساطه تستطيع تتميم عملية الاكتتاب لك وتغطيتها لك
سواء كان بعلمك اولا وحتا بدون توقيعك

عشان اكون واضح اكثر دزوله ايميل وقالوله اذا ماتبى تكتتب دزلنا ايميل وطنش مادز لهم ايميل

دخل الحساب وشاف عندا مبلغ ناقص دق عليهم وقلولا سالفة الاكتتاب ؟؟

السالفه عاديه ؟؟ انا مستغرب منها الصراحه

الساحل

عضو مميز
اخي العزيز بما انهم دزوله ايميل واهوا طنش فمعناته انه يبي يكتتب وبما انهم اكتتبوله في الزياده لازم يغطي باقي المبلغ حتى لو انه يضطر لبيع الاسهم الموجوده عنده في المحفظه واتوقع الحين التكلفه على صاحبك صارت اقل من سعر السوق فعليه بالعافيه والشي هذا صار من صالحه

FLOOD

عضو مميز
اخي العزيز بما انهم دزوله ايميل واهوا طنش فمعناته انه يبي يكتتب وبما انهم اكتتبوله في الزياده لازم يغطي باقي المبلغ حتى لو انه يضطر لبيع الاسهم الموجوده عنده في المحفظه واتوقع الحين التكلفه على صاحبك صارت اقل من سعر السوق فعليه بالعافيه والشي هذا صار من صالحه

يعطيك العافيه على الرد

صح كلامك بما انه طنش معناته يبى يكتتب بس انا مستغر بان شركة الوساطه هى الى خلصت الية الاكتتاب له واعتقد نفس ما تفضلت راح يكون من صالحه هل شى

بس هل شركة الوساطه مخوله بعمل ذلك وتغطيت جانبك من الاكتتاب ولو لنفترض ماعنده افلوس تغطى يعنى لو كان ناوى يكتتب اهو يراكض ورا الموضوع مستغرب من حركتهم

أعلى