Rainmeter يستخدم لمراقبة أداء كمبيوترك

نوكيا

عضو مبدع
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
3,280
الإقامة
الكويت
1122366271.jpg




برنامج Rainmeter يستخدم لمراقبة أداء الكمبيروتر عند تشغيله واستخدامه بطريقة سهلة وبسيطة وغير معقدة حيث أن واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكن متابعتها بسهولة دون التأثير علي باقي البرامج والتطبيقات التي تعمل علي الحاسب كما يمكن إخفاؤها أو إظهارها بمجرد مرور مؤشر الفأرة عليها.

ومن خلال النافذة الرئيسية للبرنامج يستطيع المستخدم متابعة أداء وحدة المعالج الرئيسي للحاسب CPU والتعرف علي النسبة المئوية لاستخدام المعالج في الوقت الحالي ويمكن متابعة الزيادة في هذه النسبة مع تشغيل عدد أكبر من البرامج والتطبيقات في نفس الوقت. كما يستطيع المستخدم أيضا مراقبة مساحة الذاكرة الإليكترونية المستخدمة حالية والمساحة المتبقية للاستخدام. ويمكن أيضا معرفة المساحة التخزينية المتاحة علي وحدة التخزين الرئيسية. ومن خلال هذه المؤشرات يستطيع المستخدم التعرف علي إمكانيات حاسبه الشخصي وتشغيله بالطريقة المثلي.

ويحتوي البرنامج علي بعض الوظائف والأدوات الإضافية المفيدة للمستخدم مثل الساعة لإظهار التوقيت الحالي في مدينتك وأيضا نافذة النشرة الجوية الإليكترونية التي توضح للمستخدم درجات الحرارة الحالية في مدينتك ونسب الرطوبة وأحوال الطقس.

وحجم ملف البرنامج صغير جدا 430 كيلوبايت فقط فيمكن إنزاله بسرعة وسهولة من شبكة الإنترنت كما يمكن أيضا إنزال دليل الاستخدام Manual من موقع البرنامج للتعرف علي كيفية استخدام العديد من وظائف وإمكانيات البرنامج، والبرنامج يعمل علي أنظمة تشغيل النوافذ 98, 2000, XP ، 2003 , ME و NT ويمكن إنزال نسخة مجانية منه من العنوان التالي :

http://ipi.fi/~rainy/legacy.html


Rainmeter.gif
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
تسلم........ نوكيا
 
أعلى