حريق كبير بمصفاة الشعيبة

خسران جداً

موقوف
انت تقول الجماعه من اجتماع الى إجتماع , كلام جميل , وينهم لمن طلع روحنا واحنا ننصحهم و نقول وايد شغلات غلط ومحد يسمع , كل واحد مسوى نفسه خبير , أخى العزيز المشكله ان العمال كثر الله خيرهم أهم اللى يتعبون ويجازفون بحياتهم فى هذا الوضع التعيس , واحنه حاولنا بكل جهد بس عمك أصمخ , و صدقنى ما حدنا على التقاعد غير الظلم الى شفناه , وإسأل نفسك سؤال واحد , العدد الكبير اللى طلع تقاعد من مصفاة الشعيبه شهر 10 ليش , وانا ما ألوم بعض المسؤولين اللى كانوا يضغطون على اصحاب الخبرات بترك العمل لأنهم مضغوطين من نفوذ عشان يعينون اشخاص من طرفهم , ولعلمك الخاص حتى مدير المصفاه ما كلف نفسه حتى يطلبهم ويسمع شكواهم وسبب طلبهم للإحاله للتقاعد , وبعدين وينهم وقت الصيانه لمن طلبوا من رؤساء الأقسام اللى المفروض يتابعون عمال الصيانه بالإستراحه بالبيت ايام معينه لتوفير بعض النفقات و لمن يرجعون العمل ضاعوا بالطوشه لدرجه اغلاق بعض الأبراج ولمن تم فتحها للتأكد طلع الشغل ناقص داخل والصوانى مثبه ببعض البراغى , ونحمد الله تم فتحها بالصدفه ولو ما فتحت تلك الأبراج الله العالم , ولو ابى أتكلم ما راح أخلص , المشكله الحقيقيه بالإداره , المشرف لازم يتعاون مع المراقب والمراقب مع المشغلين بالوحدات , وازيدك من الشعر بيت , وامام عينى ان المشرف وعد بمكافآت لعدد من العمال المجتهدين وبعد انتهاء العمل وتوزيع المكافآت لم يستلموا فلسا واحدا , حتى انى فضلت الخروج للتقاعد لأنى لا استطيع مواجهة العمال , فمن ينصفهم , وبستطاعتك ان تسأل أى شخص بالمصفاة وتعرف وضعهم السيء , ويعطيهم العافيه حتى اليوم وهم يسهرون ويعملون لتشغيل المصفاة بكل جهد واخلاص , واتمنى ان يقدر المسؤولين ذلك , الكلمه الحلوه صدقه , على الأقل كلمه حلوه

عاش ابو فيصل:)

Q8Q8

عضو نشط
الظلم شين يا جماعه

الحريجه اللي صارت...........صارت بقسمي اللي انا اشتغل فيه

اذا بتقطونها براس العاملين اللي فيها انا احب اقول لكم انهم احسن ناس يشتغلون بالمصفاه ويمكن بجميع قطاعات الدوله

اول شي لازم تعرفون ان المصفاه عباره عن انابيب يمر فيها مواد سريعه الاشتعال..يعني اي تسرب يصير اكيد بتصير حريجه.........وخطر

بعدين المصفاه قديمه جداً وعجز المسؤولون عن ترقيعها حيث انهم كل ما رقعو مكان انفجر مكان اخر.......بإختصار ماكو فايده مهما اتسوون الخطر يبقى موجود

وبخصوص الناس اللي ما يشتغلون............ما ينلامون
لا ترقيات.... <-- لازم واحد يتقاعد او يموت على شان يترقى ..شهالمصخره؟
لا علاوات سنعه
لا بونس
واذا تقارنهم بشركة ال Koc معاشاتنا اقل منهم واحنا نشتغل اكثر منهم..فهذا مو ظلم؟؟؟ واحنا شغلنا اخطر من شغلهم وكل يوم نشم هالغازات السامه ونقعد بمكان مزعج جداً جداً فوق كل هذا مو مبين بعينكم ولا بعين المسؤولين الكبار.......سيده يقطونها براس العامل الكويتي ومايدرون ان الخلل منهم........

اذا تبون الاصلاح؟..........حطو مكان غير مزعج على شان نقعد فيه...عطونا ترقيات...بونس....علاوات احنا اكثر شركه مظلومه بالقطاع النفطي واقصد بكلامي قسم العمليات

اهل مكة ادرى بشعابها
تسلم اخوى على الرد والتوضيح
لأن الموضوع تحول من حريق ومصيبة ومصفاة انتهى عمرها الأفتراضى واصبحت قنبله موقوته وادارة عليا همها الأرباح بنهاية السنة والأستهانه بأرواح العاملين
تحول الموضوع الى اتهام لموظفى العمليات بالتقاعس والأهمال وعدم المسئولية
انا اعمل فى المصفاة ولكن ليس بالعمليات وأؤكد لكم انهم ليس السبب بالمصايب وليسو مهملين بل هم ضحايا ولم يأخذو حتى 50% من حقوقهم

أعلى