سر اعلان mtcبالصحف يوميا واخرتها 87%اليوم اذا انت ذكي جاوب

اختار ايهما افضل لك


  • مجموع المصوتين
    21

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
انا اعتقد ان لها دخل بخدمة انترنت جديده سوف تعلن عنها الشركة

وممكن انها تعلن عنها في معرض انفوكونكت في تاريخ 3-2-2007

والله اعلم



الفهلوي​




241361_410003_small.jpg



شريحتان للمشتركين والسعر 60 دينارا والسرعة عالية والتقنيات متطورة
mtc تطرح بطاقة eـGO للاتصال النقال بالإنترنت
كتبت نورة العلبان:

اعلنت شركة الاتصالات المتنقلة mtc عن طرح بطاقة eـGO للاتصال النقال بشبكة الانترنت تمكن مستخدميها من التنقل بسهولة والاتصال بالشبكة في أي وقت ومن أي مكان وبسرعة عالية.
ولأن الخدمة مختلفة كان معنى eـGO مختلفا حيث يتقاطع مع معنى الكبرياء الشديد، وتكتسب البطاقة الجديدة اهميتها من الحملة الاعلانية التي حملت اسم «النهاية» والتي اثارت الكثير من المفاجآت، حيث جاء اسم النهاية ليعني نهاية التعقيد والبطء، مدشنا بداية حقيقية لاسلوب جديد للاتصال بشبكة الانترنت.
وقال المدير العام لشركة الاتصالات المتنقلة mtc براك الصبيح في مؤتمر صحافي عقد امس في الشركة ان الشركة بطرحها لبطاقة eـGO فإنها تقدم لعملائها امكانية استخدام السرعة العالية لنقل البيانات والتي قامت الشركة بتطويرها مؤخرا من خلال تطبيق احدث التقنيات المتوافرة عالميا وبإمكان العميل التمتع بسرعة تصل الى 1.8 ميغابيت بالثانية من خلال شبكة إم تي سي، وهذا يمثل مرحلة من عدة مراحل لتطوير الشبكة تضعها الشركة نصب اعينها في المستقبل القريب.
وقال الصبيح إن بطاقة eـGO توافق وتدعم هذه السرعة التي تقدمها شبكتنا اليوم كما يمكن تحديثها لتدعم سرعة تصل الى 7.2 ميغابيت بالثانية مما يجعل من eـGO حلا يتوافق مع كل امكانات التحديث في المستقبل.
واشار الصبيح الى ان سعر الجهاز هو 60 دينارا، مبينا ان هناك شريحتين للخدمة والتي تشمل 20 دينارا للشريحة الاولى وعدد مشتركيها الف مشترك وغير محددة اما الشريحة الثانية فقيمتها 16 دينارا للشريحة وسعتها 5 جيجا.
وزاد ان هناك عروضا خاصة للشركات والهيئات.
وبين الصبيح ان هذه الخدمة يمكن ان تعمل خارج الكويت على نظام (Rooming) التجوال، مؤكدا ان الخدمة تغطي جميع مناطق الكويت.
وزاد: هذه البطاقة هي للانتهاء من التعقيد والادوات الضخمة والسرعات البطيئة وبداية لاسلوب جديد للاتصال بشبكة الانترنت، ويتمثل ذلك بمميزات بطاقة EـGO صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام بحيث يوصلها العميل بجهاز الكمبيوتر المكتبي او المتنقل دون الحاجة الى اي برامج او توصيلات اضافية ليتمكن من الانطلاق في فضاء الشبكة المعلوماتية خلال ثوان معدودة.
وافاد الصبيح بان بطاقة EـGO تتناسب واحتياجات كافة عملائنا سواء كانوا من شريحة الطلبة او رجال الاعمال ومستخدمي الانترنت بشكل عام، مشيرا الى ان الجهاز يتوافق مع نظام WINDOWS2000 وXP وايضا نظام MAC، واوضح انه يمكن العميل ببساطة توصيل البطاقة بجهاز الكمبيوتر ليتم آليا تحميل كافة البرامج المشغلة لها ليباشر العميل فورا اتصاله بشبكة الانترنت من خلال واجهة استخدام باللغتين العربية والانجليزية تدعم ارسال الرسائل القصيرة ايضا.
واضاف: ان هذه الخدمة ليست لمنافسة شركات الانترنت ولن تتأثر الشركات انما وجود هذه الخدمة لمساعدة شركات الانترنت.
مؤكدا ان هذه الخدمة متحركة في حين شركات الانترنت خدماتها ثانية.

تاريخ النشر: الثلاثاء 30/1/​
2007
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
يمكن تحديثها لتدعم سرعة تصل إلى 7.2 ميغابيت بالثانية
الصبيح: ' ام تي سي' تطرح بطاقة e-Go للاتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت

الصبيح يتوسط العمر (اليمين) والرشيد (يسارا) خلال المؤتمر الصحفي


30/01/2007 كتبت رزان عدنان:
كشف المدير العام في شركة الاتصالات المتنقلة براك الصبيح عن طرح بطاقة e-GO للاتصال النقال بشبكة الانترنت، وصرح الصبيح في مؤتمر صحفي عقد امس بمقر الشركة ان 'الاعلان عن طرح البطاقة جاء كما تضمنت الحملة الاعلامية ليعلن النهاية، والمقصود بها نهاية التعقيد والادوات الضخمة والرعاية البطيئة وبداية لاسلوب جديد للاتصال بشبكة الانترنت، ويتمثل ذلك بمميزات بطاقة e-GO صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام، بحيث يوصلها العميل بجهاز الكمبيوتر المكتبي او المتنقل من دون الحاجة الى اي برامج او توصيلات اضافية ليتمكن من الانطلاق في فضاء الشبكة المعلوماتية خلال ثوان معدودة'.
واضاف ان الخدمة الجديدة تمكن مستخدميها من التنقل بسهولة والاتصال بالشبكة في اي وقت وفي أي مكان وبسرعة عالية، وكان سبق هذا الاعلان حملة اعلانية تخمينية اثارت الكثير من التساؤلات تحضيرا لهذه المفاجأة التي كانت قد وعدت الشركة بها عملاءها مسبقا.
وافاد الصبيح ان بطاقة e-GO تتناسب واحتياجات كل عملائنا سواء كانوا من شريحة الطلبة او رجال الاعمال ومستخدمي الانترنت بشكل عام بحيث يتوافق الجهاز مع نظام 'ويندوز 2000' و'XP' وايضا نظام mac (في حالة mac المشترك بحاجة الى تنزيل البرنامج الخاص من خلال موقع mtc-vodafone على شبكة الانترنت) وكل ما يحتاجه العميل ببساطة هو توصيل البطاقة بجهاز الكمبيوتر ليتم آليا تحميل كل البرامج المشغلة لها ليباشر العميل فورا اتصاله بشبكة الانترنت من خلال واجهة استخدام باللغتين العربية والانكليزية تدعم ارسال الرسائل القصيرة ايضا.
واضاف الصبيح ان شركة الاتصالات المتنقلة بطرحها لبطاقة e-GO تقدم لعملائها امكانية استخدام السرعة العالية لنقل البيانات التي قامت الشركة بتطويرها أخيرا من خلال تطبيق احدث التقنيات المتوافرة عالميا بحيث اصبح في امكان العميل التمتع بسرعة تصل الى 1.8 ميغابيت بالثانية من خلال شبكة 'ام تي سي'، وهذا يمثل مرحلة من مراحل عدة لتطوير الشبكة تضعها الشركة نصب اعينها في المستقبل القريب.
ولفت الى ان 'البطاقة الجديدة تتوافق وتدعم هذه السرعة التي تقدمها شبكتنا اليوم كما يمكن تحديثها لتدعم سرعة تصل الى 7.2 ميغابايت بالثانية مما يجعل من e-GO حلا يتوافق مع كل امكانات التحديث في المستقبل'.
وافاد الصبيح انه وفي سبيل تعريف العملاء بخصائص وكيفية توصيل وتشغيل بطاقة e-GO فقد تبنت الشركة فكرة خلاقة تقدم بها عدد من موظفي التدريب في الشركة تتمثل في انتاج مادة تدريبية مرئية تشرح تفصيليا كل ما يتعلق بتشغيل البطاقة، وسيتم ارفاق هذه المادة مع كل بطاقة يقتنيها عملاؤنا'.
واكد ان تدشين الخدمة الجديدة يعبر عن اصرار شركة الاتصالات المتنقلة على ريادتها في تبني التقنيات الحديثة وبخاصة في مجال خدمات الانترنت ونقل البيانات على مستوى العالم، وذلك تناغما مع استراتيجية الشركة التي صيغت لتضمن تقديم افضل الخدمات لعملائها في الكويت وفي كل انحاء العالم.

سعر البطاقة 60 دينارا والاشتراك الشهري لشريحتين

ذكر الصبيح ان سعر البطاقة e-GO هو 60 دينارا، اما قيمة الاشتراك الشهري للافراد فتنقسم لشريحتين، الاولى يبلغ فيها الاشتراك 20 دينارا، وتكون السرعة فيه غير محدودة، اما الشريحة الثانية فتبلغ قيمة الاشتراك فيها 16 دينارا، والسرعة تكون محدودة بـ 50 غيغا.
وبالنسبة الى الشركات والهيئات فستكون هناك عروض خاصة حسب حجم عمل الشركة واسعار اشتراكهم مقاربة لاسعار اشتراك الافراد.

أماكن البيع

يتوافر جهاز e-GO في جميع فروع ام تي سي ـ فودافون وموزعيها المعتمدين، كما يمكن الحصول عليه في افرع الشويخ والسالمية وحولي من ركن الاعمال.
يذكر ان الجهاز الجديد يعمل على جميع اجهزة اللاب توب، ويتيح تغطية شاملة في جميع انحاء الكويت.

توقع سرعة انتشار الخدمة

افاد الصبيح ان سعر الاشتراك في الخدمة الجديدة خارج الكويت يختلف عن استخدامها محليا.
ونصح المسافرين العملاء الذين يريدون استخدام البطاقة e-GO عند سفرهم ان يتحروا اسعارها في البلاد المتوجهين اليها.
وتوقع من ناحية اخرى ان تحقق هذه الخدمة انتشارا واسعا بسبب المميزات التي تتمتع بها وسهولة استخدامها.
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
الجواب هو اذا شفت 99%يعني من باجر اعلان الارباح وتلقون الارباح معلنة ويمها 100%والنتائج بس للاسف مافي احد جاوب وراحت عليكم الهدية

كلام الوطن غير صحيح وجاك العلم هم هو يبي يبهمكم اكثر بعدما اكتشفت الناس الحركة نصبر ليه النهاية وابشر يالفهلوي بس مو الف كويتي الف عراقي اضحك حيل احبك المنتدي كله حلو لاصار فيه الفهلوي بس انا زعلان علي واحد قذفني وحط علي وقال ان ابو الاشاعات المفروض توقفه عند حده

من الغلطان الحين يا أخت ملح الزاد​



الفهلوي
 

ابو عليا

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
658
مبروووك عليك الف دينار كويتي
بس لا تنسى اخوانك نبي مفطح وياليت تخلية بيت شعر بالبر
 

hhh_hhh

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
241
الإقامة
الكويت
:)

من الغلطان الحين يا أخت ملح الزاد​



الفهلوي


آنا اقول طوف وسامحه وتنازل عن الالف انت الجبير وهذي زلت السان ... ملح الزاد جنك توهقت... واكتفي بعزيمه والمطعم اللي انت تنقيه مع دعوة لثلاث اشخاص
 

كويت2

موقوف
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
774
آنا اقول طوف وسامحه وتنازل عن الالف انت الجبير وهذي زلت السان ... ملح الزاد جنك توهقت... واكتفي بعزيمه والمطعم اللي انت تنقيه مع دعوة لثلاث اشخاص

4 وأنا بعد وياكم
 
أعلى