تأسيس شركة (كي جي أل) البترولية

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
تأسست شركة (كي.جي.ال)البترولية كشركة مساهمة مقفلة برأسمال يبلغ 10 ملايين دينار موزعة على 100 مليون سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس.
واشارت الجريدة الى ان من اغراض الشركة القيام بكل الاعمال النفطية والمدنية اللازمة للقطاع النفطي والقيام باعمال الصيانة والخدمات العامة المختلفة لجميع الاعمال النفطية كصيانة اصلاح الابار وتحسين انتاجيتها وتزويد وتركيب اجهزة متنقلة في المواقع النفطية لرصد وقياس الملوثات بالهواء بشكل دوري.
ويمكن للشركة ايضا القيام بخدمات نقل وتفريغ وتخزين النفط ومشتقاته والاستثمار والمشاركة في مجال البحث والتنقيب وانتاج وتكرير المواد الهيدروكربونية.
ويجوز لها المساهمة في مشاريع صناعية في مجال البتروكيماويات والنفط والغاز الطبيعي بعد موافقة وزارة الطاقة والقيام باعمال الخدمات المساندة لعمليات حفر ابار النفط والاستكشاف واصلاح الابار.
كما يجوز لها ايضا القيام بالاستشارات الاستراتيجية والمشاريع المشتركة في مجالات تخزين البترول ومشتقاته والبحث في مجال تطوير مصادر للطاقة البديلة بعد موافقة وزارة الطاقة وادارة مشاريع الدولة في مجال الاعمال النفطية والبتروكيماوية والغاز بنظام (بي.او.تي).
وقالت الجريدة انه يجوز للشركات الثلاث الاشتراك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة باعمالها او التي قد يساعد تعاونها على تحقيق اغراض الشركات الثلاث في الكويت او خارجها ولها ان تنشىء او تشارك او تشتري هذه الهيئات او تلحقها بها بحيث تباشر اعمالها في الكويت وفي الخارج بصفة اصلية او بالوكالة.
المصدر (جريدة الوطن )
 

mr_judo

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2006
المشاركات
98
متى يتم التصريح في اكتتاب الشركات الجديده

يعطيك العافيه على الخبر انا قريته بالجريده وهم 3 شركات الكويتية السعودية والكي جي ال وفي والثالثه نسيت اسمها بس موذاكرين متى و في اي تاريخ يتم الاكتتاب فيهم او في اي وحده من الشركات اذا عندك اي معلومه تقدر تفيدنه فيها وقواك الله والله يرزقكم الرزق الحلال :)
 
أعلى