شركه الارجان العقاريه

الحالة
موضوع مغلق

Bo Danah

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2005
المشاركات
22
الأرجان

هذا مكان أرجان عشان كل من يدلي بدلوه :)
 

Analyst

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2001
المشاركات
768
الإقامة
kuwait
وهذا دلوي :)

Bo Danah قال:
هذا مكان أرجان عشان كل من يدلي بدلوه :)
الفاضل : بو دانه ها أنا ذا أدلي بدلوي وان شاء الله ما يرد فاضي :)
هل السهم عليه تداول ؟ وكم واصل ؟ ومتى متوقع الأدراج ؟
ودمتم سالمين
 

jeblah

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2004
المشاركات
86
للبيع الارجان العقاريه 175 الف سهم بي 360 فلس
للتواصل عبر الخاص​
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
متوفرة اسهم ارجان العقارية ... اي كمية بسعر 325 فلس ... للجادين الرجاء الاتصال
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
رئيس مجلس الادارة شركة الارجان خالد المشعان
السلام عليكم.....
للبيع الارجان ب325فلس...لاي كمية.
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
ارغب في بيع الارجان على سعر 220

أخوي كويت دريم .... الشركة قاعد تنباع عند جلوبل بسعر 325 فلس وأنت ناوي تبيع السهم بسعر 220 فلس فقط ... لييييييش ... أتحب الخساير !؟؟ :confused:
 

رحنا ملح

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2006
المشاركات
264
الارجان

السلام عليكم

نشتري اسهم الارجان باي سعر اقل من 300 والكميه650 الف
 

q8dream

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
117
الإقامة
الدمنة
هلا اخوي سوق التجار

لا والله محد يحب الخساير بس خبرك حتى غلوبل يوم صاعد ويوم نازل فا السعر الي تلقاه اليوم ما تلقاه باجر والي محتاج كاش ينزل شوي عشان يقدر يسيل


كل الشكر
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
2002/2/6 القبس
علمت القبس ان نحو 5 شركات من الشركات التي
تقدمت للادراج ومطلوب منها ميزانية 2006 سلمت
ومنها الارجان العالمية
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
خلال مشاركتها في معرض العقار والاستثمار
'الأرجان' تطرح مشاريعها الجديدة وتستعد لتسويق 'الخزامي' السعودية
محمد السقاف

06/02/2007 أعلنت شركة الأرجان العالمية مشاركتها في معرض العقار والاستثمار الكويتي الذي تنظمه مجموعة المسار لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والمقام حاليا بقاعة الراية في فندق كورت يارد ماريوت وسط مشاركة كبيرة للشركات العقارية والتمويلية والبنوك.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المديرين التنفيذيين في 'الأرجان' محمد أحمد السقاف أن مشاركة الشركة في المعرض فرصة مناسبة للتعريف بأحدث مشاريعها.
وأضاف ان 'الأرجان' تعرض مشاريعها العقارية المتنوعة داخل الكويت وخارجها، والتي تتوزع مابين الوحدات السكنية والترفيهية , و المشاريع متعددة الأغراض وبأسعار تتناسب مع جميع شرائح المجتمع وأذواقه المتباينة، حيث تطرح من خلال جناحها في المعرض مشروع 'بوابة سار' الذي تطوره شركة الأرجان- البحرين وهي إحدى الشركات الزميلة ل'الأرجان' وهو أول مشروع سكني للشركة في البحرين بتكلفة تبلغ 11.5مليون دينار كويتي ويقع في العاصمة المنامة.
وقال السقاف ان مشاريع 'الأرجان' في المعرض لن تتوقف عند هذا الحد وإنما تمتد لتشمل مشروع حدائق القرم في في منطقة القرم في العاصمة العمانية مسقط والذي تطوره شركة أرجان تاول للاستثمار.
وعن مشاريع الشركة المقبلة للعام2007 ذكر السقاف أن الشركة بصدد طرح مشروع الخزامي الشمالي في السعودية الذي تطوره شركة بيوت الأرجان وهي كذلك شركة زميلة في المملكة العربية السعودية ، ويقع المشروع في منطقة شمال غرب مدينة الرياض ويهدف إلى توفير وحدات سكنية في السعودية ، وبأسعار تنافسية، ويقع المشروع على مساحة 330 ألف متر مربع، خصصت أجزاء واسعة منها لتكون مساحات خضراء للوحدات السكنية، تتصل وظيفيا وجماليا مع مزارع النخيل في وادي حنيفة، الذي يطل عليه المشروع على أن يتم تسليم وحداته للعملاء في الربع الأخير من عام 2008.
وأشار إلى إن التوسع في أعمال 'الأرجان' على الصعيد الإقليمي سيستمر خلال العام الجاري من خلال الدخول في أسواق جديدة إضافة إلى تنويع مشاريعها على المستوى الإقليمي مع التركيز على تقديم حلول إسكانية مميزة تهدف إلى المساعدة في حل المشكلة الإسكانية التي تعانى منها المنطقة و خاصة فئة متوسطي الدخل.


القبس2007/2/6
 

q8dream

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
117
الإقامة
الدمنة
عفوا ياجماعة انا غلطت واعتذر عن هالغلط قصدي 320 اتأسف من الجميع
عندي 30 الف سهم بسعر 320 مع الشكر
 

الخليفة

موقوف
التسجيل
16 فبراير 2007
المشاركات
38
للبيع اسهم شركة الارجان العالميه العقاريه بسعر 325 فلس نهائي و بجميع الكميات
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
السلام عليكم

أعلن رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة «الأرجان العالمية العقارية» المهندس خالد خضير المشعان،، بمناسبة إعلان الشركة عن نتائجها لعام 2006 وتقديم كافة بياناتها إلى سوق الكويت للأوراق المالية للإدراج أن الشركة تدخل الآن في حقبة جديدة ابتداء من تغيير شعارها ليتلاءم مع معنى اسم الشركةـ والذي يعني اسم شجرة قديمة واسمها الأرجان تلقي بظلالها وثمارها على المنطقة التي تزرع فيها، وهي شمال أفريقياـ مرورا بإدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية، انتهاء بدخولها في أسواق جديدة سيعلن عنها في المستقبل القريب.
وأعلن المشعان ان الشركة حققت أرباحا صافية تعادل 5.5 ملايين دينار لعام 2006 ومعظمها أرباح فعلية محققة، كما أن هذه الأرباح متنوعة بالدخل بين رسوم استشارية واستثمارية بمشاريع أوصى مجلس إدارة الشركة في اجتماعه المنعقد في 7 فبراير الجاري بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة %18 لكل سهم علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية للشركة مضيفا أن شركة الأرجان السعودية «بيوت الأرجان» باشرت في أول مشروع لها، بالرياض، وهو مشروع سكني يضم أكثر من 300 منزل وعنصر تجاري كبير.
من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المدراء التنفيذيين في «الأرجان» المهندس محمد أحمد السقاف أن الأرجان العالمية العقارية قامت بتنفيذ برنامج إعادة هيكلة يشمل تحويل دائرتين رئيسيتين هما إدارة العقار والمبيعات وادارة المشاريع إلى شركتين مساهمتين بمشاركة شركاء الأرجان العالمية العقارية في الخليج من الشركات الزميلة وكان الهدف من ذلك هو تركيز عملية التخصص وتقنين مصاريف الشركة وتوسيع خدمات هاتين الدائرتين لتشملا منطقة الخليج التي تعمل بها مجموعة شركات الأرجان كافة كما ان شركة «أرجان العالمية العقارية» تسعى إلى بناء شراكات استراتيجية جديدة، في الوقت الحالي، سيعلن عنها في المستقبل القريب من شأنها تنويع مصادر دخل الشركة على نحو أكبر وتخدم مصالح الشركة بشكل عام.

تاريخ النشر: الثلاثاء 20/2/2007
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى