استميحكم عذراً واستودعكم الله | المؤشرنت
   

استميحكم عذراً واستودعكم الله

الحالة
موضوع مغلق

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة إلى حبايبي ..

يقول المثل " رحم الله أمرء عرف قدر نفسه " ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها ، وإلى هنا أيها الحبايب نهاية اشرافي على المنتدى والقسم الناسجت ، إذ اعتقد أنه ليس باستعاطتي بعد اليوم أن أكون معكم في القسم ، وانتهزها فرصة كي أعتذر من أي أخ أو أخت تعرضت له أو آذيته / آذيتها ولو بشطر حرف.

اغفروا لي زلتي لو زليت بحقكم ولو بكلمة لا سمح الله تعالى فالله جل وعلا يحب العفو والمغفرة.

من واعدته بشيء إذا لم أفي بوعدي فليسامحني أيضاً فالغفلة والنسيان آفة ، ونحن بشر .

سيكون معكم أخي العزيز المشرف " كويتي ستوك "


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

e5cf9a1fd3.jpg
[/url][/IMG]
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,726
الإقامة
Q8
السلام عليكم

معذور اخوي الناسجت
ورايتك بيضه
وما قصرت عز الله

بس جنك وهقتني..!!


لا تنسى تمر علينا من وقت لي وقت :)

والله يوفقك دنيا وآخر

وجزاك الله خير جزاء
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى