مبــروك يا اهل دبي وعقبالنا ... حننهم علينا يا رب

شهوب

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2006
المشاركات
450
دبي في 7 فبراير/وام/أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء /رعاه الله/ بصفته حاكما لإمارة دبي مرسوما يقضي بزيادة نسبة 20 في المائة على الراتب الأساسي لجميع موظفي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية في دبي اعتبارا من الأول من يناير لعام 2007 وذلك مع أول راتب يصرف بعد تاريخ العمل بقانون إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي رقم /27/ لسنة 2006.

ونص المرسوم بتطبيق هذه الزيادة على المواطنين وغير المواطنين على أن تضاف الى الرواتب الإجمالية لهؤلاء الموظفين عند تسكينهم على سلم الدرجات والرواتب الملحق بقانون إدارة الموراد البشرية.

وجاء في الفقرة الثانية من المادة الأولى أنه لغايات هذا المرسوم لا يعتد بالزيادة المنصوص عليها في الفقرة السابقة حساب أي من العلاوات أو البدلات التي تحتسب على أساس نسبة من الراتب الأساسي.

رب عطاهم بالجدر يعطينا بالملاس قولوا آميـــــــــــــــن ...يــــــا رب
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
هذي إلي صج إخذ من جيسه وعايده

أول شي ميزانية دبي لا تتعدى 3.5 بليون دولار وإن دل على شىء فإنه يدل على أن حجم المصروفات وبالذات الرواتب ضئيل جدا، أي أن عدد الموظفين الحكوميين قليل

ثانيا الضوابط التي إتخذتها الحكومة مؤخرا وهي إجبار كل الموظفين وأصحاب عقود العمل على السكن في إمارة دبي وبما أن تم زيادة هامش الزيادة السنوية على عقود الإيجار كان من المفروض صرف حوافز للموظفين حتى يستمرون في الإستقرار في الإمارة ولا راح ينحاشون

هذا كان بشكل بسيط وسريع وبإختصار شديد لرأي في هذا الموضوع
 

قلم حر

عضو مميز
التسجيل
29 مايو 2004
المشاركات
26,415
الإقامة
الكويت بلد الاصدقاء
ماكو فايده كويتيين

نبي ناكل يابس وخضر حتى نرضى ونقنع

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا مباركا
 

أبو وجدان

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2006
المشاركات
560
لاحظ الزيادة للمواطنين والمقيمين العاملين بدبي
الله يرزق الجميع
 
أعلى