Mtc والخدمات الاخبارية .. مهم للجميع

خسران ولكن

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
427
في عام 2005، قدمت شركة الاتصالات المتنقلة خدمة "كويتنا" للأخبار السياسية والاقتصادية .. نجحت الخدمة كثيرا في تقديم الأخبار الاقتصادية والسبق في تقديمها - وهذا ما يهمنا في هذا الجانب - حتى ..

حتى تغيرت الأخبار ونوعيتها، وبدأت تركز على أخبار السعودية والامارات والذهب وغيره بعد أن كانت خدمة مهتمه بالأخبار الاقتصادية المحلية فقط، وأهملت الجانب الاقتصادي المحلي!! استغربت كثيرا من التغير الذي حدث في الخدمة، واستفسرت من بعض الأصدقاء العاملين في شركة الاتصالات المتنقلة عن سبب تراجع الخدمة وأخبارها - سواء كانت السياسية أو الاقتصادية - فابلغني أن الشركة المزودة لخدمة كويتنا (وهي زاجل-كيمز (شركة انترنت)) قد استولت على خدمات كويتنا السياسية والاقتصادية! لم افهم ماذي قصد صديقي فطلبت منه التوضيح أكثر!

فذكر لي أن الخدمة يقدمها شباب كويتي عن طريق شركة زاجل-كيمز (يعني كيمز تعمل كوسيط بين الشركة والاتصالات المتنقلة) المهم .. بعد نجاح الخدمة قامت زاجل بالاستيلاء على الخدمات وايرادتها من الشباب، واستعانت ببعض الصحافيين لتقديمها، وهذا السبب الذي أدى تغير نوعية الأخيار والخدمة، فشركة زاجل ليست مختصة في العمل الاعلامي أو الاخباري.

على العموم .. علمت لاحقا أن الموضوع وصل الى المحاكم .. وصدر حكما ضد شركة زاجل بايقاف خدمات كويتنا السياسية والاقتصادية الا أن الشركة لم تنفذ الحكم .. وهذا ليس بموضوعنا ..

الاتصالات المتنقلة اطلقت خدمة جديدة بعد تردي خدمة كويتنا، واطلق عليها اسم "كويت نيوز" وتشمل الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية، والخدمة حاليا مجانا حتى نهاية شهر فبراير، وقيمة الخدمة 20 فلس للرسالة بحد أقصى ديناران شهريا.

طريقة الاشتراك بالخدمة، ارسال 2 الى الرقم 92269

وأيضا علمت أن وكالة الأنباء الكويتية ستطلق خدمتها الاسبوع القادم للاخبار ولكنها عامة محلية ودولية ..

واتمنى أن يستفيد الجميع من الخدمات.

شكرا
 

Discovery

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
191
الله يعطيك العافيه علي التفاصيل لان بالفعل الخدمه صارت تعيسه ومفكر الغيها بس كل يوم اقول باجر

بس مادام جذي راح الغيها واشترك بالخدمه الجديده
 

خسران ولكن

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
427
انطلقت خدمة كونا ولكنها للأسف لاتغطي الجانب الاقتصادي سوى بارسال مؤشر السوق.
 
أعلى