عقارات المتحده (متحدة)

الحالة
موضوع مغلق

ali2105

عضو نشط
شباب ألي عند خبر لا يبخل علينا تراني غاص بالسهم

ali2105

عضو نشط
ياجماعة الخير أي خبر أيشي عن هالسهم تراه غاثني ومشكورين

ناطر الفرصة

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ علي لا تتضايق شركة العقارات صاعدة باذن الله بس يبيلها صبر. غصب راح تصعد لو يسوون اللي يبونه في هالشركة راح يصعد.

شوف اوامر الشراء والبيع راح تعرف ان صناع السوق مخلينه على هالسعر. بس انا انصحك بالصبر وانك التنح مثل السهم شلون متنح. واهم شي انك مو شاري اجل لان هذا اللي يكسر الظهر مع هذي الشركات.

بالتوفيق

ali2105

عضو نشط
ياجماعه السلام عليكم جميعا ومقصرتوا بس صدقوني يروح اسبوع وياتي اسبوع جديد وأملي معقود على الله سبحانه وتعالى و الحمدالله على الصحه والعافيه ونعمة الأمان ولكن الاسهم مافي عليه اي مؤشرات ان بيرتفع وانا ماخذه على توصيه بس ابي منكم نصيحه شسوي مشكورين جميعا

مانشستر

عضو مميز
الحمد الله على كل حال هم انا ماخذه على 420فلس لما الحين ناطر الفرج ايام كانت الاسهم رخيصه كان مشاريع على 188 لو مقولب هالسهم وايد افضل بس الحمد الله

يوسف خالد

عضو نشط
اجتماع الجمعية العمومية غدا والأرباح 10% أسهم منحة اذا كان الإقفال غدا على 182 فلس كم يكون السعر بعد تفصيخ السهم

wa7sh burgan

موقوف
الى متى يا المتحده ( انا طالع علي 207 تقريبا ) معني وحش بس المتحده امجكر فيني ماني قادر انحاش :p

wa7sh burgan

موقوف
ممكن احد اقول اي شي حلو عن هل شركه عشان يرفع من معنوياتنا

سعمران

عضو نشط
ممكن احد اقول اي شي حلو عن هل شركه عشان يرفع من معنوياتنا

يا اخى يكفي الأبهه والبريستيج كونك من من ملاك المارينا مول :D

wa7sh burgan

موقوف
بس انا مو عاجبني الجسر ودي اغيره ابي اخلي لونه ازرق وشيل الجام امضايقني شكله جذي

costa

عضو نشط

ناطر الفرصة

عضو نشط
السلام عليكم

والله مصختها هالشركة. يعني انا اكتتبت على 180 فلس لزيادة رأس المال. وما دخلت بالارباح يعني لو اني ناطر وشاري الحين كاني اكتتبت بسعر 166 او 168 شنو هالادارة التعبانة. خلونا انشوف اذا يبون يغيرون الادارة او لا ، والاخ عبدالسلام يقول ان الارباح خلال الخمس سنوات القادمة سوف تكون بنسبة 17% يا حبيبي يعني اي شركة في السوق راح يكون ارباحها السنوية مو اقل من 20 في المئة. الله المستعان مع هالشركة.

هالشركة ذكرتني بالبيني ستوك حق الاسهم الامريكية. كلا جذب في جذب.
لا حول ولا قوة الا بالله.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى