الشركة الكويتيه للاسكان والتعمير

kuw-stock

عضو نشط
اتمني من الاخ فايز بودي يطلع بتصريح عن الشركه احسن مايطلع احد غيرك اصرح
علشان انعرف الي لنه ولي علينه .لانه ثق وامن بالله حتي الي ماتتوقعه واثق انك محد اعرفه راح ينكتب بالصحافه وبالمنتدي المؤشر نت خلاااااااااااااااااااص لي مته ننطر .

Bogazy

عضو جديد
السلام عليكم .
ياجماعه اليوم كانت الجمعيه العموميه والصراحه الريال كان واظح و صريح . بس انا مستغرب منكم انتو!! الكلام الي تكتبونه محد تكلم فيه و عشان اكون واظح اكثركم ما حظر. يعني انتو تبون المعلومة تجي علا طبق من ذهب عند باب البيت. جرحتو بالرجال لما قلتو بس بل منتدا لاكن بل فعل ( اكثركم ما تجرء يسأل) ولكلام للي ماحظر الجمعيه وشكراً.

نعم انا واحد من الناس اللي ينتقد هالشركة والقائمين عليها وما عنده ثقة فيهم

اما ليش ما حضرت فلاني ما املك بالشركة

صراحة انا الشركة الثقة فيها منعدمة فشلون تبيني اشتري فيها

بعدين شوف الاستهبال يطلب من الجمعية العمومية الاذن بالادراج وهو خسران عشرة مليون شلون تبي تدرج

يا ريت يا بوغازي بحكم انك حضرت الجمعية العمومية واكيد اطلعت على الميزانية تحطلنا تفاصيلها

راس المال
الموجودات
المطلوبات
حقوق المساهمين

مع جزيل الشكر

هذي اضافة لما جاء به من الجمعية العمومية

قيمة بند الشهرة تقدر بـ 17 مليون دينار وتم الغاء شهرة الشركة العقارية التابعة بعد نزول قيمة اصولها وتم تخفيض الشهرة على 3 مراحل.

ذكر بودي ان الشركة التابعة بالبحرين نفذت انشاء فيلتين في 45 يوما للحكومة البحرينية في احد مشروعاتها السكنية. (حلوه 45 يوم وايد عجبتني)

لفت بودي الى انه بعد عامين أو 3 أعوام سوف يستقيل من الشركة بعد ان يرجع كامل الامانة للمساهمين بالشركة.

اشار الى ان القيمة الدفترية لسهم الشركة حسب ميزانية الشركة في 30 يونيو هي 70 فلسا.

يقولك القيمة الدفترية 70 فلس شتبينا انعلق اكثر من جذي

بعدين الله يحفظك يا ريت تشوف الحضور الظاهر مسوين الجمعية العمومية سكاتي

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/economy2010.aspx?articleid=121088&zoneid=17&m=0

الحرالنداوي

عضو نشط
ياخرطي علي الاخبار فايز وين الكلام اللي اول تقوله الكلام الطيب تغير وراحت افلوسنه وفلوس اعيالنه الواحد شيبي يقول بس حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافايز

kuw-stock

عضو نشط
الله يجزاك خير يعني بعد سنتين ترجع بيزاتنه
مشكور وماقصرت .

الحرالنداوي

عضو نشط
شباب تهقون مجلس الادارة مسافر مصيف بره بي ديره وله بسبب الخساره الشركة ماصيفو هالسنه مساكين

فسكره

عضو نشط
هههههه يالحر النداوي والله انت وين والناس وين وفي شغله مايصير تظلم صاحب الشرك وتقول راحت افلوسنه وحسبيالله عليك هذا مايجوز يالغالي وانته موبالسوق والا ماتعرف عن السوق شي اذا هذي الشركه خسرانه ب10 ملاين في شركات اقدم منها ونازله البورصهبعد ومفلسين من بعد الانهيار العالمي والناس طموحه وهي ماتعلم الغيبوننطر هالسنتين وشورانا احنا ناطرين كل هالسنين رادتنا السنتين افا عليك انته لوحاظر الجمعيه العموميه جان ماقلت هالحجي وسمحلي على الاطاله

الحرالنداوي

عضو نشط
هلا فسكره لادافع عن الشركة الدايخه شنوانت محامي الشركة اللي ضحكتني بسالفت بناءفلتين ب45يوم للحكومة البحرينية اخاف برجين حمام اهني اصدق تره انا والله لابيني وبين الشركة شي ابي ايجابية واحده ماكوغير الحجي الفاضي ابي اشوف اي مشروع حق الشركة شوف العين او عنوان المصانع الي بالبحرين ماشفت اله شي واحدتدري شنومجمع نوره الي بالفروانية حفرة متروسه نفايات ووصاخه الله يكرمكم اشتبيني اقول بعد وتدري جم صالهاهالحفره 4سنوات اواكثراشرايك تبي امدح علي شنو يالفسكره ابيك انت الحين تعطيني اي ايجابية حق الشركة وشرط اثبتلي موالبروشرات الي يوزعونه بالشركة مثل مجمع نوره خوش مجمع صح بس بالصورة وقول الي حاط ايدينه بالماي غيرالي حاط ايده بالنار

فسكره

عضو نشط
هلا الحر النداوي انته تقول مجمع نوره اهم صح كانو بسون مشروع بسحاشتهم مشاكل وباعو الارض من زمان وجم عماره ثانيه واهم الحين قاعد اسلمون مشروع سلوه الله يعينهم ياخوي في شي من كلامك صح بس مومعناتها مافي امل ننطر ونشوف اما انته اتقول انا محاميالشركه ههه لاوالله لاني محامي الشركه ولا شي مثلماعندك اسهم فيها انا عندي اسهم وايد فيها وكاني ناطر اهي راده على هالشركه انا البورصه كلها طايحه والناس ماكله تبن ياخي خله على الله دام عندك جم بيزه احمد ربك وشكره فيناس راحت افلوسها والله يعينهم انشالله وربحني وربحك انشالله وسمحلي على الحجي انكان فيه تجريح انا اسف

الحرالنداوي

عضو نشط
هلاوالله فسكره اول شي ماعلنو عن البيعةوثاني شي بلغهم تره ماشالواعلان الشركة اشكبره حاطينة معلق علي المشروع يعني اشلون تبيني ادري ومسموح يالفسكره ومامن زعل انشاءالله والكلام الي اناقوله تره مومن فراغ وله اتبله عليهم هاذاالصحيح والله المستعان

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم الشركة الكويتيه للاسكان والتعمير علي 30 فلس السهم
ابومشاري
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​

kuw-stock

عضو نشط
الله يجزاكم خير

مافي اخبار عن الشركه

فرحان288

عضو نشط
شركة الاسكان والتعمير

معروض
لدينا اسهم شركة الاسكان والتعمير علي 30 فلس السهم
ابومشاري
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجة
99028808​

المتفائلون

عضو نشط
للبيع أسهم "الشركة الكويتية للاسكان والتعمير " بسعر30 فلس ...

أعلى