الشركة الكويتيه للاسكان والتعمير

مشمش 111

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
42
..السلام على جميع الاخوه . ومساكم خير يارب . مطلوب كميات مفتوحه من اسهم اسكان والتعمير ..
 

سليمان

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2003
المشاركات
777
الإقامة
الكويت
..السلام على جميع الاخوه . ومساكم خير يارب . مطلوب كميات مفتوحه من اسهم اسكان والتعمير ..

الاخ بو سالم المحترم

بعد التحية ...

هناك رجاء خاص .. ارجو عدم فتح مواضيع جديدة للشركات التي لها روابط ومواضيع .. حيث يمكنك كتابة ما تريد في الروابط

وعساك على القوة ...
 

مشمش 111

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
42
هلا اخوي tajjir وصباح الخيرات . والله انا ابيها 139فلس ...
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
للبيع اسكان والتعمير بسعر 140 فلس

الكمية500000 سهم

ت9170741
 

tajjir

موقوف
التسجيل
27 أغسطس 2006
المشاركات
297

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
امس طالب واليوم عندي بياع يصير والا مايصير ........ وتبي تشتري دق الحين


ماشاء الله صاير ذكي
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
بودي: «الكويتية للإسكان والتعمير العقارية» تقدمت بطلب الإدراج وتنتظر اجتماعات اللجان في السوق

كتب حسين كمال: كشف رئيس مجلس الادارة في «الشركة الكويتية للاسكان والتعمير العقارية» فايز بودي ان شركته تقدمت بأوراقها واستوفت كافة شروط الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية «البورصة».
وقال بودي في تصريح خاص لـ «الرأي العام» ان الشركة تنتظر اجتماعات البورصة بخصوص هذا الشأن، وان شركته تسعى لان تكون واحد من كبريات الشركات العقارية المدرجة في السوق.
واكد بودي ان الشركة تعمل على 3 استراتجيات هدفهما التوسع والانتشار، في حين انها تعمل على المتاجرة بالعقار واستراتيجية التطوير والعقار طويل الاجل للاستثمار. واشار الى ان الشركة كسرت حاجز 550 شقة وفلة تم بيعها خلال عام واحد وان الشركة ماضية في خلق الجديد في عالم العقارات والابتكارات التي تساهم في ازدياد الحركة الانتعاشية للعقار في الكويت. وحول انجازات الشركة قال بودي انها حققت انجازات كبيرة خلال فترة قصيرة تم من خلالها تأسيس شركة البحرين والكويت للاسكان والتعمير ومقرها البحرين وهي شركة تابعة ومملوكة 100 في المئة وان البيع للجمهور سيبدأ خلال الفترة المقبلة ابتداء من 7 نوفمبر المقبل، لافتا ان رأسمال الشركة يبلغ 10 ملايين دينار كويتي. واضاف قائلا أنه تم انشاء شركة الضاحية الصناعية في البحرين وهي عبارة عن مصنع تكنولوجيا المانية يخدم البحرين والمنطقة. ولفت بودي الى أنه تم تأسيس شركة للمقاولات برأسمال مليون دينار في البحرين هدفها دعم عمليات الشركة العقارية والدخول في مناقصات حكومية في البحرين، بالاضافة الى أنه تم في الكويت تأسيس شركة تابعة لنا مهمتها التسويق وهي دار الضاحية العقارية برأسمال مليون دينار مملوكة 100 في المئة للشركة الام وتم تأسيس «الضاحية» للتشييد والبناء وهذه الشركة ستعمل على ان تكون المقاول الرئيسي وستدخل في مناقصات مع نفط الكويت والبترول ووزارة الدفاع وبعض المناقصات الحكومية.
وذكر بودي ان الشركة حققت هذه الانجازات في فترة ما بعد زيادة رأسمال الشركة والذي لا يتجاوز 6 أشهر، لافتا ان الشركة ستقوم على توزيع ارباح مميزة سترضي مساهمي الشركة.
وبين بودي ان الشركة لديها مشاريع محلية وخليجية مملوكة للشركة تتجاوز كلفتها بحدود 35 مليون دينار كويتي منها في الكويت والبحرين وتقوم على تسويقها خلال العام الحالي.
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
شركات عقار عربية


«الكويتية للاسكان» تتقدم باوراقها لسوق الكويت
عمان - الدستور
تقدمت الشركة الكويتية للاسكان والتعمير العقارية باوراقها الى سوق الكويت للاوراق المالية وان الشركة قد استوفت كافة الشروط لهذا الغرض ، جاء ذلك ضمن اطار خطة الشركة الرامية الى التوسع والانتشار ، يذكر ان الشركة قامت بتاسيس شركة البحرين والكويت للاسكان والتعمير ومقرها البحرين وهي شركة تابعة ومملوكة 100% وبراسمال يبلغ 10 ملايين دينار كويتي.
ومن المتوقع ان يتم تاسيس ست شركات جديدة خلال الفترة القادمة في دولة الكويت باجمالي راسمال يبلغ 8 مليون دينار كويتي ، ومنها شركتان عقاريتان هما: شركة النخلة الكويتية العقارية ويبلغ راس مالها مليون دينار كويتي ، اما الثانية فهي شركة المال العقارية براس مال يبلغ مليون دينار كويتي ايضا ، وستعمل الشركتان في تملك وبيع وشراء العقارات والاراضي داخل الكويت وخارجها والقيام باعمال الصيانة المتعلقة بالمباني والعقارات المملوكة للشركة اضافة الى تنظيم المعارض العقارية.
«سما دبي» تشارك في معرض Expo Real 2006



الدستور 8/10/2006 6/شوال/1427

http://www.addustour.com/news/Viewoldnews.asp?Nid=201715
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
الكويتية للإسكان والتعميرِِ مساكن وأوتاد تعرض مشاريعها السكنية لمختلف الشرائح

عبدالرحمن الحبيب


19/03/2006 أعلنت الشركة الكويتية للإسكان والتعمير العقارية وشركة صناعات الخرسانة الخلوية (مساكن) وشركة اوتاد العقارية مشاركتهما في معرض العقار والاستثمار والبناء الذي تنظمه مجموعة توب إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق كويت ريجنسي بالاس خلال الفترة من 3 الى 7 أبريل المقبل ويرعاه وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف الزلزلة.
وبهذه المناسبة قال مدير العلاقات العامة والتسويق في الشركة الكويتية للاسكان والتعمير عبد الرحمن الحبيب إن الشركة ستستعرض من خلال مشاركتها في المعرض مفاجأة، مضيفا انه ومن منطلق حرص الشركة على الاستثمارات المحلية، فإن المشاريع التي تقوم الشركة بطرحها تجذب جزءا كبيرا من الاستثمارات التي كانت تخرج لتبحث عن العقار في الخارج، مؤكدا أن الشركة استطاعت الانتهاء من تسويق 8 مشاريع (2 في الفروانية، 2 في المهبولة، 1 في شارع قطر و3 أبراج في الفنطاس) فيما شارفت على الانتهاء من مشاريعها الأخرى في عدد من مناطق الكويت مثل السالمية وميدان حولي.
وقال ان الشركة طرحت عددا من شقق التمليك في مناطق السالمية والفروانية والمهبولة، بالإضافة إلى مجمعات تجارية في منطقتي حولي والفروانية، حيث كانت الشركة الكويتية للإسكان والتعمير هي أول شركة عقارية تطرح مكاتب تمليك في فكرة جريئة وفريدة من نوعها على مستوى دولة الكويت، لافتا الى ان الشركة تستعد لطرح مجموعة أخرى من العمارات السكنية وشقق التمليك في المستقبل القريب في مناطق مميزة داخل الكويت مثل منطقة الجابرية والشعب البحري والمهبولة، وان الشركة تدرس حاليا تنفيذ مجموعة من المشاريع في بعض الدول الخليجية مثل السعودية والبحرين والأردن، لافتا إلى أنها قد بدأت بالفعل دراسة مجموعة من المشاريع هناك، حيث من المنتظر أن تقوم الشركة بالتنفيذ الفعلي لهذه المشاريع مع حلول شهر يونيومن هذا العامِ هذا فضلا عن استعدادها لطرح مفاجأة المعرض.
تملك الأجانب
واضاف: أما بخصوص طريقة تملك الأجانب، فقد قدمت مقترحات مؤقتة استباقا لصدور القانون.
وأعربت الشركة عن أملها في إيجاد قانون لتمليك الأجنبي في دولة الكويت، حيث إن ذلك من شأنه أن يسهم في تطوير الاستثمار المحلي عامة والعقاري خاصة في دولة الكويت.
ولفت الحبيب الى انه ولحين صدور هذا القانون فإن لدى الشركة عددا من الاقتراحات التي يمكن اتباعها لتمكين المقيم الأجنبي من التملك في دولة الكويت وهي على النحو التالي: الإيجار المنتهي بالتملك بحيث يتم منح العميل عقد إيجار مع وعد بالتملك في حال صدور القانون أو عمل وكالة غير قابلة للعزل تتعلق بحق الوكيل و الورثة وذلك عن طريق محفظة عقارية تابعة لإحدى الشركات التي تدير المحافظات العقارية أو عرض كتاب على مجلس الوزراء وطلب استثناء مؤقت (وهي حالات تمت بالفعل لعدد من المقيمين العرب).
وأكد الحبيب أن اقتراحا من هذا النوع يمكن أن ينفذ لمصلحة المقيمين الذين أمضوا في الكويت خمسة عشر عاما وأكثر، أو الراغبين بالاستقرار في دولة الكويت لمدة طويلة.
وأشار إلى أن إصدار مثل هذا القانون من شأنه أن يعزز من ثقة المقيمين العرب بالاستثمار في دولة الكويت من خلال شراء شقق سكنية وبالتالي صرف أموالهم في داخل الكويت، مما يساعد الدورة الاقتصادية على النمو والاستقرار، وذلك على عكس الوضع السائد حاليا والمتمثل في تحويل مبالغ كبيرة من أموال المقيمين العرب إلى الخارج، إما لعدم شعورهم بالاستقرار، أو بسبب عدم توافر الفرص الاستثمارية المجدية بالنسبة لهم.
'مساكن'
من جهته، اعلن نائب المدير العام في شركة صناعات الخرسانة الخلوية (مساكن) احمد الماجد ان مشاركة الشركة في هذا المعرض ستتضمن التعريف بآخر مستجدات مشاريع الشركة المميزة، سواء على مستوى الفلل السكنية، او حتى ابراج شقق التمليك التي تنفذها الشركة حاليا في منطقتي الجابرية والمهبولة.
وقال ان 'المساكن' حريصة دائما على التواصل مع عملائها وتزويدهم بأحدث مشاريع الشركة اولا بأول، كما انها ستعمل على استكمال تسويق شقق التمليك في ابراجها الكائنة في منطقتي الجابرية والمهبولة، خاصة ان هذين المشروعين قد اوشكا على الانتهاء والتسليم للعملاءِ واشار الماجد الى ان ابراج الجابرية التي يبلغ عددها اربعة ابراج، تحتوي على وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق غرفتين وثلاث غرف وشقق دورين، فيما تحتوي ابراج الواحة التي يبلغ عددها خمسة ابراج شققا متنوعة ذات مستوى عال من التصميم والتشطيب.
على صعيد آخر، قال الماجد ان 'مساكن' مستمرة في طرح برنامج خدمة المواطنين اصحاب 'ارض وقرض' والذين تم تخصيص قسائم سكنية لهم من قبل الدولة في مناطق مختلفة من انحاء الكويت، حيث انها استطاعت خلال الاعوام الماضية استقطاب اعداد كبيرة من هؤلاء المواطنين من خلال طرحها لتصاميم متعددة بأسعار متميزة، فضلا عن تقديمها خدمة تخليص المعاملات من قبل الجهات الحكومية وانهاء كل اجراءات الترخيص واستلام القرض من بنك التسليف والادخار.
أوتاد العقارية
وصرح المهندس محمود صقر استشاري شركة اوتاد العقارية بأن الشركة ستقدم في معرض العقار ما هو جديد ومناسب للعميل، وقال: مشاركتنا هذه في المعرض تشمل سلسلة عروض متنوعة لجميع الشرائح ومنها مشروع مجمع المهبولة السكني، وهو احد مشاريع الشركة التي تساهم في حل مشكلة الاسكان، حيث اننا في الشركة نقدم للمواطن في هذا المشروع شقق دوبلكس تعطيه احساسا وكأنه في فيللا مستقلة لوحده، بالاضافة الى المزايا التي يتمتع بها المجمع مثل حمام السباحة، مواقف السيارات بالسرداب والتشطيبات الراقية، بالاضافة الى ذلك فإن موقع المجمع ما بين طريق الفحيحيل والطريق الساحلي في منطقة تتسم بالهدوء ويحيط بالمجمع اربعة شوارع مما يسهل عملية الوصول اليهِ واضاف: اما المشروع الثاني، فهو مشروع فلل هدية، وهو عبارة عن عشر قسائم مساحة 750 م2، وهذا ما يميز هذا المشروع، ويعتبر موقع المشروع استراتيجيا، حيث انه يبعد عن مدينة الكويت اثنتي عشرة دقيقة فقط، وتتنوع الفلل في المشروع ما بين دورين وثلاثة ادوار.
واضاف انه من المشاريع الاخرى مشروع برج اوتاد ويقع هذا البرج في شارع فهد السالم على ثلاثة شوارع وبالقرب من مجمع المثنى، حيث انه يحتوي على ثلاثة وعشرين دورا، بالاضافة الى السرداب، ويشتمل على احدث تقنية حديثة مثل الانترنت واليزرفلور للأرضيات واجهزة التحكم بالبرج، لذا سوف يكون البرج مقرا للشركة وايضا للشركات الكبرى الراغبة بالتأجيرِ اما مشروع مركز اوتاد التجاري في منطقة الجهراء، ويقع في قلب الجهراء التجاري، ويتكون من مائة محل، وسيشتمل على اكبر الوكالات العالمية، وسيكون معلما من معالم الجهراء من حيث الفخامة.
 

دبل سهم

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2004
المشاركات
370
الكويتية للإسكان والتعميرِِ مساكن وأوتاد تعرض مشاريعها السكنية لمختلف الشرائح

عبدالرحمن الحبيب


19/03/2006 أعلنت الشركة الكويتية للإسكان والتعمير العقارية وشركة صناعات الخرسانة الخلوية (مساكن) وشركة اوتاد العقارية مشاركتهما في معرض العقار والاستثمار والبناء الذي تنظمه مجموعة توب إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق كويت ريجنسي بالاس خلال الفترة من 3 الى 7 أبريل المقبل ويرعاه وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف الزلزلة.
وبهذه المناسبة قال مدير العلاقات العامة والتسويق في الشركة الكويتية للاسكان والتعمير عبد الرحمن الحبيب إن الشركة ستستعرض من خلال مشاركتها في المعرض مفاجأة، مضيفا انه ومن منطلق حرص الشركة على الاستثمارات المحلية، فإن المشاريع التي تقوم الشركة بطرحها تجذب جزءا كبيرا من الاستثمارات التي كانت تخرج لتبحث عن العقار في الخارج، مؤكدا أن الشركة استطاعت الانتهاء من تسويق 8 مشاريع (2 في الفروانية، 2 في المهبولة، 1 في شارع قطر و3 أبراج في الفنطاس) فيما شارفت على الانتهاء من مشاريعها الأخرى في عدد من مناطق الكويت مثل السالمية وميدان حولي.
وقال ان الشركة طرحت عددا من شقق التمليك في مناطق السالمية والفروانية والمهبولة، بالإضافة إلى مجمعات تجارية في منطقتي حولي والفروانية، حيث كانت الشركة الكويتية للإسكان والتعمير هي أول شركة عقارية تطرح مكاتب تمليك في فكرة جريئة وفريدة من نوعها على مستوى دولة الكويت، لافتا الى ان الشركة تستعد لطرح مجموعة أخرى من العمارات السكنية وشقق التمليك في المستقبل القريب في مناطق مميزة داخل الكويت مثل منطقة الجابرية والشعب البحري والمهبولة، وان الشركة تدرس حاليا تنفيذ مجموعة من المشاريع في بعض الدول الخليجية مثل السعودية والبحرين والأردن، لافتا إلى أنها قد بدأت بالفعل دراسة مجموعة من المشاريع هناك، حيث من المنتظر أن تقوم الشركة بالتنفيذ الفعلي لهذه المشاريع مع حلول شهر يونيومن هذا العامِ هذا فضلا عن استعدادها لطرح مفاجأة المعرض.
تملك الأجانب
واضاف: أما بخصوص طريقة تملك الأجانب، فقد قدمت مقترحات مؤقتة استباقا لصدور القانون.
وأعربت الشركة عن أملها في إيجاد قانون لتمليك الأجنبي في دولة الكويت، حيث إن ذلك من شأنه أن يسهم في تطوير الاستثمار المحلي عامة والعقاري خاصة في دولة الكويت.
ولفت الحبيب الى انه ولحين صدور هذا القانون فإن لدى الشركة عددا من الاقتراحات التي يمكن اتباعها لتمكين المقيم الأجنبي من التملك في دولة الكويت وهي على النحو التالي: الإيجار المنتهي بالتملك بحيث يتم منح العميل عقد إيجار مع وعد بالتملك في حال صدور القانون أو عمل وكالة غير قابلة للعزل تتعلق بحق الوكيل و الورثة وذلك عن طريق محفظة عقارية تابعة لإحدى الشركات التي تدير المحافظات العقارية أو عرض كتاب على مجلس الوزراء وطلب استثناء مؤقت (وهي حالات تمت بالفعل لعدد من المقيمين العرب).
وأكد الحبيب أن اقتراحا من هذا النوع يمكن أن ينفذ لمصلحة المقيمين الذين أمضوا في الكويت خمسة عشر عاما وأكثر، أو الراغبين بالاستقرار في دولة الكويت لمدة طويلة.
وأشار إلى أن إصدار مثل هذا القانون من شأنه أن يعزز من ثقة المقيمين العرب بالاستثمار في دولة الكويت من خلال شراء شقق سكنية وبالتالي صرف أموالهم في داخل الكويت، مما يساعد الدورة الاقتصادية على النمو والاستقرار، وذلك على عكس الوضع السائد حاليا والمتمثل في تحويل مبالغ كبيرة من أموال المقيمين العرب إلى الخارج، إما لعدم شعورهم بالاستقرار، أو بسبب عدم توافر الفرص الاستثمارية المجدية بالنسبة لهم.
'مساكن'
من جهته، اعلن نائب المدير العام في شركة صناعات الخرسانة الخلوية (مساكن) احمد الماجد ان مشاركة الشركة في هذا المعرض ستتضمن التعريف بآخر مستجدات مشاريع الشركة المميزة، سواء على مستوى الفلل السكنية، او حتى ابراج شقق التمليك التي تنفذها الشركة حاليا في منطقتي الجابرية والمهبولة.
وقال ان 'المساكن' حريصة دائما على التواصل مع عملائها وتزويدهم بأحدث مشاريع الشركة اولا بأول، كما انها ستعمل على استكمال تسويق شقق التمليك في ابراجها الكائنة في منطقتي الجابرية والمهبولة، خاصة ان هذين المشروعين قد اوشكا على الانتهاء والتسليم للعملاءِ واشار الماجد الى ان ابراج الجابرية التي يبلغ عددها اربعة ابراج، تحتوي على وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق غرفتين وثلاث غرف وشقق دورين، فيما تحتوي ابراج الواحة التي يبلغ عددها خمسة ابراج شققا متنوعة ذات مستوى عال من التصميم والتشطيب.
.
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
للبيع اسهم اسكان والتعمير بسعر 135 فلس

ت9170741
 

مشمش 111

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
42
السلام عليكم . ومساء الخيرات . للبيع اسهم اسكان على135 فلس للاتصال والمواصله..
 

نوخذه 15

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2005
المشاركات
608
الهاجري تفقد جناحي الكويتية للإسكان والتعمير وأجوان الخليج العقارية ...جريدة القبس

الهاجري تفقد جناحي الكويتية للإسكان والتعمير وأجوان الخليج العقارية


11/11/2006 اعلنت شركة الكويتية للاسكان والتعمير ان وزير التجارة والصناعة المهندس فلاح الهاجري تفقد جناح الشركة في معرض العقار والاستثمار والبناء الذي اقيم في فندق كويت ريجنسي بالاس في الفترة من 6 الى 10 نوفمبر حيث اطلع على المشروعات والخدمات العقارية التي تقدمها الشركة على الصعيدين المحلي والخارجي، مشيدا بالدور الذي تلعبه الشركة في مجال تقديم المجالات العقارية المختلفة التي من شأنها ان تساعد في حل جزء من مشكلة الاسكان في الكويت.
وقد استقبل الوزير في جناح الشركة مدير العلاقات العامة والتسويق عبدالرحمن عبدالله الحبيب.
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
متوفؤ كميات من سهم الاسكان والتعمير بسعر 135 فلس
 
أعلى