pxit

الحالة
موضوع مغلق
:D هاهاهاها

ذكرتني بمسلسل تاريخي؟؟؟ :rolleyes:

اشوه اني كنت نايم طول السوق....

صج طماعين يومين يرتفع السهم وتبوووون اكثر بعد..!! شنو فلم هندي ... ترا من طمع طبع... خلكم قنووعين ... والله عرفناه بالعقل..المفروض من اليوم الثاني وانا قلتها وغيري قالها الكل يصرف اللي عنده وينطر لي اليوم الثاني ويشوف المؤشر... والوحش ماغلط لما قالكم بيعوو بخساره معقوله..
وتعال يا اخ شراري: يعني صايد الخطه..!! شنو مافي احد يبي يشتري غير الوحش.. انت رجال فاهم عيب يطلع منك هالكلام.. وانا عارف الوحش عدل ..ماقال هالكلام الا خوف وحرصه عالشباب وكافي مداخلاته الايجابيه عالمنتدى.. الله يهديك ويرزقك.. وانا ما ألومك بس كلمة الحق تنقال..
الله يعوضكم ويرزقكم....

حبيب يالعتر ، على قولة المثل " الكلب كلبن ولو طوقته بالذهبي "

q879

عضو نشط
السلام عليكم انا ودي اشتري يوم الاثنين بس بكم أحط أمر الشراء ومتى تنصحوني أبيع يعني بنفس اليوم ولا ثاني يوم.........

khalid2002

عضو نشط
اكرر واقول 00 خلو بالكم من اسهم البنى ستوك منو فيكم يذكر السهم المعجزة Ibzt اللى جنن المتداولين وطلعنا منة ( خير وفير ) واخرتها وين راح السهم 00 شهادة وبالتجورى حالها حال بنك البحرين الدولى اللى كان عندنا بالسوق 00 ااااخ لو ابوى ( طقنى بيومها على علباى ) ولادشيت السوق 00 لو اشترى سيارة مستعملة وابيعها كل شهر مرة كان عندى خير الحين 00 الحذر واجب شباب اضرب واهرب 00

best

عضو نشط
اكرر واقول 00 خلو بالكم من اسهم البنى ستوك منو فيكم يذكر السهم المعجزة Ibzt اللى جنن المتداولين وطلعنا منة ( خير وفير ) واخرتها وين راح السهم 00 شهادة وبالتجورى حالها حال بنك البحرين الدولى اللى كان عندنا بالسوق 00 ااااخ لو ابوى ( طقنى بيومها على علباى ) ولادشيت السوق 00 لو اشترى سيارة مستعملة وابيعها كل شهر مرة كان عندى خير الحين 00 الحذر واجب شباب اضرب واهرب 00

هلا بالحبيب والجار العزيز

كلنا نعلم ان أسهم البني ستوك خطيرة ....بس حبيبي شنهو رايك بكلامي هذا :

-من بداية دخولي السوق خسرت الكثير والكثير....والحمد لله في يوم ويومين

ربحت حوالي 500% من أحد الأسهم (scya) و ارباح من اسهم أخرى

رجعت لي الخسارة وخلتني أركب خوش سيارة بالديرة والكل قاعد يحسدني ويطالعني بالفريج !!!!.....كل هذا بعد التعلم من الخسارة و أكتساب استراتيجية في فن التعامل مع أسهم البني ستوك ...والحين أسمع واحد ويمكن أثنين فقط من أعضاء المنتدى يلقبني بمضارب اسهم شرس والباقي يلقبني بــ.......!!!!...لله الحمد..

أبو بكر

عضو نشط

رجعت لي الخسارة وخلتني أركب خوش سيارة بالديرة والكل قاعد يحسدني ويطالعني بالفريج !!!!.....كل هذا بعد التعلم من الخسارة و أكتساب استراتيجية في فن التعامل مع أسهم البني ستوك ...والحين أسمع واحد ويمكن أثنين فقط من أعضاء المنتدى يلقبني بمضارب اسهم شرس والباقي يلقبني بــ.......!!!!...لله الحمد..

يعلم الله كم أراك كبيرا" وكم أستفدت منك و من نصائحك.....

abo abdullah

عضو نشط

best قال:
هلا بالعزيز شحرور

كلمة واحدة أحب أن اقولها لك...لايوجد شيء أسمه استثمار في غالبية اسهم البني

لذلك ولله الحمد من خبرتي والتعامل مع البني أستطيع بإذن الله أن احصل على 10000% من رأسك مالك 3000دولار بدون أي انتظار لشهر او شهرين او سنة.....
بتقولي شلون؟؟؟!!!! ...بالمضاربة الشرسة ....وليش؟؟؟....لان السوق الأمريكي فيه ذئاب ونحن كالدجاجة أمامهم ...لذلك كن ذئبا شرسا ...إشلون أصير ذئب ؟؟؟

التوكل على الله قبل الدخول و الدخول في سهم موصي من قبل خبير تثق وتثق وتثق به بحيث تسأله السعر المناسب للدخول و هدف السهم يعني السعر الذي سيصل إليه وعندها تخرج بربح إن شاء الله ...هذه قاعدتي ومجربة ومربحة وحققت منذ بدايتها إلى يومك هذا حوالي 80000 % ربح صافيا بدون رأس مال و الأسبوع الماضي 10098% ربح واليوم لله الحمد 60% + 10% + 140% = 210% ربحا صافيا من ثلاثة اسهم .....ودمت سالما

وش هالتناقض الغريب كلهم لنفس المعرف لكن في منتديين مختلفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

best

عضو نشط
وش هالتناقض الغريب كلهم لنفس المعرف لكن في منتديين مختلفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي

لايوجد تناقض ...أقرأ كلامي السابق جيدا هذا لتفهم :

-من بداية دخولي السوق خسرت الكثير والكثير ..البداية قبل ما تكون عندي خبرة وتجربة!!!!
- هذه قاعدتي ومجربة ومربحة وحققت منذ بدايتها (بداية القاعدة وليس بداية دخولي السوق )إلى يومك هذا حوالي 80000 % ربح صافيا...

وبعد بنشوف من احد الأحباب بيجيب شيء وينتقد ...صراحة البعض ما عنده سالفة !!! ....ما أدري ليش هل من الحسد والحقد للربح إللي أكسبه من فضل رب العالمين ....اللهم بارك لهم وللجميع وأرزقهم خيرا من حلالك ...

abo abdullah

عضو نشط
حبيبي

-من بداية دخولي السوق خسرت الكثير والكثير ..البداية قبل ما تكون عندي خبرة وتجربة!!!!
- هذه قاعدتي ومجربة ومربحة وحققت منذ بدايتها (بداية القاعدة وليس بداية دخولي السوق )إلى يومك هذا حوالي 80000 % ربح صافيا...

وبعد بنشوف من احد الأحباب بيجيب شيء وينتقد ...صراحة البعض ما عنده سالفة !!! ....ما أدري ليش هل من الحسد والحقد للربح إللي أكسبه من فضل رب العالمين ....اللهم بارك لهم وللجميع وأرزقهم خيرا من حلالك ...

الحمد لله رب العالمين على ايش نحسدك على 80.000% :D :D :D

على العموم شركة (scya) ما ارتفعت الا اخر الاسبوع الماضي بينما ارباح80.000% كانت قبل اشهر ؟:confused:

حدث العاقل بما لايليق فان صدق العاقل فلا عقل له :rolleyes:

الله يتمم عليك الارباح اللي انت تعيشها وان شاء الله تكون دوم على وضعك

best

عضو نشط
جميعا إن شاء الله وتشكر يا حبيبي ..وخلني ألحين أدرس سهمنا pxit و ماذا سيفعل غدا الأثنين فينا....

أحمـــــــد

عضو نشط
حدك تناقض

الزعيم1

عضو نشط
حبيبي

بست
أنت يامعتوه يعني مو صاحي
ياأنك كذاب يعني أبو شلاخ
لا ثالث لهما
أحنا هنود شايفنا جدامك
عاد تراك مصختها واااااااايد

محقق أرباح 80000%
لو رأس مالك 100 دولار × 80000% = 80000 :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
ولو رأس مالك 1000 دولار × 80000 =800000 :cool: :cool: :cool: :cool:

بس تدري أنك ملح المنتدي أقل شئ تونسنا لاضاق خلقنا:p :p :p :p

محمد الفارس

عضو نشط
شباب شوفوا هالسهم وش الأفضل للشراء اليوم على أي سعر نحط الطلب ؟
وكم الهدف المتوقع القريب ؟

SL55 AMG

عضو نشط
طريقين
الأول التوجه نحو .0005 او .0009

أو هذه الطريقه

الثاني التوجه نحو .0030 او .0042

الله يستر

الوزير1

عضو مميز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سهم البكست

سهم في سوق البيني الواحد يكون حريص جدا في الدخول والخروج وعدم ترك هالسهم لديه لمده طويله فنزوله سهل جدا الي 1 كما سهم هالبكست وبقائه علي سعر 1-2 لمده تزيد عن 9 شهور + ولا ننسا عن هالشركات عدم وجود ارباح وتعلن الخسارة بسهوله فالحرص فالحرص من هالشركات ....
نرجع لتحليل هالسهم وجود دعم علي 12 وبعده 7 وهذه هالمشكله نزول السهم وعدم وجود حد ادني للنزول او الصعود واقرب مثال يوم الجمعة نزوله من 35 الي 12 فسهوله النزول فيجب الحرص عند الاخوان في طلب اسهم البني ......فمؤشرات السهم rsi نزول من 70 وبس بقاء السهم علي الدعم 12
وتوقعاتي بقاء هالسهم وتدوير علي هالاسعار بين 12الي 19 حتي يتم تجميع او تصريف السهم وهذا راح يبين من تداول السهم خلال اليومين من التداول في صعود او نزول السهم ..............
ملاحظة مهمه عدم الاستعجال في شراء السهم وخصوصا من المطلوب لكثر كميات الاسهم قريب المليار
وموفقين خير​

الملفات المرفقه:

الحجم: 85.7 KB   المشاهدات: 202

أحمـــــــد

عضو نشط
اي والله يالزعيم

أنه ملح المنتدى يرفع من معنوياتنا لا ضاق الخلق

حبيبي الشراري ،،، ضحكتني ،،، انا تعجبني روحك المرحة حتى وانت خسران ،،، ببساطة لاحظ اغلب اسهم البني اللي صار لها طفرة بالصعود ومن ثم نزلت ،،، هل عادت لنفس السعر بعد ايام ،،، آنا أتمنى ان يرتفع وادري ان خسارة اخواني قوية ،،، بس اقرى التعليق ليوم أمس وانت تعرف شنو قصدي ،،، على العموم اليوم راح يصير للسهم ارتداد بسيط أو بكرة حاول تتخلص منة بأقل الخسائر " علشان ينزل واشتري ب 0،0007 :) "

لكم التعليق ،،،

best

عضو نشط
توني جاي الحمدلله 0.0022 اللهم زود وفرح الأحباب جميعا وبخاصة الزعيم والشراري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى