علامات ارتداد usxp والعلم عند الله تعالى

faisal11

عضو نشط
انا بعرف شيء واحد تاريخ هذا السهم من خلال5سنوات كان طول الفترتة ممتاز وعلاوة على ذلك سمعة الشركة حول العالم ممتازة ومشهورة بس ليش صاحب الشركة يحاول يضيع سمعته؟

مقاييس

عضو نشط
السؤال هل هذه علامه ارتداده ام ابعد عن الشر وما ننسا انه لامس 1

منقاش

عضو نشط
الاخوة المتداولنين سبق ان تمنيت انة يوصل الى 0.0001 وزعل الى زعل وعلق الى علق لاكن الى احب انى اقولة انة تم الشراء والحمدلله على 0.0001 والحين راح السهم يرتد انشالله الى الاعلى طبعا مو لانة شى طبيعى لاكن لانى شريت فية وتطمنوا انشالله انة رايح الى فوق كم لاتسالونى بس ترا اب اب لو مو بعيد ودمتم سالمين 000

منذر

عضو نشط
السهم مصيره التقسيم لا محالة ( لكثرة أسهمه ) وسوف نراه في الأيام القادمة ما أحد يستطيع أن يصرف على 0.0001

يزيد15

عضو جديد
السلام عليكم
ياشباب من يعلمنا عن سعرها الحين وش المتوقع لها انا عندي 180000000هل لها امل ولا راحت مع غيرها .
الله يعطيكم العافيه

dcnaq

عضو نشط
الشلام عليكم
انا لو بدال المسئولين فيى المنتدى
جان لغييت اي شيء يخص هذا السهم
ولعلمكم السهم راح ينزل حتى يختفي يعني راح اتشوفونه .
.0000000000000000000001
لا اتبالغون فيه وايد واخرجوا من السهم

مقاييس

عضو نشط
السلام عليكم
ياشباب من يعلمنا عن سعرها الحين وش المتوقع لها انا عندي 180000000هل لها امل ولا راحت مع غيرها .
الله يعطيكم العافيه

معقوله 180 مليون سهم شنو الوليد بن طلال.......الله يعينك مالك الا تبديل مراكز بجئ من الكميه

cbc818

عضو نشط
من الملاحظ وجود سحب قوي على السهم - اذن لابد من الارتفاع التدريجي 0والله اعلم 0

هرقل

عضو نشط
من الملاحظ وجود سحب قوي على السهم - اذن لابد من الارتفاع التدريجي 0والله اعلم 0

بداية النكسة ،،،

lovely stock

عضو نشط
هناك سحب قوي علي السهم. أعتقد هناك مفاجئه للسهم موجب ما علمت لكن تبقي أشاعه ولا نصدق حتي نري بأعيننا. ليس دعوه للبيع أو ألشراء.

ALSERHAN

عضو نشط
ديروا بالكم ولاتقربين منه..

بس ترا قزروها عليكم وليلحين تقطون فلوسكم فيه لي متى يعني
سحبوا نص فلوس الخليج من هالسهم

شكلهم بسوون عليه تقسيم عكسي

وبعدها تدخل قوقل تسوي سيرج

USXP تطلعلك هالصوره

:) :) :) :) :)

هرقل

عضو نشط
آنا حاط أمر على 2 صارله اسبوع ،،،

هرقل

عضو نشط
ياتني توصيه عليه من الاردن يقولك ذاهب الي 10 ثم الي 40

عاد من الاردن ،،، وانت عندك محللين فطاحلة من هالمنتدى الطيب ،،، شوف أخوي مقاييس بالنسبة لل 10 ممكن بس صعبة ،،، يعني مثل ماقلت سابقا قبل لا يرتفع بالمرة الاخيرة انه راح يوصل من 4 الى 6 وقد وصل الى 5 ومن ثم نزل ،،، اما الى 40 فهذا شي ممكن اعيالنا يشوفونة لاننا ان وصل لي ال 40 انكون قد انتقلنا الى رحمة الله تعالى ،،، ولكن السوق الامريكي ماله أب ،،، ويمكن انشوف السهم يتدرج الى ال40 ببطأ يعني 1 أو 2 بني في اليوم ،،، ولك التعليق ،،،
أتوقع اليوم يوصل الطلب الى 1 والعرض 2 ولكن لا تتم صفقات على 1 والله أعلم ،،،

مقاييس

عضو نشط
مشكور هرقل ....... انا ياتني معلومه وحبيت استشيركم ولك جزيل الشكر

الزعيم1

عضو نشط
تم تصريف كميات كبيره علي 3و4و5 تباعا الأسبوع ماضي وفبل الماضي
اللي يبي فلوسه تنحجز يشتري فيه أنا أوافق هرقل الإنتظار علي 2 شئ جيد والله الموفق

اسير الاحلام

عضو نشط
عاد من الاردن ،،، وانت عندك محللين فطاحلة من هالمنتدى الطيب ،،، شوف أخوي مقاييس بالنسبة لل 10 ممكن بس صعبة ،،، يعني مثل ماقلت سابقا قبل لا يرتفع بالمرة الاخيرة انه راح يوصل من 4 الى 6 وقد وصل الى 5 ومن ثم نزل ،،، اما الى 40 فهذا شي ممكن اعيالنا يشوفونة لاننا ان وصل لي ال 40 انكون قد انتقلنا الى رحمة الله تعالى ،،، ولكن السوق الامريكي ماله أب ،،، ويمكن انشوف السهم يتدرج الى ال40 ببطأ يعني 1 أو 2 بني في اليوم ،،، ولك التعليق ،،،
أتوقع اليوم يوصل الطلب الى 1 والعرض 2 ولكن لا تتم صفقات على 1 والله أعلم ،،،

اقول ياهرقل كيف الحال عساك طيب وماودك تروح تشوف توصياتك احسن وتحاول تضع سعر خروج لهم

هرقل

عضو نشط
اقول ياهرقل كيف الحال عساك طيب وماودك تروح تشوف توصياتك احسن وتحاول تضع سعر خروج لهم

الحمدلله و الشكر ،،، بعد منين طلعلنا هذا ،،، أخوي ابتتكلم باحترام بنحطك على راسنا ،،، لكن اي قلة أدب ،،، ما يحتاج أكمل ،،، وثمن كلامك قبل لا تقوله ،،، لسانك حصانك ان صنته صانك و ان خنته خانك ،،، أكتب هالحكمة و حطها على الطبلوم ،،،

اسير الاحلام

عضو نشط
الحمدلله و الشكر ،،، بعد منين طلعلنا هذا ،،، أخوي ابتتكلم باحترام بنحطك على راسنا ،،، لكن اي قلة أدب ،،، ما يحتاج أكمل ،،، وثمن كلامك قبل لا تقوله ،،، لسانك حصانك ان صنته صانك و ان خنته خانك ،،، أكتب هالحكمة و حطها على الطبلوم ،،،

اقول يالخبير لاتنفعل

"لكن اي قلة أدب ،،، ما يحتاج أكمل "

خطيرررررررررررررررررررر

"الطبلوم ،،،"

غير مفهومه عند العرب

أعلى