سؤال يا اهل الخبره !

الحالة
موضوع مغلق

Faris

عضو نشط
اولا انا اسف اذا كان السؤال فى غير محله بمعنى (لا شراء ولا بيع ) ولكن نريد شراء نصيحه :)

يا جماعه جزاكم الله خير وسؤالى لأهل خبرة اللابتوبات ؟

اي من الاجهزه الاقوى استعمال من ناحية البروسيسر وكرت الشاشه ونقاوة الشاشه . مو شرط ان يكون كبير الحجم او صغير هذا شي ما يهم ولكن هناك من يقول

الكوزميو G35 AV-660
هو الافضل وغيرهم يقول Sony Vaio هو الافضل وبعضهم يقول Dell XPS

والحين بعد قالو ان LG هو الافضل والاحسن والاخف والارخص على حد علمى . فأنا احترت بين الاجهزه الاقوى والافضل ما بينهم

انا ليس من هواة البيع والشراء , ولكن اريد جهاز لكل شيء واستعمال للمدى الطويل , نريد المشاركه جزاكم الله خير للأيضاح وللفائدة والنصيحه
من غير تعصب للشركات :) فى انتظار الطيبين

yawwash

عضو نشط
اولا انا اسف اذا كان السؤال فى غير محله بمعنى (لا شراء ولا بيع ) ولكن نريد شراء نصيحه :)

يا جماعه جزاكم الله خير وسؤالى لأهل خبرة اللابتوبات ؟

اي من الاجهزه الاقوى استعمال من ناحية البروسيسر وكرت الشاشه ونقاوة الشاشه . مو شرط ان يكون كبير الحجم او صغير هذا شي ما يهم ولكن هناك من يقول

الكوزميو G35 AV-660
هو الافضل وغيرهم يقول Sony Vaio هو الافضل وبعضهم يقول Dell XPS

والحين بعد قالو ان LG هو الافضل والاحسن والاخف والارخص على حد علمى . فأنا احترت بين الاجهزه الاقوى والافضل ما بينهم

انا ليس من هواة البيع والشراء , ولكن اريد جهاز لكل شيء واستعمال للمدى الطويل , نريد المشاركه جزاكم الله خير للأيضاح وللفائدة والنصيحه
من غير تعصب للشركات :) فى انتظار الطيبين

هلا اخوي بوفارس

حسب رأيي

الكوزميو يجمع بين نقاوة الشاشه و حدة الالوان .. وضعف كرت الشاشة

السوني يجمع بين نقاوة الشاشة والالوان و صغر الحجم ولكن حساس

الدل ..... شفر :D كد ومد ولكنه دفش

اتمنى اني افدتك

تقبل تحياتي

Faris

عضو نشط
اشكرك يا حبيب القلب على النصيحه , فى انتظار ردود الحلوين

stillhamad

موقوف
أخوي فارس الكمبيوتر ومواصفاته اللي يحددها أستعمالك ..

بمعني أذا تستخدمه بالتصفح فحياالله لاب توب رخيص يقوم بالمهمه وخصوصا أنه الكمبيوترات الجديده بمجملها ممتازه ويفضل أن أن يكون المعالج من نوع سنترينو والشاشه من نوع كريستال برايت ..

أذا كنت تستخدم الكمبيوتر للألعاب وأظنك أكبر من هالمستوي أذا يجب عليك شراء كمبيوتر بمواصفات عاليه سواء البروسسر أو كرت الشاشه أو الرامات وهالكمبيوتر اللي فيه هالنوع من المواصفات غالي .

وكل الماركات اللي بالسوق محترمه وتابعه لمصانع مشهوره ومعروفه في أنحاء العالم .. فلا تهتم كثيرا من ناحية الماركه .

قاروه

بوعبدالعزيز
نصيحة مجرب وخر عن التوشيبا
ومثل ماقال يواش الدل كد ومد

Faris

عضو نشط
مشكورين يالاحباب على الردود الطيبه

انا معك اخوي stillhamad بس انت عارف الاجهزه كل مالها فى تطور دائم , ونا من طبعى ان خذيت شي أخذ أفضل شيء بالسوق لانى مثل ما ذكرت انا مو من نوع اشترى اليوم وبعد شهر بياع لا , فلذالك سألت اهل الخبرة بالنسبه للاستعمال اللبتوبات وأيهم الافضل وان شاءالله انتم ما قصرتم معى

بالنسبه للاستعمال :) شغال 24 ساعه وشابكه على رسيفر وأنتم أدرى بالامور هذى , فلهذا السبب اريد جهاز ممتاز لا يعرف الحراره ولا اشتكى من استعماله

فى بعض الاخوان انصحونى وبشده على الكوزميو ولكن أخونا قاروه قال لا إياك من التوشيبا فياريت توضح لنا الله يجزاك خير , وأبغاك طال عمرك تفصلى تفصيلا مبرحاً :) تفصل عيوبه بظبط , فى انتظار أرائكم ونصايحكم ومشكورين للجميع

Faris

عضو نشط
يا حبايب فى نقطه مهمه جدا فى هذا الموضوعو هذا الموضوع ليس له علاقه بأي شخص ما مقصود أو تشويه لأي جهاز ويعلم الله مافى قلبى الا أننى اريد شراء جهاز واريد الافضل والاحسن , فلذالك ذكرت هذا الشيء لكي لا يسيؤو الفهم أو يسيؤو الظن فى نشر الموضوع وأهدافه , كما قال رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام , إتقو الشبهات ولو بشق تمره ,

فى انتظر ردودكم يا محلوه :)

BO NASER

عضو نشط
هلا أخوي فارس

أذا حاب تستفيد من الموضوع

لازم تحدد المواصفات وحجم الشاشة والسعر

علشان الاخوان يفيدونك أكثر

وأذا تبي أجهزة تشتغل معاك 24 بدون حرارة

TOSHIBA TECRA

أو

DELL Latitude

وشكراااا

قاروه

بوعبدالعزيز
مشكورين يالاحباب على الردود الطيبه

انا معك اخوي stillhamad بس انت عارف الاجهزه كل مالها فى تطور دائم , ونا من طبعى ان خذيت شي أخذ أفضل شيء بالسوق لانى مثل ما ذكرت انا مو من نوع اشترى اليوم وبعد شهر بياع لا , فلذالك سألت اهل الخبرة بالنسبه للاستعمال اللبتوبات وأيهم الافضل وان شاءالله انتم ما قصرتم معى

بالنسبه للاستعمال :) شغال 24 ساعه وشابكه على رسيفر وأنتم أدرى بالامور هذى , فلهذا السبب اريد جهاز ممتاز لا يعرف الحراره ولا اشتكى من استعماله

فى بعض الاخوان انصحونى وبشده على الكوزميو ولكن أخونا قاروه قال لا إياك من التوشيبا فياريت توضح لنا الله يجزاك خير , وأبغاك طال عمرك تفصلى تفصيلا مبرحاً :) تفصل عيوبه بظبط , فى انتظار أرائكم ونصايحكم ومشكورين للجميع

السلام عليكم ...
اخوي عن تجربه شخصيه استعملت جهازين توشيبا وعيبهم واحد (حراره)

واستعملت (دل) وصراحه ماشاء الله شغال 24 ساعه و لا اشتكي من حراره ولا غيره
ادا في تفاصيل اكثر تبي ادكرها ياريت توضحها وانا حاضر

bananza

عضو نشط
انا انصحك ب LG S1
بصراحه الجهاز روعه وانا اخليه شغال لمدة 13 يوم بدون اي مشاكل :)

واذا على الحراره فيه قطعه تنحط تحت الابتوب اسمها CoolerPad
تنباع بحولي ب 5 دنانير عباره عن 3 مراوح تنحط نحت الابتوب تبرده اذا احتر

Faris

عضو نشط
اشكركم جزيل الشكر اخوانى وجزاكم الله خير على تعليقاتكم الطيبه والمفيده بعض الشيء :)

الشكر دائما موصول والعتب مرفوع يا وجيه الخير

مشكورين

Faris

عضو نشط
مساء الورود المعطره

اجمل وأقوى لابتوبات على الاطلاق وبصراحه فلوسها مو خساره . صج انها اسعارها خياليه ومحتاج أصحاب ميزانيات طيبه أو المسموح بها :)

الجهاز الاول DELL M1710
مواصفاته رائعه وقوى جدا ولاكن ينقصه شاشة HD

http://www.dell.com/content/product...0?c=us&cs=19&l=en&s=dhs&~section=specs#tabtop

والجهاز الثانى Toshiba Qosmio G35-AV660
أفضل جهاز من فئة توشيبا

http://laptop-notebook.blogspot.com/2006/11/toshiba-qosmio-g35-av660.html

والاقوى على الاطلاق وجهاز رائع بكل المعانى alineware
بس مشكلته لازم التمويل او التسهيلات يتفاهم معاهم :)

http://www.alienware.com/Product_Pages/notebook_all_default.aspx

وجميع الاجهزه إلى طرحتهم للعلم فقط وليس للدعايه والاعلان . عليكم القراءه والمقارنه ما بينهم ومن ثم الاختيار المناسب لجيبك المناسب :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى