شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ( أولى وقود ) ... 2

BINDLBAH

عضو نشط
للرفع

sprite

عضو مميز
السهم عند مفترق طرق

مقاومه على الترندات الهابطه
دعم عند 405

للمتابعه

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.6 KB   المشاهدات: 580

q8q822

عضو نشط
:)))

مرحبا شباب الاولي فيها طلب على 410 تتوقعون فيها صعدة ومتى انتخاب مجلس الادارة

اخوى اسبورتي مشكور على التحليل ولكن اتمنا منك ومن الااخوان جميع اذا عطو تحليل اى سهم يبصطون في الكلام لان الحقيقه موفاهم الجمله اللى كتبتها وتقول فيها السهم عند مفترق الطريق ومقاومه عند الترند الهابط والله موفاهم شي من هالجمله واتمنا توضح لنا المقصود والف شكر لك مره اخرا

Sniper Stock

موقوف
مبروكين :)

ههههههههههه للحين ماأخذ حاصله السهم وتوى الناس عليه وفيه خير بأذن الله :) الله يبارك فيك قلتلك يوم السبت عنها وبرفعها لك علشان تحلا السفره لازم ترتفع موسعرها 405 او 425 موسعرها

Jahra

عضو نشط
اخواني السهم وين رايح ؟ لان عندي كمية ومتردد بالبيعه

C-oNtROoL

عضو نشط
اخوى اسبورتي مشكور على التحليل ولكن اتمنا منك ومن الااخوان جميع اذا عطو تحليل اى سهم يبصطون في الكلام لان الحقيقه موفاهم الجمله اللى كتبتها وتقول فيها السهم عند مفترق الطريق ومقاومه عند الترند الهابط والله موفاهم شي من هالجمله واتمنا توضح لنا المقصود والف شكر لك مره اخرا

شفت الخط الأسود الهابط يصد السهم عن الصعود

يحتاج لكسر بتداول فوق 420

sprite

عضو مميز
العفو اخوي عبدالعزيز

مفترق طرق نعني : أن السهم أغلق المثلث و التي عادة ينطلق السهم منها إما للأعلى أو للأسفل .

مقاومة الترند : مثل ما قال الأخ كنترول .. حائط الصد العلوي , و الذي يعبر عن الحاجر النفسي للمتداولين و الذي بتجاوزه يعطينا إشارات الدخول .

الف شكر لخوى كنترول وخوى سبورتي يجماعه انا ابي الكلام يكون مبسط ومازلت موفاهم شي من كلامكم بختصار شديد السهم زين والا شين ماعرف لا مأكد ولا مفترق اعرف ان السهم زين والا شين بس وشنو تحليلكم يقول يقول شين والا زين :) واسف على حدة الكلام ومشكورين الف مره

وانا عن نفسي اقول ان السهم فيه صعده عن قريب ممكن من الااسبوع القادم بيكون 455 والجزم وبأذن الله بيكون 650 قبل نهاية العام حقيقه متأمل فيه خير مجرد توقع واحساس

NBK

عضو نشط
كم سكر السهم
415
ولا
420

forever313

عضو نشط

q8q822

عضو نشط
:)))

بعت 415 نرد ناخذة يعني نفس السعر ولا ننطر :)

C-oNtROoL

عضو نشط
وانا عن نفسي اقول ان السهم فيه صعده عن قريب ممكن من الااسبوع القادم بيكون 455 والجزم وبأذن الله بيكون 650 قبل نهاية العام حقيقه متأمل فيه خير مجرد توقع واحساس

مقاومة عنيفة 430

alsaif

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من رايي اللي يبي الفايده الكبيره يمسك السهم استثمار طويل احسن
ربح

FLOOD

عضو مميز
المحكمة الكلية تصدر حكماً بتعويض متضرري اكتتاب الأولى للوقود

الوطن الكويتية 07/07/2007

اصدرت المحكمة الكلية حكما لمصلحة 13 مكتتبا في الشركة الاولى لتسويق الوقود في القضية التي اقاموها ضد مؤسسة البترول الكويتية بتعويضهم مبدئيا بمبلغ 109.5 دنانير لكل مكتتب الى جانب 10 دنانير اتعاب محاماة والرسوم وذلك نتيجة لمخالفة مؤسسة البترول في عملية توزيع الاسهم على المكتتبين والتي كانت تنص على توزيع هذه الاسهم على المكتتبين بنسبة ما اكتتبوا به.
الا ان المؤسسة فاجأت المكتتبين وفقا للشريحة السادسة التي يطلب اصحابها الاكتتاب بثلاثة آلاف سهم بتخصيص 371 سهما فقط بدلا من 616 سهما لكل فرد وذلك بدعوى ان تغطية الاكتتاب تمت 4.8 مرات وبلغت السيولة المكتتب بها 116 مليون دينار.

وهذا يعني ان المؤسسة وحسب نص الحكم منحت المكتتبين اقل من النسبة المقررة لهم بـ 245 سهما وبذلك حكمت لهم المحكمة بتعويض مبدئي اجمالي 122.5 دينارا عن حرمانهم من الاسهم المستحقة لهم.

ومن جانبه يقول وكيل المتضررين علي عباس اكبر انه جاء في منظومة الحكم بعد ان قام بالاكتتاب بأسهم شركة الاولى لتسويق الوقود بعدد 3000 سهما بقيمة اجمالية 315 دينارا وان نتيجة الاكتتاب تم تخصيص 371 سهما لكل مدعي وانه بموجب التخصيص كان يفترض ان يخصص لهم 616 سهما بدلا من 371 وذلك طبقا للمادة 85 من قانون الشركات وهو نص لا يجوز مخالفته فإن هذا يعد خطأ يسأل عنه المدعى عليه (مؤسسة البترول) كونها صاحبة إصدار اسهم الشركة الاولى للوقود المؤسسة لها مما دفع بتخصيص اسهم اقل عما يستحقون مما ترتب عليه ضررهم من فوات الكسب المحقق لذا كان وجوب الحكم لرفع الضرر عن كافة المدعين وتعويضهم بما يليق بما لحق بهم من اضرار مادية ومعنوية.

issa7952

عضو نشط
انا من رايي اللي يبي الفايده الكبيره يمسك السهم استثمار طويل احسن
ربح
انت تقول استثمار طويل خل اول يعطونا منحة ولا ارباح علي اسهمنا علشان يصير سهم استثمار طويل ادارة والله تعبانه وفاشلة بس يبون يطفشون الناس علشان يبيعون اسهمهم عناد ماني بايع

Jahra

عضو نشط
انت تقول استثمار طويل خل اول يعطونا منحة ولا ارباح علي اسهمنا علشان يصير سهم استثمار طويل ادارة والله تعبانه وفاشلة بس يبون يطفشون الناس علشان يبيعون اسهمهم عناد ماني بايع

وانا بعد وياك عناد على البابطين الي ينتقد السهم ماراح ابيع :D

أعلى