البحر يتحرك ويكمل المشوار لحاجز 12000الف ان شاء الله

ابو رغوده

عضو نشط
اخواني بذن الله السهم فيه حركه طيبه اليوم
والوعد السبت
يبين انها حركه بس او صعود
عسى الله يعوض صبرنا خير
انا عن نفسي اشوف الدوليه م ا
شراء ملوينين وشوي سهم على 142
تبشر بخير بذن الله

وموفقين
والله يربح الداش الجديد
ويعوض على الخسران وتقلب الخساره ربح

وانصح اخواني بمتابعة التحليل للمقاومه والدعم للي يبي يضارب بالسهم

مشكور عالمرور والخير بوجهك ان شاء الله ومرورك مكسب والله

ابو رغوده

عضو نشط
اسد يابو رغوده

شنو تتوقع يوم السبت ان شا الله

خير ان شاء الله اللي يجي من الله حياه الله هذي فلوس يبيلها صبر مو سبت واحد يبيلها وقت واقولك شخبارها اذا طافت الربع بقط اميه الف وامسك اميه يمكن يروح السهم فوق اكثر واكثر واكثر بس نبي صبر اكثر وقوه قلب اكثر ومشكور يابو عمر

ابو رغوده

عضو نشط
السهم ( عقارات الكويت )عندي من ايام الاسعار 440-450:mad:

بس الشكوى لله

اخوي الاسهم لازم تبرد عليها لان خسارتك اكثر 60% وعقارات الكويت كانت حلوه بالسعر اللي ارتدت منه لو ترجع لسعرك ما استفدت شي بس لو امبرد عليها تكون ربحان

ابو رغوده

عضو نشط
السهم ( عقارات الكويت )عندي من ايام الاسعار 440-450:mad:

بس الشكوى لله

اول مشاركه لك ذكرت البحر غدار انا ما اتكلم عن قبل سنه او أكثر انا اتكلم عن الحين والاسعار الحلوه والمناسبه انت كليت الطبخه بس الحين قاعدين نحضر المقادير للطبخه الثانيه وان شاء الله توكل غيرك ولا تاكلها مره ثانيه

ومشكور عالمرور

وسيط محترف

موقوف
اذا صدق الخبر اندماج جميع شركات البحر العقارية فى شركة واحدة تحت اسم شركة البحر العقارية 0000000000يعنى تعليقة اسبوع

FLOOD

عضو مميز
حركة اسهم البحر اليوم تثير الانتباه من ناحية دوران السيوله عليها وممكن تنوه لتحرك ممكن يكون قادم لان السيوله هى وقود الصعود

مشكور على التنبيه بورغوده

lary

عضو نشط
البحر من عادته انه اذا حرك اسهمه يستمر فتره لا تقل عن اسبوع يصعد فيها وبتداولات قويه
هذي احدى ملاحظاتي الي انشالله تفيد البعض:)

أبو فلسين

عضو نشط
لو يدمجهم كلهم بشركة وحده احسن بوايد

ابو رغوده

عضو نشط
حركة اسهم البحر اليوم تثير الانتباه من ناحية دوران السيوله عليها وممكن تنوه لتحرك ممكن يكون قادم لان السيوله هى وقود الصعود

مشكور على التنبيه بورغوده

حاضرين ما سوينا الا الواجب وانت مشكور عالمرور

ابو رغوده

عضو نشط
تحياتي لك يالطيب

وفعلا المحبطين لاتلومهم خاصة اللي خسرانيين
مع البحر من قبل

وفعلا اسهم البحر للمتابعه والمضاربه

تحياتي

اخوي يالطيب لا انصح بالمضاربه بالاسهم لا اسعارها اسعار اكتتاب خاف تقطها وبعدين ماتقدر تاخذها

ممكن الدوليه تقطها 142 وبعدين يعلقها جم يوم وتروح عليك:D

خبير النفط

عضو نشط
البحر اذكر عقارات الكويت اليوم الى خرب فيه كمبيوتر البورصه وصار تداول العصر ما ادرى فى الليل ذاك اليوم بعت كميه من عقارات الكويت اعتقد 220 فلس على ان اشتريها فلسين او اربع تحت اعتقد ان السهم علق 3 او اربع ايام متواصله هذا تأييد لكلام الاخ ابورغوده

ابو رغوده

عضو نشط
البحر اذكر عقارات الكويت اليوم الى خرب فيه كمبيوتر البورصه وصار تداول العصر ما ادرى فى الليل ذاك اليوم بعت كميه من عقارات الكويت اعتقد 220 فلس على ان اشتريها فلسين او اربع تحت اعتقد ان السهم علق 3 او اربع ايام متواصله هذا تأييد لكلام الاخ ابورغوده

مشكور عالمرور هذا اللي يخوف انك تحاول تاخذ السهم من تحت ويعلق اذا عندك كميه كبيره تقدر تسوي جذي اذا انت محترف بس اذا كميتك بسيطه ماتفرق 100 او 200 انصح بالاحتفاظ بالسهم ومشكور عالتاييد

ابن دبيان

عضو نشط
ابو رغوده ابي شورك وهدايت الله انا من ضحايا البحر يا خساره خسرتها الله يعو ضنا خير انشاء الله بس ابي منك طلب ودعولك في صلاتي شنو اشتري يوم السبت 26\5من اسهم البحر والسريعه والي اخبارها زينه الله يوفقك اخوي

خبير النفط

عضو نشط
واذا عقارات الكويت توصل 450 لك منى الف ثانيه بس عليك التذكير

[COLOR="Gre[COLOR="DarkRed"]en"] شركات خسرانه بالملايين وتبون اسعارها فوق لا وبعد جيزان تبونه فوق الدينار يبه هذول معروفين حراميه والفاهم يفهم من غمزه والله يكون بعونكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق [/COLOR])):D :D :D :D [/COLOR]

أعلى