هام : عملية نصب في السعودية شركة فجر أبها

malek

عضو نشط
صبرنا ونلنا

نموذج من المساهمات العقاريه في المملكه

http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=12407&I=495917

صار لي فترة أنتظر أي خبر حلو أو أي مشاركة ، بس عموما انا أتأمل كل الخير في المملكة العربية السعودية ومن القضاء اللذي سوف يرجع لنا حقوقنا حتى ولو عن طريق التنفيذ الجبري والعلم عند الله .

ملتآع

عضو جديد
السلام عليكم يا اخوان

في البدايه احب اوضح لكم اني انا كنت مسؤول عن تسويق هالمشروع في احد مكاتب وكلاء الاكتتاب في السعودية وتركت العمل بعد ذلك ..
وفعلا العقد الي بيننا وبينهم ينص على ان مكاتب العملاء لا يتحمل اي مسؤولية تجاه المشروع وان مسؤوليته تنتهي بمجرد انتهاء الاكتتاب

وبخصوص المشروع اتصلت على بعض الموظفين هناك واخبروني انه في يوم 27/7/2007 تنتهي ثلاث سنوات من تاريخ اقفال الاكتتاب ووقتها حتتم تصفية شامله وحتكون فيه ارباح خفيفه من قيمة رأس مال المشروع الي هو الارض فقط

وطبعا المشروع ماتم فيه اي شي لوجود خلاف بين الشركاء وقال لي الموظف بالحرف الواحد مركب فيه قطانين وش تتوقع منه ؟؟

على العموم انا اقول ان يوم 27/7 مو ببعيد وراح نشوف

بس حبيت اطمن بعض الاخوان الي قالقهم الموضوع

وتحياتي لكم

fahad2001

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان

في البدايه احب اوضح لكم اني انا كنت مسؤول عن تسويق هالمشروع في احد مكاتب وكلاء الاكتتاب في السعودية وتركت العمل بعد ذلك ..
وفعلا العقد الي بيننا وبينهم ينص على ان مكاتب العملاء لا يتحمل اي مسؤولية تجاه المشروع وان مسؤوليته تنتهي بمجرد انتهاء الاكتتاب

وبخصوص المشروع اتصلت على بعض الموظفين هناك واخبروني انه في يوم 27/7/2007 تنتهي ثلاث سنوات من تاريخ اقفال الاكتتاب ووقتها حتتم تصفية شامله وحتكون فيه ارباح خفيفه من قيمة رأس مال المشروع الي هو الارض فقط

وطبعا المشروع ماتم فيه اي شي لوجود خلاف بين الشركاء وقال لي الموظف بالحرف الواحد مركب فيه قطانين وش تتوقع منه ؟؟

على العموم انا اقول ان يوم 27/7 مو ببعيد وراح نشوف

بس حبيت اطمن بعض الاخوان الي قالقهم الموضوع

وتحياتي لكم

طيب اخوي ملتاع اذا كان كلامك صحيح وش قصة المحامي اليامي

والي يقول انه موكل من قبل الامير ؟؟

بعدين ذكر بعض الاخوان ان الارض ملك للدوله ! والي اعرفه انها هدية من الدوله
للامير طيب ايش الصحيح ؟؟

وشكرا

ملتآع

عضو جديد
بخصوص المحامي ماعندي اي خلفيه عنه

وبخصوص الارض المعلومات الي عندي والي على اساسها كنا نسوق المشروع بانها ملك للشركة

حيث ان هذه النقطه مما كان يقوي موقف الشركه ايام الاكتتاب حيث ان الارض موجوده وملك للشركة

وعموما اخوي الكلام حيكثر كثير لكن يوم 27/7 قريب ومو ببعيد

fahad2001

عضو نشط
الموعد قرب والشركه لا حس ولا خبر

وكل ما كلمناهم يقولون يوم 27 /7

والله العالم انهم يبون يكسبون وقت والسلام

والاخ ملتاع الظاهر انك موظف في الشركه

انشاء الله انا ابطلع للشركة غدا وا وافيكم بالخبر يااخوان

SADOO

عضو نشط
انا اتصلت على الشركةوكلنت السيد / ثامر وافادني بأن الموعد 27-07-2007 والعلم عند الله وللعلم بأن الشركة مسجلة بوزارة التجارة السعودية رسمي ، وانه أخذ المعلومه من السيد / القحطاني .
ولايسعنا ان نقول الا الصبر جميل ، ونتمنى منكم المشاركة والتفاعل معنا .

السلام عليكم
لقد قابلت موظفي الشركة لقد فهمت انه تاريخ 27/7 تنتهي المدة المحددة الذي انتهى فيها الاكتتاب فقد ويكون لوزارة التجارة الحق في التدخل والمحاسب القانوني المعترف به من قبل الوزارة التجارة للمراقبة الحسابات الشركة ان الارصدةوالمبالغ موجوده في الحسابات وانه في هذه الحالة تطول المسئلة كاي معاملة تدور بين الدوائر الحومية قد تصل من ثلاث شهور الى ست شهر او كثر
وهذا اذا كانت سليمة او ليس !!!!

ملاحظة :

والذي ظهر لي انه انه هناك خلاف قوي بين الشركاء وهذا الذي عطل المساهمة وعدم انشاءالمشروع وهوانسحاب احد اعضاء الشركة الكبار
واذاكان هناك صرف لاحد المساهمين فأنه سوف يصرف للجميع (فماهو دور المحامي) حتى الان لم يفعل شيء !!!!!
وان هناك مكتبات بين وزارة التجارة والشركة خطابات رسمية فقط كأي عمل روتيني
لكن الوضع خفي للجميع حتى الموظفين الى حدما عن النقاشات التي تدور
وان الشركة احتمال تلغي ويغيير نشاطها بعد التصفية
ولكن سألت هل يصرف لكم رواتب اجب نعم ووجود مقر الشركة شيء طييب

للمعلومية ان الارض مملوكه لشركة وهذا شي طيب ( ولكن لم تباع حتي الان )حتى يصرف للمساهمين اموالهم وحقوقهم
فلا تأملون في 27/7 اليوم الموعود كأنها سوف تفتح الابواب في ذلك اليوم ونقول آمال طال انتظارها .....
نسئال الله ان يرد حقوقنا سالمة غانمة
وارجو اني فيت بشي من الخواطر
والسلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

fahad2001

عضو نشط
السلام عليكم
لقد قابلت موظفي الشركة لقد فهمت انه تاريخ 27/7 تنتهي المدة المحددة الذي انتهى فيها الاكتتاب فقد ويكون لوزارة التجارة الحق في التدخل والمحاسب القانوني المعترف به من قبل الوزارة التجارة للمراقبة الحسابات الشركة ان الارصدةوالمبالغ موجوده في الحسابات وانه في هذه الحالة تطول المسئلة كاي معاملة تدور بين الدوائر الحومية قد تصل من ثلاث شهور الى ست شهر او كثر
وهذا اذا كانت سليمة او ليس !!!!

ملاحظة :

والذي ظهر لي انه انه هناك خلاف قوي بين الشركاء وهذا الذي عطل المساهمة وعدم انشاءالمشروع وهوانسحاب احد اعضاء الشركة الكبار
واذاكان هناك صرف لاحد المساهمين فأنه سوف يصرف للجميع (فماهو دور المحامي) حتى الان لم يفعل شيء !!!!!
وان هناك مكتبات بين وزارة التجارة والشركة خطابات رسمية فقط كأي عمل روتيني
لكن الوضع خفي للجميع حتى الموظفين الى حدما عن النقاشات التي تدور
وان الشركة احتمال تلغي ويغيير نشاطها بعد التصفية
ولكن سألت هل يصرف لكم رواتب اجب نعم ووجود مقر الشركة شيء طييب

للمعلومية ان الارض مملوكه لشركة وهذا شي طيب ( ولكن لم تباع حتي الان )حتى يصرف للمساهمين اموالهم وحقوقهم
فلا تأملون في 27/7 اليوم الموعود كأنها سوف تفتح الابواب في ذلك اليوم ونقول آمال طال انتظارها .....
نسئال الله ان يرد حقوقنا سالمة غانمة
وارجو اني فيت بشي من الخواطر
والسلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

جزاك الله خير على هالمعلومات

ولكن السؤال هنا لماذا يصر الموظفون في الشركه ان موعد 27 /7 هو موعد تسلم الارباح او على الاقل فلوس الناس ؟

لماذا لا يقولون ان 27 /7 هو موعد التصفيه !!!!!!!!!!!!!!!!!

المحامي في كل مره اكلمه يقول ان هناك مساهمين لا يعلمون عن الموضوع شي

فهو ايظن ينتظر موعد 27 /7 لكي يحضر باقي المساهمين ويوكلونه بالمطالبه باموالهم في الشركه

اتمني ان يتغير الحال الي الافضل مع اني والله حاس من اول يوم علمت فيه بالمسأله عرفت ان الدعوه راح تأخذ شهور ويمكن سنوات

والله يستر وهذا مش غريب عنا في السعوديه .

على فكره يوم 27 /7 هو يوم الجمعه وهو يوم اجازه في السعوديه

1-
جزاك الله خير على هالمعلومات

2-ولكن السؤال هنا لماذا يصر الموظفون في الشركه ان موعد 27 /7 هو موعد تسلم الارباح او على الاقل فلوس الناس ؟

3- لماذا لا يقولون ان 27 /7 هو موعد التصفيه !!!!!!!!!!!!!!!!!

4-المحامي في كل مره اكلمه يقول ان هناك مساهمين لا يعلمون عن الموضوع شي

5-فهو ايظن ينتظر موعد 27 /7 لكي يحضر باقي المساهمين ويوكلونه بالمطالبه باموالهم في الشركه

6-اتمني ان يتغير الحال الي الافضل مع اني والله حاس من اول يوم علمت فيه بالمسأله عرفت ان الدعوه راح تأخذ شهور ويمكن سنوات

والله يستر وهذا مش غريب عنا في السعوديه .

7-على فكره يوم 27 /7 هو يوم الجمعه وهو يوم اجازه في السعوديه

1-الله يسلمك وحق واجب

2-لانهم ماعندهم اي معلومات دقيقة فيما يدور وفي هذا التاريخ قد تتضح الرؤيا لهم الى حدما ويستطيعون ان يتكلمون او يطالبون هم بحقوقهم لانهم مساهمين فيها

3-هو فعلا موعد التصفية لكن هل تأخذ مالك او مساهمتك لا لا

4- نعم وهو ايضا لايعلم شي !!!!! لان هناك امور لايمكن اطلاع المحامي عليها وقد احضروة الي الشركة ؟؟؟؟ لايوجد عنده اي معلومات دقيقة

5-هذا بعده
لان الشركة سوف يكون لها رائي في ذلك

6-اي والله يستر حق

7-وهذا دليل على انهم موعرفين شئ لكن الله يرحم الحال

fahad2001

عضو نشط
كفيت ووفيت يابو عبدالله

جزاك الله خير

وان شاء الله ترجع لك فلوسك اول واحد قول ان شاءالله

سلام

malek

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
انا صار لي فترة قاطع لعدة أسباب منها سفر الوالد للعلاج وكنت مرافق معاه وثانيا أنا كثر ماني متضايق على المبلغ اللي حطيته بهالمشروع الوهمي طحت مريض لدرجة أنني قضيت شهر بالراحه بالمستشفى بين نوم وبين البيت والأطباء أحتاروا وموعارفين شنو صاير لي . مايدرون فجر أبها السبب جاب لنا تضخم في عظلة القلب ونغزة والام حادة فى الكلى .
انا والله ماأبي شئ الا العافية وحسبي الله ونعم الوكيل ونسينا الأرباح الوهميه التي تفوق الـ 70 % .
ردوا لنا فلوسنا ، ونرجوا السادة الأخوة الكرام المتضررين في المملكة بأن يقوموا بزيارات مكوكية الى مقر الشركة ووزارة التجارة والتلميح بالمشكلة وان امكن بأن يتم رفع شكوى على الشركة من أول يوم عقب الـ 27-07-2007 وهذا يعطي فرصه لكي نلحق روحنا قبل لاينحاش أحد من الكبارية واللي ماسكين فلوسنا .

fahad2001

عضو نشط
الاخ ابو عبد الله

ارجوا ان تمر مقر الشركه وتزودنا بأخر الاخبار

ولك جزيل الشكر

الاخ ابو عبد الله

ارجوا ان تمر مقر الشركه وتزودنا بأخر الاخبار

ولك جزيل الشكر

السلام عليكم

ارجوا ان تعذرني لانني خارج مدينة الرياض
لكن اذا جاني خبر عليه العلم سوف اوافيكم:)
وعسى الله يردها لنا سالمة غانمة

fahad2001

عضو نشط
السلام عليكم

ارجوا ان تعذرني لانني خارج مدينة الرياض
لكن اذا جاني خبر عليه العلم سوف اوافيكم:)
وعسى الله يردها لنا سالمة غانمة

ترجع بالسلامه ان شاء الله

والي عند الله يجي

ورايتك بيضاء يابو عبد الله

fahad2001

عضو نشط
صار لي كم يوم اكلم الشركه ولا ا حد يرد علي

وكذلك المحامي كلمته كذا مره وما يرد

اذا فيه احد من الشباب موجود في الرياض فضلا لا امرا

يمر مقر الشركه اذا عنده وقت ويجيب لنا العلم منهم

وشكرا

صار لي كم يوم اكلم الشركه ولا ا حد يرد علي

وكذلك المحامي كلمته كذا مره وما يرد

اذا فيه احد من الشباب موجود في الرياض فضلا لا امرا

يمر مقر الشركه اذا عنده وقت ويجيب لنا العلم منهم

وشكرا

الله يستر لا يصير يبو سونها
الله يخلف على اقريشاتنا
انشاءالله ابحاول اتصل لعلى اجد نتيجة
الله يوفق

لقد قمت بالاتصال على الشركة وتم الرد مباشرة وذكرو لى ان نائب الشركة كان مسافر ووصل البارحة الى الرياض يقصد القحطاني وننتظر يوم السبت او يوم الاحد نشوف وصار وش يلبو يسوون لنا
الله كريم جزيل بالمعطيات

أعلى