شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

Bdr02

عضو نشط
الناس اللي تكتب عن سلبيه السهم اذا مو عاجبك السهم مو لازم تكتب
الا اذا انت بايع السهم وخسرت فيه وماتبيه يصعد عشان لا تتحسف

بأخي تمنى الخير للكل وشكرا

قل خيرا او اصمت

السعد محمد

عضو مميز
الناس اللي تكتب عن سلبيه السهم اذا مو عاجبك السهم مو لازم تكتب
الا اذا انت بايع السهم وخسرت فيه وماتبيه يصعد عشان لا تتحسف

بأخي تمنى الخير للكل وشكرا

قل خيرا او اصمت
خله يقول رايه واذا مو عاجبك لا تقراه
لان فيه ناس تفكر تشتري السهم
وعشان ما تتدبس فيه ناس ثانية اذا كان سيء
والتحذير من جهنم بالقران جعلنا الله واياكم من اهل الجنة ووقانا واياكم من النار

الزير 2020

عضو نشط
اعتقد ان السهم اشبع من التحليل والتحذير وعرفت الناس من تدخل المنتدى فلا داعى كم مره تحذرون الناس وتزيدون همهم هم المفروض ترفعون من معنوياتهم هل تريدونهم يبيعون بخساره اعتقد السهم وصل حده بالنزول ونتأمل خير بارتفاع السهم او المضاربه حتى تقلل خسارتك خاصه السهم فيه مضارب صعود ونزول وسلامتكم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
ظهرت بوادر ارتداد في جلسة الخميس
غدا ان شاء الله يعكس اتجاهه !
والله اعلى واعلم،،،،

mdd

عضو مميز
اول انفراجه ايجابيه للسهم
فالكم 46
الوقف 34.5

سالم المبارك

عضو نشط
ياجماعه صبحكم الله بالخير،، سحبها من 48 إلى 35 وإلى الآن ماخلص،، من يكون هذا، وين مجلس الاداره عن سهمهم،، وين الي مدحتوه في المجلس إلى مايتسماش،، شنو قاعد يصير ياهيئة السوق،، مو معقول واحد قاعد يلعب بالسهم والجميع يتفرج،، حسبي الله عليك من سوق لا مصداقيه ولا حقيقه ولا مسؤوليه،، قالك فيه هيئه تراقب،، تراقب إلى تبيه،،، وإلى ماتبي العين ماتشوف الا النور،،، لاحول ولا قوة الا بالله على كل ظالم

الزير 2020

عضو نشط
ياجماعه صبحكم الله بالخير،، سحبها من 48 إلى 35 وإلى الآن ماخلص،، من يكون هذا، وين مجلس الاداره عن سهمهم،، وين الي مدحتوه في المجلس إلى مايتسماش،، شنو قاعد يصير ياهيئة السوق،، مو معقول واحد قاعد يلعب بالسهم والجميع يتفرج،، حسبي الله عليك من سوق لا مصداقيه ولا حقيقه ولا مسؤوليه،، قالك فيه هيئه تراقب،، تراقب إلى تبيه،،، وإلى ماتبي العين ماتشوف الا النور،،، لاحول ولا قوة الا بالله على كل ظالم
لا والحين السوق نزل اسرع سهم بالنزول وين دور الهيئه من البايع ومن الشارى مستحيل اقل من اسبوع اكثر من 400 مليون سهم يكون شخص عادى هذى محفظه

سالم المبارك

عضو نشط
والله ان الامر فيه شيئ والله اعلم،، يحط مليون تحت،، يبي ينزل السهم أكثر،، هذا وين يبيه،، وهل هو الخلاف بين الرفاعي والمجلس،، والمجلس هذا صمنديقه لايهش ولا ينش،،، وحنا الضحايا والهيئه ماشاء الله عليها حافظة على حقوقنا،، لو معانا واحد من الي يشار له كان ماسكتت الهيئه،، لكن فوضنا أمرنا إلى الله العزيز الكريم

جبل سنام

عضو نشط
لما الحين ما بعت ؟؟؟ من صجك ؟؟ وبعدين جم سكر السهم اليوم ؟؟ وتتوقع اللي شروا تحت الحين منو بيشتري منهم كل هالكميات اللي انباعت عشان يربحون ؟؟ وطبعا الكل يبي يعرض على ال38 و39 و40 فلس وانت رايح يعني السهم بيصير ثقيل وهذا اذا ما استمر بالنزول بعد ؟؟ والله يستر بستره ؟؟
سالم تبشرنا ؟ من صجك ما بعت كميتك اللي قبل وطلعت من السهم ؟؟ وفوق كل هذا تزيد كميتك بعد ؟؟ الله يستر بستره ؟؟
اللى شروا اليوم كل هالكميات ماهم اشخاص محافظ لان الكميه اكثر من 300 مليون والمبلغ اكثر من 8 مليون فى خلال اربع ايام
القصد يا الزير مو بقوه التداول وكثرت الاسهم ووو ... الاهم الحين منو بيرفع السهم ويشيل كل الكميات مره ثانيه وعشان يربح اللي شراااا من تحت ؟؟ معقوله يعني يبيعون تحت كل هالااسهم وبعدين يرفعون السهم فوووق عشان انت وغيرك واللي شرااا وووو تصرفون عليهم فوووق وتربحون ؟؟؟ اتمنى الكل يربح يارب ويعوض بس اشك بالموضوع انه يرتفع وبقوه مره ثانيه ... والله كريم وننتظر ...
الكميه الي عرضها بالشراء وهميه عشان يوهم المتداول ان السهم مقبل ع ارتفاع وحتمال يرفع السهم ونزله تحت ال 30 والله اعلم
ما بعتوا لما الحين وتتفرجون على السهم وهو بالنزول الدائم ؟؟ شوفوا احمد حميد شنو قايل لكم الاسبوع اللي طاف واستفيدوا من خبرته بالسوق والتداول ... ؟؟ والله يعوض الكل يااارب ... والله كريم ...

احمدحميد

عضو نشط
ما بعتوا لما الحين وتتفرجون على السهم وهو بالنزول الدائم ؟؟ شوفوا احمد حميد شنو قايل لكم الاسبوع اللي طاف واستفيدوا من خبرته بالسوق والتداول ... ؟؟ والله يعوض الكل يااارب ... والله كريم ...
لو سمحت انا اقول رائي الشخصي ولاتحد الناس ع البيع الي يبي يبيع ع راحته ويمكن يرتفع السهم ان شاء الله وعوضهم

المتربص

عضو نشط
في الوقت اللي الكل متشائم و مأيس من الصعود
يرفع السهم
عندي احساس قوي السهم راح يرتفع في يوما ما
مهما كان السهم ورقي ملاكه يستفيدون من ارتفاعه
وليس من نزوله و تنويمه بالقاع
وصدقوني اذا ارتفع اغلب اللي باعوا بخساره
راح يدشون عليه مرة ثانية
في بورصتنا المهم عند غالبية المضاربين الارتفاع و ليس ارباح الشركة او نشاطها او اي شي اخر

جبل سنام

عضو نشط
لو سمحت انا اقول رائي الشخصي ولاتحد الناس ع البيع الي يبي يبيع ع راحته ويمكن يرتفع السهم ان شاء الله وعوضهم
يا حميد التنبيه انكتب بوقت كان السهم يتداول ب40 فلس واكثر مو من لحظه كتابتك وتحليلك للسهم .. ولما نبهنا وحذرنا من السهم كان من ناس ثقه ومتابعه للتداول رغم تفائل الاخوه اللي يملكون بالسهم وشكثرهم ؟؟ وانت جزاك الله خير اكدت التنبيه والتحذير بمتابعتك الممتازه للسهم وطريقه تداول السهم وكان سعر السهم بحدود 38 فلس واحنا نحلل ونتوقع للسهم بسسسس وما نقول اشتر او بيع ولكن مجرد سؤال للاخوه هل باع ووقف خساره
في الوقت اللي الكل متشائم و مأيس من الصعود
يرفع السهم
عندي احساس قوي السهم راح يرتفع في يوما ما
مهما كان السهم ورقي ملاكه يستفيدون من ارتفاعه
وليس من نزوله و تنويمه بالقاع
وصدقوني اذا ارتفع اغلب اللي باعوا بخساره
راح يدشون عليه مرة ثانية
في بورصتنا المهم عند غالبية المضاربين الارتفاع و ليس ارباح الشركة او نشاطها او اي شي اخر
الله كريم يا المتربص وان شاء الله يرتفع السهم ويشلع ويعوض ملاكه ياااارب ...؟؟ والاعتذار والسموحه بعد ما راح نكتب عن هالسهم سواء بالايجاب او بالسلب ...والله يوفق الكل يارب ...

سالم المبارك

عضو نشط
يا حميد التنبيه انكتب بوقت كان السهم يتداول ب40 فلس واكثر مو من لحظه كتابتك وتحليلك للسهم .. ولما نبهنا وحذرنا من السهم كان من ناس ثقه ومتابعه للتداول رغم تفائل الاخوه اللي يملكون بالسهم وشكثرهم ؟؟ وانت جزاك الله خير اكدت التنبيه والتحذير بمتابعتك الممتازه للسهم وطريقه تداول السهم وكان سعر السهم بحدود 38 فلس واحنا نحلل ونتوقع للسهم بسسسس وما نقول اشتر او بيع ولكن مجرد سؤال للاخوه هل باع ووقف خساره

الله كريم يا المتربص وان شاء الله يرتفع السهم ويشلع ويعوض ملاكه ياااارب ...؟؟ والاعتذار والسموحه بعد ما راح نكتب عن هالسهم سواء بالايجاب او بالسلب ...والله يوفق الكل يارب ...
ولا يهمك يالحبيب انت نصحت ونصيحتك في محلها،، بس انا عن نفسي لازم اذا اربح لازم اقط إلى ربحته مره ثانيه في سهم منيل بنيله ثاني،، انت عداك العيب وماقصرت،، ولا تحرمنا من نصايحك ياورد،، مشكور يالحبيب،،

جبل سنام

عضو نشط
ولا يهمك يالحبيب انت نصحت ونصيحتك في محلها،، بس انا عن نفسي لازم اذا اربح لازم اقط إلى ربحته مره ثانيه في سهم منيل بنيله ثاني،، انت عداك العيب وماقصرت،، ولا تحرمنا من نصايحك ياورد،، مشكور يالحبيب،،
تسلم يا الحبيب سالم وان شاء الله تتعوض ويصعد هالسهم على قولتك العفن ويعوضكم يااارب ،،، وللعلم بسسس ترى كنت وراك وراك باللي اتدش عليه من اسهم من بتروجلف معاك من البدايه قبل جم شهر وبعدين حولت وانا معاك الى مزايا واخذنا منها ربح طيب لله الحمد بس بعدين انت اتجهت الى هالسهم بريق وانا اتجهت حق حيات كوم ولله الحمد طلعنا منه بربح طيب وبعدين اخذت مركز سلطان بالعالي وقوع فيني للاسف مع انه ربعه ومجموعته صاعده ☹️☹️!! غريبه ؟؟ يلا الله كريم وننتظر ونشوف وجهتك القادمه عقب هالسهم العفن !! والله الموفق ،،، وراك وراك

سالم المبارك

عضو نشط
تسلم يا الحبيب سالم وان شاء الله تتعوض ويصعد هالسهم على قولتك العفن ويعوضكم يااارب ،،، وللعلم بسسس ترى كنت وراك وراك باللي اتدش عليه من اسهم من بتروجلف معاك من البدايه قبل جم شهر وبعدين حولت وانا معاك الى مزايا واخذنا منها ربح طيب لله الحمد بس بعدين انت اتجهت الى هالسهم بريق وانا اتجهت حق حيات كوم ولله الحمد طلعنا منه بربح طيب وبعدين اخذت مركز سلطان بالعالي وقوع فيني للاسف مع انه ربعه ومجموعته صاعده ☹️☹️!! غريبه ؟؟ يلا الله كريم وننتظر ونشوف وجهتك القادمه عقب هالسهم العفن !! والله الموفق ،،، وراك وراك
ههههههه،، حلوه وراك وراك ابشر أن شاء الله ادخلك سهم تعين منه رزقه طيبه،، بس اصبر اشوي على،، موفق يالغالي

أعلى