شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

جبل سنام

عضو نشط
الحمد لله اصبحت المحفظة ربح 501 دينار
الحمد لله رب العالمين ... تستاهل يا الحبيب اكثر واكثر ..
الله يزيدك من رزقه
الله يرزقك الرزق الطيب والحلال،، ويرزقنا وياك،،
تسلمون على هالدعوات الحلوه ..انزين وانتوا ما اخذتوا قرار البيع لما الحين والا ماسكين السهم وما تبون تبيعون ووين اهدافكم يعني ؟؟والله يسهل الامور يارب ..؟؟

الزير 2020

عضو نشط
الحمد لله رب العالمين ... تستاهل يا الحبيب اكثر واكثر ..

تسلمون على هالدعوات الحلوه ..انزين وانتوا ما اخذتوا قرار البيع لما الحين والا ماسكين السهم وما تبون تبيعون ووين اهدافكم يعني ؟؟والله يسهل الامور يارب ..؟؟
ثابتين مثل جبل طويق يا نبيع بسعر يربحنا ويعوضنا هالفتره ولا مهف مقيط ورشاه

جبل سنام

عضو نشط
هذا السهم شكله في عله ٥١ كان دعم وكسرها وبعدها ٤١ وكسرها و٣٦ وراح يكسرها
الدعم الوحيد ٢٦ فلس اللي بلش منها
الزير شوووف .. :rolleyes:
حيرتنا معك يابريق ماندرى بتصعد ولا بتنزل لكن الوعد 35,5 اذا وصلتها بعناك والله يعوضنا خير
الزير :eek::eek::eek: ؟؟؟ الحين السهم يتداول بسعر 37.2 و37.3فلس ويشيل كميات ؟ وانت تبي تبيع 35.5 فلس ؟؟ خلاص تم انا اشتري منك هالكميه حتى لو عندك مليون سهم انا شراي بالسعر اللي حددته وباجر التحويل ونتمم البيعه شقلت لاااااااااا وفوقهم حبة خشم رغم انه كورونا بس ما عليه تستاهل ... وراح اشتري منك كل كميتك ب35.6 فلثس رفعتك تكه بعد شتبي تستاهل ...
الحمد لله اصبحت المحفظة ربح 501 دينار
السعد الله يرزقك اكثر واكثر بس بقيت اسالك انت الحين خسران بحدود 4 الاف وشوي شلون صار عندك ربح501 والعموله معاهم والا مو معاهم ؟؟ شسويت يعني عشان نسوي مثلك يا رجل بارك الله فيك علمنا خطتك ؟؟
الله يرزقك الرزق الطيب والحلال،، ويرزقنا وياك،،
واشوفك يا سالم متبع اسلوب اشوف الردود والمشاركات وما ارد:rolleyes::rolleyes: واتابع بصمت ..:rolleyes::rolleyes:؟؟

احمدحميد

عضو نشط
الزير شوووف .. :rolleyes:

الزير :eek::eek::eek: ؟؟؟ الحين السهم يتداول بسعر 37.2 و37.3فلس ويشيل كميات ؟ وانت تبي تبيع 35.5 فلس ؟؟ خلاص تم انا اشتري منك هالكميه حتى لو عندك مليون سهم انا شراي بالسعر اللي حددته وباجر التحويل ونتمم البيعه شقلت لاااااااااا وفوقهم حبة خشم رغم انه كورونا بس ما عليه تستاهل ... وراح اشتري منك كل كميتك ب35.6 فلثس رفعتك تكه بعد شتبي تستاهل ...

السعد الله يرزقك اكثر واكثر بس بقيت اسالك انت الحين خسران بحدود 4 الاف وشوي شلون صار عندك ربح501 والعموله معاهم والا مو معاهم ؟؟ شسويت يعني عشان نسوي مثلك يا رجل بارك الله فيك علمنا خطتك ؟؟

واشوفك يا سالم متبع اسلوب اشوف الردود والمشاركات وما ارد:rolleyes::rolleyes: واتابع بصمت ..:rolleyes::rolleyes:؟؟
الحر ليش ماتقعد راحه :mad:

الزير 2020

عضو نشط
كلامى واضح الدعم 35.5 كسرها يروح ممكن للعشرينات هذا مقصد كلامى بيع ما اح ابيع الا اذا كسر 35,5!

الزير 2020

عضو نشط
واعتقد والعلم عند الله سبحانه وتعالى ان السهم بداء مرحلة الصعود ولو ببطىء

جبل سنام

عضو نشط
الحر ليش ماتقعد راحه :mad:
يا حميد الرزق يحب الخفيه وانا خوك خلنا نترزق بارك الله فيك ..جود الزير يبيع كميته على السعر اللي يقوله ;) ..؟؟ والله الموفق يا الحبيب ...
كلامى واضح الدعم 35.5 كسرها يروح ممكن للعشرينات هذا مقصد كلامى بيع ما اح ابيع الا اذا كسر 35,5!
:rolleyes::rolleyes: يعني مو الحين :(:(.؟؟ اوك صار معلوم يا الزير ...

SAUDFFSS111

عضو نشط
الصبر جميل
هالسهم مو مال مضاربه مال تجميع لان هالسهم ان شاءالله صاعد واللي قاعد يبيع بكميه كبيره هو اللي قاعد يشتري بنفس الكميه زايد عليهم اسهم اللي خافوا وباعوا والتجميع السهم من صناع السوق لمصلحتنا لان لهم هدف انه يرفعونه لقيمة كبيره وتوقعي القيمه لا تقل عن ٧٠ فلس

جبل سنام

عضو نشط
ياحيف ياجبل سنام طامع بربعك وين الخوه
يا الزير يا الحبيب منو قال اني طامع فيكم ؟؟ انا شفت مشاركتك انك تبي تبيع بسعر اقل من سعر السوق فقلت ربعك اولى من السوق وعطيتك بعد تكه في سعرك اللي انت حاطه للبيع 35.5 فلس .؟؟ والاخوه موجوده يا الحبيب ونتمنى لكم الرزق الوفير وبكل اسهمكم يااارب والله لا يخسر اي مسلم يااارب ..؟؟ وانت مراقب السهم ما شاء الله وتقول انه قاعد ياسس على هالاسعار الحاليه 37.3 فلس ؟؟ كمل مراقبه وخلك حذر والله الموفق ..؟؟

سالم المبارك

عضو نشط
جاكم المصدوع،، شاف المصاديع تمويل خليج ومزايا واستخف،، عاد المشكله ان ثنتين منهم عندي والخساير بدت تكبر،، ولا انا عارف شسوي بهالمصاديع،،

الزير 2020

عضو نشط
جاكم المصدوع،، شاف المصاديع تمويل خليج ومزايا واستخف،، عاد المشكله ان ثنتين منهم عندي والخساير بدت تكبر،، ولا انا عارف شسوي بهالمصاديع،،
مالك الا الصبر الظاهر نزل لاختبار الدعم 35,5 ورجع وان شاء الله خير

الزير 2020

عضو نشط
صانع السهم عنده مشاكل نفسيه ولا تعرف السهم بينزل او بيصعد اليوم تداوله يوحى انه سيصعد من شراء الكميات واخر السوق نزله بشكل مفاجىء حتى لا تستطيع تبيع على العموم الخميس اذا اقفل على 35,5 معناه السهم فى نزول الى العشرينات وهذا ليس دعوه للبيع او الشراء

السعد محمد

عضو مميز
صانع السهم عنده مشاكل نفسيه ولا تعرف السهم بينزل او بيصعد اليوم تداوله يوحى انه سيصعد من شراء الكميات واخر السوق نزله بشكل مفاجىء حتى لا تستطيع تبيع على العموم الخميس اذا اقفل على 35,5 معناه السهم فى نزول الى العشرينات وهذا ليس دعوه للبيع او الشراء
تبي سر يحقق لك ارباح .... عليك بالدعاء

جبل سنام

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله ... بعدك يا سالم بهالسهم وما بعت لما الحين ؟؟ والله مادري شقول بس الله يسهل الامور يااارب ..؟؟
تبي سر يحقق لك ارباح .... عليك بالدعاء
الدعاء سلاح المؤمن لابد منه
جزاكم الله خير والله يسهل الامور ويرزق الكل يااارب ... جم سكر السهم اليوم ؟؟

سالم المبارك

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا بالله ... بعدك يا سالم بهالسهم وما بعت لما الحين ؟؟ والله مادري شقول بس الله يسهل الامور يااارب ..؟؟

جزاكم الله خير والله يسهل الامور ويرزق الكل يااارب ... جم سكر السهم اليوم ؟؟
حبيبي جبل سنام،، هذا خسارتي فيه إلى اليوم ٣٢٠٠ دينار شلون اقطه توهقت فيه،، وقف بالبلعوم لاهو إلى بلعناه ولاهو إلى زعناه،، وصانع سوقه مرجوج،، وش اسوي ياحلو،،

أعلى