بيانات السوق اليومية للميتاستوك آلياً

anar

عضو مميز
حبيبي أنار

جزاك الله كل خير الدنيا والآخره برنامج meta.v4 روعه وغير معقول.

تسلم ايديك متي تسوي الكونكشن الاوتوماتيكي بين الميتا ستوك وبين برنامجك وجزاك الله كل خير .

نجوبي

هلا والله أخي العزيز نجوبي
أولاً شكراً لك على الدعاء و الإطراء فجزاك الله ألف خير
أما بالنسبة للكنكشن بين البرنامجين فأؤكد لك بأنها مهمة مستحيلة لأن برنامج الدون لودر برنامج مختلف تماما ولا يمكن ربطه للعمل بتحكم برنامج آخر من شركة أخرى.
صدقني لو كانت هناك إمكانية عمل ذلك أو عندي المقدرة فلن أتأخر دقيقة واحدة عن تنفيذ فكرتك ولكن للأسف العين بصيرة واليد قصيرة .
كلامك أخي العزيز يشجعني فلك شكري وتقديري.
:) :) :)

anar

عضو مميز
تم إضافة زر ثالث لمن يرغب بحفظ الملف في نفس المجلد (الديركتوري) التي يعمل بها البرنامج Meta بدلاً من سطح الكمبيوتر

الملفات المرفقه:

• Meta.v5.xls
    الحجم: 94 KB   المشاهدات: 398

alwinian

عضو نشط
سلام عليكم انا نزلت البرنامج MetaStock 10 مع ى الكراك ومع كل شى
الداتنا التحديث الى بس المشكله انا ملف Result.xls هذا مو راضى يطلع عندى عقدنى ممكن مساعده
انا نزلت البرنامج وحطيتله كراك بس المشكله بربطه نزلت الداته وحدثتها بس الملف مو اقدر احصله Result.xls يعنى انا مانزلت ولا داته ممكن اتزل الداته العاديه بدون تحديت وبعدين انزل الداته المباشر يصير معاى ولالا

هذا الموضوع موضوع ابوبدر
1- نزل البرنامج Meta.xls من هذه المشاركة.
2- ضع البرنامج في مكان اسمه "C:\Meta" (أنشئه إذا لم يكن موجوداً أصلاً وذلك للضرورة و تأكد من الأحرف).
3- شغل البرنامج .... ستظهر نافذة صغيرة ..... أجب بالموافقة للسؤال بإختيار "Enable Automatic refresh"
فإذا لم تستطع تشغيل البرنامج ،قلل من مستوى الــSecurity للماكرو في الإكسل الموجود تحت tools - options - security.
4- عند التشغيل الناجح ستجد جداول خالية فإنتظر حتى يقوم البرنامج بتنزيل البيانات من السوق في ثلاثة جداول تباعاً (بإفتراض أن الكمبيوتر متصل بالانترنت طبعاً).
5- بعد التأكد من الانتهاء من تزيل البيانات تماماً إضغط Control+a لتفعيل المايكرو.
6- سيقوم البرنامج بتعديل البيانات تلقائياً .... وفي النهاية سيطلب منك البرنامج الموافقة على مسح أحد الصفحات ... فأجب بالموافقة (delete) وذلك للحفاظ على البرنامج دون تغيير ليتم استعماله تكراراً كل يوم.
7- البرنامج سيغلق آلياً جميع الصفحات.
8- قم بالذهاب إلى "C:\Meta" ستجد ملف اسمه "Result.xls" افتحة للتأكد من وجود البيانات (لا تغيير في هذا الملف نهائياً).
9- الآن شغل برنامج "الدونلودر" للميتاستوك واستخدمه لتحويل البيانات المطلوبة.

بو سليمان

عضو مميز
سلام عليكم انا نزلت البرنامج metastock 10 مع ى الكراك ومع كل شى
الداتنا التحديث الى بس المشكله انا ملف result.xls هذا مو راضى يطلع عندى عقدنى ممكن مساعده
انا نزلت البرنامج وحطيتله كراك بس المشكله بربطه نزلت الداته وحدثتها بس الملف مو اقدر احصله result.xls يعنى انا مانزلت ولا داته ممكن اتزل الداته العاديه بدون تحديت وبعدين انزل الداته المباشر يصير معاى ولالا

.

عزيزي نزل الداتا التاريخية (ملف الاقفال الاسبوعي)

ملف بوبدر الداتا اليومية فقط

anar

عضو مميز
سلام عليكم انا نزلت البرنامج MetaStock 10 مع ى الكراك ومع كل شى
الداتنا التحديث الى بس المشكله انا ملف Result.xls هذا مو راضى يطلع عندى عقدنى ممكن مساعده
انا نزلت البرنامج وحطيتله كراك بس المشكله بربطه نزلت الداته وحدثتها بس الملف مو اقدر احصله Result.xls يعنى انا مانزلت ولا داته ممكن اتزل الداته العاديه بدون تحديت وبعدين انزل الداته المباشر يصير معاى ولالا

هذا الموضوع موضوع ابوبدر
1- نزل البرنامج Meta.xls من هذه المشاركة.
2- ضع البرنامج في مكان اسمه "C:\Meta" (أنشئه إذا لم يكن موجوداً أصلاً وذلك للضرورة و تأكد من الأحرف).
3- شغل البرنامج .... ستظهر نافذة صغيرة ..... أجب بالموافقة للسؤال بإختيار "Enable Automatic refresh"
فإذا لم تستطع تشغيل البرنامج ،قلل من مستوى الــSecurity للماكرو في الإكسل الموجود تحت tools - options - security.
4- عند التشغيل الناجح ستجد جداول خالية فإنتظر حتى يقوم البرنامج بتنزيل البيانات من السوق في ثلاثة جداول تباعاً (بإفتراض أن الكمبيوتر متصل بالانترنت طبعاً).
5- بعد التأكد من الانتهاء من تزيل البيانات تماماً إضغط Control+a لتفعيل المايكرو.
6- سيقوم البرنامج بتعديل البيانات تلقائياً .... وفي النهاية سيطلب منك البرنامج الموافقة على مسح أحد الصفحات ... فأجب بالموافقة (delete) وذلك للحفاظ على البرنامج دون تغيير ليتم استعماله تكراراً كل يوم.
7- البرنامج سيغلق آلياً جميع الصفحات.
8- قم بالذهاب إلى "C:\Meta" ستجد ملف اسمه "Result.xls" افتحة للتأكد من وجود البيانات (لا تغيير في هذا الملف نهائياً).
9- الآن شغل برنامج "الدونلودر" للميتاستوك واستخدمه لتحويل البيانات المطلوبة.

آسف توني أشوف مشاركتك
أخي العزيز ..... لقد تفضل الأخ العزيز بو سليمان جزاه الله خير بالرد على إستفسارك.

فعلاً برنامجي يعطيك داتا يومية للسوق و لكن صفحة بو محمد جزاه الله خير تحتوي على داتا تاريخية.

على فكرة إسم الملف الآن ليس result ولكنه يحتوي على تاريخ اليوم وموجود على سطح الكمبيوتر إذا تمت عملية التحديث بنجاح.

سأقوم إن شاء الله بتعديل المعلومات بالمشاركة الأولى لتتماشى مع الواقع

لك خاص مودتي :)

alwinian

عضو نشط
مشكور على الرد
بس انا احدث وكل شى بس الملف هذا غير موجود يطلع اكسل فيه البيانات مكتوب عليه (الجمعة-10يوليو2009) فيه البيانات ويطلع فيه الشارت شمعه وحده فقط مافيه اى شمعه ثانيه لو تدزلى اكسل مكمل قديم من تاريخ السوق مع التحديث الشمعه يطلع معاى ميه ميه

anar

عضو مميز
مشكور على الرد
بس انا احدث وكل شى بس الملف هذا غير موجود يطلع اكسل فيه البيانات مكتوب عليه (الجمعة-10يوليو2009) فيه البيانات ويطلع فيه الشارت شمعه وحده فقط مافيه اى شمعه ثانيه لو تدزلى اكسل مكمل قديم من تاريخ السوق مع التحديث الشمعه يطلع معاى ميه ميه

عدل كلامك أخي العزيز ...... البيانات اللي يسويها برنامجي لمدة يوم واحد فقط
أما إذا كنت تريد بيانات سابقة و تاريخية فعليك بصفحة "قسم الدعم الفني لملفات الأسعار التاريخيه للسوق الكويتي" حيث قام الأخوين العزيزين بوعلي و بو محمد جزاهم الله ألف خير بوضع البيانات و الجداول اليومية والسابقة .... وهذا هو الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=90458

ولك مني كل مودتي

دعاء كميل

عضو نشط
السلام عليكم

سلمت يمينكم اخونا الكريم anar

اليوم فقط إطلعنا وقرأنا موضوعكم الطيب القديم الجديد...

لو تكرمتم لدينا الميتاستوك الاصدار 10.1ونحدث فيه البيانات يوميا ...

السؤال :

1) مارقم المشاركة التي يجب ان نتبع خطواتها من أجل ان تكون لدينا بيانات السوق اليوميه للميتاستوك آليا ؟

2) هل نستغني بعد اتباع الخطوات عن التحديث اليومي يدويا ؟

ولكم جزيل الشكر والامتنان ورحم الله تعالى والدينكم وأنار طريقكم بنور المعرفة في الدنيا والاخرة .

anar

عضو مميز
السلام عليكم

سلمت يمينكم اخونا الكريم anar

اليوم فقط إطلعنا وقرأنا موضوعكم الطيب القديم الجديد...

لو تكرمتم لدينا الميتاستوك الاصدار 10.1ونحدث فيه البيانات يوميا ...

السؤال :

1) مارقم المشاركة التي يجب ان نتبع خطواتها من أجل ان تكون لدينا بيانات السوق اليوميه للميتاستوك آليا ؟

2) هل نستغني بعد اتباع الخطوات عن التحديث اليومي يدويا ؟

ولكم جزيل الشكر والامتنان ورحم الله تعالى والدينكم وأنار طريقكم بنور المعرفة في الدنيا والاخرة .

جزاكم الله خير على الكلام الطيب و الدعاء للوالدين
الله يرحم والدينكم و يبارك فيكم
أما بالنسبة لسؤالكم الكريم :
1- المشاركة الأولى في الصفحة الأولى لهذا الموضوع تعتبر هي الأهم لأنها تحتوي على الخطوات الأساسية حيث أنني قمت بتحديثها و تعديلها منذ فترة قريبة بالإضافة إلى أنها تحتوي على أخر وأحدث نسخة من البرنامج.
2- هذا البرنامج ينتج لنا ملف يحتوي على بيانات السوق اليومية و له إمتداد xls الخاصة ببرنامج إكسل. هذا الملف مطابق للملف الذي يضعه لنا أخونا بومحمد َQ8Broker في صفحته اليومية جزاه الله خير. ما زال على المستخدم القيام بإستخدام الدونلودر لتحويل هذا الملف إلى ملفات صغيرة لتتناسب مع الميتاستوك. فالجواب على السؤال .... لا ... لأن المستخدم يحتاج الدونلودر لعمل التحويل يدويا أما إذا كان المقصود يغنينا عن الحصول على بيانات السوق اليومية فقط فالجواب نعم لأن البرنامج يعطينا ملف مطابق للملف المستخدم من قبل المحللين.
آسف على الإطالة و أرجو أن أكون قد وفقت بالإجابة.

ولكم خالص التحية والتقدير :) :)

دعاء كميل

عضو نشط
جزاكم الله خير على الكلام الطيب و الدعاء للوالدين
الله يرحم والدينكم و يبارك فيكم
أما بالنسبة لسؤالكم الكريم :
1- المشاركة الأولى في الصفحة الأولى لهذا الموضوع تعتبر هي الأهم لأنها تحتوي على الخطوات الأساسية حيث أنني قمت بتحديثها و تعديلها منذ فترة قريبة بالإضافة إلى أنها تحتوي على أخر وأحدث نسخة من البرنامج.
2- هذا البرنامج ينتج لنا ملف يحتوي على بيانات السوق اليومية و له إمتداد xls الخاصة ببرنامج إكسل. هذا الملف مطابق للملف الذي يضعه لنا أخونا بومحمد َq8broker في صفحته اليومية جزاه الله خير. ما زال على المستخدم القيام بإستخدام الدونلودر لتحويل هذا الملف إلى ملفات صغيرة لتتناسب مع الميتاستوك. فالجواب على السؤال .... لا ... لأن المستخدم يحتاج الدونلودر لعمل التحويل يدويا أما إذا كان المقصود يغنينا عن الحصول على بيانات السوق اليومية فقط فالجواب نعم لأن البرنامج يعطينا ملف مطابق للملف المستخدم من قبل المحللين.
آسف على الإطالة و أرجو أن أكون قد وفقت بالإجابة.

ولكم خالص التحية والتقدير :) :)

أحسنتم كثيراً وفيتم وكفيتم ووفقتم .... الله تعالى يفتح عليكم ويرزقكم الرزق الحلال الطيب من أوسع أوبابه ويوفقكم دوماً لما يحبه ويرضاه .

. MetaStock

عضو نشط
للرفـــــــــع
لـتـعـم الفــايــده

أخ anar - بـــوبـــدر

جــــزاك الله ألـــف خــــير

anar

عضو مميز
للرفـــــــــع
لـتـعـم الفــايــده

أخ anar - بـــوبـــدر

جــــزاك الله ألـــف خــــير

و يجزاك الله خير على الدعاء :)

العلمي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مسائك وايامك الحبيب اخوي انار

اولا اسال المولى سبحانه ان تكون بخير حال انت ومن تحب امين

ثم فنحن دوما ندعو لك عن ظهر قلب ان يبارك الله لك ويجزيك عنا جميعا خير الجزاء

عندي لابتوب جديد الوندوز فيسيتا والاكسل 2007

المهم ابي يشغل معاي البرنامج بس ماكو فايده

شنو الحل ؟؟؟

تحياتي

anar

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مسائك وايامك الحبيب اخوي انار

اولا اسال المولى سبحانه ان تكون بخير حال انت ومن تحب امين

ثم فنحن دوما ندعو لك عن ظهر قلب ان يبارك الله لك ويجزيك عنا جميعا خير الجزاء

عندي لابتوب جديد الوندوز فيسيتا والاكسل 2007

المهم ابي يشغل معاي البرنامج بس ماكو فايده

شنو الحل ؟؟؟

تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بأخي الغالي العلمي و جزاك الله خيرا على دعاءك وكلامك الطيب
ولك يا أخي الحبيب مثل ما دعوت.
و الحمد لله دائما و أبدا على كل حال.
أسعدني مروركم الكريم و أتمنى أن أستطيع المساعدة إن شاء الله.

عندي ويندوز فيستا على اللابتوب و قمت بتجربة البرنامج فإشتغل دون مشاكل .... و لهذا أعتقد أن المشكلة ليست بالبرنامج بل ببرنامج الإكسل لديك لأنه جديد و بالتالي مستوى الآمان فيه عالي و لا يتقبل برامج تحتوي على ماكرو

فإذا كانت هذه هي المشكلة فيمكنك تخفيض الماكرو.
طريقة تخفيض الماكرو مشروحة في صفحتي لبرنامج مشابه و مشكلة مشابهة أتمنى أن تكون الصفحة مفيدة ورابطها:

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2261978&postcount=75

العلمي

عضو نشط
بيض الله وجهك

تم تنفيذ المطلوب بنجاح ولله الحمد

ذخر بوبدر

تحياتي

anar

عضو مميز
بيض الله وجهك

تم تنفيذ المطلوب بنجاح ولله الحمد

ذخر بوبدر

تحياتي

و وجهك أبيض إن شاء الله
فرحتني و الله :)
عزيز و غالي :)

العلمي

عضو نشط
بوبدر شيئ غريب اليوم صار معاي

تنزل الملف باستخدام البرنامج من اروع ما يمكن بعدين لما تجي للميتاستوك وعند تحديث البيانات ما يظهر ملف التحديث !!!!

الغريب لما انزل ملف اخوي بومحمد كويت بروكر واروح للتحديث يظهر عندي !!!

يعني الملف موجود على سطح المكتب بس في الميتاستوك ما ايبين !!! ولكن ملف اخوي بروكر او حتى الاخوان في منتديات اخرى يظهر

مش معقول كده حاجه غريبه جدا على قولة اخونا المصرييين :):)

ازعجتك بوبدر سامحني

تحياتي

anar

عضو مميز
بوبدر شيئ غريب اليوم صار معاي

تنزل الملف باستخدام البرنامج من اروع ما يمكن بعدين لما تجي للميتاستوك وعند تحديث البيانات ما يظهر ملف التحديث !!!!

الغريب لما انزل ملف اخوي بومحمد كويت بروكر واروح للتحديث يظهر عندي !!!

يعني الملف موجود على سطح المكتب بس في الميتاستوك ما ايبين !!! ولكن ملف اخوي بروكر او حتى الاخوان في منتديات اخرى يظهر

مش معقول كده حاجه غريبه جدا على قولة اخونا المصرييين :):)

ازعجتك بوبدر سامحني

تحياتي

هلا و الله بوخليفة :)
أبد يالغالي ... صدقني أستانس لما تشرفني بالصفحة أو بالاستفسار وماكو إزعاج.
طريقتي أني لما يسألني إي واحد ويقولي إنه في مشكلة بالبرنامج أول شي أسويه أنزل البرنامج من جديد وأتبع جميع الخطوات اللي ممكن أي واحد يسويها على شان أتأكد من المشكلة.
فعلاً نزلت نسخة جديدة من برنامجي من المؤشر نت.
وشغلته ثم ضغطت الزر الأحمر لتحديث البيانات وإنتظرت حتى إنتهت عملية التحديث في الثلاثة جداول.
ثم ضغطت على الزر الأخضر فقام البرنامج بإنشاء الملف اليومي و وضعه على سطح الكمبيوتر ثم أغلقته.
ذهبت إلى سطح الكمبيوتر فوجدت البرنامج هذا :

ففتحته وجدت فيه البيانات صحيحة.
شغلت الميتاستوك ومن ثم الدونلودر وقمت بتحويل البيانات من إكسل إلى ميتاستوك وأعطاني علامة صح على كل الشركات.
فتحت الملفات الصغيرة بالميتاسوك فوجت البيانات موجودة.
الآن : بو خليفه أكيد إنت مسوي شي غير عن كل يوم بحيث لم يشتغل معك البرنامج ؟؟؟؟ :)
أقترح على شخصك الكريم لو تنزل البرنامج مرة ثانية من المؤشرنت ثم تتبع الخطوات السابقة لعل وعسى.

و أرجو أن توصف لي بالضبط وين المشكلة إذا ما اشتغل.

mohieddin

عضو نشط
الأخ أبو بدر
الله يجزاك الخير ويرحم والديك ويرزقك ويسهل أمورك:)

anar

عضو مميز
الأخ أبو بدر
الله يجزاك الخير ويرحم والديك ويرزقك ويسهل أمورك:)

يجزيني و يجزيكم الخير إن شاء الله
ويرحم والدينك ويظلكم يوم القيامه بظل عرشة ... قول آمين.

أعلى