شركه الخليج القابضه ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

بوأحمد البكر

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ الفاضل / حمد ، لا أستطيع ذكر مصدر في الوقت الحالي ، لكن يبدو لي أنه لايوجد شركة أو بنك يأدي الزكاة عن مستثمريه
مع تمنياتي للجميع بالثواب الجميل ...

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ...

مطلوب اسهم "الخليج القابضه" ب113 فلس ....

Foool & Lobster

عضو نشط
متى الادراج

متى الادراج يا جماعه؟

الإدراج في السوق الرسمي مطول ..
و المخرج الآن للشركة هو في الإدراج في السوق الموازي و بحسب كلام أحمد الأمير في الاجتماع السابق بشهر 6-2007 قال إنه ليس من مصلحة الشركة الإدراج بالموازي
لكن الظاهر أن هذا خيارهم الوحيد حاليا ...

يعني السالفة مطولة

اشوف السهم متنحر مو راضي يتحرك

المتفائلون

عضو نشط

kobr

عضو نشط
للبيع 25000 ب120 للجادين فقط

المتفائلون

عضو نشط

الخليجي 1

عضو نشط
الاخوة المشاركون لدي سؤال :

هل تؤدي الخليج القابضة الزكاة عن المساهمين .... ارجو إفادتي مع الشكر الجزيل .

السلام عليكم اتصلت بأحد موظفي بيت التمويل الخليجي واستفسرت منه بخصوص الزكاة فقال شركة الخليج القابضة لم تؤدي زكاة المساهمين من الاكتتاب حتى الآن والشركة ما وزعت ارباح حتى تزكي للمساهمين
انا سألت الشيخ عبدالعزيز القصار مفتي وعضو شرعي في كثير من الشركات الاسلامية فقال لي اخرج الزكاة عنها من يوم الاكتتاب حتى الآن بسعر الاكتتاب 100 فلس يعني الاخ المساهم ب 100 الف سهم يخرج 250 دينار عن السنة الواحدة .

وحسب معلوماتي اذا كانت نيتك مساهم طويل المدي وتبي تجني ارباح واسهم منح فقط دون نية البيع فلا تزكي اذا كنت مأشر على مربع ان الشركة تزكي عنك في ورقة الاكتتاب اما نيتك مضارب او مو مأشر على ان الشركة تزكي عنك اخرج الزكاة
ارجوا ان اكون افدتك

حريص

عضو نشط
حلو اعلانهم بتلفزيون الراي :)

hamad69

عضو نشط
السلام عليكم اتصلت بأحد موظفي بيت التمويل الخليجي واستفسرت منه بخصوص الزكاة فقال شركة الخليج القابضة لم تؤدي زكاة المساهمين من الاكتتاب حتى الآن والشركة ما وزعت ارباح حتى تزكي للمساهمين
انا سألت الشيخ عبدالعزيز القصار مفتي وعضو شرعي في كثير من الشركات الاسلامية فقال لي اخرج الزكاة عنها من يوم الاكتتاب حتى الآن بسعر الاكتتاب 100 فلس يعني الاخ المساهم ب 100 الف سهم يخرج 250 دينار عن السنة الواحدة .

وحسب معلوماتي اذا كانت نيتك مساهم طويل المدي وتبي تجني ارباح واسهم منح فقط دون نية البيع فلا تزكي اذا كنت مأشر على مربع ان الشركة تزكي عنك في ورقة الاكتتاب اما نيتك مضارب او مو مأشر على ان الشركة تزكي عنك اخرج الزكاة
ارجوا ان اكون افدتك

الاخ خليجي 1 بارك اللة فيك وماقصرت وجعلة في ميزانك ... لكن كيف اعرف إذا كنت مأشر علي الورقة وقت الاكتتاب لاني بصراحة نسيت لطول الوقت ... وهل لديك رقم الدكتور عبدالعزيز القصار إذا امكن .... وهل إذا كنت ارغب في بيعها حين إدراجها اكون مستثمر ام مضارب .

تحياتي​

الخليجي 1

عضو نشط
الاخ خليجي 1 بارك اللة فيك وماقصرت وجعلة في ميزانك ... لكن كيف اعرف إذا كنت مأشر علي الورقة وقت الاكتتاب لاني بصراحة نسيت لطول الوقت ... وهل لديك رقم الدكتور عبدالعزيز القصار إذا امكن .... وهل إذا كنت ارغب في بيعها حين إدراجها اكون مستثمر ام مضارب .

تحياتي​

تعرف اذا كنت مأشر او لا اذا رجعت حق اوراقك اذا انت مساهم من التاسيس ورقم الدكتور القصار اصبر علي لمن باجر ان شاء الله ادبره لك لاني شغل شياب كنت كاتبه على ورقه وما ادري وينها ولو مسيفه بالتلفون جان كتبته لك الحين واذا ناوي تبيع عند الادراج انت مضارب مو مستثمر

القناص98

عضو نشط
شكرا اخوي خليجي 1
وطيب ومايجي منك الا طيب

Kata

عضو نشط
دعاية اعلامية = مردود

الخليج القابضة حلو شغلها هذه الايام
خصوصا ... الدعاية الاعلامية التي تبث على قناة mbc :cool:
اعتقد ان سياستهم .. التسويقية قد بدأت للمشاريع التي توشك على الانجاز من الاعمال الانشائية
يعني بالعربي العوائد ...قربت:):):)

Foool & Lobster

عضو نشط
الإدراج في السوق الرسمي مطول ..
و المخرج الآن للشركة هو في الإدراج في السوق الموازي و بحسب كلام أحمد الأمير في الاجتماع السابق بشهر 6-2007 قال إنه ليس من مصلحة الشركة الإدراج بالموازي
لكن الظاهر أن هذا خيارهم الوحيد حاليا ...
ممكن موعد الادراج الرسمي يا شباب
يعني منتصف 2008
2009
2020
اتمني احد يجاوبني

الحالة
موضوع مغلق
أعلى