tfsmتقفز 100%

السبيعي

عضو نشط
الف مبروك يامروان مجددا ولكن هل انت متابعها بالذات والا كيف تعثر على مثل هذه الشركات ( عن طريق اي موقع ):)

مروان

عضو نشط
اخي الكريم السبيعي اعذرني علي تأخري في الرد
الحقيقه ان عندي قائمه طويله من نوعيه هذه الشركات في محفضه في موقع كويك ان حيث يتميز هذا الموقع بسرعه نقل اي خبر عن الشركات واضهاره في المحفظه وانا دوري النظر اليها قبل بدايه السوق او حتي في اي وقت بس انا ملاحظ ان التأثير يكون اكبر عندما يكون هناك خبر قبل بدايه السوق صدقني في البري ماركت عند وجود خبر طيب عن شركه ما يرتفع السعر بعض الاحيان لدرجه اني اشك في الستريمر انه مخبط ولكن هذه الشركات صعب جدا الاصدياد فيها حيث تجدها خامده لمده طويله والتداول عليها ضعيف جدا وفجأه تقفز او تثور مع اول خبر وترجع لسباتها مره اخرى بسرعه ربما لاتتعدي ساعه من بدايه الصعود الي التراجع الي مستويات اسعارها السابقه لذا اذا لم تلحق بها في البدايه فلا تفكر حتي التفكير بالدخول والشراء فيها لأنك سوف تأكل الطعم وتغص فيه بعد . الشركه القادمه التي اريدك ان تراقبها كما يراقب النمر فريسته قبل الانقضاض عليها والتي اتوقع لها قفزه وشيكه هي :acru وبالتوفيق ولاكن اكرر عليك سرعه الخروج صدقني مره اشتريت شركه وعلي طول رحت اسوي امر بيع انقطع الانصال مع الانترنت بس سويت الانصال من جديد ودخلت علي البروكر احسبها انت كم تاخذ وقت . يوم دخلت لقيتني بديت في الخساره ويالله لحقت عمري . واذا بغيت شي حاضرين يابو السباع.

أعلى