وسيط ممتاز | المؤشرنت
   

وسيط ممتاز

مفكر

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2001
المشاركات
42
الإقامة
السعودية
إلى الإخوة الأعزاء في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أقدم لكم نفسي عضواً جديداً في هذا المنتدى الرائع .

وأقدم لكم هذا الوسيط الممتاز (SIRSTRADE ) أرجو زيارته والحكم عليه ، خاصة أن فيه مميزات رائعة وبسعر 7 دولار فقط .
:cool: :cool:

عنوان الموقع : http://www.firstrade.com



أخوكم مفكر ;)
 

السبيعي

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2001
المشاركات
417
الإقامة
الرياض
اخي العزيز هناك ملاحظة ضرورية لعلك لم تتنبه لها
Firstrade عمولته : $6.95 للماركت و $9.95 للمحدد
For stocks at or under $2.00 and trades over 5000 shares, add 1/2 cent per share for the entire order
يعني ماسوينا شي لان الحد الاعلى 5000 سهم ولازم يكون السهم سعره اكثر من دولارين
Market orders for all stocks at or under $2.00 are charged a minimum of $9.95
لعل ameritrad افضل منه لان عمولتهم : 8 $ على ال 10 الاف اذا كانت ماركت اما المحدد فعمولتهم 13$ و يضمنون لك التنفيذ خلال 10ثوان على حسب كلامهم
ameritrad حصلت على المستوى الثامن بين البروكرين حسب مقارنة موقع gomez
لذلك انا فتحت حساب عندهم وارسلت لهم الاوراق DATEK مزعجة بسبب الخمسة الاف سهم لكل عملية

:eek:
 

الغلبان

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
659
حياك الله يا أخي

حياك الله يا أخي في هذا المنتدى القيم، وإنشاءالله ينكتبلك السعد من يوم ما اشتركت في هذا المنتدى..
وأود أن أثقل عليك هذا السؤال .. هل جربت هذا الوسيط، المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. وجزاك الله خير
 

مفكر

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2001
المشاركات
42
الإقامة
السعودية
شكراً يا لأخ السبيعي على الرد

لكني وجدت في firstrade عدة مميزات منها :

1- سهولة الإستخدام وسرعة التنقل في الموقع .
2- خدمات كثيرة ومعلومات غنية ومنظمة بشكل جيد .
3- ترجمة رائعة عن طريق عجيب بخلاف صعوبة الترجمة في بعض المواقع الأخرى .

ولهذا فأنا أنوي الإشتراك معهم ، علما أنها حصلت في تقييم gomez على المركز 16 .

أرجوا ممن جرب التعامل معهم إفادتنا ،،،،

أما amirtrade فلم أرتح لها رغم حصولها على المركز الثامن إلا أنها تفتقر إلى التنظيم وسهولة الوصول إلى المعلومة والسوق .


لكن إيش حكاية لازم يكون سعر السهم أقل من دولارين ؟ يعنى ما أقدر أشتري

سهم سعره 20 دولار مثلاَ ؟

علماً أني لا أشتري أكثر من 100 سهم ولا أتعامل بالأسهم الرخيصة جداً .

:cool: :cool:
 

مفكر

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2001
المشاركات
42
الإقامة
السعودية
الأخ بلوشي

هذا الموقع محجوب بالسعودية

وما فائدة الأرخص أو المجاني إن كان سيئاً

نحن نبحث عن وسيط يقدم خدمات جيدة وبسعر معقول لمن يبدأ ب 2000 دولار

وهذا يعني البحث عن وسيط لا يزيد عن 10 دولارات ويقدم خدمات ممتازة

وقد وجت كل هذه المواصفات في FRISTRADE وهو لا يكلف أكثر من 7 للماركت و10 للطلب المحدد

أما الرسوم التي ذكرتها يا أخ سبيعي فهم يأخذون نصف سنت لكل سهم يقل سعره عن 2 دولار أو عملية فيها أكثر من 5000 آلاف سهم



تحياتي للجميع




:cool: :cool: :cool::cool: :cool:
 

السبيعي

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2001
المشاركات
417
الإقامة
الرياض
حكاية لازم يكون سعر السهم أقل من دولارين هذا غلط مني في الترجمة و الصواب اكثر وتم التعديل وعلى كل حال انا وضعت لكم النص بالانقليزي
 
أعلى