شركة الخطوط الجوية الكويتية ...

Bo 7MaNi

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
3,138
الإقامة
الكــــــويت
السلام عليكم
اولا: الصفحة للخطوط الجوية الكويتية وليس الخطوط الوطنية!
ثانيا: الخبر يخص الشركة وفيه علاقة بأداء الشركة يعني ما أشوف ضرر من نقله

ومشكور على وجهة نظرك

صاج والله اسمحلي صار معاي لبس حقك علي :)
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اعتباراً من نهاية أكتوبر المقبل
»الكويتية« تختار الشركة الفائزة بتأجير طائرة عريضة البدن لمدة عام اليوم


»الكويتية« تستأجر طائرة جديدة



كتب سامي وادي:

علمت »الوطن« من مصدر موثوق ان امانة السر للجنة تأجير الطائرات في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، سوف تعقد اليوم لتقييم العروض المقدمة لتأجير طائرة عريضة البدن للمؤسسة لمدة عام اعتباراً من اواخر اكتوبر المقبل على ان يتم اختيار الشركة الفائزة بعد فتح المظاريف المختومة.

واوضح المصدر ان اللجنة سوف تقوم باختيار الشركات الملائمة وعمر الطائرة التي تنوي المؤسسة استئجارها بالاضافة الى ضرورة ان تشمل العقود الطيارين الذين سيتولون قيادة هذه الطائرة خلال فترة التأجير المتوقعة ان تكون لمدة عام بناء على الموافقة المسبقة من مجلس الوزراء، مشيراً الى ان »الكويتية« ترغب في استئجار هذه الطائرة عريضة البدن بمعدل من 12 الى 14 ساعة يومياً بما لا يقل عن 380 ساعة شهرياً، ومع اطقم القيادة والصيانة الخاص بها.

وذكر المصدر انه فور قيام لجنة تأجير الطائرات بالمؤسسة تأهيل الشركة الفائزة، سوف يتم استدعاؤها والتفاوض معها حول شروط وتفاصيل الطائرة التي تنوي »الكويتية« استئجارها بنظام التأجير التشغيلي »ACMI«، والمرجح ان تتسع لحوالي 350 راكباً تقريباً للتشغيل على خطوط الشرق الاوسط والهند ذات الكثافة العالية.



تاريخ النشر 04/09/2008
 

abuslaiman

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2006
المشاركات
193
ممكن احد من الاخوان يفيدنا عن موعد طرح الخطوط الجوية للاكتتاب العام . و كم راس المال
 

Al-Thafeeri

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
119
ويييييييييين يبيلهم سنين على ما يخلصون ما تعرف ربعنا :(
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
متى نكتتب بس :)
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
الفلاح: «الكويتية» توقع عقد شراكة مع «أماديوس»
10

أكد رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد عبداللطيف الفلاح انه اعتباراً من الأول من يناير 2009، فان الخطوط الكويتية، العضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي قد اختارت المشاركة مع أماديوس لن تستمر بتوفير الخدمات الخاصة بنظام غاليليو.

وزاد الفلاح في بيان صحافي انه لما بالنسبة لما تبقى من العام 2008، ستستمر مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في تقديم دعمها لنظام غاليليو، وستواصل التزامها بجميع الواجبات والالتزامات والمستحقات تجاه وكالات السياحة والسفر بموجب اتفاق التوزيع الحالي مع غاليليو.

وقال اننا نتعهد بمواصلة الشراكة التي امتدت لأكثر من 17 عاماً بين كل من الخطوط الجوية الكويتية ووكالات السياحة والسفر بل وتحسينها بموجب عقد الشراكة الجديدة مع أماديوس، الذي سيبدأ في الأول من يناير 2009. وستستمر مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية بمكافأة وكالات السياحة والسفر عن حصيلة انتاجها والتزامها. وأشار الفلاح الى ان اختيارنا لأماديوس جاء بعد عملية انتقاء طويلة شملت جميع نظم الحجز الرائدة عالمياً، ويرجع ذلك الخيار الى قدرة أماديوس على تقديم حلول وخدمات مميزة الى عملائها من وكالات السياحة والسفر في السوق الوطني، مما يمكننا من مسايرة التطور السريع في صناعة السياحة والسفر وبالتالي النمو والنجاح في هذا المجال. تُعد أماديوس واحدة من أكبر المستثمرين العالميين في مجال تكنولوجيا المعلومات في قطاع السياحة والسفر، مما يظهر الالتزام على المدى البعيد لصناعتنا على وجه الخصوص في المنطقة العربية، حيث كانت أماديوس أسرع انظمة التوزيع العالمية نمواً على مدى السنوات السبع الماضية. وأكد ان مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية وأماديوس، شريكنا المستقبلي في التوزيع، سنتحد في رؤية مشتركة لخدمة وكلاء السياحة والسفر.
 
أعلى