للي حاب يطلب اي شي من ال ebay او amazon يتفضل

الحالة
موضوع مغلق

بور-صا

عضو نشط
اخوي انا سويت نفسي فاهم وطلبت من الامازون سحبوا فلوس من الفيزا واخذوا عنواني بالكويت .. ليومك من ثلاث شهور ماوصلت السلعة
اذا تقدر تفيدني وتعرف تخاطبهم لاني ماعندي خبره في مخاطبته الشركات خصوصا اذا فيها لغة.

رقم الطلب وصفحة السلعة والايميل اللي ارسلوه لي .. كلها راح ارسلها لك على ايميلك
طبعا راح نحاول نطلب السلعه من جديد او نكنسلها عشان يردون الفلوس .

اخوي بالنسبة لفلوسك كلم البنك يخاطب المقر الرئيسي للفيزا امريكا واهما يخاطبون الامازون ويسترجعون الفلوس لك ..صارت معاي باسبانيا وكلمت البنك واسترجعوا المبلغ بسبوعين تقريبا .

تحياتي

alabody

عضو نشط
يعطيك العافيه اخ دينالي انا عندي فيزا انترنت وعندي صندوق ارامكس بامريكا وبلندن بس قالو لي اذا طلبت اي شي راح يجي معاه جنك ميل وراح تتحمل شحنه للكويت بس قالو لي فيه طريقه للتخلص من الجنك ميل ابيك تفهمني الله يعطيك العافيه وعسى الله يكثر من امثالك

kwt7

موقوف
اخوي بالنسبة لفلوسك كلم البنك يخاطب المقر الرئيسي للفيزا امريكا واهما يخاطبون الامازون ويسترجعون الفلوس لك ..صارت معاي باسبانيا وكلمت البنك واسترجعوا المبلغ بسبوعين تقريبا .

تحياتي

شلون يردون فلوسك قبل لايتأكدون ان السلعة ماوصلت .. بمعنى شنو الدليل اللي يخليهم يصدقون ان السلعه ماوصلت .

شاكرلك اهتمامك

DENALI_Q8

عضو نشط
اخوي انا سويت نفسي فاهم وطلبت من الامازون سحبوا فلوس من الفيزا واخذوا عنواني بالكويت .. ليومك من ثلاث شهور ماوصلت السلعة
اذا تقدر تفيدني وتعرف تخاطبهم لاني ماعندي خبره في مخاطبته الشركات خصوصا اذا فيها لغة.

رقم الطلب وصفحة السلعة والايميل اللي ارسلوه لي .. كلها راح ارسلها لك على ايميلك
طبعا راح نحاول نطلب السلعه من جديد او نكنسلها عشان يردون الفلوس .

بالنسبه للطلب اذا دزووه لي عنوانك بالكويت انطر لما يوصل واستلمه من البريد جذي انت وفرت شحن :)
واذا ما وصلت بعد فتره تقدر اتكلم الامزون يردون المبلغ لك

DENALI_Q8

عضو نشط
يعطيك العافيه اخ دينالي انا عندي فيزا انترنت وعندي صندوق ارامكس بامريكا وبلندن بس قالو لي اذا طلبت اي شي راح يجي معاه جنك ميل وراح تتحمل شحنه للكويت بس قالو لي فيه طريقه للتخلص من الجنك ميل ابيك تفهمني الله يعطيك العافيه وعسى الله يكثر من امثالك

دش الموقع اللي انت مسجل او شاري منه الشغله اللي تبيها وراح تلقا انه كاتبيلك تبي ندز اخر اخبارنه او منتجتنا بالايميل قولهم لا وجذي ماراح يو صل جنك مييل لك

DENALI_Q8

عضو نشط

شووف شمكتوب ولا عليك امر
STOP! READ!

Please note that this auction is for a CD containing a wholesale list and not for the item in the picture which is for illustrative purposes only.

كاتبلك انه هذي السلعه عباره عن سيدي فييه لسته من المكاين ومو المكينه نفسها للبيع :)
و زين انك سالتني و ياريت من الشباب اذا بغو يسالون عن اي شغله لا يترددون بالسوال عنها

aadm1

موقوف
شووف شمكتوب ولا عليك امر
stop! Read!

Please note that this auction is for a cd containing a wholesale list and not for the item in the picture which is for illustrative purposes only.

كاتبلك انه هذي السلعه عباره عن سيدي فييه لسته من المكاين ومو المكينه نفسها للبيع :)
و زين انك سالتني و ياريت من الشباب اذا بغو يسالون عن اي شغله لا يترددون بالسوال عنها

ههههههههههه

الحمدالله الله فكنا انا قلت يمكن صينيه رخيصه

عموما مشكوووووووور واللة يعطيك العافيه ويرزقك علي مجهوداتك

DENALI_Q8

عضو نشط

DENALI_Q8

عضو نشط

DENALI_Q8

عضو نشط

dark devil

عضو نشط
راجع الخاص اخوي...

rheeb777

عضو نشط
اي والله يالغالي ارجو انك اتابعها لانه اهي ارخص شي لحد الان والله وتكون خدمتني خوش خدمه ان يبتها بسعر حلو مثلك :) يالغالي لانه في نفسها واقف عليها السعر 48 دولار
وهذه لحد الان اشوفها 23 دولار وعساك عالقوه حبيبي وناطرك وهذا تلفوني
97222848 بودانه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى