شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

Sniper Stock

موقوف
شامبر...قواك الله

bu noora

موقوف
رغم اللي قاعد يصير واللي صار اليوم بالذات واللي يمكن يصير في القادم من الأيام ورغم كل تحليلات الدعم والمقاومة والاستوكاستيك السريع والبطيئ والماكد اللي عمرها ما اضبطت مع هالسهم اللي اسمه مشاعر ورغم الارباح القوية اللي اعلنتها الشركة للنصف الأول واللي ما أثرت على سعر السهم بالسوق بالطريقة المرجوة ما راح اقول الا ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ومن صبر قدر واللي يصير يصير واللي بالكون يكون وان مع العسر يسرا ،، ان مع العسر يسرا والله يصبرنا وياكم وسلامتكم

GFH

عضو نشط
توقعت مصادر مطلعة لـ«عالم اليوم» ان تحقق شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» ارباحاً قياسية في التسعة الأشهر والمنتهية في سبتمبر 2007 تبلغ ما يفوق 160 فلسا للسهم الواحد، حيث ان الشركة حققت ارباحاً بلغت 7.908 ملايين دينار في النصف الأول من 2007، أي بما يعادل 111 فلسا للسهم.

وأشارت المصادر الى ان الأرباح المتوقعة للشركة تأتي نتيجة للنتائج التشغيلية للشركة، بالإضافة الى الأرباح التي حققتها «مشاعر» من بيع حصة شركة مسعى العقارية في شركة إدارة الأملاك العقارية، في صفقة بلغت قيمتها 1.860.000 دينار، محققة ربحا بلغ 510 ألف دينار، علما بان «مشاعر» تملك نسبة تقارب 99% في شركة مسعى العقارية.

وذكرت المصادر ان الشركة تدرس التدخل في مجموعة من المشاريع العقارية الجديدة والتي سوف تعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

mmohammed

عضو نشط
كل هذه التحليلات والتوقعات والسهم بعده ينزل !! والله عجيبه!
كلنا أمل في إعلان الأرباح ! وخاصة بعد شهر رمضان وموسم الحج القادم !

bu noora

موقوف
توقعت مصادر مطلعة لـ«عالم اليوم» ان تحقق شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» ارباحاً قياسية في التسعة الأشهر والمنتهية في سبتمبر 2007 تبلغ ما يفوق 160 فلسا للسهم الواحد، حيث ان الشركة حققت ارباحاً بلغت 7.908 ملايين دينار في النصف الأول من 2007، أي بما يعادل 111 فلسا للسهم.

وأشارت المصادر الى ان الأرباح المتوقعة للشركة تأتي نتيجة للنتائج التشغيلية للشركة، بالإضافة الى الأرباح التي حققتها «مشاعر» من بيع حصة شركة مسعى العقارية في شركة إدارة الأملاك العقارية، في صفقة بلغت قيمتها 1.860.000 دينار، محققة ربحا بلغ 510 ألف دينار، علما بان «مشاعر» تملك نسبة تقارب 99% في شركة مسعى العقارية.

وذكرت المصادر ان الشركة تدرس التدخل في مجموعة من المشاريع العقارية الجديدة والتي سوف تعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

وما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ،، كيفكم راح أعيد وأزيد فيها لما يرتفع السهم :)

bu noora

موقوف
لا تعليق

للاسف اخوي الشركه ماعندها ارباح تذكر بالربع الثالث :mad:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GFH

لا تعليق

bu noora

موقوف
مابقى شي على الاعلان وكل شي ابين وقتها وانا مصدرى ان شالله 100%
اكيد... بس الربع الرابع راح تشوفون ارباح تسركم واعتقد السهم ماراح ينزل وايد بسبب الاعلان لانه خذ وضعه بالنزول يعني ماراح يتاثر

لا تعليق

cheelsia

عضو نشط
وعبدالوهاب

لا تعليق

السلاام مادام هل اخبار الحلوه بلاااا ليش ما يتفاعل السهم انا قبل شهرين شريت السهم والله اني قايل ابي انسى هل الشركه لانها ارباحها وايد حلوه عشان جذي زدت جيلتي فيها والناس الي فيها والله ونعم وانا شخصيا اعرفهم معرفه عادية بالدواوين بس يشهد الله انهم محترمين والشهاده فيهم مجروحها بس الحين جنه طاحت من عيني الشركه اعيان اوصلت القمر واهيا عمك اصمخ وهل الاخبار الحلوه والمشاريع ليش جذي قعد يسير بالسهم والله انا خسارتي جايدة بس ياللة الحمدلله على كل حال انا راضي ابحكمته وانشاءالله انشوف هل سهم يرد امجاده الله كريم:(

bu noora

موقوف
السلاام مادام هل اخبار الحلوه بلاااا ليش ما يتفاعل السهم انا قبل شهرين شريت السهم والله اني قايل ابي انسى هل الشركه لانها ارباحها وايد حلوه عشان جذي زدت جيلتي فيها والناس الي فيها والله ونعم وانا شخصيا اعرفهم معرفه عادية بالدواوين بس يشهد الله انهم محترمين والشهاده فيهم مجروحها بس الحين جنه طاحت من عيني الشركه اعيان اوصلت القمر واهيا عمك اصمخ وهل الاخبار الحلوه والمشاريع ليش جذي قعد يسير بالسهم والله انا خسارتي جايدة بس ياللة الحمدلله على كل حال انا راضي ابحكمته وانشاءالله انشوف هل سهم يرد امجاده الله كريم:(

الله يسمع منك يا الحبيب وانشاء الله مافي خسارة بس العملية محتاجة صبر ومصابرة واعتقادي الشخصي ان هناك ضغط متعمد على السهم عشان اللي مثلك واللي مثلي يتركون السهم وبعدين يرد يرتفع السهم بعد ما يكون أغلب الناس اتركوا السهم مثلنا وعلى هالأساس انا انصح اخواني ملاك السهم ان يكونون واعين للي قاعد يصير ولا يخوفهم سجل الأوامر والله يعوض صبرنا خير قولوا آميييييييييييين :)

كويتي 777

عضو نشط
اخواني.. انا اللي اشوفه.. ان السعر الحالي للسهم مشجع للشراء... علما بأن السهم ممتاز للأستثمار .. انا اتوقع بعد شهرين السهم فوق ال 1300... والله أعلم

bu noora

موقوف
اخواني.. انا اللي اشوفه.. ان السعر الحالي للسهم مشجع للشراء... علما بأن السهم ممتاز للأستثمار .. انا اتوقع بعد شهرين السهم فوق ال 1300... والله أعلم

نص كلامك حلو يالغالي والنص الثاني لا والله مو حلو لأن إذا هالسهم بعد شهرين فوق 1300 لا طبنا ولا غدا الشر لأن الكل متأمل ان السهم على الأقل بعد شهرين فوق 1500 .. صح يا رجال ؟؟

cheelsia

عضو نشط
بوعبدالوهاب

نص كلامك حلو يالغالي والنص الثاني لا والله مو حلو لأن إذا هالسهم بعد شهرين فوق 1300 لا طبنا ولا غدا الشر لأن الكل متأمل ان السهم على الأقل بعد شهرين فوق 1500 .. صح يا رجال ؟؟

لااااا والله مو صح هذا السهم اذا لي اخر السنه اذا مو اقل من 1600 انا واحد من الناس بغير اسمه من مشاعر ليه عرايس وراح اطلع منه بلااا ردا اذا مشاعر 1500 او لو على هل اسعار عيل كدينا خير انا لو قالولي شنو الشركه الاولى بعد زين وبيتك قتلك مشاعر الشركه يادوب تبي اتكمل السنتبن وشوفو الشغل بس ما ادري الحين شنو قعد يسير وكل انسان له كبوه فالحين هذي كبوت مشاعر شوفو يا جماعه انا معني قاط كل حلالي اب هل شركه وامجمد نفسي ويتني فرص وايد كنت اقدر اجني ارباح وايده بس ما بعت هل السهم لاني مرتاحله وايد من اسلوب من معامله من ملاك هل السهم ياا جماعه خن انفكر فيهاااا كلش كلش الشركه اذا ما ارتفعت اب ارباحها اخر السنه راح اترد راس مالك صدقوني كافي اعمالها اكثرهاا في بيت الله عسى الله يوفق ويعمر بيوت اصحاب فكرة مشاعر ويعمرون لنااا ويسهلون امووور المسلمين الحجاج ولاا لو راده على هل السهم مصيره راح يرتفع ولا راح تاخذ ارباحك واسمحولي على الاطاله تفائلووووووو بالخير والله معه الصابرين

kuwait_SE

عضو نشط

توقت مصادر مو معناته انها حققت بعدين انا اخوي مو ضد السهم هذي معلومه وحبيت اوصلها وقلت فيه مشاركه سابقه انه السهم اخذ حاصله بالنزول مو معناته انه السهم بطيح والمعلومه الاكيده انه ارباح الربع الاخير راح تشوف ارباح طيبه والله يوفقكم

العلمي

عضو نشط
لااااا والله مو صح هذا السهم اذا لي اخر السنه اذا مو اقل من 1600 انا واحد من الناس بغير اسمه من مشاعر ليه عرايس وراح اطلع منه بلااا ردا اذا مشاعر 1500 او لو على هل اسعار عيل كدينا خير انا لو قالولي شنو الشركه الاولى بعد زين وبيتك قتلك مشاعر الشركه يادوب تبي اتكمل السنتبن وشوفو الشغل بس ما ادري الحين شنو قعد يسير وكل انسان له كبوه فالحين هذي كبوت مشاعر شوفو يا جماعه انا معني قاط كل حلالي اب هل شركه وامجمد نفسي ويتني فرص وايد كنت اقدر اجني ارباح وايده بس ما بعت هل السهم لاني مرتاحله وايد من اسلوب من معامله من ملاك هل السهم ياا جماعه خن انفكر فيهاااا كلش كلش الشركه اذا ما ارتفعت اب ارباحها اخر السنه راح اترد راس مالك صدقوني كافي اعمالها اكثرهاا في بيت الله عسى الله يوفق ويعمر بيوت اصحاب فكرة مشاعر ويعمرون لنااا ويسهلون امووور المسلمين الحجاج ولاا لو راده على هل السهم مصيره راح يرتفع ولا راح تاخذ ارباحك واسمحولي على الاطاله تفائلووووووو بالخير والله معه الصابرين

كلامك طيب يا اخوي

وترى كلنا نفس حالك

المهم في رايي ان الاسهم الاستثماريه الممتازه تكون غثيثه احيانا ولكنها اذا تحركت تبرد جبد ملاكها وخذ مثلا تمويل الخليج اعتقد ما في سهم تنح فتره طويله على نفس الاسعار مثله لكن كانت توزيعاته ممتازه للملاك واليوم ماشاء الله بعد اعلان الارباح شوف تبارك الرحمن وين وصل اتصور ان اللي ماخذه فوق الدينار بعد التوزيعات وارتفاع اليوم يمكن طلع راس ماله وان صبر بيكون رابح باذن الله
ايضا سهم الصناعات الوطنيه كذلك فتره يجمعون فيه وبعدها ماشاء الله شوف وين وصل

انا معاك انا كلنا متفاجئين بلي حاصل مع مشاعر بس واضح ان المجاميع اصبحت تحرك شركاته بشكل منفصل حيث تتحرك شركه ويتم البيع في اخرى ثم يصبح العكس ولاحظ ان اعيان العقاريه ارتفعت في البدايه تبعتها مبرد واليوم اعيان للاستثمار واتوقع الموجه القادمه على مشاعر خصوصا انه سهم ديناري يحتاج سيوله كافيه ودعم اخبار جيده لرفع السهم وذلك بعد الاكتفاء بالتاكيد من تجميعه على الاسعار الحاليه اذ الملاحظ ان الكميات الموجوده بالسوق قليله والملاك متمسكين بهذا السهم الامر الذي يتطلب من صانع السوق فتره اطول ( حتى يزهق صغار المستثمرين )

عموما ان صحت اخبار الارباح للربع الثالث فباذن الله السهم فوق 1500 قريبا

bu noora

موقوف
كلامك طيب يا اخوي وترى كلنا نفس حالك المهم في رايي ان الاسهم الاستثماريه الممتازه تكون غثيثه احيانا ولكنها اذا تحركت تبرد جبد ملاكها وخذ مثلا تمويل الخليج اعتقد ما في سهم تنح فتره طويله على نفس الاسعار مثله لكن كانت توزيعاته ممتازه للملاك واليوم ماشاء الله بعد اعلان الارباح شوف تبارك الرحمن وين وصل اتصور ان اللي ماخذه فوق الدينار بعد التوزيعات وارتفاع اليوم يمكن طلع راس ماله وان صبر بيكون رابح باذن الله
ايضا سهم الصناعات الوطنيه كذلك فتره يجمعون فيه وبعدها ماشاء الله شوف وين وصل انا معاك انا كلنا متفاجئين بلي حاصل مع مشاعر بس واضح ان المجاميع اصبحت تحرك شركاته بشكل منفصل حيث تتحرك شركه ويتم البيع في اخرى ثم يصبح العكس ولاحظ ان اعيان العقاريه ارتفعت في البدايه تبعتها مبرد واليوم اعيان للاستثمار واتوقع الموجه القادمه على مشاعر خصوصا انه سهم ديناري يحتاج سيوله كافيه ودعم اخبار جيده لرفع السهم وذلك بعد الاكتفاء بالتاكيد من تجميعه على الاسعار الحاليه اذ الملاحظ ان الكميات الموجوده بالسوق قليله والملاك متمسكين بهذا السهم الامر الذي يتطلب من صانع السوق فتره اطول ( حتى يزهق صغار المستثمرين )
عموما ان صحت اخبار الارباح للربع الثالث فباذن الله السهم فوق 1500 قريبا

بالنسبة لأرباح الربع الثالث هل تقصد الخبر المنشور في الجريدة أو في أخبار ثانية ؟؟
وعلى العموم كلامك طيب والله يريح بالك

ميكانيكي

عضو مميز
ان شاء الله عن قريب

اهم شي عدم الاقفال تحت 1.220

والله اعلم :)

الملفات المرفقه:

• مشاعر 1.JPG
    مشاعر 1.JPG
    الحجم: 77.6 KB   المشاهدات: 345
    الحجم: 85.5 KB   المشاهدات: 334

العلمي

عضو نشط
بالنسبة لأرباح الربع الثالث هل تقصد الخبر المنشور في الجريدة أو في أخبار ثانية ؟؟
وعلى العموم كلامك طيب والله يريح بالك

نعم طال عمرك الخبر المنشور في الجريده

بس حتى لو كانت الارباح في الربع الثالث عاديه فانا واثق انها في الربع الاخير بتكون ممتازه وسبب تفاؤلي هو ما نسمعه من نشاط تشغلي ممتاز للشركه

قول يا رب بس

بالتوفيق

العلمي

عضو نشط
ان شاء الله عن قريب

اهم شي عدم الاقفال تحت 1.220

والله اعلم :)

اخوي ميكانيكي ..

الله يجزاك خير ويكثر خيرك هذا اول شيئ

ثم ما اعتقد في احد حط قصائد تحليليه كثري انا في منتدى النوادي :)

علشان جذي اول ما شفت الشارت استغربت شلون الترند العام الصاعد لم يكسر بعد وبالتدقيق يتبين لي ان الشارت الي انت حاطه على اسعار السهم قبل التفسيخ

وهذا اهو شارت السهم بعد التفسيخ ولاحظ معي شلون السهم كسر الترند العام الصاعد بعد كسر الدعم عند 1340 فلس لكن مشكلتنا ابد ما نتعلم وقف الخساره

الملفات المرفقه:

• مشاعر اخر شيئ.jpg
    مشاعر اخر شيئ.jpg
    الحجم: 75.7 KB   المشاهدات: 277

ميكانيكي

عضو مميز
اخوي ميكانيكي ..

الله يجزاك خير ويكثر خيرك هذا اول شيئ

ثم ما اعتقد في احد حط قصائد تحليليه كثري انا في منتدى النوادي :)

علشان جذي اول ما شفت الشارت استغربت شلون الترند العام الصاعد لم يكسر بعد وبالتدقيق يتبين لي ان الشارت الي انت حاطه على اسعار السهم قبل التفسيخ

وهذا اهو شارت السهم بعد التفسيخ ولاحظ معي شلون السهم كسر الترند العام الصاعد بعد كسر الدعم عند 1340 فلس لكن مشكلتنا ابد ما نتعلم وقف الخساره

ياخوي شارتك انته غلط :)

ابسط شي

بشارتك يقول السهم ماوصل 1.800 :)

وانا شارتي يقول وصل هالسعر :)

شوف :)

الملفات المرفقه:

• شاعر لللللل.JPG
    شاعر لللللل.JPG
    الحجم: 40.4 KB   المشاهدات: 267
الحالة
موضوع مغلق
أعلى