شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

zooz

عضو نشط
السهم زين وعليه توصيات قويه

لكن ضاق خلقي لما شفت في منتدى سوق الأوراق يقولون انه ممكن ينزل لي 228

قصدك لي 128؟؟؟ ولا يا ليت يصعد لي 228 ذيك الساع راح اتنازلك عن الـ 8 وأكتفي بالـ 220 :p

زيزوم11

عضو نشط
صباح الخير === الاخ قنوع والاخ sniper stock وباقى الاخوان --- مافيه توصيه على شركة الصفوه؟

نعيم

عضو نشط

بس ماحدد السعر
و
الوقت لان السهم ثقيل ؟

ما حدد السعر بس فيها صعده حلوه هذا اللي قاله

عموما اخذ اللي الله كاتبه لي واطلع حتى لو كمل السهم صعود ما اتحسف

واشوف لي سهم ثاني

تاجر جديد

عضو نشط
ياشباب السهم فيه خيييييييييييييييييييييييييييييييرررررررر
صبر جميل بس

Bo Mostafa

عضو نشط
توصيتي على السهم
سهم الصفوة يحتاج إلى تجميع على الأسعار هذي
وأعتقد إن السهم راح يلامس 126 فلس وراح يجمع

حتى من الممكن إن يصعد بشكل عنيف إحتمال
مثل ما ذكروا الاخوان قبلي

وعليه يجب أن لا يتخطى 126 فلس وإلا لكل حادث حديث

والعلم عند الله جل جلاله

وسامحونا

.

مساكم الله بالخير اخواني بركان السوق شكله بيريح علي 128 فلس للتجميع مره اخري والانطلاقة الي الاسعار والتي تفوق 140 فلس باعتقادي ستشهدها بالربع الثالث او قبلها بنهاية 9 وحسب ظروف السوق وملامسة 126 فلس اعتقد اذا انعرض 126 راح تشوفون اسعار 122 فلس وال 124 فلس والتي استبعدها مع حبيبي البركان نعم هدف التجميع والعلم عند الله 128 وال130 ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان وانشاءالله البركان يبيضها وموفقين يا اهل البركان

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

مضارب عقاري

عضو نشط
شهر 10 الجاي ان حصلتوه 140 زين فيه اخبار زينة قالها لي واحد من الموؤسسين للصفوة اعتذر

عن ذكر اسمة نصحني بالشراء بزيادة اذا نزل عن 130 في مداحر بين تجار كويتيين وخليجيين على

السهم والارباح النصف الاول شاهدة على ذلك والربع الثالث ان طاف 25 فلس ما راح تقدرون تشترون

بعدين نصحني ان شريت لا تبيع الا بعد الارباح اخذ ارباحك وبيع وهذا الرجل كم مرة نصحني وطنشتة

وتحسفت على نصائحة بعدين

ملاحظة : هذة ليست دعوة للشراء انا اقول اللى حصل معاي واللي كاتبة لك الله سبحانة بيجيك

خير والا شر بس الواحد ياخذ بالاسباب قال تعالى ( وشاورهم بالامر )

وصلت الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعيم

عضو نشط
شهر 10 الجاي ان حصلتوه 140 زين فيه اخبار زينة قالها لي واحد من الموؤسسين للصفوة اعتذر

عن ذكر اسمة نصحني بالشراء بزيادة اذا نزل عن 130 في مداحر بين تجار كويتيين وخليجيين على

السهم والارباح النصف الاول شاهدة على ذلك والربع الثالث ان طاف 25 فلس ما راح تقدرون تشترون

بعدين نصحني ان شريت لا تبيع الا بعد الارباح اخذ ارباحك وبيع وهذا الرجل كم مرة نصحني وطنشتة

وتحسفت على نصائحة بعدين

ملاحظة : هذة ليست دعوة للشراء انا اقول اللى حصل معاي واللي كاتبة لك الله سبحانة بيجيك

خير والا شر بس الواحد ياخذ بالاسباب قال تعالى ( وشاورهم بالامر )

وصلت الرسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على نقل المعلومه والتوصيه

انا كل اللي عندي ان في واحد اثق فيه وصاني على السهم ولم يذكر الاسباب

السهم ما يخوف للاستثمار

boursachi

عضو نشط
السلام عليكم
بالبداية اسمحوا لي اشكركم جميعا على الاراء والمعلومات والتحاليل في الصفحات الماضية حيث اني متابع للموضوع منذ فترة ولكن سجلت في المنتدى من كم يوم فقط وللتو تم تنشيط الحساب

يا جماعة انا شخصيا متمسك بالصفوة منذ شهر سبتمبر الماضي والحمدلله ماني متحسف ابدا على ما قد يسميه البعض "فرص ضايعة" مع اسهم اخرى كان عليها توصيات (وبالفعل تحقق البعض منها) لأني ارى السهم استثماري بالدرجة الاولى وهو ما دفعني للدخول عليه منذ العام الماضي والتمسك به حتى الان

كل الي اقدر اقوله واحطه في اطار النصيحة الاخوية هو ان السهم لا يصلح لمن يريد الربح السريع وانما هو ممتاز لمن يراه كفرصة بديلة عن الودائع البنكية او ما شابهها من الاسثتمارات الاخرى
ليس فقط لسعر السهم المتدني فحسب, ولكن لأداء الشركة بالدرجة الاولى على مدى العامين الماضيين

من ملاحظتي المتواضعة السهم لم يتضرر الاسبوع الماضي بنزوله لأني ارى السبب في ذلك هو اتجاه السيولة لأماكن اخرى وليس سوء اداء السهم

ksr911

عضو نشط
السهم الى ملامسة 122 و من ثم رحلة الصعود الى 180

و الله اعلم و بالتوفيق

السهم سيلامس ال 122 فلس استبعدها نهائيا من واقع خبرة والوعد باجر عند باب العمارة باب العماره وين الوعد وين موفق:D:D:D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

c200

موقوف
السهم الى ملامسة 122 و من ثم رحلة الصعود الى 180

و الله اعلم و بالتوفيق

هل انت في كاامل قواك العقليه لمن قلت هذي الحكمه العضيمه ملااااامسه 122 كيف وش لوووووووون عرفت ممكن اتنورنا الله ينور علااااااك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى