شركه دار الظبي القابضة

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الروضان..تزايد الاقبال على الاكتتاب في شركة دار الظبي القابضة

كونا 26/04/2008

اعلن مدير ادارة التسويق والمبيعات في شركة بيان للاستثمار خالد الروضان هنا اليوم ان عملية الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال شركة دار الظبي القابضة شهدت اقبالا شديدا حيث تم الاكتتاب من قبل العديد من كبريات الشركات المحلية والخليجية والعالمية.

وقال الروضان في بيان صحافي انه تجري حاليا مباحثات واتصالات من قبل بعض الجهات والشركات الأخرى لضمان حصة من أسهم شركة دار الظبي المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية قبل اغلاق باب الاكتتاب.

واشار الى ان فترة الاكتتاب في زيادة أسهم شركة دار الظبي القابضة من مليون دينار كويتي الى 100 مليون دينار كويتي والتي تمتلك شركة بيان للاستثمار 30 في المئة منه قد بدأت من نهاية مارس الماضي وتمتد حتى نهاية يوم عمل الاربعاء القادم.

واوضح ان سعر السهم الواحد للاكتتاب سيكون 100 فلس مضافا اليه عمولة الاكتتاب 10 في المئة (5 فلوس علاوة اصدار و5 فلوس مصاريف تأسيس) ويمنح حق الاكتتاب لجميع المواطنين والمقيمين داخل دولة الكويت وخارجها.

وبين ان الشركة تمتلك مشروع دار الظبي الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي المميز والاطلالة الفريدة على المارينا الوحيدة ضمن مشروع نجمة أبو ظبي في جزيرة الريم التي تبلغ مساحتها حوالي 5ر6 مليون متر مربع وهي أقرب الجزر الطبيعية للقلب التجاري النابض لمدينة أبو ظبي حيث تبعد عنها فقط 300 متر وتعتبر الجزيرة امتدادا للمركز التجاري والاداري للعاصمة أبو ظبي.

كما يمتاز المشروع بنوعية البناء حيث سيشمل 60 في المئة سكني و40 في المئة تجاري وهي الأعلى ضمن قسائم مشروع نجمة أبو ظبي وبقربه من أكبر مركز تسوق تجاري في الجزيرة بالاضافة الى قربه من فندقين فئة خمس نجوم ومن الموقع المخصص لبناء فرع جامعة السوربورن العالمية.

واوضح ان جزيرة الريم بمدينة أبو ظبي ستتصل عن طريق ثمانية جسور ما سيسهل عملية الوصول اليها حيث تبعد عن مطار أبو ظبي فقط 20 دقيقة علما بأن الجزيرة تمتاز بحرية تملك العقار للمواطنين والأجانب حسب آخر القوانين التي صدرت بهذا الشأن ومن المتوقع تحقيق معدل عائد داخلي لا يقل عن 22 في المئة.

واشار الروضان في ختام حديثه الى النمو الذي يشهده الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة كونه واحدا من أسرع اقتصادات الدول نموا في العالم وفق ما جاء في تقارير حديثة صادرة عن وزارة التجارة والصناعة
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«دار الظبي» و«بيور العقارية» تشاركان في معرض «سيتي سكيب»


أعلنت «دار الظبي العقارية» عن عزمها اطلاق المرحلة الاولى من مشروع «دار الظبي»، وذلك خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب أبوظبي 2008»، الذي تنعقد فعالياته في الفترة من 13 ولغاية 15 مايو الحالي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وفي هذا الاطار، ستكشف الشركة النقاب عن تفاصيل المشروع الذي يشغل موقعاً استراتيجياً على 5 قطع من الاراضي ضمن مشروع نجمة ابوظبي على جزيرة الريم، وتتضمن المرحلة الاولى برجين سكنيين يتألفان من 35 طابقاً (الشرق تاور1، والشرق تاور2) ، وبرج السيف السكني الذي يتألف من 7 طوابق، وبرج السيف التجاري بسبعة طوابق ايضاً. ووقع اختيار «دار الظبي العقارية» «بيور العقارية» لتتولى مهام المبيعات والتسويق لمشروع «دار الظبي» الذي يشكل اول مشروع استثماري بين كلا الشركتين، ومن المؤكد ان تستمر هذه الشراكة لتشمل العديد من المشاريع العقارية المتميزة الاخرى.

وقال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة «دار الظبي العقارية» عبدالوهاب الامير، يسرنا المشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي هذا العام، ونحن على ثقة ان شراكتنا مع «بيور العقارية» ستسهم في تحقيق النجاحات التي نتوقعها لمشروعنا «دار الظبي».
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
متى سكروا اي تاريخ؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي»

بيع المرحلة الأولى من مشروع «دار الظبي»


الأربعاء, 14 - مايو - 2008




اعلنت «دار الظبي العقارية» (شركة مساهمة كويتية مقفلة)، ووكيلها للمبيعات والتسويق في دولة الامارات العربية المتحدة، شركة «بيور العقارية» بيعهما بالكامل جميع الوحدات السكنية في المرحلة الأولى التي عرضت للبيع من مشروع «دار الظبي» وذلك خلال الساعات الاولى من اطلاقه خلال أنشطة معرض «سيتي سكيب ابو ظبي 2008»، إذ وصلت المبيعات الاجمالية الى نحو 1.55 مليار درهم، وكانت اسعار البيع للوحدات اكثر بكثير مما كان متوقعا في مذكرة الاكتتاب.

وأفاد رئيس مجلس الادارة، العضو المنتدب في شركة دار الظبي العقارية عبدالوهاب الأمير، «بأن ذلك يعكس الاستجابة الواسعة التي حظيت بها المرحلة الاولى من مشروع دار الظبي، من قبل المستثمرين المحليين والاقليميين والدوليين ومدى الامكانيات الاستثمارية، التي يتميز بها هذا المشروع، وهذا يثبت - ايضا على نطاق اوسع - أن ابوظبي تتحول بسرعة الى مركز رئيسي لتطوير المشاريع العقارية، وبالتالي مصدر رئيسي للاستثمار العقاري»

ويشغل مشروع دار الظبي خمسة مواقع رئيسية مميزة ضمن مشروع نجمة ابوظبي على جزيرة الريم، ويبعد مشروع نجمة ابوظبي نحو300 متر عن شاطئ ابوظبي.
ويتضمن مشروع دار الظبي برجين سكنيين يتألفان من 35 طابقا (الشرق تاور - 1 والشرق تاور- 2) وبرج السيف السكني الذي يتألف من 7 طوابق ، وبرج السيف التجاري بسبعة طوابق ايضا ، بالاضافة إلى برجين فاخرين (Iconic) بارتفاع 300متر سكني ومكاتب تجارية، وتبلغ التكلفة الاجمالية للمشروع اكثر من 6 مليارات درهم، في حين تبلغ المساحة الاجمالية للبناء نحو 5 ملايين قدم مربعة، الامر الذي سيفتح آفاقا استثمارية واسعة في العاصمة ابوظبي .
ويتبع المشروع اعلى المعايير العالمية، سواء في التصميم الهندسي والتطوير او في توفير خدمات متميزة، إذ يتبنى احدث التطبيقات التكنولوجية بإدارة واشراف ابرز المهندسين المعمارين، ويتوقع ان يصبح المشروع معلما من معالم جزيرة الريم.
ويوفر مشروع «دار الظبي» الراحة العصرية الرغيدة وإطلالات خلابة على الواجهات البحرية، بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المرافق المتطورة والخدمات الترفيهية المتميزة، إضافة الى موقعه المميز على المارينا. يعد «دار الظبي» المشروع الوحيد الذي يحتضن برجين فاخرين متجاورين، الاول سكني والآخر تجاري، يضمان مركزا للتسوق عند المنصة. وتم تصميم المرافق الخاصة والمنطقة المتعددة الاستخدام ضمن المشروع لتلبية الاحتياجات المتنوعة للقاطنين، ومن المؤكد ان يصبح البرجان بعد الانتهاء من تطويرها اكبر كتلة اعمارية مستقلة موجودة على جزيرة الريم.
وسيتم اطلاق البرجين الفاخرين خلال انعقاد أنشطة «سيتي سكيب دبي 2008» ويمكن التسجيل مسبقا خلال «سيتي سكيب ابوظبي 2008».
طباعة
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
10:35:59 ِ.شركة مملوكة ل(بيان) تبيع المرحلة الاولى من من انشاءات سكنية وتجارية

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة بيان للاستثمار افادت ‏
بان شركة دار الظبي العقارية المملوكة بالكامل لشركة بيان للاستثمار قد قامت
ببيع المرحلة الاولى من الانشاءات السكنية والتجارية لشركة دار الظبي العقارية
وبذلك يظهر اجمالي المبيعات الشاملة بمساحة قدرها 693,134 قدم مربع بقيمة ‏
اجمالية بلغت 1,552,368,279 درهم اماراتي تعادل 112,490,455 د.ك ‏
وهى على النحو التالي:‏
ِ1- تم بيع البلوك رقم 10 السكني المسمى "الشرق 1" وهو مكون من 35 طابق ‏
بمساحة اجمالية 413,962 قدم مربع بوحدات مختلفة بقيمة اجمالية بلغت ‏
ِ864,553,690 درهم اماراتي تعادل 62,648,818 د.ك.‏
ِ2- تم بيع عدد ثلاثة طوابق من مبنى "السيف السكني" بمساحة اجمالية 134,788 ‏
قدم مربع بقيمة اجمالية بلغت 269,339,541 درهم اماراتي تعادل 19,517,358 ‏
د.ك .‏
ِ3-تم بيع 3 طوابق من مبنى "السيف التجاري" بمساحة اجمالية 144,385 قدم مربع ‏
بقيمة اجمالية بلغت 418,475,049 درهم اماراتي تعادل 30,324,279 د.ك ‏
وافادت الشركة بانه وفقا للمعيار المحاسبى الدولي رقم 18 بشان الايرادات
المعمول بها فى شان احتساب الارباح فانه سوف يتم اثبات الارباح وفقا لنسبة ‏
الانجاز،هذا وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق باى مستجدات بهذا الخصوص .‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان.‏
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«دار الظبي» تغطي رأسمالها

أكد رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة بيان للاستثمارأنه تم تغطية كامل رأسمال شركة دار الظبي القابضة والبالغ قدرها 100 مليون دينار، مشيرا الى ان ذلك يدل على الثقة الكبيرة التي نتمتع بها من قبل المكتتبين بهذا الوقت الصعب.

وقال ان الاقبال كان كبيرا سواء من داخل الكويت أو خارجها، بل أكثر من كل توقعاتنا وأوضح أنه سيتم استثمار رأس المال في شركة دار الظبي العقارية التي تمتلك الفرصة الاستثمارية الجاذبة في جزيرة الريم في امارة أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك لتطوير عدد خمس قطع أراضي بمساحة اجمالية تبلغ 46,402 مترا مربعا ومساحة بناء اجمالية حوالي 5 ملايين قدم مربع لبناء أبراج مميزة عدة (سكني مكاتب تجاري) بارتفاعات متعددة يبلغ ارتفاع برجين منها 300 م فوق سطح البحر وهما الأعلى من نوعهما ضمن مشروع نجمة أبوظبي.

يذكر ان مشروع دار الظبي يتميز بنوعيه البناء والتصميم المعماري الفريد والتقنية العالية ونسبة بناء تصل الى 60 في المئة سكني والى 40 في المئة مكاتب وتجاري بالاضافة الى توافر العديد من المميزات للاستثمار في امارة أبو ظبي وأهمها الوفرة المالية ومصادر الطاقة وحرية التملك بالنسبة للمواطنين والأجانب وفق آخر القوانين التي صدرت بهذا الشأن وكذلك الاهتمام التي توليه الحكومة في تشجيع الاستثمار ودعم الاقتصاد المحلي.

 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
ِ.(بيان) تحقق ارباح من ادارة اكتتاب و بيع شركة تابعة

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة بيان للاستثمار قد افادت عن
استكمال الاكتتاب الخاص بزيادة راس مال شركة دار الظبي القابضة وقد
حققت الشركة من قيامها بادارة الاكتتاب 3,150,000 د.ك وان نسبة ‏
ملكية شركة بيان للاستثمار بعد اكتمال هذه الزيادة اصبحت 37% .‏
وافادت الشركة انه وفقا لقرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية لشركة ‏
دار الظبي القابضة المؤرخ في 12-03-2008 تمت الزيادة بغرض الاستثمار ‏
بالاستحواذ على شركة دار الظبي العقارية (المملوكة حاليا بنسبة 100%‏
لشركة بيان للاستثمار) التي تمتلك اراضي بجزيرة الريم بامارة ابوظبي ‏
والتي سبق ان قامت شركة بنيان العقارية (المملوكة بنسبة 100% لشركة ‏
بيان للاستثمار) ببيعها لها بربحية تعادل 75,000,000 د.ك .‏
وبذلك تكون قيمة ارباح شركة بيان للاستثمار المتوقعة بعد اتمام كل الاجراءات ‏
ما يعادل 47,000,000 د.ك تقريبا .‏
حيث من المتوقع ان يتم تحقيق هذه الارباح على مدى الفترة الزمنية المحددة
لسداد قيمة الارض وفق المعيار المحاسبي الدولي المتعلق بالايرادات على ‏
النحو التالي :‏
ِ1- 60% منها خلال عام 2008 اي ما يعادل 28,200,000 د.ك .‏
ِ2- 20% منها خلال عام 2009 اي ما يعادل 9,400,000 د.ك .‏
ِ3- 20% منها خلال عام 2010 اي ما يعادل 9,400,000 د.ك .‏
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 10/06/2008
تسعى لخلق سوق ثانوي
المطوع:«دار الظبي» قابلة للتداول والادراج طبقاً للقرارات الجديدة


كتب أدهم السمان

أكد رئيس مجلس إدارة شركة بيان للاستثمار فيصل المطوع أن الشركة تسعى لخلق سوق ثانوي لشركة «دار الظبي» القابضة، موضحا أن أسهم الشركة قابلة للتداول فوراً طبقاً للقرارات الجديدة في البورصة والتي تنص على ضرورة تحقيق الشركة ربحاً عن السنة المالية الأولى وهو ما تم فعلياً.
وأضاف خلال الجمعية العمومية العادية لدار الظبي التي عقدت بنصاب وصل إلى 88.12 % أن ذلك يأتي من بيع ما نسبته 12 % من الأرض المخصصة للعقار في معرض City scape الأخير موضحاً أن سعر البيع تجاوز 40% عن النسبة المتوقعة في دراسة الجدوى الاقتصادية مما أدى إلى تحقيق عائد فعلي من خلال تلك الصفقة بلغ 22% عن ذلك المستهدف سابقاً.
وصرح المطوع بصفة أن«بيان» تعد مدير اكتتاب شركة دار الظبي القابضة أنهم نجحوا في إدارة الاكتتاب وتسويق زيادة رأسمالها من مليون دينار لمئة مليون دينار كويتي رغم صعوبات الطرح في هذا التوقيت، إلا أنه ولثقة المستثمر الكبيرة بشركة بيان وإدارتها فقد جاءت تغطية الكتاب بما يفوق المتوقع، قائلاً: إن انتقادات كثيرة تلقيناها كون المبلغ المرصود للتغطية كبير وقد لا يمكن الوصول إليه كما حدث لبعض الشركات والصناديق التي أعلنت الاكتتاب بمبالغ أقل.
وذكر أن ذلك لم يثنهم عن المضي قدما حيث تمت التغطية بنجاح وبزيادة كبيرة ليتم إرجاع باقي المبالغ للأفراد، معربا عن ثقته بأن المشروع قادر على تسويق نفسه بنفسه، ومشدداً أن أبوظبي تعتبر من الأماكن الاستثمارية الواعدة ذات الملاءة الاستثمارية والقدرة على التخطيط المنظم على المدى البعيد.
وأكد المطوع أن الشركة تعكف على إعداد التصميمات المتوقع بدؤها خلال العام الجاري والانتهاء منها العام المقبل، إلا أن يوليو 2009 سيشهد بداية التنفيذ الفعلي لمراحل المشروع الأولى في إنشاء البنية التحتية، مشيراً إلى أن انتهاء جميع مراحل المشروع بالكامل سيكون في عام 2012.
الجمعية العامة لشركة «دار الظبي» القابضة برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الذي ترأس الجلسة بصفته أعلن أنه بسبب تغيير نسب الهيكل الرأس مالي للشركة بعد زيادة رأس المال من مليون دينار لمئة مليون دينار كويتي كان لابد لمجلس الإدارة السابق أن يستقيل ليفسح المجال لمشاركة الملاك الجدد بالإدارة، وهو ما فتح باب الانتخاب لمجلس إدارة جديد، ليتم تعيين كل من خالد فيصل المطوع وعبدالوهاب فهد الأمير ممثلين لشركة بيان للاستثمار ولما محمد الدخيل ممثلة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وبذلك يستبعد هذا العدد من عدد أعضاء مجلس الإدارة.
وبمجرد انتهاء الجمعية العامة عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول لتشكيل هيئته الإدارية التي أسفرت عن:
تزكية خالد فيصل المطوع رئيساً لمجلس الإدارة وعضوا منتدبا.
تزكية محمد حمد المطوع نائبا للرئيس.
كذلك اتخذ مجلس الإدارة عدة قرارات كان من أهمها تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في إدارة الشركة لحين الانتهاء من وضع اللوائح الإدارية والمالية واعتمادها من المجلس، وكذلك تعيين المجلس للمستشار محمد ياسر أحمد إسماعيل أمين سر للمجلس، مع عضوية عبدالرحمن سعيد غانم آل تشارلز توبيس سويتزر، اجاي جيمس وعبدالوهاب فهد الأمير، ولمى محمد الدخيل.
واستهل خالد فيصل المطوع منصبه الجديد بشكر السادة أعضاء المجلس وكذلك شكر السادة أعضاء الجمعية العامة«المستثمرين» الذين منحوهم الثقة، واعدا إياهم بأن يكون وأعضاء مجلس الإدارة عند حسن الظن لتحقيق كل ما ورد بالـp.p.m من برامج وخطط من تنفيذ للمشروعات وعائدات الربحية في الجدول الزمني نفسه ان لم تكن في مدة أقل، كما وعدهم بأن مجلس الإدارة بكل أعضائه سوف ينتقل لمعاينة المشروعات على الطبيعة، والعمل على إنجاز التعاقدات الواجبة عن كثب.
وأخيرا أعلن بأنه سوف يطلعهم دائماً على كل مستحدثات الشركة ومشاريعها سواء على موقع الشركة الإلكتروني أو بالصحف أو بالمناسبات الرسمية، كما وجه الدعوة لكل مساهم أو مستثمر أن يتقدم بمقترحاته التي سوف تكون لها بالغ الأثر.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
»دار الظبي« تتفاوض لبيع برج في أبوظبي بـ 100 مليون دينار

كتب جمال رمضان :

علمت »الوطن« ان شركة دار الظبي العقارية التابعة لشركة بيان للاستثمار تتفاوض حاليا لبيع احد أبراجها في إمارة أبو ظبي وبقيمة تبلغ نحو 100 مليون دينار مرجحة إتمام الصفقة في نوفمبر المقبل
يذكر ان الشركة تنفذ مشروع دار الظبي على مساحة 6.46 آلاف متر مربع ومساحة بناء اجمالي تقدر بنحو 5 ملايين قدم مربعة لبناء عدة ابراج مميزة (سكني ـ مكاتب ـ تجاري) بارتفاعات متعددة، حيث يبلغ ارتفاع برجين منها 300 متر فوق سطح البحر او 80 طابقا، وهما الاعلى من نوعهما ضمن مشروع نجمة ابو ظبي


تاريخ النشر: الاحد 22/6/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
.شركة(بيان)تحقق 47 مليون د.ك من بيع قطع اراضي بالامارات


يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ01-06-08 ‏
والخاص بشركة بنيان العقارية احدى الشركات المملوكة بالكامل لشركة بيان ‏
للاستثمارويبلغ راسمالها 10 مليون د.ك تفيد الشركة بقيامهاببيع واتمام اجراءات
نقل ملكية قطع الاراضي الخمسة بجزيرة الريم بامارة ابو ظبي لصالح شركة ‏
دار الظبي العقارية التى تمتلكها وتستثمر فيها شركة دار الظبي القابضة واستلام
ِ50% من قيمة سعر البيع ،وبذلك تكون شركة بنيان العقارية قد حققت ارباح ‏
تعادل 75,000,000 د.ك.‏
وبذلك تكون شركة بيان للاستثمار التى تمتلك 37% من راسمال شركة دار ‏
الظبي القابضة قد حققت ارباح اجمالية تعادل 47,000,000 د.ك (اى 120 فلس ‏
للسهم الواحد) ووفقا للمعيار المحاسبي الدولي المتعلق بالايرادات سيتم تسجيل ‏
ِ50% منها بما يعادل 23,500,000 د.ك اى (60 فلس للسهم الواحد) خلال ‏
الربع الثاني لعام 2008 ، و10% بما يعادل 4,700,000 د.ك اى (12 فلس للسهم
الواحد) خلال الربع الثالث للعام 2008 ،كما سيتم تسجيل 20% خلال عام 2009 ‏
و20% خلال عام 2010.‏
وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان.‏
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
دارالظبي العقارية تطلق مرحلة البيع الثانية من "برج السيف" التجاري على جزيرة الريم


Tue, 01 Jul 2008 03:31 PM

أعلنت "دار الظبي" عن إطلاقها عمليات البيع على الطابق الخامس من برج السيف التجاري الذي يحتل موقعاً إستراتيجياً في قلب مشروع "نجمة أبوظبي" عند منطقة الأعمال المركزية من جزيرة الريم. وسيتيح هذا الطابق للمستثمرين فرص تحقيق عوائد عالية على استثماراتهم على المدى القريب مستفيدين من النقص الحاصل على الوحدات المكتبية في كافة أرجاء العاصمة أبوظبي، والإقبال الشديد على شراء وحدات عقارية على جزيرة الريم. ويتميز برج السيف، الذي يتألف من سبعة طوابق، بتصميمه الفريد، وقربه من مارينا أبوظبي على بُعد خطوات قليلة من أبراج "دار الظبي" التي يصل ارتفاعها إلى 300 متر، والتي سيتم إطلاقها خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث سيبدأ التشييد خلال شهر أغسطس المقبل مع توقع إنجازها بشكل كامل بحلول العام 2011. وأفاد عبد الوهاب الأمير، رئيس مجلس الإدارة في شركة "دار الظبي العقارية": "من المؤكد أن يشكل برج السيف بيئة أعمال مثالية مع مواقف سيارات رحبة تحت الأرض، وبنية تحتية مخططة بدقة إلى جانب موقعه الفريد بالقرب من مركز التسوق والمارينا على حد سواء. كما يضم البرج أربع ردهات منفصلة وساحة واسعة تساعد على الاسترخاء والهروب من ضغوط العمل اليومية، وكذلك هناك تراس فسيح على سطح البرج يضم كافة التقنيات التكنولوجية الذكية، مما سيجعل من ’برج السيف‘ العنوان التجاري الأمثل في العاصمة أبوظبي".
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
توقعات بأن يصل سعر المتر خلال شهرين إلى 6500 درهم
دارالظبي التابعة لـ »بيان« تتملك أراضي في دبي بسعر 1400 درهم للمتر


كتب تامر حماد:
علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان شركة دار الظبي التابعة لبيان للاستثمار تحتفظ حالياً بثلاث قطع من الاراضي من اصل 5 اشترتها بسعر 1400 درهم للمتر الواحد فيما يبلغ سعر المتر حالياً 4 آلاف درهم.
وتوقعت المصادر ان يصل سعر المتر خلال الشهرين المقبلين الى 6500 درهم لافتين انه في حال تم بيع هذه الاراضي على سعر 6500 درهم فإن سعر السهم في دار الظبي في سوق الجت سيصل الى 300 فلس علماً بأن سعر السهم يتم تداوله في الجت حالياً بسعر 170 فلساً وكانت بيان قامت بتسويق حصة من دار الظبي على سعر 110 فلوس وحققت بيان ارباحاً تجاوزت الـ 45 مليون دينار.

تاريخ النشر: الاحد 27/7/2008
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
“دار الظبي” تستعد لإطلاق أطول أبراج جزيرة الريم بارتفاع 300 متر

آخر تحديث:الثلاثاء ,23/09/2008

أبوظبي عدنان نجم:

من المنتظر ان يشهد معرض سيتي سكيب دبي في أكتوبر إاطلاقة أطول أبراج جزيرة الريم إرتفاعا حيث سيقوم المطورن بالشركة الكويتية “دار الظبي العقارية” التابعه لشركة “دار الظبي القابضة” بالإعلان عن انطلاقة مشروع أبراج الأجنحة والذي يبلغ ارتفاعه 300 متر بتصميم مملوء بالفخامة والرقي والمستوحى من أجنحة الصقر، مما سيكسب جزيرة الريم المزيد من الإثارة والاهتمام .

وسيكون لأبراج الأجنحة أثر هائل في تحديد المفهوم الجديد لسماء أبوظبي نظرا لما تتمتع به هذه الأبراج من موقع متميز في مدخل جزيرة الريم في نجمة المارينا . ومن ثم فإن شركة دار الظبي العقارية على استعداد تام للاستجابة لمتطلبات جميع المستثمرين في معرض سيتي سكيب دبي .

وقال عبدالوهاب الأمير رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة “دار الظبي العقارية”: “استنادا لما يتيحه هذا المشروع من العديد من فرص حياة الفخامة، وللموقع المتميز على المارينا، ولإطلالته الرائعة على البحر والمناظر الخلابة لمدينة أبوظبي والرؤية المتميزة للمبنى والتصميم الفريد فقد هيأت كل هذه العوامل لأبراج الأجنحة أن يكون مشروعا فخما وراقيا بالفعل” .
وفي الواقع سيرتفع البرج السكني 300 متر بإطلالة رائعة على المناظر الفاتنة لمدينة أبوظبي والخليج كما أنه ينقسم إلى ثلاث مجموعات سكنية خاصة ومتميزة جدا: مجموعة بلازا، مجموعة برستيج ومجموعة سيجنتشر، تنفرد كل مجموعة منها بمميزات رائعة مملوءة بالفخامة تناسب جميع المستويات .
وذكر الأمير أن مشروع الأجنحة سيحقق الكثير من الانطباعات الأولى في عالم الأعمال .
وتحتوي أبراج الأجنحة على بهو فخم مكون من خمسة طوابق زجاجية يقع على جانبيه العديد من المحلات التجارية، المطاعم والمقاهي العالمية وصولا إلى متنزه المارينا بالناحية الأمامية من البرجين . ويعد هذان البرجان جزءا من انطلاقة المرحلة الثانية من مشروع دار الظبي الرائد والذي تبلغ تكلفته حوالي 6 مليارات درهم من أجل تطوير ستة أبراج فخمة بنجمة المارينا بجزيرة الريم .

وبالإضافه إلى أبراج الأجنحة، فإن مشروع دار الظبي يحتوي أيضا على برجين سكنيين بارتفاع 35 طابقا وهما: برج الشرق 1 وبرج الشرق 2 كما يحتوي على برجين آخرين بارتفاع 7 طوابق هما: برج السيف السكني وبرج السيف التجارى .
وقال عبدالوهاب الأمير إن شركة دار الظبي العقارية تعكف على أن تكون الشركة العقارية الرائدة بالمنطقة وإننا سنحقق ذلك من خلال الإبداع في التطوير الذى سيترك أثرا تراثيا خالدا وإيجابيا في المجتمع والبيئة في السنوات القادمة .
وأضاف: “أنه بفضل الاستجابة القوية التي تلقيناها من جانب المستثمرين سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي، التي تعد بمثابة شهادة حقيقية عن حجم الاستثمار الهائل والمتوقع لمشروع دار الظبي وهذا دليل قوي على أن أبوظبي أصبحت تمثل نقطة الانطلاق الأساسية للتطوير العقاري ومركزا محوريا مهما لكافة الاستثمارات العقارية” .
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
معروض
لدينا أسهم شركة دار الظبي القابضة
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
مطلوب
أسهم شركة دار الظبي القابضة
على ( 15 ) فلس للسهم
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
مطلوب
أسهم شركة دار الظبي القابضة
على ( 15 ) فلس للسهم
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
مطلوب
أسهم شركة دار الظبي القابضة
على ( 15 ) فلس للسهم
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
مطلوب
أسهم شركة دار الظبي القابضة
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
مطلوب
أسهم شركة دار الظبي القابضة
أبومشـــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028802
@Bomshary66
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهم شركة دار الظبى القابضة
مكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
البــــــــــــــــــــــــــــــــــندر
لبيع وشراء الاسهم الكويتية والخليجيه
97559974
94456266
22420303
22466159
 
أعلى