راقبوا Adsx

Bullish

عضو نشط
يبدوا لي أنها ستعاود الأرتفاع خلال هذا الاسبوع

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم Bullish وفقك الله للخير

ارجو ان يتسع صدرك لمداخلتي فانت تقول

(((يبدوا لي أنها ستعاود الأرتفاع خلال هذا الاسبوع)))

هل بامكانك اعطائنا المؤشرات المالية عن الشركة ومستويات الدعم والمقاومة مثلا ؟

وماسبب ظنك بارتفاعها ؟

بطبيعة الحال هناك احتمالين لاثالث لهما ان سعر اي شركة يمكن ان يرتفع اذا زاد الطلب عليه وقل العرض والعكس صحيح فهل لديك بعض المعلومات الفنية عن هذا السهم

ارجو العذر منك ولكني احب ان يستفيد جميع الاخوان من كيفية الاستنتاج ودراسة الشركة وتوقع ارتفاعها ؟

مع تحياتي لك والتمنيات بالتوفيق

المتردد

عضو نشط
يعجبني اسلوب الاستاذ

المقصود هنا في المنتدى الاستفاده من بعض ومن الخبرات حتى نتمكن من اقتناص الفرص اما في حالة ان كل شخص يقول ان هذه الشركة سوف ترتفع وعندده معلومات وتحليلات مستقبليه انها سترتفع فلا يحرمنا من هذه التحليلات ونحن سوف ندعوا له بالتوفيق فجزاك الله خيرا يااخي ان تعطينا التحليلات حتى نقتنع بالشراء .

مافي مثلي

عضو نشط
الاخ بولش انا مع كلام الشباب بان تضع اسباب توقعاتك بانها سوف ترتفع، قد لا تكون لديك تحليلات فنية او اساية ولكن لديك اسبابك التي تتوقع صعود السهم، اذا وضعتها هنا ان شاء الله كلنا نستفيد فان سوف تستفيد من نصائح الشباب من ردودهم على هذه الاسباب ونحن ايضا سوف نستفيد يطرقة تحليلك وردود الشباب

Bullish

عضو نشط
أخي الاستاذ ،

لو ألقيت نظرة على الchart لوجدت أن السعر وصل إلى منطقة الدعم و غالبا ما يكون الGap دعما قويا للسعر ،و لو لاحظت نطاق السعر ليوم الجمعة فسوف تلاحظ أن هذا الشكل يسمي Doji و هو علامة تدل على إحتمال الانعكاس في السعر .

و شكرا على مداخلتك:)

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم

وهذا هو المطلوب شرح اسباب التوقع او الترشيح واشكرك على تجاوبك الطيب ومزيدا من المشاركات لاثراء المنتدى.

مع تحياتي

مافي مثلي

عضو نشط
التشارت غريب شوي

الملفات المرفقه:

الحجم: 5.9 KB   المشاهدات: 201
أعلى