الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
راح يخمون 290 فلس الى 295

وحش السوق

موقوف
اخذتك فرصتك علي ال 285

قل ان شاءالله للاعلي

اخى العزيز قنوع ......الحمدلله على كل حال .....انا بالذات اسهمى على 270 فلس تقريبا ......وابيع واشترى علشان ادعم السهم فقط ....وربعنا كذلك ......فى محافظ او صناديق (تابعة لشركات )منحشرة مع السهم ....ويبون يطلعون من السهم ....عاد دور الاهلية والشراية الجدد ياتى الان .....يعنى مثل سباق التتابع ...جماعتنا نفسهم طويل جدا ....وما يخافون ...لان هذا مو السهم الوحيد اللى عندهم ....وعندنا تارجت معين ...وانا قايل هالكلام (ستعش مليون مرة) ....وان شاء الله يوصلة بس يبيلة وقت

قنوع ؟

عضو مميز
اخواني
الله يرزق الجميع
ومنها للاعلي بإذن الله

وحش السوق

موقوف
لي هالحين أتشير ....... بسك عيب خل بوجهك ذرة حيا :mad:

وانت للحين ما اختفيت ......مو طلعت من السهم ...وما تبى تردلة ....يا اخى حاط الكرة السحرية مالتى وقاعد اشير .....شللى حارك ....هذا المنتدى مفتوح للكل .....وبعدين للحين ما راضى تفهم ومخك يبيلة تعديل

Man On Fire

عضو نشط
لي هالحين أتشير ....... بسك عيب خل بوجهك ذرة حيا :mad:

المشكلة يقول ربعنا ومحافظنا ؟؟؟؟:eek:

زين ليش ما كملتووا المشوار يا محافظ وربع وحش السوق ليش ما علقتووو السهم او على الاقل اقفال مصطنع على 290 عشان الويكند :cool:

مهندس الأسهم

عضو نشط
وانت للحين ما اختفيت ......مو طلعت من السهم ...وما تبى تردلة ....يا اخى حاط الكرة السحرية مالتى وقاعد اشير .....شللى حارك ....هذا المنتدى مفتوح للكل .....وبعدين للحين ما راضى تفهم ومخك يبيلة تعديل

اقسم بالله ان عندك أنفصام بالشخصية......
وحب النفخة ....... على الفاضي وهم اقولك يافاهم !
راجع مشاركاتك

Bo_NaJeM

عضو نشط
راح يخمون 290 فلس الى 295

يعطيك الف الف الف الف عافيه
وصراحه ما قصرت

وانشالله يوم الاحد يكون السهم يعدي ال285 وانشالله يشيلونه لغايت ال 310 باذن الله

وو بعهدها بكون الانطالاقه الى ال400 وال 500 امين يارب

Bo_NaJeM

عضو نشط
يا اخوان يبه اشفيكم هدوا اللعب اشوي

يبه هذا منتدى والريال قال راح يخمون ما قال اانتوا خموا

وثاني انا اليوم الفجر شيرت وقلت انه السهم مجرد احساس انه راح يصعد 10 وابي منكم الحلاوه
يالله وين الحلاوه :):):):):):):):):)

وحش السوق

موقوف
المشكلة يقول ربعنا ومحافظنا ؟؟؟؟:eek:

زين ليش ما كملتووا المشوار يا محافظ وربع وحش السوق ليش ما علقتووو السهم او على الاقل اقفال مصطنع على 290 عشان الويكند :cool:

حلوا سؤال جميل ...وخلينا نرتقى بالكلام والمعاملة (مو مثل بعض الناس اللى ياكل عند اللى أكرمة ..ويمسح ايدة بالطوف)
كنت ابى اسوى الحركة ....ولكن هذة الحركة راح تخلى المحافظ المنحشرة تبيع عند 305 او 310 بالكثير ....احنى راح نتبع طريقة ثانية بحيث راح نصعد بالسهم حبة حبة بحيث ما نعطى فرصة للشراء السريع والبيع السريع...وهالحركة خربت علينا وايد فى الاشهر السابقة ....هالمرة (ان شاء الله) وانتبة على كلمة ان شاء الله راح نحاول وصل السهم اكثر من 330 فلس .....وذيك الساعة انا راح اخفف التوصيات ...لان الحركة ما راح تنقال لاي شخص (هذا اتفاقى مع مجموعتى)

وحش السوق

موقوف
بعدين اكوا شئ ثانى
ان نفس الاسامى (النكات) دائما يهاجمون فى نفس الوقت (والقراء يقدرون يرجعون الى المقالات الماضية) .....احلق شاربى ...اذا ما كنتم نفس الشخص ....ومدسوس علينا .....والا ماكوا تفسير ثانى ...والا كلما صارت حركة طلعوا وقاموا يهاجمون ....لا...وباسلوب

دولار$

عضو نشط
السلاااااام عليكم جميعا
ألف ألف ألف ألف الحمد والشكر لك يااارب10 فلوس ولا 5 فلوس ولا فلس
نعمه ..
وأعتقد دعواتكم الصادقه اهي سبب الصعود
زيدو الدعوات والشكر لله رب العالمين
الله يرزقكم ويرزقنا برزقه​

وحش السوق

موقوف
يا اخوان يبه اشفيكم هدوا اللعب اشوي

يبه هذا منتدى والريال قال راح يخمون ما قال اانتوا خموا

وثاني انا اليوم الفجر شيرت وقلت انه السهم مجرد احساس انه راح يصعد 10 وابي منكم الحلاوه
يالله وين الحلاوه :):):):):):):):):)

ياللة تستاهل

الملفات المرفقه:

الحجم: 3.1 KB   المشاهدات: 307

Bo_NaJeM

عضو نشط
حبيبي والله اخوي وحش السوق

بس ها كيفك

اذا اتقلل توصياتك كيفك انا ابيك اتواصل معي بالتوصيات حتى لو برايفت

البيرق

عضو نشط
الوحش ( السيد )

بعدين اكوا شئ ثانى
ان نفس الاسامى (النكات) دائما يهاجمون فى نفس الوقت (والقراء يقدرون يرجعون الى المقالات الماضية) .....احلق شاربى ...اذا ما كنتم نفس الشخص ....ومدسوس علينا .....والا ماكوا تفسير ثانى ...والا كلما صارت حركة طلعوا وقاموا يهاجمون ....لا...وباسلوب

اخوي الوحش رجاءا خلك من الكلام الي ماينفعنا وخلنا بشغلنا ان شاله الاسبوع القادم وين الاهداف لسهم الاهليه وانت ماقصرت وللي مو عاجبة الصفحه لا يتتدخل اما يقول كلمه خير ام يصمت مو فاضين حق المهاترات والطنازه رجاءا ياشباب ملينا من الطنازه علي غروب البدر وتاليتها الحين الكل يمجد فيه وسامحني اخوي الوحش علي المداخله (افلح من صلي علي محمد وال محمد ) :):):):):):) واذا تبي اشي علي الخاص

ذو الفقار

عضو نشط
الهم صلي على محمد وآل محمد..

الوحش وباقي الاخوان المحترمين

آنه بعرف شي واحد....

كل واحد جم عمره عشان يفضى يكتب هالحجي...؟

فراغى ماكو شغل..!!

بالمنتدى الي متزوج والي على ما اعتقد كل واحد فينا ما يقل عمره عن ال..27 وال..30

وانتو لين الحين تهاتر في ما بينكم..!!!!!!

ليش..؟

صلو على النبي..وما اعتقد يا اخي الفاضل المهندس والاخ رجل اطفاء

ان مداخلتكم على الصفحه بقصد الفائده للاخوان..!! طولو بالكم

خلونا انترزق..

ومشكورين

وحش السوق

موقوف
اخوي الوحش رجاءا خلك من الكلام الي ماينفعنا وخلنا بشغلنا ان شاله الاسبوع القادم وين الاهداف لسهم الاهليه وانت ماقصرت وللي مو عاجبة الصفحه لا يتتدخل اما يقول كلمه خير ام يصمت مو فاضين حق المهاترات والطنازه رجاءا ياشباب ملينا من الطنازه علي غروب البدر وتاليتها الحين الكل يمجد فيه وسامحني اخوي الوحش علي المداخله (افلح من صلي علي محمد وال محمد ) :):):):):):) واذا تبي اشي علي الخاص

اللهم صلى على محمد والة محمد .....وخلينا نهدى ....
السهم ان شاء الرحمن راح ينطلق الى الحاجز النفسى 310 وحسب الشارتات المفروض يكون علية مقاومة على 330 فلس اذا كمل استراحتة الاولى 360 (حوالينها )...ويجب ان تكون الاخبار ايجابية جدا (من بيعات وانشطة اخرى ستسمعون عنها فى ذلك الوقت )علشان يكمل 500 ثم الى 800 (حسب التوقعات ) ..هذا الكلام فى شهر 12 واذا الربع الرابع حققوا ربحية 80 فلس او اكثر (حسب توقعاتنا ) السهم راح يوصل اكثر من 800 فلس قبل التوزيعات فى شهر 3 -2008

الحالة
موضوع مغلق
أعلى