الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

haamad29

عضو نشط
الله يهداك وين راح كلامك مال امس الي السهم بيصعد لي 270 وباسس عليها

مايصير كل يوم كلمة وانا اخوك

الحين ان صعد السهم بتقول شفتوا شلون انا قتلكم بيصعد وان نزل بتقول شفتوا شلون انا قتلكم بنزله علشان صغار المستثمرين يدشون وبكلا الحالتين بتطلع انت صح

بصراحه اخوي اقص ايدي ان الي صعد السهم يوم الخميس هو انتوا بعد هلكلام الي سمعته

لو مو كاتب هلمقاله وايد ابرك

من متي المحافظ تقول لصغار المستثمرين يالله تعالوا دشوا علشان نصعد لكم السهم؟

ياخي كلامك ما يدش المخ بالمرة

وانا اسحب كل الكلام الجميل الي قلته بحقك لتاكدي بانكم لستم من صعد السهم الي هلاسعار

انا عن نفسي ببيع غدا لان والحمد لله ربحان فيه كنت بحتفظ فيه عبالي كلامك صج بس الحين تاكدت ان ليس لك لا ناقة ولا جمل بما حصل للسهم من ارتفاع

اسمحلي على صراحتي
اولا مشكور علي النصيحة اللي نصحتني فيها

هالسهم صارلة خمس شهور ونسمع انه راح يصعد
واتمنا من الناس انها تراقب الكلام الموجود من خمس شهور وبنفس الوقت تقارنه في حركة السهم خلال نفس الفتره ؟ يمكن اكون غلطان واذا كنت مخطأ ارجو المعدزة ولكن الحقائب صعب تجاهلها
(والكلام عن الفترة اللي طافت بس) المستقبل الله واعلم

بوفراس

عضو نشط
اولا مشكور علي النصيحة اللي نصحتني فيها
هالسهم صارلة خمس شهور ونسمع انه راح يصعد
واتمنا من الناس انها تراقب الكلام الموجود من خمس شهور وبنفس الوقت تقارنه في حركة السهم خلال نفس الفتره ؟ يمكن اكون غلطان واذا كنت مخطأ ارجو المعدزة ولكن الحقائب صعب تجاهلها
(والكلام عن الفترة اللي طافت بس) المستقبل الله واعلم

اخوي شنو انت عندك نكين ؟ :)

انا كلمت وحش السوق ووجهتله كلامي

الظاهر نسيت تغير النك :)

محمدبوجاسم

عضو نشط
يا جماعة احنا متوهقين بهالسهم وشرينا كميات كبيرة فيه على 300 وعلى 290 وعلى 275 ونزل بعنا بخسارة اكثر من الثلثين والاخبار مثل ماهي العوضية ومشاكلهم ...

والحين الاخبار بين السهم طالع والسهم نازل !!!

نبي تحليل او معلومة عن هالسهم خاصة بعد ان تحرك الاسبوع الماضي شوي

الله يعطيكم العافية ويربحكم

haamad29

عضو نشط
اخوي اذا انت كل سهم تبي تتشائم منه يبة لا تدش السوق وحط فلوسك وديعه واخذ فوايد بسيطه عليهم كل سنة

السوق كله اخباريات

واذا على قولتك تحليل ارجع الي اغلب التحاليل بالمنتديات تلقاها كلها غلط بغلط

مو هذا انت ؟؟

وحش السوق

موقوف
عزيزى بو فراس ...وكل الاعضاء
يجب ان تعلم نقاط الدعم والمقاومة للسهم .....وتلك لغة التى نتكلم بها بعالم الاموال
اننا نريد 270 ....وهو فوق سعر الارتكاز ...وهو لتاكيد كسر المقاومة 265 (نقطة المقاومة الاولى وهى نقطة تمحور او ارتكاز حسب التشارتات التى عندما لمدة خمسين اسبوع ) ..... ونحن هنا لا نخاطبك انت وانما المحفظ والصناديق وصانع السوق الذين سيدخلون على السهم
اما اننا سنعطى فرصة للمحافظ والاشخاص للدخول على السهم فهو مفصل على الرابط التالى

http://www.alnwady.com/stock/showpost.php?p=1077078&postcount=628
اذا كنت مستاء لاننا قلبنا مفهوم دخول وخروج المحافظ راسا على عقب ...فلن استطيع اقناعك...وانت حر ..وستريك الايام...ما كنا نصوبوا الية
اننا استعملنا اسلوب او فكرة مستعملة بالاسواق المتطورة....الشفافية (وهى من صميم ديننا الاسلامى) ....
وانا من اقنع تلك المحافظ بتلك الافكار ...وثبت ما اقول فى السنة الماضية واصبحت توجة جديد لدى محافضنا ....وهى سلاح ذو حديد ويجب ان يكون جيد التخطيط والتنفيذ
ولن نفصح بكل ما نفكر فية وبكل ما نعلم ...والا استغل من بقلبة مرض ذلك ...وسيستعملة ضدنا وضد صغار المساهمين (وشخصيا انا اعتبر نفسى من صغار المستثمرين حالى حال معظم الناس لاننى مستثمر بالسهم بنقودى الخاصة)

supv

عضو نشط
أخ وحش السوق ..... السلام عليكم
بماذا تنصحنا بخصوص سهم شركة الأهلية ؟

وحش السوق

موقوف
يا جماعة احنا متوهقين بهالسهم وشرينا كميات كبيرة فيه على 300 وعلى 290 وعلى 275 ونزل بعنا بخسارة اكثر من الثلثين والاخبار مثل ماهي العوضية ومشاكلهم ...

والحين الاخبار بين السهم طالع والسهم نازل !!!

نبي تحليل او معلومة عن هالسهم خاصة بعد ان تحرك الاسبوع الماضي شوي

الله يعطيكم العافية ويربحكم
لا تخاف واطمان ....وعندك بكرة وقت للاطمانان ...وباذن الله ستكون الامور بموضعها وحسب الخطط المكتوبة

1st choice

عضو نشط
يرى المراقبون ان توصل اطراف النزاع في شركتي »الاهلية« و»غلف انفست« لتسوية مالية بعد تدخل قطب كبير، اضافة الى الارباح والتوزيعات المتوقعة، كان وراء بداية النشاط على السهمين في تداولات الخميس الماضي مع توقعات المصادر في الاستمرار

ان شاء الله يواصل السهم التفاعل....بالتوفيق

بوفراس

عضو نشط
شركة استثمارية مشهورة بتوزيعاتها »الكريمة« قامت بالتخارج من استثمارات عقارية بأرباح قياسية وستقوم بادراجها في الربع الاخير، مما سينعكس على سعرها الحالي، علما بأنها تجاوزت الـ 750 فلسا في احدى السنوات.

اشكرة الاهلية هي الشركة المقصودة

q8q822

عضو نشط
شركة استثمارية مشهورة بتوزيعاتها »الكريمة« قامت بالتخارج من استثمارات عقارية بأرباح قياسية وستقوم بادراجها في الربع الاخير، مما سينعكس على سعرها الحالي، علما بأنها تجاوزت الـ 750 فلسا في احدى السنوات.

اشكرة الاهلية هي الشركة المقصودة

الله يسمع منك ويعلق السهم باجر حد اعلى :))

بوفراس

عضو نشط
جريدة الرأي

• صيغة توافقية

تتحدث اوساط مالية عن قرب التوصل الى صيغة توافقية ما بين قطبي واحدة من المجموعات الاستثمارية التقليدية التي تزايدت فيها وتيرة الخلافات خلال الفترة السابقة حتى تطور الامر كي يصل الى القضاء بل وصدرت في حق احد الاطراف احكام منفذة.
وعلى الصعيد نفسه لفتت المصادر الى ان تلك الاجواء قد انعكست على تداولات اسهم شركات استثمارية تابعة تتحرك اسهمها تحت مستوى الربع دينار حيث تشهد تلك الاسهم عمليات شراء قوية من قبل محافظ مقربة فيما سهم السوق ايضا في جانب من النشاط عبر دخول عدد كبير من المستثمرين.

اشكرة الأهلية :)

memo78

عضو نشط
يا جماعة ممكن افادة عن اللي صار اليوم هل هو تجميع ولا تصريف ؟

بوفراس

عضو نشط
يا جماعة ممكن افادة عن اللي صار اليوم هل هو تجميع ولا تصريف ؟

الي صار اليوم هو نفسة الي صار قبل اسبوعين

يصعد السهم الصبح بعدين ينزله

كان قبل يصعده لسعر 246 وبعدها ينزله لي 228 ويرد يصعده الي 246 مرة اخري وينزله الي ان فجرة فووق

memo78

عضو نشط
انا خذيت اليوم علي 260 اليه ولا اقطه باجر مالي خلق اعلق ويا سهم انا مال يومين وانحش:)

holding

موقوف
باجر يبين شراء ولا تصريف لن كميه الشراء علي 265 كانت اكثر من بيع ب260 و255 أما الطريقه الي تقول نفسها صارت علي 228و246 فالرسم البياني لها يوضح صعود تتدريجي مع ملئ الفرغات بين الاسعار أنشالله الخبر المدعم يكون مساند للأرتفاع ويكون فال خير .

q8q822

عضو نشط
الوحش وينك نبي نصيحة نبيع ننطر خصوصا الي ماخذين الاسهم بالعالى :(

وحش السوق

موقوف
السلام
شباب نزول اليوم كان لابد منة لحسابات معينة ...
سبب منها سعر الغلف يجب ان يطير حد اعلى مهما كان سعر الاهلية ....والا فرق السعر الكبير سوف يجعل الناس تطلع من الاهلية والدخول على الغلف لفرق السعر الكبير مما يرجع الاهلية للخلف وياخذ معها الغلف للاسفل ....
وسبب اخر اننا اردنا ....من صغار المستثمرين اللى يريد الدخول ان ياخذ ما يريد ..
يوجد اسباب اخرى لا اقدر ابوح بها بالمنتدى
لا تخافون ابدا ....ونحن وعدنا ووعدنا دين ....لا تنسون اننا سنكون اول الضحية عند عدم الارتفاع ....ومصالحنا يجب ان نحميها وبقوة .....
اصبروا وال300 سترونها هذا الاسبوع باذن الله (ويعتمد سرعة وصول الهدف على التداول ممكن يتأخر للاسبوع القادم )
الصبر مطلوب ....لان التداول سيكون عنيف وبشكل صدمة ...انصح بالا تتاثروا كثيرا ....واستمتعوا باسلوب الكبار بالتداول :cool:

بوفراس

عضو نشط
السلام
شباب نزول اليوم كان لابد منة لحسابات معينة ...
سبب منها سعر الغلف يجب ان يطير حد اعلى مهما كان سعر الاهلية ....والا فرق السعر الكبير سوف يجعل الناس تطلع من الاهلية والدخول على الغلف لفرق السعر الكبير مما يرجع الاهلية للخلف وياخذ معها الغلف للاسفل ....
وسبب اخر اننا اردنا ....من صغار المستثمرين اللى يريد الدخول ان ياخذ ما يريد ..
يوجد اسباب اخرى لا اقدر ابوح بها بالمنتدى
لا تخافون ابدا ....ونحن وعدنا ووعدنا دين ....لا تنسون اننا سنكون اول الضحية عند عدم الارتفاع ....ومصالحنا يجب ان نحميها وبقوة .....
اصبروا وال300 سترونها هذا الاسبوع باذن الله (ويعتمد سرعة وصول الهدف على التداول ممكن يتأخر للاسبوع القادم )
الصبر مطلوب ....لان التداول سيكون عنيف وبشكل صدمة ...انصح بالا تتاثروا كثيرا ....واستمتعوا باسلوب الكبار بالتداول :cool:

قوية حيل

بنعطيك فرصة للاسبوع القادم
نبي نكحل عيوننا ب ال 300

يعني عندك من اليوم لي تاريخ 14/2/2008 ( اخر يوم تداول بالاسبوع القادم)

ولكل حادث حديث

لنري هل ستوفي بوعدك ام ماذا

واذا وفيت بوعدك فتاكد انك ستكون عضو الماسي وافضل عضو بجميع المنتديا والناس راح تدعيلك ليل نهار وان لم يتحقق ( لكل حادث حديث:) )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى