الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...4

الحالة
موضوع مغلق

Bo Mostafa

عضو نشط
الحكم ياثر على السهم شباب نبيع ولا ننطر عبد السلام ينحاش

مادري الخبر صج ولا مو صج
بس تدري ضحكتني على ينحاش
ذكرتني بصاحب الشركة المصري سيء الذكر
شركة هبتكو الملعونه وشلون صاحبها إنحاش من الكويت

وحش السوق

موقوف
انا من الخرعة بعت براس مالى :)

باجي شوية ابيعهم ولا ننطر وينك يالوحش :)

السلام
غلطان ثم غلطان ........ما ظنيت انك خواف......باكر اللعب .....وان شاء اللة تشوف .....وانا قلت لك اصبر هالايام .............بالعكس الخبر زين لان فى فرصة لرد بعض الفلوس ...وحجز اموال .....يعنى خبر زين ( سياتى دور الخبر الثالث وتسمعون فية ان شاء اللة ...ولكن انا مو متاكد منة 100%....الذمة على الراوي...وخلية مفاجأة).......
وشغلة ثانية .....الصفوة طاير ......وطار وياة الورقية ....ويعنى هذا ارتفاع الاهلية (ولو نفسيا) ...........السعر اللى بعت فية رخيص والمفروض الامساك فية....واللة اعلم ان سعر السهم سوف لا ينزل عن السعر الحالى ....وان شاء اللة يطير خلال ايام ....والصراحة باط كبدى ...ولكنى منتظر

السور

عضو نشط
كأنى اشوف عبدالسلام قاعد على البحر بجنيف وبأيده اليمين عصير وبايده اليسار ربطة عشرينات مكتوب عليها فلوس المساكين المستثمرين بالاهلية سنة2004.......وفوق راسه بنتين ماسكين مهفات ...... وميت من الضحك على الحكم !!

s man

عضو نشط
كأنى اشوف عبدالسلام قاعد على البحر بجنيف وبأيده اليمين عصير وبايده اليسار ربطة عشرينات مكتوب عليها فلوس المساكين المستثمرين بالاهلية سنة2004.......وفوق راسه بنتين ماسكين مهفات ...... وميت من الضحك على الحكم !!

ماعندهم بحر بجنيف , عندهم بحيرة , ومايدور معاهم عصير بل نبيذ معتق والعياذ بالله :D

1st choice

عضو نشط
الحكم لا راح يقدم ولا راح يأخر....والدليل تماسك السهم...
اللى يحركه اخبار الصفقات والمشاريع...
لازم عبودى ياخذ عبره من ابوه ويشوف دعاوى الناس شتسوى...
يمهل ولا يهمل...الله كريم

UNIX

موقوف

لا بالعكس :) الحكم هذا وراه 100 شي و شي... معناه انه مذنب و لازم يرد كل اللي اختلسه من أهله و من الناس و الشي هذا من صالح المساهمين ان شاء الله، الحرامي انحكم عليه و عقبال ولده اللي قاعد يرضع السرقه من ابوه.

و صح.... مافي بحر في سويسرا من جميع الجهات! فهي محاطة بايطاليا و المانيا و فرنسا و النمسا :)

نصيحه اخويه

اخواني الاعزاء ارجوكم ابتعدوا عن الاسهم الربوية لأن الله سبحانه وتعالى قال يمحق الله الربا وكل لحم نبت من سحت النار اولى به فيااخواني الموضوع ليس بهذه السهولة فالانسان لابد له من الموت ولقاء ربه وبعد ذلك تذهب الفلوس الى الورثه ياكلونها ويستانسون فيها وانت يالمسكين تنشوي بنار جهنم وشنو الفايده واللي صار في عبدالسلام وغيره وغيره كله من اكل الربا والحرام

دولار$

عضو نشط
السلام
غلطان ثم غلطان ........ما ظنيت انك خواف......باكر اللعب .....وان شاء اللة تشوف .....وانا قلت لك اصبر هالايام .............بالعكس الخبر زين لان فى فرصة لرد بعض الفلوس ...وحجز اموال .....يعنى خبر زين ( سياتى دور الخبر الثالث وتسمعون فية ان شاء اللة ...ولكن انا مو متاكد منة 100%....الذمة على الراوي...وخلية مفاجأة).......
وشغلة ثانية .....الصفوة طاير ......وطار وياة الورقية ....ويعنى هذا ارتفاع الاهلية (ولو نفسيا) ...........السعر اللى بعت فية رخيص والمفروض الامساك فية....واللة اعلم ان سعر السهم سوف لا ينزل عن السعر الحالى ....وان شاء اللة يطير خلال ايام ....والصراحة باط كبدى ...ولكنى منتظر

[
السلام عليكم
أضم صوتي لصوتك
قريبا جدا جدا الأهلية الي الأعلــــــــــــــــــى
والرزق على الله

q8q822

عضو نشط
دولار

يعني نرجع نشترى باجر بصراحة مليت وخفت :)))

الوطنى ربحان اشترى وابيع ياخذ عمولة:d

دولار$

عضو نشط
يعني نرجع نشترى باجر بصراحة مليت وخفت :)))

الوطنى ربحان اشترى وابيع ياخذ عمولة:d

أخي العزيز .. البيع والشراء أمر راجع لك
بس أنا علي .. متفائل جدا جدا من السهم .. ومازلت محتفظ بالسهم
وبكمية كبيره .. والتوصيه واثق منها ومطمن
والرزق على الله

معاي الحق

عضو نشط
التمييز ترفض طعن عضو الغرفة... وحبسه 3 سنوات أصبح نهائياً

قضت محكمة التمييز أمس برفض الطعن المقدم من عضو غرفة التجارة والصناعة وسقوطه لعدم مثوله أمام المحكمة، ويعتبر رفض الطعن بمنزلة تأييد حكم الحبس الصادر بحقه من محكمة أول درجه ثلاث سنوات، ولقي تأييداً من محكمة الاستئناف.
ويأتي حكم التمييز الذي يعد نهائيا، بسبب تغيب العضو عن جلسة محكمة التمييز الأسبوع الماضي والتي يشترط القانون الكويتي حضور المتهمين شخصيا، وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس عضو الغرفة لتزويره محررا رسميا فقد قوته القانونية وهو توكيل أصدره له شقيقه، المتورط معه بقضايا عائلية في المحاكم.
ومن المتوقع أن تعلن غرفة تجارة وصناعة الكويت عن سقوط عضوية العضو بعد صدور حكم نهائي بحقه بالإدانة، وهو ما يتعارض مع شروط العضوية في الغرفة، بألا يكون قد صدر بحقه حكم جنائي مخل بالشرف والأمانة، علما أنه سبق لمجلس القضاء الأعلى أن قرر ندب أحد المستشارين لبحث مدى صحة عضوية عضو الغرفة.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=24817

معاي الحق

عضو نشط
التمييز ترفض طعن عضو الغرفة... وحبسه 3 سنوات أصبح نهائياً

قضت محكمة التمييز أمس برفض الطعن المقدم من عضو غرفة التجارة والصناعة وسقوطه لعدم مثوله أمام المحكمة، ويعتبر رفض الطعن بمنزلة تأييد حكم الحبس الصادر بحقه من محكمة أول درجه ثلاث سنوات، ولقي تأييداً من محكمة الاستئناف.
ويأتي حكم التمييز الذي يعد نهائيا، بسبب تغيب العضو عن جلسة محكمة التمييز الأسبوع الماضي والتي يشترط القانون الكويتي حضور المتهمين شخصيا، وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس عضو الغرفة لتزويره محررا رسميا فقد قوته القانونية وهو توكيل أصدره له شقيقه، المتورط معه بقضايا عائلية في المحاكم.
ومن المتوقع أن تعلن غرفة تجارة وصناعة الكويت عن سقوط عضوية العضو بعد صدور حكم نهائي بحقه بالإدانة، وهو ما يتعارض مع شروط العضوية في الغرفة، بألا يكون قد صدر بحقه حكم جنائي مخل بالشرف والأمانة، علما أنه سبق لمجلس القضاء الأعلى أن قرر ندب أحد المستشارين لبحث مدى صحة عضوية عضو الغرفة.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=24817

دزلنا ياه بلوتوث
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

holding

موقوف
لو عندي مليون دينار أروح الحج وأشتري بيت بالمدينه ..ليش البوق ليش مو كافي مليون مليونين
لازم يعني 30 مليون 100مليون وين بتوديهم عيال وفشلتهم وعمر جم بتعمر خو ليش

البواردي

عضو نشط
لو عندي مليون دينار أروح الحج وأشتري بيت بالمدينه ..ليش البوق ليش مو كافي مليون مليونين
لازم يعني 30 مليون 100مليون وين بتوديهم عيال وفشلتهم وعمر جم بتعمر خو ليش

فلوس الحرام داااااااااااايماً تخليك تحبها الله يكفينا شرها
اللي يبوق فلوسه بسرعه تنمو وتصير وايد وما يرتاح بدنيته ولا اخرته
لكن اللي مثلنا بو 10 و 20 الف الحمد لله يخسرون ويضحكون ويقولون الحمد لله ان بصحتنا ومستانسين الله لا يغير علينا وخاصتاً هالايام مع التشريبه

الله يرزقنا من حلاله ويبعد عنا حرامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى