شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

كويتى وبس

موقوف
شباب أشرايكم بالصفوه الواحد يدش الحين أو ينتظر لأن فيها إستدعاء الزياده ومتى الأستدعاء؟

بشمر

عضو نشط
ممكن نشوفها 194-198 مرة ثانية اخذها اجل آخر شهر 6 255 ان شاء الله أو اكثر شوي

stock sniper

عضو نشط
اشرايك بالصفوة قاروه ممكن نعرف الهداف القريبة واذا كانت اسعاره مناسبه الحين

قاروه

بوعبدالعزيز
اشرايك بالصفوة قاروه ممكن نعرف الهداف القريبة واذا كانت اسعاره مناسبه الحين

آسف على التأخير اولا :)

بالنسبه للسهم كأستثمار ممتاز باذن الله

اما للمضارب الدخول على 196 والهدف 208 باذن الله

بالتوفيق

mohabbas

عضو نشط
سهم استشمارى لانة يملك بالصفاة واستثمارات صناعية وصناعات المتحدة وصافتك ويبى يتملك المنتجعات وعندة الاسماك بعد وبايع حصتة بمنا القابضة بربح 500% شنو تتوقع سعرة نهاية السنة

milanoo74

عضو نشط
شباب انا عندي كمية بالصفوة من قبل مايتفصخ السهم والحين مادري شنو الافضل امسك ولا ابيع و حولة آجل ... شنو رايكم يا اخوان

BuFawaz

موقوف
«الصفوة» تربح من « منا القابضة» 5.7 مليون دينار

كشف العضو المنتدب «للصفوة» عادل الصقعبي عن أن الشركة تخارجت من ملكيتها في شركة منا القابضة بأرباح قياسية، وقال: تمت تصفية 6 ملايين سهم لسعر 1.180 فلس للسهم الواحد، في حين ان كلفة السهم وقت التملك كان 220 فلسا للسهم الواحد ما يعني ان اجمالي كلفة الملكية 1.320 مليون دينار، في حين أن الشركة تخارجت بقيمة 7.080 مليون دينار، أي ان صافي الربح 5.7 مليون.
++++++++++++++++++++++++++
أرباح عام 2007 لفترة الربع الأول 3.04 مليون....مقارنة مع صفقة « منا القابضة» انشالله فاتحة خير هالسنة

milanoo74

عضو نشط
بو فواز مشكور عالخبر ... سهم الصفوة انا دايمن آشتريه كاش وربحي يكون محدود وودي اجرب الآجل هالسنه .... شنو رايك وراي الاخوان

وجزاكم الله خير

stock sniper

عضو نشط
بو فواز مشكور عالخبر ... سهم الصفوة انا دايمن آشتريه كاش وربحي يكون محدود وودي اجرب الآجل هالسنه .... شنو رايك وراي الاخوان

وجزاكم الله خير

اخونا العزيز سهم الصفوة من افضل الاسهم للمضاربة في السوق وهو السهم الوحيد اللي تشوف عليه تداول يومي بكميات عالية اشتريه دايما بالدعم او قريب منه وبيعه قبل المقاومة وانتظر اشوي لما ينزل وسو نفس الشي وانشاء الله تتوفق فيه .

milanoo74

عضو نشط
اخونا العزيز سهم الصفوة من افضل الاسهم للمضاربة في السوق وهو السهم الوحيد اللي تشوف عليه تداول يومي بكميات عالية اشتريه دايما بالدعم او قريب منه وبيعه قبل المقاومة وانتظر اشوي لما ينزل وسو نفس الشي وانشاء الله تتوفق فيه .

مشكور علي الرد stock و جزاك الله خير .. انا اتعامل مع السهم تقريبا بهذه الطريقة بس ودي استثمر فية 3 او 6 شهور جدام و آخذه بيوع هالمره .. اشرايكم يا ملاك الصفوة ؟؟

و علي اي سعر الدخول

zooz

عضو نشط
ركز على صناعات المتحدة لأنها أرخص P/E بالسوق وفيها إحتمال صعود قوي بس نايمين عليها نومة أهل الكهف
سهم استشمارى لانة يملك بالصفاة واستثمارات صناعية وصناعات المتحدة وصافتك ويبى يتملك المنتجعات وعندة الاسماك بعد وبايع حصتة بمنا القابضة بربح 500% شنو تتوقع سعرة نهاية السنة

ALSALEM

عضو نشط
وين التحليل يا خوان

حبيبكم

عضو نشط
وين التحليل يا خوان

ما يمديه السهم توه متفصخ علشان يسوون له تحاليل.
يبيله شوية وقت

بس فيه أحد يعرف متى استدعاء زيادة رأس المال ؟

وجزاكم الله خير

قاروه

بوعبدالعزيز

BuFawaz

موقوف

وجزاكم الله خير

اسمحلى تأخرت عليك. انا من الناس الى ما تفضل الآجل ولا احب اتعامل معاه فى اي سهم...لا تنسى وانا اخوك الدين عمات عين هم فى الليل وذل فى النهار :eek::D

milanoo74

عضو نشط
اسمحلى تأخرت عليك. انا من الناس الى ما تفضل الآجل ولا احب اتعامل معاه فى اي سهم...لا تنسى وانا اخوك الدين عمات عين هم فى الليل وذل فى النهار :eek::D

بارك الله فيك

stock sniper

عضو نشط
اخونا قاروه يعطيك العافية متى اجتماع مجلس الادارة عن الربع الاول

ALSALEM

عضو نشط
ياليت نعرف شنو اللي صار اليوم هل انتهاء من النزول ثم الصعود الى اعلان الاكتتاب ومن ثم النزول ام الاستمرار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى