شركة عارف للطاقه (عارف طاقه) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

صفاة عالمى

موقوف
يا خوى الحقنا بالمعلومه اللى عندى متأكد منها 100% أم هو توقع مع بعض الحسابات
وشاكرين آفضالك علينا مقدما ومشكور وجزاك الله خيرا

اخوى نقال الفلكى المعروف صالح العجيرى لما طلع على شاشة التلفزيون وقال بعد 250 مليون سنه راح تصير الجزيره العربيه اللى حنا فيها راح تصير جنات وانهار وطبيعه مثل اوربا الناس صدقت الدكتور صالح العجيرى انا ماعندى معلومه بس سهم عارف طاقه غنى عن التعريف وياشئ راح يجرى للسهم يانقال راح تتحسف على سعره الحالى هل من اقوال اخرى يانقال ;)انا بانتظارك

fah00d

عضو نشط
ماشاءالله محد يتوقع تعليقه في هذه الايام الظلماء .. صحيح الكميات بسيطه جدا لكـن الحمدلله على كل حال ومنها للأعلى ان شاءالله

Al_Zain

عضو نشط
السلام عليكم

مبروك عليكم المنحه وتصرفوها بالعافيه يارب هذا اولا

ثانيا هل نتوقع ارتفاع السهم لعدة ايام ام انها فقاعه

وشكرا جزيلا

دربك أخضر 2

عضو نشط
اخوى نقال الفلكى المعروف صالح العجيرى لما طلع على شاشة التلفزيون وقال بعد 250 مليون سنه راح تصير الجزيره العربيه اللى حنا فيها راح تصير جنات وانهار وطبيعه مثل اوربا الناس صدقت الدكتور صالح العجيرى انا ماعندى معلومه بس سهم عارف طاقه غنى عن التعريف وياشئ راح يجرى للسهم يانقال راح تتحسف على سعره الحالى هل من اقوال اخرى يانقال ;)انا بانتظارك

هلا باخى صفاة عالمى بالنسبة للفلكى المعروف صالح العجيرى كلامه صحيح لحديث الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى آخر الزمان تصبح الجزيره العربية جنات وأنهار ومروج ولكنه الفلكى أخطئ عندما حدد المده لأنها بعلم الله وقد حددت بآخر الزمان فى الحديث ، أم بخصوص موضوعنا عارف طاقه الصراحه خفت ان يكسر السهم تحت المائه فلس بعدين أتوقع ان يكون وضع السهم خطر خاصة انه لاتوجد شفافيه والكبار شغالين على صغار المساهمين ماصين دمهم مص ، وكم شركة أعلنت عن ربح فى أول السنه وفى نهاية السنه يعلنون عن خسائر ،إحنا مدبسين بالسهم تدبيسه مظبوطه ونحب نسمع أى معلومه طيبه مثلك وشرواك وشاكرين للأخوان الى تفاعلوا مع ملاك السهم ، وأسئل الله أن يستمر بالأرتفاع ويعوض الجميع ويربحهم

ومرة أخرى أتقدم بالشكر الجزيل لك والله يبارك فيك وجعلك ناصح أمين لأخوانك وأخواتك

sha3er

عضو نشط
ياجماعة مبروك التعليقة لكن يمكن يكون على نفس المنحه الحذر واجب بالنسبة للمعلومة انا لي مشاركات بالموقع تقدرون تشوفونها والحمد ماني من اللي يطبل وللعلم صج اني المفروض ماقول اسم المصدر لكن مصدري المحلل محمد الهاجري ،،،،، وعلى فكرة انا سالته لاني اتابع السهم من مدة وكنت ابي اخذه لكن سالته وبعدين استخرت عنه ،،،،
المهم الوضع العام ياجماعة مو زين مو زين يمكن المضارب بس هو اللي يربح وبحدود ضيقة !

Loyal_Q8

عضو نشط
صااااااااااااااااااااااااااعد ان شاء الله :))))

Al_Zain

عضو نشط
مساكم الله بالخير

ممكن احد يفسر شنو قاعد يصير بهذا السهم المحترم :)

اخاف يتحول السهم ويصير سهم مضاربه ... !!

في تجميع كبير على 116 ؟ هل هذه بشارة خير ؟ ام الحذر ؟ وقط السهم واجب ؟ وسكروه على 114 ؟

وشكرا ً

بوووحمد

عضو نشط
للمراقبه

الملفات المرفقه:

الحجم: 106 KB   المشاهدات: 293

3lgm

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 75.5 KB   المشاهدات: 105
    الحجم: 51.9 KB   المشاهدات: 102
    الحجم: 57.8 KB   المشاهدات: 102