بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

abdalah

عضو نشط
هلااا في اخواني ...... تم بحمدالله اصدار شهاده تملك الاسهم من البنك بعدد الاسهم والمبلغ ...... هذا ودمتم انشالله
الله يجزاك خير
اخى لو سمحت وين نستلمهم
واذ في اى معلومات اخرى عن الادراج ياريت تفيد اخوانك
ولك جزيل الشكر على هذا الخبر

وبه نستعين

عضو نشط
هلاااا فيك

هلااا فيك اخوي ...... انا حبيبي من اخوانك في السعوديه كنت مكتتب عن طريق بنك الريان الين هو مسؤل الاكتتاب .... جاني اخوي عن طريق بريدي في الرياض شهاده بالوصل من بنك الريان وشهاده خوي من البنك بعدد الاسهم الكلاام هذا اخوي صار له ثلاثه ايام.... اكيد اخوي انهم وزعو راجعهم او اقل شي راجع المسؤل الي انت اكتتبت عن طريقه اكيد عنده خبر ...... اما اخوي عن االادراج نزل خبر رسمي من البنك وهئه سوق قطر الاوراق الماليه انه نص السنه الجايه انشالله 2009 ..... القيمه عيوني عند الارداج ماعرف والله بس عطيت لي اخوان جميع المعلومات من كم يوم وجالسين يحاولون قيمونه بس تعرف حبيبي مهما حاول احد يرجع لاسواق واحواله هذا اساس مهم ولكن مايمنع يكون شي تقريبي .... ولا حصلت حبيبي احد بصراحه في المنتدى يفهم في هالاشيا طبعا مع احترامي لاخواني .... اسف على الاطاله بس انشالله اكون رديت على سؤالك حبيبي

abdalah

عضو نشط
شكرا على سرعة الرد
يجيب الله خير

الصافي نت

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه اللي اعرفه ان بيت التمويل القطري ماهو اكيوانفست صحيح هذا اسمه قبل بس غيرو الاسم اعتقد بيتالاستثمار القطري افيدونا الله يجزاكم خير

وبه نستعين

عضو نشط
هلاا فيك

هلاا فيكم ... ماسوينا شي اخوي علشان الشكر الفايده انشالله وحده .....اخوي الي يسئل عن بيت التمويل القطري ... هذا اخوي اسمه بنك قطر الاول للاستثمار الاسلامي هذا اسمه الكامل حبيبي ولكن اختصاره في لغه البنوك يطلع اخوي (بنك قطر للاستثمار ) وفي الغه الانجليزيه (اكيوانفست) اختصار بانك تنطقه كامل بالانجليزيه ... وهذا اخو شي معروف في لفه اسامي البنوك لو تلاحظ اخوي في جميع البنوك فرضا في الكويت لها اختصارت كثيره بالغه العربيه وفي الانجليزيه تلاحظ برضو لها اختصار باحرف ..... بنك قطر للاستثمار ماله اي علاقه حبيبي في بيت التمويل القطري كاسم اقصد . ممكن بينهم منافع هذا شي ثاني حبيبي اما كاسم او راس مال او مجلس ادراه ماله اي علاقه حبيبي .... وارجع لسوق قطر راح يكون ترخيصه برقم (91) وفيه معلومات تفيدك هناك ...... وانشالله اكون رديت على سوالك حبيبي الينه حير ناس كثيره غيرك .... حفظكم الله

الصافي نت

عضو نشط
اناشفت العنوان مكتوب بيت التمويل القطري بين قوسين اكيوانفست شنو اللي جاب هذا لهذا
اكيوانفست اسمه بنك قطر للاستثمار ارجوا الافاده اذاكنت غلطان وشاكر للاخ وبلله نستعين كل الشكر والاحترام

وبه نستعين

عضو نشط
هلااا فيك

هلاا فيك اخوي .... معاك حق .. بس الكلام هذا صار عليه حبيبي اكثر من سنه انت لو تدقق في مشاركه اخونا عبدالله كانت في هالتاريخ وكانت هاذيك الايام الصوره ماهي واضحه للجميع . ولا كان فيه مصدر رسمي للبنك ولكن في خلال هالفتره بانت امور كثيره .. تعرف اخوي في هالاشيا اذا ماكان مصدر موثوق اقصد من جه رسميه . او يعتبر كلام يكون بين احتمال الصح او احتمال الغلط ... انشالله اكون رديت عليك اخوي في استفسارك ...فمان الله

وبه نستعين

عضو نشط
هلاا فيك

اخوي عبدالله مساك الله بالخير مارديت علي حبيبي كلمتهم او ايش صار معاك ... او ادخل علي خاص عيوني وحط لي رقم جوالك اذا تسمح طبعا.

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طول الله عمرك كلمت شخص اسمه محمدالحسن وهو بحرينى
يعمل فى بيت التمويل الخليجى ومقيم شبه رسمى فى الكويت
ورقم نقاله97369772
سألته عن موضوع شهادات الاسهم وافادنى انه ماعنده فكره
واعطانى رقم تليفون شخص فى البحرين أخر اسمه العباسى قال انه هو الى يفيدنا بخصوص شهادات الاسهم وهذا رقمه\0097317538538
وانا لم اتصل به لحد الان وان شاء الله اذا عندى اى معلومه سوف اكتبها لاخوانى والله الموفق

وبه نستعين

عضو نشط
هلااا فيك

هلااا فيكم ......... اخوي عبدالله انت مكتتب عند مين بظبط... اسئله هو سوا في البحرين او غيره .... ارجو منك ياخوي عبدالله انت او غيرك من الاخوان اذا شارين اسهم من الغير انا قلت (اذا) ارجو تثبيتها اقل شي في سند مالي اقل شي كاقيمه ..... انا هذا اخر كلامي في قطر قلت للاخوان في قطر انتم ورطتو الناس الناس شرت ولا تعرفو كم فيه اقل شي متسرب 20 % صح او لا ردو علي قالو كلامك سليم ... قلت زين هاذولا وش ذنبهم .... محد رد علي .... اختصار الكلامي كله ... هل لو نزل السهم 70 ريال او 85 هل الي انت شريت منه يكون راعي حق ... ارجو منك او من غيرك ياخ عبدالله من الان تثبيت حقوقهم وبلاش من العاطفه .... الين انا استغربت سئلتك سوال ماعندك جواب تقول كلمت ومدر من رديت عليه اقصد انت الشخص الي اخذ الفلوس منو هذااا هو السوال هو الي يرد عليك ... اعرف ان كلامي مارح يعجب الكثر بس وربي انه غيره على اخواني في مصالحهم ... هذا وشكرا لكم

وبه نستعين

عضو نشط
هلااا فيكم

مساكم الله بالخير ..........ارجو من اخواني من شراء من الغير او تناقل الاسهم ارجو منهم تثبيت حقوقهم اقل شي في سندات صريحه او مكاتبه عند محامي ..... الكلام هذا اقوله علشان محد يندم او يخسر حلاله ماقول هالكلام علشاني مؤسس في البنك لا والله ... بس انا اعرف بكره اذا الله مد في العمر ونزل السعر تغير الكلام كلامي واضح وصريح ارجو منكم من الان .... الله يرزق الجميع بس بالحق ..... تذكرو كلامي هذااا ااذ سمحتو ... فمان الله

abdalah

عضو نشط
اشكر غيرتك وحرصك على اخوانك
اخى وبه نستعين اغلب المكتتبين فى الكويت هم عن طريق بيت التمويل الخليجي الذى فى البحرين والجماعه هناك مو مقصرين كل ثلاث اوخمس اشهر يبعثو بواسطة البريد المستعجل dhl سند به المبلغ المدفوع بالدولار الامريكى
وكذالك بعثو شهاده من البنك تثبت الملكيه و اذا انت مراجع المشاركات السابقه سوف تجد هذا الكلام
اشكر حرصك على اخوانك
دمتم سالمين

abdalah

عضو نشط

تمويل خليجي

عضو نشط
يجماعه في صندوق مؤسسه كيوانفست متكلمين عليه فى قناة cnbcعربيه امس فى احد عنده خبر عنه

أعلى