بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
سلام

الادراج في الربع الثاني من 2008

و لقد حققت ارباح كبيره 120 مليون

و شكرا

السلام عليكم مابعد إلاكم يوم وندخل بالربع الثانى ماأدرى شنو اخر الاخبار ياأخى الفــــلس
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
حسبنا الله ونعم الوكيل
مافـى أي أخــــبار أو معـــلومــات عــن البنـــك
إلي عـــنده أى شيئ لا يبخـــل على اخـــوانــه
دمـــتم ســـالـــمتــن
:
كـــيـو أنـــفــــســت (بيت التمويـــل القطــرى) ::verymad::
 

سهم فسفوري

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2006
المشاركات
627
الإقامة
BroadGate23>>>Uk
البنك مافيه مسؤولين يصرحون اول يذكرون البنك حاليا شنو يمر فيه....؟؟
مازال مسلسل الغموض مستمــــر
 

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
للرفع

متى الجمعيه العموميه حق البنك يقولون بشهر خمسه ماسمعتم شى عنها او عن التوزيعه وين الربع اللى يقلون التوزيعه 20 بالميه على راس المال
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
البنك الغامض محد يعرف عنه شيئ
الله كريــــم
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 60الف اسهم " بيت التمويل القطري" بسعر 2,5 دولار ...
 
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
84
السلام عليكم

مطلوب اسهم كيو انفست عدد 40000 سهم للاتصال بي على الخاص مع الرقم للهاتف والسعر 2ونص دولار
 

الفلس

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2007
المشاركات
141
سلام

انا ابشتري بالبنك بس شلون عملية التحويل وفي اي مكان

الرجاء التوضيح لمن يملك المعلومه
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
ياجماعـــه أنا قلت الكلام الي تحت وتحلطمت وتذمرت

حسبنا الله ونعم الوكيل
مافـى أي أخــــبار أو معـــلومــات عــن البنـــك
إلي عـــنده أى شيئ لا يبخـــل على اخـــوانــه
دمـــتم ســـالـــمتــن
:
كـــيـو أنـــفــــســت (بيت التمويـــل القطــرى) ::verymad::

وكذالك قلت هذا الكلام

البنك الغامض محد يعرف عنه شيئ
الله كريــــم

ومع كل هذا الكلام بس مايوصل السعر 2,5 دولار للسهم

للذي يريد يبيع بهذا السعر أنا مستعد للشراء

ياريت الي ناوي يبيع يراسلني عالخاص
 

fbr3000

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
117
أعلن بنك قطر الوطني وشركة بروة العقارية ومصرف قطر الإسلامي عن قيام سعادة يوسف حسين كمال، وزير مالية دولة قطر ورئيس مجلس إدارة QNB، بإطلاق اتحاد المستثمر الجديد، LBQ المحدود، والذي سيتولى تمويل ملياري جنيه استرليني، ما يعادل 14.160 مليار ريال قطري لإعادة تأهيل مبنى لندن بريدج كوارتر والذي يضم برج جسر لندن الأيقوني، المعروف أكثر باسم شارد أوف غلاس، أحد أعلى الابراج المتعددة الاستخدام في القارة الاوروبية.

وتضم لائحة المستثمرين في مشروع لندن بريدج كوارتر إضافة الى QNB، كل من : المصرف، شركة بروة، قطر للاستثمار كيو إنفست ومجموعة Sellar Property العقارية. وتتوزع الحصص بنسبة 20% من إجمالي الصفقة لكل جهة. في حين تتولى مجموعة سيلار العقارية أعمال التطوير في مشروع لندن بريدج كوارتر. ويمثل هذا المشروع واحداً من أكبر الاستثمارات القطرية في المملكة المتحدة.

ويغطي لندن بريدج كوارتر حوالى مليوني قدم مربع من المساحة المتعددة الاستخدامات. كما ويبلغ الحجم الإجمالي لبرج لندن بريدج 1.4 مليون قدم مربع كما يبلغ طوله 1016 قدم (310 أمتار). وهو عبارة عن بلدة عامودية تضم فندقا وشققا سكنية ومكاتب ومتاجر ومطاعم. تؤمن فرص عمل لحوالى 12 الف شخص ويتوقع ان تجذب الملايين من الزوار سنوياً. وسيطلق على مبنى لندن بريدج بعد إعادة تأهيله اسم لندن بريدج بالاس ومن المنتظر أن يبدأ العمل على البرج في فصل الخريف المقبل.

وفي حديثه عن دور شركته في هذا المشروع قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في بروة، السيد غانم بن سعد آل سعد: هذا المشروع فريد من نوعه بالنسبة لبروة من جميع النواحي ولأسباب عديدة. أولاً، لكونه أطول برج متعدد الاستخدامات في أوروبا، ويضم فندق شانغريلا الأول في القارة الأوروبية، إضافةً إلى مجموعة مكاتب ذات مواصفات عالية وشقق سكنية فاخرة مطلة على لندن. ونحن على ثقة بأن هذا الائتلاف سيؤمن الدعم اللازم للمشروع في هذه المرحلة. ثم أكد قوله مضيفاً ونحن نتشارك الرؤية نفسها وسنقوم بكل ما يلزم ليكتمل المشروع في الوقت المحدد لبناء هذا البرج، وسندعم هذا المشروع ليس مالياً فحسب، بل تقنياً كذلك من خلال فريقنا التقني المتخصص الذي يعمل بتعاونٍ وثيق مع المشاركين الآخرين في المشروع ، وتأتي مشاركتنا في هذا المشروع بالتوازي مع إستراتيجية الاستثمار الدولي التي نبحث من خلالها عن مُلكيات طويلة الأجل .

من جهته قال الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة المصرف في كلمته خلال الاحتفال: إن مشروع شارد أوف غلاس سوف يشكل معلماً بارزاً في أوروبا، واستثماراتنا في هذا المشروع تعكس ثقتنا، ليس فقط في القطاع العقاري، إنما في مجمل اقتصاد المملكة المتحدة. ويدعم ذلك العلاقات الاقتصادية والسياسية المتينة بين بلدينا.

وأضاف: برأينا أن الفرص المتاحة كـ شارد أوف غلاس تشكل حجر أساس لخطتنا الاستثمارية في المستقبل. وسوف نتابع بحثنا عن فرص مماثلة وفريدة من نوعها كـ شارد أوف غلاس، تأتي بعائدات كبيرة على مساهمينا.

وتابع بالقول: تحافظ المملكة المتحدة على كونها منطقة جاذبة للاستثمار في أوروبا. فإدارة الاقتصاد والسياسات الاقتصادية الموجهة التي تنتهجها والإطار التنظيمي الفعال، بالإضافة إلى ثبات الوضع السياسي، كل ذلك جعل من المملكة المتحدة وجهة استثمارية مفضلة.

وأوضح الشيخ جاسم: أن مشاركتنا في شارد أوف غلاس تعود إلى العام الماضي عندما بدأنا في التفاوض مع مجموعة Sellar Property في المملكة المتحدة حيث وقعنا اتفاقية شراكة فيما بيننا. هذا الواقع الذي جمع المستثمرين الأربعة الذين تعاونوا للاستثمار في هذا المشروع مع المطور المحلي Sellar، يشكل دليلاً واضحاً على الثقة في اقتصاد المملكة المتحدة بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص.
 

fbr3000

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2008
المشاركات
117
الاقتصـــاد


قطر تعيد تأهيل الضفة الجنوبية لنهر التايمز وتستثمر ملياري استرليني في «شارد أوف غلاس»
عدد القراء: 92


17/05/2008
الدوحة ــ القبس:
أعلنت قطر الأربعاء قيامها باستثمار نحو 14،16 مليار ريال (ملياري جنيه استرليني) في مبنى ضخم في لندن يدعى «مبنى لندن بريدج كوارتر» المعروف باسم «شارد أوف غلاس» والذي يضم برج جسر لندن الأيقوني الشهير.
وقال وزير المالية القطري يوسف حسين كمال ووزير الاقتصاد والتجارة بالإنابة ان قطر تتمتع بروابط اقتصادية ومالية متينة ومتنامية باستمرار مع المملكة المتحدة عموماً، ومدينة لندن خصوصا.
وتضم لائحة المستثمرين في مشروع لندن بريدج كوارتر، إضافة الى بنك قطر الوطني، كلا من، مصرف قطر الإسلامي، وشركة بروة، وبنك قطر للاستثمار، ومجموعة سيلار العقارية، وتبلغ حصص كل من هذه الجهات 20% من إجمالي الصفقة، في حين تتولى مجموعة سيلار العقارية أعمال التطوير في مشروع لندن بريدج كوارتر.
واعتبر وزير المالية القطري ان المشروع يمثل واحداً من أكبر الاستثمارات القطرية في المملكة المتحدة،«وأنه دليل آخر على عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية القائمة بين البلدين على مدى عقود عدة»، مضيفا اننا نفخر بصلتنا الوثيقة بهذا المشروع الذي سيشكل أحد المعالم البارزة في لندن، بالإضافة إلى دوره الحيوي في إعادة تأهيل الضفة الجنوبية لنهر التايمز.
وقال كمال انه على الرغم من حالة عدم الاستقرار التي تمر بها أسواق المال العالمية حالياً، فاننا واثقون من قدرة هذا المشروع العملاق على اجتذاب الاستثمارات، مدعوماً بالقوة المالية للمستثمرين القطريين، مما يثير المزيد من الاهتمام ببرنامج التمويل الخاص بالمشروع.

التركيز على لندن
وأشار الى أن اهتمام الشركات القطرية وخططها التوسعية مستقبلا تنصب في شكل متزايد على مدينة لندن، نظراً لما تقدمه من مردود للشركات القطرية انطلاقا من موقعها كمدينة رائدة في القارة الأوروبية ومركزاً مالياً عالمياً ووجهة سياحيةً شهيرة.
وأوضح كمال أن الدليل على متانة العلاقة بين البَلَدين هو حجم واردات قطر من المملكة المتحدة التي ارتفعت بنسبة 26% في عام 2007 لتصل إلى 3،8 مليارات ريال، لافتا الى أن هناك توقعات بارتفاع صادرات قطر إلى المملكة المتحدة بشكلٍ كبير في المستقبل القريب، بفضل صادرات الغاز الطبيعي المسال التي من المتوقع أن تتجاوز 8 ملايين طن سنوياً بحلول عام 2010، مما يجعل من المملكة المتحدة أحد أكبر شركاء قطر التجاريين.
من جانبه، قال رئيس مصرف قطر الإسلامي الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني ان مشروع «شارد أوف غلاس»: سيشكل معلماً بارزاً في أوروبا، واستثماراتنا في هذا المشروع تعكس ثقتنا، ليس فقط بالقطاع العقاري، بل بمجمل اقتصاد المملكة المتحدة، ويدعم ذلك العلاقات الاقتصادية والسياسية المتينة بين قطر وبريطانيا.

حجر الأساس للمستقبل
واضاف ان «شارد أوف غلاس» تشكل حجر أساس لخطتنا الاستثمارية في المستقبل، وسوف نتابع بحثنا عن فرص مماثلة وفريدة من نوعها كـ «شارد أوف غلاس»، تأتي بعائدات كبيرة على مساهمينا.
ويعد «شارد أوف غلاس» أول وأطول برج متعدد الاستخدامات في أوروبا، حيث يعد مدينة صغيرة داخل لندن، وهو عبارة عن بلدة عمودية تضم فندقا وشققا سكنية ومكاتب ومتاجر ومطاعم.
وتوفر فرص عمل لحوالي 12 ألف شخص ويتوقع أن تجذب الملايين من الزوار سنوياً، مضيفا: سيصبح البرج معلماً عالمياً في لندن، حيث ان من المنتظر أن يبدأ العمل على البرج في فصل الخريف المقبل.
ويضم البرج فندق شانغريلا الأول في القارة الأوروبية، اضافةً إلى مجموعة مكاتب ذات مواصفات عالية وشقق سكنية فاخرة مطلة على لندن.
وقال رئيس شركة بروة غانم بن سعد آل سعد ان هذا الاستثمار مهم جدا للشركة، موضحا ان «بروة» تمتلك مشروعات تتجاوز قيمتها 20 مليار دولار داخل قطر وخارجها، وهناك الفرع الدولي للشركة، ومشاريع استثمارية في 4 دول أوروبية تُقدّر قيمتها بأكثر من ملياري دولار.
وأوضح أن لدى الشركة مشروعات عملاقة في باريس، سويسرا، ألمانيا، السعودية، الإمارات العربية المتحدة ومصر.
ويغطي لندن بريدج كوارتر حوالى مليوني قدم مربع من المساحة المتعددة الاستخدامات، ويشمل برج لندن بريدج «شارد أوف غلاس» وإعادة تطوير لندن بريدج هاوس الجديد، على ان يرتبط المبنيان ببعضهما بواسطة ميدان واسع.

عقد مسبق لمرفقين
وفي هذا الخصوص، تم التوقيع على عقد مسبق لمرفقين في برج لندن بريدج، فندق شانغريلا الذي سيشغل مساحة 200 ألف قدم مربع من إجمالي مساحة البرج على امتداد 18 طابقاً (الطوابق: من 34 إلى 52)، وشركة نقل لندن التي ستشغل مكاتبها مساحة 190 ألف قدم من المكاتب تمتد حصراً من الطابق الرابع الى العاشر.
ويبلغ الحجم الاجمالي لبرج لندن بريدج 1،4 مليون قدم مربعة، كما يبلغ طوله 1016 قدما(310 أمتار)، ويضم مكاتب منتشرة في 42 طابقاً ومجمع مرافق ترفيهية متوسطة المستوى متواجدة في ثلاثة طوابق، بالإضافة إلى مساحة ستخصص للعموم في الطابق الأخير من البرج لمشاهدة أروع المناظر، وتشغل الطوابق من 68 الى 72، بينما تقع الشقق السكنية التي تطلّ على أجمل مناظر لندن على المستويات ما بين 53 و66.



بريدج بالاس.. بعد التأهيل
سيطلق على مبنى لندن بريدج بعد إعادة تأهيله اسم «لندن بريدج بالاس»، على أن يخصص جناح للمكاتب بمساحة إجمالية تبلغ 600 الف قدم مربع.
واشرف على وضع تصاميم المشروع المهندس المعماري العالمي رينزو بيانو، بهدف تأمين التكامل بين المبنيين وجعلهما واحداً، مما سيحوّل هذا الموقع المنهك إلى حي تجاري ديناميكي مزدهر على قاعدة ان لندن بريدج كوارتر سيكون عاملاً رئيسياً في انعاش هذا الجزء من العاصمة البريطانية، الذي يستفيد جيداً من وسائل النقل الأساسية إلى إحدى مناطق لندن الأكثر حيوية.
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
مطلوب أسهم كيوأنفست الكميه 20000 بسعر 3دولا شرط التحويل ت/9801952
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
:cool:
الاجتماع على كلام بيت تمويل خليجي في 28/5 وموقع الإكتروني للشركة
http://www.qinvest.com/qinvest/index.html

أشكر لك أخي أهتمامك بنقل ألاخبار الخاصه بكيو انفست مادري للان أهو بنك استثماري أو شركه أستثماريـــه :mad:
وأشكر لك أهتمامك بشركة أجال القابضـــه وكذالك نقل والتعليق على أخبارها الظاهر أن أستثـــماراتــنا متــشــابــهــه
دمــــتـــم ســـــالــــمـــيــــن
:D
 

ahmed2606

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2006
المشاركات
232
ياجماعة جايتنا مضاريف من بيت التمويل لونها اسود وكتابه بالانجليزي من يعرف معناها شنو اعتقد انها مشاركة بالنجاح ؟؟؟
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
مطلوب كيوأنفست بسعر 3 دولار الاتصال 9655633
 
أعلى