شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

jamalll

عضو نشط
وبعدين اذا نبي نتبحر اكثر انا اتبحر اكثر، تعال:

هذا اللي حط سايت الجمان علشان الناس تتطلع بعدها حط حديث ومعناته ان الله يعوضه بغيره، صح؟ تعالوا خل نتبحر الحين:
من قائل هالحديث وماهو مصدره وما صحة هالحديث في علم الرجال (علم الرجال هو العلم الذي تبين صحة ناقل الحديث الحديث من عدمه) ومن هم اعضاء الشركات الشرعية وما مدى التزامهم بشرع الله والكثير من التشعبات والثغرات اللي قاعدين يلعبون عليها.

مثال:
روح البنوك الحين راح تشوف صندوقين استثماريين معروضين لك:
1- الصندوق الاسلامي
2- الصندوق الاوروبي

ليش نوعين؟؟ الاسلامي حق المتدين والاوروبي حق العلماني، صح وعند هالنقطة لازم نسأل نفسنا هل البنك وظف الملتزمين بشرع الله لأدارة الصندوق الاسلامي والصندوق الثاني تحت ادارة ناس ما يعرفون الله؟؟؟

المفروض ان الصندوقين يرجعون الى ادارة وحده وهي البنك والحقيقة ان معظم البنوك اعضاهم مولين ورايحين فيها وحتى ما اشوف عندهم لحي!!

بابا كله لعب، اذا الحاكم الشرعي او الدولة ما اصدرت بيان رسمي معتمد تأكد ان هذا كله لعب بلعب، ولا المصيبة تشوف مدير الصندوق لبناني مسيحي واذا سألت ليش لبناني يقولك هذا ذو خبره:))

خلص باجر الصبح السوق مفتوح والمحافظ ناطرة للشراء

Totti 10

عضو نشط
وبعدين اذا نبي نتبحر اكثر انا اتبحر اكثر، تعال:

هذا اللي حط سايت الجمان علشان الناس تتطلع بعدها حط حديث ومعناته ان الله يعوضه بغيره، صح؟ تعالوا خل نتبحر الحين:
من قائل هالحديث وماهو مصدره وما صحة هالحديث في علم الرجال (علم الرجال هو العلم الذي تبين صحة ناقل الحديث الحديث من عدمه) ومن هم اعضاء الشركات الشرعية وما مدى التزامهم بشرع الله والكثير من التشعبات والثغرات اللي قاعدين يلعبون عليها.

مثال:
روح البنوك الحين راح تشوف صندوقين استثماريين معروضين لك:
1- الصندوق الاسلامي
2- الصندوق الاوروبي

ليش نوعين؟؟ الاسلامي حق المتدين والاوروبي حق العلماني، صح وعند هالنقطة لازم نسأل نفسنا هل البنك وظف الملتزمين بشرع الله لأدارة الصندوق الاسلامي والصندوق الثاني تحت ادارة ناس ما يعرفون الله؟؟؟

المفروض ان الصندوقين يرجعون الى ادارة وحده وهي البنك والحقيقة ان معظم البنوك اعضاهم مولين ورايحين فيها وحتى ما اشوف عندهم لحي!!

بابا كله لعب، اذا الحاكم الشرعي او الدولة ما اصدرت بيان رسمي معتمد تأكد ان هذا كله لعب بلعب، ولا المصيبة تشوف مدير الصندوق لبناني مسيحي واذا سألت ليش لبناني يقولك هذا ذو خبره:))

خلص باجر الصبح السوق مفتوح والمحافظ ناطرة للشراء

كلام كبير اخوي جمال ... على فكرة ماكو احلى من الخبرة ;););)

العوضى

عضو نشط
جمال تكفه لا تتبحر بعد , احنا نبى نسكر السالفه وانت دخلتنا بالصندوق الإسلامى و الأوربى , حاس اليوم مافى نوم للصبح , وبعدين دولار يقول انك خلاص قربت و تشترى 5% , اخاف انت محمود حيدر واحنا ما ندرى:d

بوسعود66666

عضو مميز

jamalll

عضو نشط
جمال تكفه لا تتبحر بعد , احنا نبى نسكر السالفه وانت دخلتنا بالصندوق الإسلامى و الأوربى , حاس اليوم مافى نوم للصبح , وبعدين دولار يقول انك خلاص قربت و تشترى 5% , اخاف انت محمود حيدر واحنا ما ندرى:d

عزيز وغالي بالعوضي وتامر أمر
انا راح سكت وما راح اشارك بمواضيع الشرعية

jamalll

عضو نشط
كلام كبير اخوي جمال ... على فكرة ماكو احلى من الخبرة ;););)

والله بوعبدالله انا اقول اللي شفته بعيني من كثير من الناس ومو مستعد ينقص علي، انا صامد مع القرين الى مالا نهاية.

طبعا الحين انا راح يلقبوني>>>>>>>> بملحد القرين;)

بوسعود66666

عضو مميز
ما يفرق عندي كمية اكتتاب لا بأس فيهم يعني راح يبردون على الغالي:)

الله يرزقك بس انا ماعندى اكتتاب وعندى احساس راح ينزل والسهم لحد الحين مضغوط

jamalll

عضو نشط
اخوي جمال ترى اخونا دولار عنده جم الف سهم يبي يبيعهم يقول هذول الاسهم زيادة ما احتاجهم خلك وراه واخذهم منه :rolleyes:

حبيبي بوعبدالله:)

صاحبك دولار عرضت عليه قبل الادراج 500 فلس لكل اسهمه ورفض:)

العوضى

عضو نشط
اخوي جمال ترى اخونا دولار عنده جم الف سهم يبي يبيعهم يقول هذول الاسهم زيادة ما احتاجهم خلك وراه واخذهم منه :rolleyes:

لعلمك الخاص , اخونا دولار اذا سواها وقط الأسهم اللى عنده , اتوقع المؤشر راح ينزل والله يستر ما يوقفون التداول :eek:

دولار$

عضو نشط

كابتن .. والله كلامك صحيح .. سكرو سالفة شرعيه وغير شرعيه
نبي أخبار حلوة تفرح الشباب .. وانشاءالله نشوف القرين بتاريخ 10 / 10 / 2010 ... بالسوق 2550 فلس .. عشان افكر ابيع ولا لا :)

نجدي2

عضو نشط
صعبه ينزل لان استحواذ الكميات الكبيره كلها تم على هالسعر ماراح يخلون محافظهم وشركاتهم تحقق خساير هذي وجهت نظري بس السهم اوافق انه ثقيل بس كلش مايخوف وحق الي يبي ارباح لازم ينطر وراح يلقى الي يسره بس مسأله وقت وهالوقت مايندرى شهر شهرين سنه سنتين بس السهم مايتفرط فيه بس مو حق المضارب كلش
وجهة نظري فقط واتمنى الاخوان يشاركوني فيها

jamalll

عضو نشط
الله يرزقك بس انا ماعندى اكتتاب وعندى احساس راح ينزل والسهم لحد الحين مضغوط

حبيبي بوسعود انا مستثمر طويل الامد يعني تشتري من 440 الى 465 ما تفرق لأنك بالنهاية راح يطلعلك متوسط السعر والهدف انك تبيعه فوق الدينار.

عزيزي ما تفرق، انا مجمع على 450 وعلى 455 وعلى 465 وعندي الاكتتاب.[
/size]

بالنهاية اذا هدفك تبيع فوق الدينار ما راح تفرق

jamalll

عضو نشط
صعبه ينزل لان استحواذ الكميات الكبيره كلها تم على هالسعر ماراح يخلون محافظهم وشركاتهم تحقق خساير هذي وجهت نظري بس السهم اوافق انه ثقيل بس كلش مايخوف وحق الي يبي ارباح لازم ينطر وراح يلقى الي يسره بس مسأله وقت وهالوقت مايندرى شهر شهرين سنه سنتين بس السهم مايتفرط فيه بس مو حق المضارب كلش
وجهة نظري فقط واتمنى الاخوان يشاركوني فيها

مضبوط كلامك وصحيح 100%

بوسعود66666

عضو مميز
المحافظ وصانع السوق شارين كميات كبيره على هذا السعر لان احتمال يضغطون على السهم علشان ينزل ويلمون من تحت

jamalll

عضو نشط
المحافظ وصانع السوق شارين كميات كبيره على هذا السعر لان احتمال يضغطون على السهم علشان ينزل ويلمون من تحت

اكبر كميات الشراء صارت على متوسط ال 460 وتم ضغط السهم الى 450 (طبعا جم صفقة بسيطة تمت على 445 وبعدها ارتد) والحين رد يتداول على 460 وفوق، انا وجهة نظري ان مافي نزلة اكثر من جذيه واذا يبي يصير راح يصير بشكل خفيف ويرتد مباشرة.

وبعدين حط بالك ان التجميع صارله 3 شهور!!

نجدي2

عضو نشط

بوسعود على راسي بس ولله لو ينزلونه زياده كل الناس بتناجرهم على السهم :) اولهم انا ابيع كل الي عندي واخذه وانام فيه يكفي انه اسمه يريحك حتى لو دبغ السوق ماتحاتي لاعندها اسهم ولا شي تشغيلليه وناميه
للعلم ماعندي اي سهم بس حاط عيني عليه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى