السوق السعودي بلا تحليل فني بلا كلام فاضي

الفقير لربه

عضو نشط
اخوي الغالي

راجع الشارت اللي ارفقتة اول الصفحة وبتشوف كوب وعروة وضوح الشمس

وتقبل كل الود

أهلا بك عزيزي القناص
لو اتفقت معك ان هذا كوب وعروة اللي انت رسمته لي على الشارت الا أن موقع تكونه ليس له محل من الاعراب يعني مش نشوف كوب وعورة في اي مكان نقول خلاص اصبح نموذج ، الكوب والعروة اللي انت رسمته مجرد تحرك سعري هنا ليس له اي معنى حتى لو خرج وكسر خط العنق
تقبلا خالص تحياتي

الفقير لربه
CFTE1

الفقير لربه

عضو نشط
اخي العزيز قناص ............. كيف حركة السهم لاتدخل بالتحليل لا من قريب ولا من بعيد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

معروف في التحليل الفني ان اي سهم يخترق الهاي السنوي سيكون هدفه 161.8فيبوناتشي من قاع الارتداد ونهاية التصحيح للسهم الى القمة .......
.
.
ونلاحظ ان السهم تراجع بعد اصطدامه بـ 161.8فيبوناتشي وبعد الاختراق واصل السهم هدفه 261.8فيبوناتشي

دمت بود

أتفق معي أخي الكريم في رايك
وازيدك من الشعر بيتا ان ماكتبته هي احد اسس نظريات اليوت ويف

تقبل خالص تحياتي

مصلح

عضو نشط
اخوي القناص هذي اشارات تصريف انت شكلك ما قريت الموضوع بتمعن حنا نقول اذا الكميات اقل من اليوم السابق والسعر اعلى تصريف فوق المقاومة (( اختراق وهمي = تصريف ))
كيف تبغاه يكمل النموذج الأيجابي !!!! ركز في اللي كتبته
انا اعرف شي واحد سهم كسر مقاومة قوية تابع كميات المضارب هي وقوده بالصعود كسر بالكميات اطلع اقفل اقل من سعر الأفتتاح وبكميات كبيره اعرف راح يرجع تحت المقاومة اللي اخترقها

الفقير لربه

عضو نشط
طيب اشرايكم في الكوب والعروه في هذا السهم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=81031

سلالالالالالالالالالالالام

عزيزي / ابو ياسر
تسلم ايدك هذا النموذج صحيح 100%
1- اتجاه يسبق الحركة
2- نموذج في نهاية الحركة متكون صحيح 100%
3 اختراق خط العنق والوصول للهدف .

نموذج مثالي 100%تقبل خالص ودي وتقديري

الفقير لربه
CFTE 1

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.3 KB   المشاهدات: 463

القناص80

عضو نشط
اخوي القناص هذي اشارات تصريف انت شكلك ما قريت الموضوع بتمعن حنا نقول اذا الكميات اقل من اليوم السابق والسعر اعلى تصريف فوق المقاومة (( اختراق وهمي = تصريف ))
كيف تبغاه يكمل النموذج الأيجابي !!!! ركز في اللي كتبته
انا اعرف شي واحد سهم كسر مقاومة قوية تابع كميات المضارب هي وقوده بالصعود كسر بالكميات اطلع اقفل اقل من سعر الأفتتاح وبكميات كبيره اعرف راح يرجع تحت المقاومة اللي اخترقها

وجهة نظر احترمها

وراح اطبقها على السوق السعودي فقط

وجزاك الله خير عطيتني معلومة ممتازة

وانا لما تكلم واقول انة السوق السعودي ما يحترم التحليل لسيت على الاطلاق ولكن نسبة احترامة للتحليل مقارنة مع الاسواق الاخرى لا تقارن

وتقبل كل الود

aboyousef

عضو نشط
وجهة نظر احترمها

وراح اطبقها على السوق السعودي فقط

وجزاك الله خير عطيتني معلومة ممتازة

وانا لما تكلم واقول انة السوق السعودي ما يحترم التحليل لسيت على الاطلاق ولكن نسبة احترامة للتحليل مقارنة مع الاسواق الاخرى لا تقارن

وتقبل كل الود
نعم هذه الزبده السوق السعودي مايحترم التحليل الفني ليس على الاطلاق ونسبه احترامه ضعيفه وازيد ان الصناع يتعمدون مخالفه ذلك .

aboyousef

عضو نشط
عزيزي / ابو ياسر
تسلم ايدك هذا النموذج صحيح 100%
1- اتجاه يسبق الحركة
2- نموذج في نهاية الحركة متكون صحيح 100%
3 اختراق خط العنق والوصول للهدف .

نموذج مثالي 100%تقبل خالص ودي وتقديري

الفقير لربه
CFTE 1
اخي الكريم
شف شارت اميانتيت واللجين مثل حايل بالضبط كوب وعروه بالتمام واللجين واميانتيت حققت الهدف وحايل واسمنت القصيم والجوف وغيرها لم تحقق
ارجع وتاكد .

القناص80

عضو نشط
[
اخواني الكرام

استمتع معاكم في هذه المناقشة وكل من المحللين ابدى وجهة نظرة

ولكن عندي نموذج وهو

المثلث الهابط

انا من رائيي انة مثلث كسرة للاعلى يعطيك الهدف بالاعلى وان كسر بالاسفل يعطيك الهدف بالنزول

ولكن يوجد الكثير ممن يقولون انة مثلث سلبي

لنفتح الحوار في هذا الشكل

والكل يدلو بدلوة

وتقبلوا تحياتي

القناص80

عضو نشط
نعم هذه الزبده السوق السعودي مايحترم التحليل الفني ليس على الاطلاق ونسبه احترامه ضعيفه وازيد ان الصناع يتعمدون مخالفه ذلك .

وهذا راي ولكن بصيغة اخري

تسلم بويوسف

الفقير لربه

عضو نشط
هلا اخوي الغالي مصلح

الشارت اللي حاطة يأيد كلامي ويناقض رايك

كوب وعروة وتم اختراق العروة

وهذا شارتك بعد التعديل

عزيزي القناص
خليني اشرح وجهة نظري بطريقة أخرى الكوب والعروة يتكون من 3 نقاط مشار عليها هلى الرسم النقطة الأولى هي نهاية موجة الصعود كما على الشارت الأول

تقبل خالص ودي

الفقير لربه
CFTE 1

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 481
    الحجم: 147.8 KB   المشاهدات: 475

القناص80

عضو نشط
عزيزي القناص
خليني اشرح وجهة نظري بطريقة أخرى الكوب والعروة يتكون من 3 نقاط مشار عليها هلى الرسم النقطة الأولى هي نهاية موجة الصعود كما على الشارت الأول

تقبل خالص ودي

الفقير لربه
CFTE 1

رديت واختلف معاك بالشارت الثاني

اخوي الكوب العروة ليس لة علاقة سواء كان بترند نازل او صاعد

وتقبل الود

مصلح

عضو نشط
اخي الكريم
شف شارت اميانتيت واللجين مثل حايل بالضبط كوب وعروه بالتمام واللجين واميانتيت حققت الهدف وحايل واسمنت القصيم والجوف وغيرها لم تحقق
ارجع وتاكد .

اخوي ابويوسف مؤشرات القطاعات مهمه بعدين شفت شارت اميانتيت فصل المقاومتين بقاب ورجع قفل القاب وعطى قاب الأستمرارية بقاب اخر يجب ان تكون مضارب في مناطق خروج بكامل السيولة وفي مناطق اذا كان دخولك بالسهم صحيح تبيع نصف الكيمية مع المربح واتابعه اعتقد انك تضل ما سك السهم لفتره شي غير جيد لاي مضارب

aboyousef

عضو نشط
اخي الفقير لربه
شف شارت معدنيه حقق كل الشروط الي ذكرتها لاكتمال الكوب والعروه ومع ذلك لم يحقق هدفه كان الهدف 95 ولكنه رجع ولم يحققه
تاكد من الشارت وعطني الرد مع الشكر مقدما .

الفقير لربه

عضو نشط
اخي الكريم
ارجع وتاكد .

عزيزي / ابو يوسف
كل عام وانت بخير
هذا شارتين واحد لاميانتيت والثاني للجين هذه حركة بين مستويين مستوى علوي ومستوى سفلي لمدة طويلة هذا ( sideways ) او بالعربي حركة عرضية

بالمناسبة ما ذكرته ياعزيزي هو شيء انا دارسه جيدا واجتزت به امتحان الاتحاد الدولي للتحليل الفني ( المستوى الأول ) ، والمقصد من قولي هذا ان التحليل الفني هو علم له اصول ليس مجرد خطوط ثم من بعد العلم تأتي الموهبة والابداع

تقبل خالص تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 26 KB   المشاهدات: 502
    الحجم: 24.8 KB   المشاهدات: 484

aboyousef

عضو نشط
اخوي ابويوسف مؤشرات القطاعات مهمه بعدين شفت شارت اميانتيت فصل المقاومتين بقاب ورجع قفل القاب وعطى قاب الأستمرارية بقاب اخر يجب ان تكون مضارب في مناطق خروج بكامل السيولة وفي مناطق اذا كان دخولك بالسهم صحيح تبيع نصف الكيمية مع المربح واتابعه اعتقد انك تضل ما سك السهم لفتره شي غير جيد لاي مضارب
اخي الكريم مصلح انا اتكلم عن نماذج فنيه تتشكل
اتركك من اني اضارب او لا
ليه هنا يتحقق وهنا لايتحقق والاشكال مثل بعض
هذا السوال
لك التقدير والشكر .

القناص80

عضو نشط
عزيزي / ابو يوسف
كل عام وانت بخير
هذا شارتين واحد لاميانتيت والثاني للجين هذه حركة بين مستويين مستوى علوي ومستوى سفلي لمدة طويلة هذا ( sideways ) او بالعربي حركة عرضية

بالمناسبة ما ذكرته ياعزيزي هو شيء انا دارسه جيدا واجتزت به امتحان الاتحاد الدولي للتحليل الفني ( المستوى الأول ) ، والمقصد من قولي هذا ان التحليل الفني هو علم له اصول ليس مجرد خطوط ثم من بعد العلم تأتي الموهبة والابداع

تقبل خالص تحياتي

معلش ابي ارز وجهي

هذا شارت فاضي شنو علاقتة معة الاشكال الفنية

وتقبل الود

مصلح

عضو نشط
اخي الفقير لربه
شف شارت معدنيه حقق كل الشروط الي ذكرتها لاكتمال الكوب والعروه ومع ذلك لم يحقق هدفه كان الهدف 95 ولكنه رجع ولم يحققه
تاكد من الشارت وعطني الرد مع الشكر مقدما .

اخوي ابويوسف انا برد عليك ياجماعة سهم معدنية رجع من مقاومة 85.25

في اساسيات لما اقول سهم معين هدفه فوق كذا (( بشرط )) تجاوز مقاومة السهم فشل بتجاوزها هذي نقطة خروج بالنسبة لاي مضارب هذي من بديهيات التحليل الفني

aboyousef

عضو نشط
اخوي ابويوسف انا برد عليك ياجماعة سهم معدنية رجع من مقاومة 85.25

في اساسيات لما اقول سهم معين هدفه فوق كذا (( بشرط )) تجاوز مقاومة السهم فشل بتجاوزها هذي نقطة خروج بالنسبة لاي مضارب هذي من بديهيات التحليل الفني
كيف اخي الكريم وش صار فائده النموذج
عندي نموذج اكتملت كل شروطه ولا يحقق الهدف واقول مقاومه وش فائده النموذج اذا
اذا اترك كل النماذج واعمل على المقاومات .
وهذا غير صحيح .

أعلى