الكويتية الإماراتية القابضة (الإماراتية)

بروكر محترف 2

عضو مميز
تحديث سهم السوريه الثبات فوق 32.3 ايجابي يستهدف
33.6 ثم مقاومه مضاعفه عند 34.3
والاهم عندى تجاوز .35 لانها

بتفتح المجال الى .40 ثم 44.9 و 51.3

الدعم 31.6

المطرود

عضو نشط

الدعم 31.6

احسنت رحم الله والديك

نوماس 1972

عضو نشط

الدعم 31.6
الله يجزاك خير

al7ar

موقوف

الدعم 31.6
جزاك الله خير ... واليوم المغاربيه سكر 56 فلس والسوريه 32.9 فلس والساحل 33.5 فلس ...؟؟؟ وباجرالثلاثاء باذن الله اخر يوم للسوريه لاستحقاق الارباح ال3 نقدي وبعد باجر الاربعاء يكون من غير ارباح .؟؟ والله المستعان؟؟ونشوف عقبها شنو يصير والله يستر بستره .؟؟

نوماس 1972

عضو نشط
جزاك الله خير ... واليوم المغاربيه سكر 56 فلس والسوريه 32.9 فلس والساحل 33.5 فلس ...؟؟؟ وباجرالثلاثاء باذن الله اخر يوم للسوريه لاستحقاق الارباح ال3 نقدي وبعد باجر الاربعاء يكون من غير ارباح .؟؟ والله المستعان؟؟ونشوف عقبها شنو يصير والله يستر بستره .؟؟
لو في شمس بينت من أمس ٤ سنوات وانا ماسك السهم ياخرطي

al7ar

موقوف
لو في شمس بينت من أمس ٤ سنوات وانا ماسك السهم ياخرطي
هلا هلا مرحبااااا... اووووف 4 سنوات من صجك ؟؟ يلا الحين بيعطي كل المساهمين 3 نقدي ارباح والسهم سكر 32.9 فلس بس للاسف .توقعنا يصعد يروح على الاقل 34 فلس بس للاسف انتهى خلاص ...؟؟ يعني خلاص من باجر الاربعاء راح نرجع للخلف در ونشوف ال30 فلس و29 فلس رسمي ..؟؟ والله المستعان.؟؟

نوماس 1972

عضو نشط
هلا هلا مرحبااااا... اووووف 4 سنوات من صجك ؟؟ يلا الحين بيعطي كل المساهمين 3 نقدي ارباح والسهم سكر 32.9 فلس بس للاسف .توقعنا يصعد يروح على الاقل 34 فلس بس للاسف انتهى خلاص ...؟؟ يعني خلاص من باجر الاربعاء راح نرجع للخلف در ونشوف ال30 فلس و29 فلس رسمي ..؟؟ والله المستعان.؟؟
اي والله من اشاعه امريكانا

al7ar

موقوف
السلام عليكم ... يا المساهمين واهل الخبره الكرام ... اللي يشترى السهم باجر الخميس يحق له الارباح ال3 نقدي والا خلاص ماله حق بالارباح ... وجزاكم الله خير ...؟؟

الملفات المرفقه:

• 245_CA_2018_2152018115021167.pdf
    الحجم: 115.2 KB   المشاهدات: 254

قـنـــاص2

عضو نشط
السلام عليكم ... يا المساهمين واهل الخبره الكرام ... اللي يشترى السهم باجر الخميس يحق له الارباح ال3 نقدي والا خلاص ماله حق بالارباح ... وجزاكم الله خير ...؟؟
لا يحق له الارباح

جوني مار

عضو نشط
تداول السهم اليوم بدون ارباح واقفل على ٣٠.٦
مع كمية تداول لا بأس بها .
مما يعني سعره بالمجمل مع الارباح يساوي ٣٣.٦ وهذا شيء جيد والسهم عليه شراء وايجابي واتوقع له الايجابيه والارتفاع في الفتره القادمه ،،

al7ar

موقوف
لا يحق له الارباح
تداول السهم اليوم بدون ارباح واقفل على ٣٠.٦
مع كمية تداول لا بأس بها .
مما يعني سعره بالمجمل مع الارباح يساوي ٣٣.٦ وهذا شيء جيد والسهم عليه شراء وايجابي واتوقع له الايجابيه والارتفاع في الفتره القادمه ،،
جزاكم الله خير ... ولو سمحتوا انتوا تملكون بالسهم والا متابعين بس عشان الاهتمام ومعرفه مركزها المالي والشارتات وجذي يعني ؟؟ والله يوفق ويرزق الكل ياااارب ...؟؟؟ والله المستعان.؟؟

جوني مار

عضو نشط
نعم انا املك فيه بسعر ٣١.٢ قبل الارباح وليس لدي نيه للبيع بهذه الاسعار .
انتظر التوزيع قبل العيد بإذن الله وانتظر الارباح الرأسماليه في شهر ٣ القادم ،،

abofaris

عضو نشط
MM صانع السوق للسهم ( الاستثمارات الوطنية) ضاغط السهم بشكل مو طبيعي ؟؟
الظاهر يبى ياخذ التوزيعة بروحه ؟؟ يعني خذ من جيسه و عايده !!
اتوقع عقب ما يضمن الحصول على التوزيعة (3فلوس) راح يتحرر السهم من الضغط \\
واحتمال كبير انه يرتفع عقب التفسيخة اذا رفع (الجعص)الضغط عن السهم
اعتقد الحين تحرر السهم من الضغط و MM الجعص ضمن الارباح النقدية ودشت بجيبه ,
حاليا لا يوجد سبب (منطقي) للضغط على السهم ونترقب الارتفاعات الى خانة الاربعينات ثم الخمسينات ان شاءالله

al7ar

موقوف
نعم انا املك فيه بسعر ٣١.٢ قبل الارباح وليس لدي نيه للبيع بهذه الاسعار .
انتظر التوزيع قبل العيد بإذن الله وانتظر الارباح الرأسماليه في شهر ٣ القادم ،،
اعتقد الحين تحرر السهم من الضغط و MM الجعص ضمن الارباح النقدية ودشت بجيبه ,
حاليا لا يوجد سبب (منطقي) للضغط على السهم ونترقب الارتفاعات الى خانة الاربعينات ثم الخمسينات ان شاءالله
السلام عليكم .... ما شاء الله والله يرزق الكل يااارب ... بس يا جوني شنو يعني الارباح الراسماليه في شهر 3 القادم.؟؟ شتقصد يعني وشهر 3 القادم يعني سنه2019 ..؟؟ ويا بوفارس شلون عرفت ان السهم تحرر ومنو هذا م م اللي تقصده ..؟؟ ياريت تفيدنا وجزاك الله خير .؟؟ واعتقد بوفارس صعبه خافه الاربعينات والخمسينات من صجك ؟؟؟ خل بالاول يعدي ال34 فلس وبعدين يصير خير ..؟؟؟ والله المستعان.؟؟

abofaris

عضو نشط
مساكم الله بالخير ,
أخوي (الحار) أحب أوضح لك ان المقصود ب MM هو ال Market Maker يعني صانع السوق للسهم و أقصد المحفظة اللي تتداول و تتحكم بسعر السهم (محفظة الاستثمارات الوطنية = الشركة الأم) ,
طبعا هذا رايي الشخصي و ممكن ان اكون مخطأ أو مصيب بنظرتي للسهم !
لاحظت قبل توزيع الأرباح النقدية انهم ضاغطين السهم و يعرضون كميات كبيرة للبيع على سعر 32.5 و 33 فلس
والسوق ضعيف والسيولة ضعيفة ؟؟ واعتقد ان هدفهم كان الحصول على الارباح النقدية .
الأن وبعد ضمانهم الارباح بعد تفسيخة السهم لا يوجد مبرر للضغط على السهم خصوصا ان السعر الحالي منخفض
وغير عادل عند مقارنته مع أخواتها ( المغربية / الأسيوية ....)
طبعا هناك اسعار و مقاومات لازم يتجاوزها السهم لكي يصل الى الاهداف التي وضحها الأخ بروكرمحترف مشكورا والسالفة يبيلها صبر وان شاءالله اذا كسرنا حاجز ال 35 فلس نقدر نقول غدا الشر وفالكم خانة الاربعينات.

al7ar

موقوف
مساكم الله بالخير ,
أخوي (الحار) أحب أوضح لك ان المقصود ب MM هو ال Market Maker يعني صانع السوق للسهم و أقصد المحفظة اللي تتداول و تتحكم بسعر السهم (محفظة الاستثمارات الوطنية = الشركة الأم) ,
طبعا هذا رايي الشخصي و ممكن ان اكون مخطأ أو مصيب بنظرتي للسهم !
لاحظت قبل توزيع الأرباح النقدية انهم ضاغطين السهم و يعرضون كميات كبيرة للبيع على سعر 32.5 و 33 فلس
والسوق ضعيف والسيولة ضعيفة ؟؟ واعتقد ان هدفهم كان الحصول على الارباح النقدية .
الأن وبعد ضمانهم الارباح بعد تفسيخة السهم لا يوجد مبرر للضغط على السهم خصوصا ان السعر الحالي منخفض
وغير عادل عند مقارنته مع أخواتها ( المغربية / الأسيوية ....)
طبعا هناك اسعار و مقاومات لازم يتجاوزها السهم لكي يصل الى الاهداف التي وضحها الأخ بروكرمحترف مشكورا والسالفة يبيلها صبر وان شاءالله اذا كسرنا حاجز ال 35 فلس نقدر نقول غدا الشر وفالكم خانة الاربعينات.
هلا مساك الله بالنور والسرور ... ومشكور للتوضيح ... بس يا بوفارس انت تملك بالسهم عشان متابعه جذي والا لا .؟؟

abofaris

عضو نشط
يا هلا فيك أخوي الحار ,
نعم أنا املك بالسهم وشاريه بسعر 39 فلس وحاليا انا خسران وبعد التوزيعة النقدية يطلع علي السهم بقيمة 36 فلس , وانا اعتبر نفسي مستثمر وليس مضارب وبانتظار الفرج ان شاءالله ,
و بأذن الله مع عودة النشاط للسوق تتحسن الاسعار والمسألة يبيلها شوية صبر
والله يوفق الجميع

al7ar

موقوف
يا هلا فيك أخوي الحار ,
نعم أنا املك بالسهم وشاريه بسعر 39 فلس وحاليا انا خسران وبعد التوزيعة النقدية يطلع علي السهم بقيمة 36 فلس , وانا اعتبر نفسي مستثمر وليس مضارب وبانتظار الفرج ان شاءالله ,
و بأذن الله مع عودة النشاط للسوق تتحسن الاسعار والمسألة يبيلها شوية صبر
والله يوفق الجميع
اهلين مرحباااا.... شنوووو 39 فلس متى وصل هالسعر هذا معقول هالكلام .؟؟ انا اذكر وصل 37.5 فلس ونزل عقبها وهالكلام من حوالي سنه ؟؟؟ وفي احد الاخوه شاري السهم من 3 سنين بس مادري جم شاري السهم ؟؟؟ انا اذكر هالسهم هذا ما طاف ال40 فلس من زمااااان ؟؟ واعتقد خلاص ماله حل وحتى لو يصعد السوق هالسهم ماله نصيب مادري شفيه ؟؟؟ وعلى ما اعتقد ان سهم المال راح يطوفه يوم من الايام ؟؟ والله اعلم ... علما بان سهم المال حاليا 20 فلس وسهم السوريه 30.6 فلس ؟؟؟ والله المستعان.؟؟

جوني مار

عضو نشط
اخوي الحار انت تملك بالسهم والا بس مناشب ؟
واضح ان ما عندك خلفيه بالأسهم وداش طماشه بس ،،
سهم السوريه في عز الازمه وزع نقدي ووصل سعره قبل سنتين فوق الستين فلس ،،

أعلى