جميع الاستفسارات والاسئله عن الميتاستوك

Rb7an

عضو نشط
السلام عليكم
مشرفنا الغالي عندي مشكله -واتوقع انها بسيطه- بس مو عارف لها .... نزلت برنامج الميتاستوك مؤخرا واضفت عليه ملف الداتا اكسل اللي حضرتك تكرمت وحدثته لغاية 3\9\2009
كل شيئ على مايرام لحد هنيه ... بس المشكلة في التحديث اليومي ما الاقيها لما ابطل الميتاستوك علما باني عارف خطوات التحديث وكل الشركات يطلعلي عليهم علامة صح بالاخضر بس في الميتا اخر قراءة عندي لا تزال 3\9\2009
شوفلي حل واللي يرحم والديك لأني مخي نشف خصوصا وانا توني ماكل شيبس واذن الفجر توهقت وما شربت ماي ولساني نشف وكمش جنه لسان كاسكو ... وحبيب الله يكثر من امثالك

يا اخوان نزلت الميتاستوك وكل شئ تمام ونزلت اخر التحديثات ولكن لا يعمل التحديث اليومى بعد ما احدث يطلع على اخر تحديث اللى اهو 8 /10 شنو الحل

الظاهر كلنا هموووم وكلن بهمه مشغووول مافيه احد فاضى بهالمنتدى

عصام 2

عضو نشط
السلام عليكم

انا حملت برنامج الميتاستوك بس ماعرفت افتح ضغط الملفات الي عنده معرفة بالطريقة يفيدني فيها و جزاكم الله خير

الدريب

عضو جديد
يا اخوان جزاكم الله خير من وين احصل على نسخه الميتا ستوك الاصليه ؟وهل النسخه اللي مو اصليه اقدر اشغلها مع البرنامج اللحظي pro افيدوني جزاكم الله خير

f.f.j.r.2010

عضو نشط
يا اخوان جزاكم الله خير من وين احصل على نسخه الميتا ستوك الاصليه ؟وهل النسخه اللي مو اصليه اقدر اشغلها مع البرنامج اللحظي pro افيدوني جزاكم الله خير

للرفع

وانا اسأل نفس السؤال

سهمكووو

عضو نشط

انت تحتاج الي ميتاستوك Real-Time Data

يمكنك شرائه من موقع الشركه مباشره . دون وسيط

وهذا رابط البرنامج ...المباشر

http://www.equis.com/products/realtime/metastockpro/?overview

والله الموفق​

وكيل

عضو نشط
السلام عليكم يعطيكم العافيه شلون اغير بالميتاستوك مثل سابقا البنك شرق الاوسط حاليا البنك المتحد في شارت شكرا

دربك خضر

عضو نشط
يا شباب نزلت من كويت ميتا برنامج الميتاستوك 9 لكن اذا ابي احدث يطلعي التاريخ بالهجري مو في الميلادي مثل مو مبين في الصورة
قالرجاء الحل

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.6 KB   المشاهدات: 667

iqbalalsoud

عضو نشط
السلام عليكم
مشرفنا الغالي عندي مشكله -واتوقع انها بسيطه- بس مو عارف لها .... نزلت برنامج الميتاستوك مؤخرا واضفت عليه ملف الداتا اكسل اللي حضرتك تكرمت وحدثته لغاية 3\9\2009
كل شيئ على مايرام لحد هنيه ... بس المشكلة في التحديث اليومي ما الاقيها لما ابطل الميتاستوك علما باني عارف خطوات التحديث وكل الشركات يطلعلي عليهم علامة صح بالاخضر بس في الميتا اخر قراءة عندي لا تزال 3\9\2009
شوفلي حل واللي يرحم والديك لأني مخي نشف خصوصا وانا توني ماكل شيبس واذن الفجر توهقت وما شربت ماي ولساني نشف وكمش جنه لسان كاسكو ... وحبيب الله يكثر من امثالك
السلام عليكم
انا عندي نفس المشكله ياريت ألاقي احد يحلها لي وله كل الشكر

ICE CREAM

عضو جديد
لم يتم التحديث :(

السلام عليكم
عندي مشكلة بالتحديث في برنامج الميتاستوك .
اقوم بتحميل الداتا واعمل لها التحديث ببرنامج الداونلودر يعطيني انها تم تحديثها ولكن لم يتم التحديث في الشارت .
افيدوني رحم الله والديكم
ملاحظة : توني امسوي فورمات للجهاز وحاط ويندوز 7 .
سوف ارفق لكم صور والشرح اللي انا سويته ولم يتم التحديث .
وشكرا .

ICE CREAM

عضو جديد
السلام عليكم
الظاهر المشكلة عويصه :(
محد رد على مشكلتي !!!!!!

سكندكب

عضو نشط
السلام عليكم
الظاهر المشكلة عويصه :(
محد رد على مشكلتي !!!!!!

أخوى العزيز دش صفحة الملف اليومى و اشرح المشكلة لأخونا بومحمد و ان شاء الله يلاقى الحل لك :rolleyes:

عابر السبيل

عضو نشط
السلام عليكم عندي استفسار ما عليكم امر ..
ودي اعرف عن الشركة المسؤولة عن البورصة في الكويت واذا اقدر اتقدم على وظيفة فيها انا كويتي وودي اشتغل بالبورصة اذا ممكن تفيديوني ما عليكم امر؟؟؟

وشكرا

سهم_كويتي

موقوف
الإخوان اللي عندهم خبرة بالميتاستوك.. عندي مشكلة استخدمته 30 يوم وأنزل الداتا اليومية وشغال تمام أوف لاين, بس وصلت 30 يوم مو راضي يشتغل معاي.. ممكن أحد يفيدني جزاكم الله خير​

أعلى