المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....14

الحالة
موضوع مغلق

بورش

عضو مميز

barbarian

عضو نشط
عندي احساس ان سامي البدر راح يخوّن للمره المليون ويقط على 300 فلس ويصير معروض والاغلاق يصير عند الـ 305 فلس

والله يستر...

طبعاً ليش قلت جيذيه ؟ لأن الطلبات عند الـ 300 فلس وايد 43 طلب لحد الآن وان شاء الله أتمنى التعليقه لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

BO-MUBARAK

عضو نشط
السلام عليكم جميعا , برأيي ان اللي مكسور فيه السهم حيل لايبيع ابدا ابدا الا اذا يبي يضارب فيه عشان يقلل خسارته , وانا واحد منن الناس خسارتي كبيره فيه ولله الحمد وناوي اخليه سنه بعد واذا وزع مايعادل 50 فلس هالسنه وان شاء الله تكون اكثر والسنه القادمه حاشني مثلهم مع مضاربه بسيطه اطلع باذن الله معوض خسارتي واذا فكرت ابيع الحين واروح سهم اخر ماراح اظمن نزوله طبعا فخلني على سهمي وانا عارف ربحيته, افضل من اروح سهم اخر ماني عارف وين قاعه وانصاد مره ثانيه وانا بعتبر الفلوس خسرتها كلها ومافي بيدي غير اني انطر وانا اعتقد اذا فيه فزه للسهم راح تكون في العام الجديد وكل عام وانتم بخير بمناسبة قرب عيد الاضحى المبارك

50 فلس :eek::eek::eek: على ايدك وين انطر سنتين بعد مو سنه

عندي احساس ان سامي البدر راح يخوّن للمره المليون ويقط على 300 فلس ويصير معروض والاغلاق يصير عند الـ 305 فلس

والله يستر...

طبعاً ليش قلت جيذيه ؟ لأن الطلبات عند الـ 300 فلس وايد 43 طلب لحد الآن وان شاء الله أتمنى التعليقه لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

الظاهر قرأ مشاركتك وعناد فيك شرى المعروض على 305 واغلقه على 310 يمكن يتحبلك الريال دير بالك :D

50 فلس :eek::eek::eek: على ايدك وين انطر سنتين بعد مو سنه

ليش على أيدي , السهم ربحان بالربع الثالث 50 فلس ولو قلنا باضعف الايمان ربح هالسنه 60 فلس بيعطيك اسهم ومنحه تعادل هذي الربحيه ولاتنسى ان في ارباح مرحله من العام اللي طاف وماوزعها يعني اتصور لازم بعدل توزيعته هالسنه

naser12

عضو نشط
المجموعه الدوليه

السلام عليكم

اللى يبى السهم يطلبه 260 فلس

ويسكر عليه الدرج او التجورى

والله يعين اللى شارى فوق 700 فلس

مع تحياتى

حضيرم

موقوف
السلام عليكم

اللى يبى السهم يطلبه 260 فلس

ويسكر عليه الدرج او التجورى

والله يعين اللى شارى فوق 700 فلس

مع تحياتى

ليش 260 تحليل ولاتشير حرام عليكم تخويف السهم بي لحظه راح يصعد باقي 10 جلسات تداول على القفال اخر السنه لازم يصعد لان السهم ربحان ورباح محققه ورجاء عدم التخويف الناس في الاسعار الحاليه وشكرا

AL_RAGI

عضو نشط
اليوم بموقع البورصة تم تغيير نسبة كبار الملاك ويتضمح بان المجموعة الخليجية للمال قد قامت بتخفيض ملكيتها بنسبة 5% حيث كان نسبتها سابقا فوق 14% والان 9.43% نرجو من المحللين الافادة
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار المســاهــميــن / النـســـبــة
‏-- / غير مباشــرة المؤسسة العربية المصرفية للإستثمار والخدمات / 5.63 %‏
‏-- / مباشــرة شركة التوفيق للصناديق الاستثمارية المحدودة / 7.15%‏
‏-- / مباشرة وغير مباشرة المجموعة الخليجية للمال / 9.43%‏

قوانين

عضو نشط
اليوم بموقع البورصة تم تغيير نسبة كبار الملاك ويتضمح بان المجموعة الخليجية للمال قد قامت بتخفيض ملكيتها بنسبة 5% حيث كان نسبتها سابقا فوق 14% والان 9.43% نرجو من المحللين الافادة
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار المســاهــميــن / النـســـبــة
‏-- / غير مباشــرة المؤسسة العربية المصرفية للإستثمار والخدمات / 5.63 %‏
‏-- / مباشــرة شركة التوفيق للصناديق الاستثمارية المحدودة / 7.15%‏
‏-- / مباشرة وغير مباشرة المجموعة الخليجية للمال / 9.43%‏

ابشر بنزول السهم عيل ,,, قاعد يتخلص منه و لان ما سنع وضع السهم حسب الوعد عيل رايح قوع والله اعلم

قوانين

عضو نشط
ليش على أيدي , السهم ربحان بالربع الثالث 50 فلس ولو قلنا باضعف الايمان ربح هالسنه 60 فلس بيعطيك اسهم ومنحه تعادل هذي الربحيه ولاتنسى ان في ارباح مرحله من العام اللي طاف وماوزعها يعني اتصور لازم بعدل توزيعته هالسنه

لاحظ ان ربحيه السهم 48.9 اقل من السنه اللى طافت بالربع الثالث 56.2

naser12

عضو نشط
المجموعه الدوليه

ليش 260 تحليل ولاتشير حرام عليكم تخويف السهم بي لحظه راح يصعد باقي 10 جلسات تداول على القفال اخر السنه لازم يصعد لان السهم ربحان ورباح محققه ورجاء عدم التخويف الناس في الاسعار الحاليه وشكرا

( تحليل يالغالى حضيرم ..

جهز فلوسك واشتر على 260 فلس

والله يرزقك

مع تحياتى

أبو فلسين

عضو نشط
260 فلس شكلى بغنى بحي الطرب :p

لاحظ ان ربحيه السهم 48.9 اقل من السنه اللى طافت بالربع الثالث 56.2

ماشي اخوي بس هل سعر السهم العام واهو ربحان 56 فلس مثل سعره الحين نهايك عن توزيعته العام يعنى كانت ناقصه وعلى وعد ان السنه يعوضها انا ماني واثق بالبدر بس انا على امل انه يغير التوزيعه هالسنه للافضل والله كريم

ابشر بنزول السهم عيل ,,, قاعد يتخلص منه و لان ما سنع وضع السهم حسب الوعد عيل رايح قوع والله اعلم

رأيك هذا احتمال من ظمن الاحتمالات ولكن في احتمال اخر انها تكون تكتيك وكل شي وارد عموما

بورش

عضو مميز
مليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت :eek:

بورش

عضو مميز
ودي أبرد على السهم .. خوفي أشوفه بعد تحت زياده
بحط إعلان للبيع أسهم المجموعه الدولية مثلجه
مليت وانا أبرد

بورش

عضو مميز
شكله بيقفل على 310 والله اعلم وانت ماتنلام والله كلنا ملينا وطقت جبودنا بعد

انا بعرف التداول الي يوصل مليون كل يوم .. من قاعد يشتري !
صغار مستثمرين طل يشترون هالسهم .. وحتى ولو يشترون .. يوم يومين ثلاث .. مو شهر أشوف ناس تشتري ! :confused:
في شي غريب والله
السهم يا بيشقح فوق .. يا بغوص تحت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى