شركة طيبة الكويتية القابضة ش.م.ك مقفلة ( طيبة )

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك« تؤسس مدينتين غرب وشرق الجزائر بكلفة 1.3 بليون دولار

السياسة 02/03/2008

كشفت مصادر استثمارية رفيعة المستوى ل¯ »السياسة« ان وفداً من شركة داماك الكويتية »الذراع الاستثماري والعقاري لمجموعة داماك الأم في الامارات« قام بزيارة عمل الى الجزائر التقى الوفد خلالها مع رئيس الوزراء الجزائري عبدالعزيز بلخادم ووزير السياحة والبيئة والبنى التحتية شريف رحماني حيث بحث الجانبان عدة فرص استثمارية عرضتها »داماك« على المسؤولين الجزائريين.

وقالت المصادر ان المباحثات ارتكزت وبشكل كبير على مشروعين ستراتيجيين اولهما انشاء مدينة سيدي عبدالله غرب الجزائر على مساحة تقدر ب¯ 700 الف متر مربع, اما المشروع الثاني فسيخصص لانشاء مجمعات متكاملة الخدمات تتنوع بين السكني والاستثماري والتجاري على مساحة تصل الى 1.7 مليون متر مربع في منطقة تقع شرق الجزائر يطلق عليها اسم »الكوكبية«.
وتبلغ الكلفة الاستثمارية المبدئية للمشروعين نحو 1.3 بليون دولار والعائد السنوي المتراكم من المشروعين لن يقل عن نسب الربحيات المعروفة عن الشركة في عملياتها خارج منطقة الخليج بين 25 و 30 في المئة.


الى القاهرة

من جهة اخرى اوضحت المصادر ان جولة وفد »داماك الكويت« اشتملت على زيارة عمل الى القاهرة لتفقد مشروعين متوقع منحهم الاولوية على قائمة أعمال الشركة في السوق المصري تركيزاً على انشاء وتجهيز المقر الجديد للجامعة الاميركية في مصر والذي يقع بالقرب من ضاحية القطامية على مساحة كبيرة وممهدة لاحتواء وحدات منشأة مقر الجامعة الجديد.

وتعمل الشركة الان على استثمار حيوي في السوق المصرية من خلال مشروع »الهايت بارك« على القرب من القاهرة الجديدة والذي يضم 3400 فيلا بمساحات موزعة تصل الى 6.5 مليون متر مربع منهم 5 مليون متر مبان بكلفة استثمارية مبدئية تتراوح من 4.5 الى 5 بلايين دولار.

كما ألمحت المصادر الى ان نتائج المباحثات خلال الجولة التي شملت كل من الجزائر ومصر جاءت ايجابية وينتظر ان تضاعف »داماك الأم« حصتها من حجم العمليات التشغيلية ذات العوائد المؤكدة نتيجة توفر الفرص مع السيولة اللازمة للتعاقد والتنفيذ الفوري, مؤكدة على ان »داماك الكويتية« كذراع استثماري للمجموعة الرئيسية في الامارات متوقع لها دور محوري في تنشيط عمليات التنفيذ والمتابعة بدعم من تواجدها القوي في سوق الاسهم بعد اتمام الطرح الخاص على 20 في المئة من رأس المال موزعة على 36 مليون سهم.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك« تتعاقد على قطعة أرض بـ 20 مليون دولار في العقبة الأردنية

السياسة 31/03/2008

علمت »السياسة« من مصادر مطلعة ان شركة داماك الكويتية الذراع الاستثماري والعقاري لمجموعة داماك القابضة في الامارات العربية المتحدة ستبدأ في اجراءات التعاقد على قطعة ارض في منطقة الاستثمار بمدينة العقبة الاردنية على مساحة 200 الف متر مربع بكلفة 20 مليون دولار, مشيرة الى ان الارض المزمع التعاقد عليها خلال موعد اقصاه بداية الربع الثالث من 2008 هي الاولى بين قطعتين على المساحة نفسها والسعر غير ان الشركة ارجئت الاستحواذ على القطعة الثانية والتي تتراوح مساحتها بين 250 و300 متر مربع الى اشعار اخر.

وقالت المصادر ان »داماك« تعتزم توجيه الارض المتعاقد عليها الاوعية الاستثمارات السياحية من خلال بناء عدة فلل ووحدات سياحية للملكية بالبيع النهائي ستكون قريبة من التلال المرتفعة على البحر الميت على بعد 30 كليو متر من العاصمة الاردنية عمان.

واضافت المصادر ان الشركة وضعت الخطوط العريضة لحوافز المشروع مع الهيئة العامة للاستثمار بالمملكة الاردنية الهاشمية, على ان تقدم دراسة الجدوى والموازنة الختامية لمشروعها في العقبة قبل التعاقد, مبينة ان العائد المتوقع حسب المؤشرات المبدئية لن يكون اقل من 30 في المئة فوق كلفة الارض والمباني وهي النسبة المرشحة لعوائد مشروعات »داماك« خارج منطقة الخليج وان كانت الشركة قد حققت عوائد اعلى من مشاريع مشابهة للخدمات اللوجيستية تحديدا في السوق المصري.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك الكويتية تقول قد تتوسع الى العراق وتنظر في إصدار صكوك

رويترز 27/04/2008

قالت شركة داماك الكويتية القابضة يوم الاحد انها تريد التوسع الى العراق بالاستثمار في العقارات والقطاع المصرفي وانها قد تبيع سندات إسلامية للمساعدة في تمويل خططها للتوسع.

ومن المقرر ان تدرج الوحدة التابعة لداماك العقارية ومقرها دبي أسهمها في بورصة الكويت يوم الاثنين بعدما باعت اسهما قيمتها عشرة ملايين دينار.

وقال الطيب الدجاني المدير العام لداماك الكويتية لرويترز ان " الكويت هي دائما القاعدة للتوسع الى العراق. نأمل ان نشارك في قطاع العقارات والقطاع المصرفي بتأسيس بنك أو شراء حصة في بنك."

وعلاوة على ذلك قال الدجاني ان الشركة تنظر في شراء حصص في شركات في مصر وتونس والمغرب والجزائر والسعودية ودولة الامارات العربية.

وقال الدجاني ان داماك الكويتية تبحث بيع سندات اسلامية كوسيلة لتمويل توسعاتها.

واضاف "نحن نبحث دائما (عن تسهيلات قروض). يمكن ان يكون في صورة تمويل مباشر أو قروض. وقد يكون في صورة صكوك أو سندات حسب كل مشروع." ورفض ذكر المزيد من التفاصيل.

وطرحت داماك الكويتية 36 مليون سهم أو 20 في المئة من أسهم رأس المال بسعر 260 فلسا لكل منها في إصدار خاص للمستثمرين في فبراير شباط.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك الكويت» تسجل نمواً كبيراً في أرباحها وتدرس أربع فرص في أسواق إقليمية

الراي العام 28/04/2008

أكد مدير عام شركة داماك الكويت الطيب الدجاني ان الشركة حققت العديد من الانجازات طوال العام الماضي ما انعكس بنمو واضح على صعيد المؤشرات المالية التي تسجل ثباتا ملحوظا.

وقال ان نجاح الشركة جاء مرافقا للانتعاش الاقتصادي الذي شهدته الكويت ومنطقة الخليج خلال 2007، فيما توقع أن ينعكس النمو المتوقع في قطاع الاستثمار في البلاد والمنطقة على توافر المزيد من الفرص أمام الشركات الاستثمارية مثل «داماك الكويت».

وأضاف على هامش ندوة عقدت بمناسبة ادراج الشركة في البورصة ان مجموعة داماك الاماراتية قامت بإنشاء شركة داماك الكويت انطلاقا من رؤيتها في ضرورة توسيع نشاطها الاستثماري في دولة الكويت كونها من إحدى الدول الرائدة في هذا القطاع الحيوي، مشيراً إلى ان داماك الكويت تأسست عام 2000 كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال قدره 100.000 د.ك، ليتحول كيانها القانوني إلى شركة قابضة في 28 نوفمبر 2004 برأسمال قدره 15.000.000 د.ك. وفي 13 يونيو 2006 قامت الشركة بزيادة رأسمالها المدفوع من 15 مليون دينار إلى 18 مليون د.ك وذلك من خلال اصدار أسهم منحة للمساهمين. وتم توزيع رأس المال المدفوع على 180.000.000 سهم بقيمة اسمية 100 فلس كويتي لكل سهم كما في تاريخ 31 ديسمبر 2008.

وأكد ان داماك الكويت تعتمد على خبرة مجموعة داماك في مختلف مجالات وقطاعات السوق، بما يدفعها لتصبح شركة استثمار قابضة رائدة تتمتع بسمعة محلية واقليمية قوية. وتسعى الشركة بصورة مستمرة لخلق قيمة مضافة لمساهميها من خلال عمليات الاستحواذ والاستثمارات وتطوير الأعمال في مجالات تنطوي على امكانية كبيرة للنمو. منوها انها اغتنمت العديد من فرص الاستثمار خلال عام 2007. فمن خلال بيع كامل حصتها في مشروع «إكزيكيوتيف هايتز» العقاري في المنطقة الحرة للتكنولوجيا والاعلام بدبي في الربع الأخير من عام 2007، حققت شركة داماك الكويت أرباحا تزيد على 3 ملايين د.ك لافتا ان داماك الكويت لديها استثمارات متنوعة بادارة شركة داماك إنفست، وهي الذراع الاستثمارية الرائدة لمجموعة داماك القابضة. ومن خلال هذه الاستثمارات، استفادت الشركة من الطفرة التي شهدتها الأسواق الرأسمالية في كل من منطقة الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وكانت شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الأصول، كامكو، قد أعلنت عن ادراج داماك الكويتية القابضة في سوق الكويت للأوراق المالية بعد الانتهاء من عملية الاكتتاب في أسهم الشركة في شهر مارس الماضي.

وأقيمت أمس ندوة تعريفية في سوق الكويت للأوراق المالية بهدف التعريف عن شركة داماك الكويت واستعراض نشاطها التشغيلي وأدائها المالي، حيث سيبدأ تداول أسهم الشركة اليوم ضمن قطاع الاستثمار تحت الاسم المختصر «داماك كويت» باللغة العربية و«damac Kwt» باللغة الانكليزية.

وفي هذه المناسبة قال سعدون علي- الرئيس التنفيذي في كامكو: «أود أن أعبر عن امتناني لادارة سوق الكويت للأوراق المالية على موافقتهم على ادراج شركة داماك الكويت، كما أتوجه بالشكر لإدارة داماك الكويت، ولمجموعة داماك الاماراتية لاتاحتهم الفرصة لكامكو بأن تكون مستشارا ماليا للشركة ومستشارا للادراج».

ومن ناحية أخرى، تحدث مدير عام داماك إنفست عادل تقي حيث قال إن الشركة لاتزال محملة بأرباح العام الماضي فيما أشار إلى ان الشركة تدرس نحو 4 فرص استثمارية مهمة في أسواق اقليمية.

ولفت إلى ان حجم أصول الشركة بلغ نحو 55 مليون دينار تتضمن عددا من المشاريع الواعدة.

وأشار إلى ان 57 في المئة من استثماراتها هي تنصب في قطاع العقار فيما نوه إلى ان أي زيادة في رأسمال الشركة دائماً تعتمد على حجم الفرص المستجدة أمام الشركة.

وكان مسؤولو الشركة قد ألقوا الضوء على تطورات الشركة وانجازاتها حيث قالوا: «لقد طوى عام 2007 صفحة متألقة أخرى في سجل انجازات داماك الكويت، حيث تميز العام المنصرم بنمو كبير في الأداء محققا معدلات نمو قياسية تتسم بالاستمرارية والثبات في جميع المؤشرات المالية. وتشير البيانات المالية للشركة انه خلال عام 2007 تم تحقيق صافي ربح بلغ 14.96 مليون دينار كويتي، أي ما يمثل نسبة نمو بلغت أكثر من سبعة أضعاف النمو المحقق عام 2006، وقد ترافق ذلك مع تواصل الانتعاش الاقتصادي الذي شهدته دولة الكويت ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام 2007، حيث شهد الاقتصاد المحلي في دولة الكويت نموا متميزا ليصبح بذلك واحدا من أكثر الاقتصاديات نشاطا وحيوية ونموا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا».

ومن جانب آخر، بلغ مجموع الموجودات 55.66 مليون دينار كويتي مقارنة بمبلغ 42.29 مليون دينار كويتي بنهاية عام 2006، وعلى نحو مشابه، نما مجموع حقوق المساهمين من 21.11 مليون دينار كويتي في 2006 إلى 42.47 مليون دينار كويتي في عام 2007، وترجع هذه الزيادة المهمة إلى نمو أرباح شركة داماك الكويت والأداء المتميز لمحفظة الأوراق المالية، بالاضافة إلى ما حققته من أرباح من خلال بيع بعض استثماراتها.

وعلى صعيد متصل، تهدف شركة داماك الكويت إلى أن تصبح شركة كويتية قابضة رائدة بما لديها من محفظة استثمارات قوية ومتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وتقوم استراتيجية الشركة على زيادة حجم محفظتها الاستثمارية، وعلى الاستثمار مستقبلا في شركات تابعة تعمل في مختلف القطاعات المتنامية المستهدفة في أسواق رأس المال، مثل العقار، والاستثمار، والتأمين، والبنوك وتلقى خطة عمل الشركة وعملياتها دعما ومساندة من سجل الأداء اللافت للمجموعة الأم وهي أكبر مساهمي الشركة.​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك كويت: مدن سكنية متكاملة في الجزائر وتونس.. ومشاريع في مصر وأبوظبي

القبس 17/08/2008

أعلنت مصادر مسؤولة في شركة داماك الكويت القابضة، الوحدة التابعة لمجموعة داماك الاماراتية، ان الشركة بصدد الدخول في مجموعة مشاريع عقارية في منطقة الخليج وشمال افريقيا، تصل قيمتها المالية الى مليارات الدولارات.

وقالت المصادر ان الشركة تتفاوض حاليا مع حكومات الجزائر وتونس لشراء اراض في هذين السوقين لأجل تطويرها في مدن سكنية متكاملة، مشيرة في هذا الصدد الى ان الشركة تدرس في الوقت ذاته الدخول في مشاريع عقارية سكنية في مصر واخرى في أبوظبي​
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
الله يجزاك خير اخوي نبيل
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

الملفات المرفقه:

  • داماك.doc
    الحجم: 12.7 KB   المشاهدات: 171

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
داماك كويت 275 10,000 11:01:23
داماك كويت 275 10,000 10:57:37
داماك كويت 285 10,000 10:55:32
داماك كويت 285 20,000 10:55:08
داماك كويت 285 50,000 10:54:24
داماك كويت 280 60,000 10:54:24
داماك كويت 275 130,000 10:54:24
داماك كويت 270 50,000 10:54:24
داماك كويت 265 10,000 10:29:18
داماك كويت 265 10,000 10:22:20
داماك كويت 265 20,000 10:18:44
داماك كويت 265 10,000 10:17:40
داماك كويت 265 40,000 09:50:15
داماك كويت 265 10,000 09
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
بصدد تسليم 527 وحدة في "لايك فيو" بالجميرا

"داماك" تكشف عن هويتها المؤسسية الجديدة لتطوير مشاريعها العقارية الضخمة




كشفت امس داماك العقارية, الشركة التي تعمل على تطوير العقارات التي تلائم نمط الحياة الراقية, وأكبر شركة خاصة لتطوير العقارات في الشرق الأوسط, عن هويتها المؤسسية الجديدة وهي علامة تجارية تعد عملائها بتحقيق أمانيهم, وتعتبر دليلاً على انتقال الشركة من الاهتمام بمزايا الفخامة والرقي إلى الاهتمام بشكل مطلق بفوائد الفخامة. ويوسع وعد داماك "تحقيق الأماني" من السمعة الحالية التي اكتسبتها الشركة كرائد للفخامة والرقي فيما يتعلق بمشاريعها العقارية, في الوقت الذي تصور فيه الشركة الفخامة بمنظور فريد من نوعه.
واستنتج برنامج دولي لاستقصاء آراء العملاء أن داماك قد أدركت حسنات تطوير المشاريع العقارية الفخمة, والأبنية عالية الجودة, والمكان المميز للسكن. ولا يسهم "تحقيق الأماني" في إعادة الالتزام بنقاط القوة الأساسية لدى داماك, ولكنه يدعم أيضاً موقف داماك القوي حين يتعلق الأمر بالفخامة. ويرفع ذلك العلامة التجارية من مجرد كونها مرتبطة بالفخامة فقط, إلى كونها مسيرة بهدف أعلى وهو أن تمكن من تحقيق الحلم بالفخامة. وتعكس الهوية المؤسسية الجديدة رؤية جديدة لشركة داماك العقارية, إذ صممت الهوية الجديدة لتؤذن ببدء حقبة جديدة من تاريخ الشركة الرائدة في التطوير العقاري وصناعة العقارات العالمية.
وتعكس الهوية الجديدة والطريقة التي يكتب بها اسم داماك إلى الفخامة والرقي, فرمز داماك يعكس رغبات وأماني عملائها. وطريقة الكتابة الأنيقة لأحرف اسم الشركة يمنحها منظراً مميزاً, فيما يرمز ميل الأحرف للأمام إلى قدرات داماك التشغيلية والمؤسسية وقدرتها على التطور.
وقال , رئيس مجلس إدارة داماك القابضة حسين سجواني: "بدأت داماك العقارية مسيرتها في سنة 2002, وأصبحت الشركة اليوم واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في المنطقة. وتتمتع العلامة التجارية لشركة داماك بميزة استثنائية مقابل منافسيها, وذلك نتيجة للرفاهية والجودة التي توفرها. وهدفنا هو أن نصبح الشركة الرائدة على مستوى العالم في قطاع الرفاهية العالمي. فقد لعبت الرفاهية دوراً مهماً في أعمالنا, ومن المهم بالنسبة لنا أن نعمل على تحسين ما نقدمه بشكل أكبر. ويقدم الكثير من الشركات العقارية في هذا الوقت الرفاهية والفخامة كميزة من ميزات منتجاتها. ولكن, ولكي نتمكن من الحفاظ على ميزتنا التنافسية أمام الآخرين, فقد طرحنا ما تعدُ به علامتنا التجارية الجديدة والتي تهتم بفوائد الرفاهية, في الوقت الذي نحرص فيه على تلبية أماني عملائنا".
وقال بيتر ريدوك, الرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية تعليقاً على إطلاق العلامة التجارية الجديدة: "نعمل في داماك العقارية على التوسع بشكل طموح في أسواق جديدة, وتنمو الشركة بوتيرة عالية. وترتبط الشركة بالأبنية فائقة الفخامة وعالية الجودة, وبالعقارات الفريدة من نوعها. وتعتبر الهوية المؤسسية الجديدة للشركة خطوة مهمة للتقدم للأمام, وبداية لرحلة جديدة ستقودنا إلى القمة".
ويضيف ريدوك: "تشكل مشاهدة الهوية المؤسسية 20 في المئة, فيما تمثل النسبة الباقية (80 في المئة) التصرفات والسلوكيات. وتقدم داماك العقارية اليوم أيضاً أربع قيم جديدة, وهي: المغامرة, والاستجابة, والثبات, والاستثنائية. ونؤمن بتطبيق هذه القيم الأساسية إذ أنه من المهم جداً بالنسبة لنا أن نفي بما تعد به علامتنا التجارية. وسيتجلى ذلك بوضوح في جميع مشاريعنا, منذ بدء فكرة المشروع وحتى تسليمه".
وقامت داماك بتسليم 572 وحدة في مشروع لايك تيراس في مايو 2008, كما ستعتزم تسليمً 527 وحدة في مشروع لايك فيو في أبراج بحيرة جميرا و198 وحدة في مشروع إكزيكيوتيف هايتس في تيكوم, و848 وحدة في برج ذا كريسنت الواقع في منطقة الإنتاج الإعلامي الدولي في عام 2008, وفي10/2009 تعتزم تسليم 7100 وحدة أخرى.



 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مجلس ادارة (داماك كويت) يجتمع في 01-09-2008 لمناقشة اصدار صكوك وسندات
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان مجلس ادارة شركة داماك الكويتية القابضة
ِ(داماك كويت) يجتمع يوم الاثنين الموافق 01-09-2008 في تمام الساعة
ِ2:00 ظهرا ، وذلك لمناقشة موضوع اصدار صكوك وسندات بقيمة 18 مليون د.ك
والتوصية للجمعية العمومية لاصدار هذه الصكوك والسندات
 
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,029
اخوي نبيل ما الهدف من هذه الصكوك وما فائدتها وتاثيرها على السهم بارك الله فيك




.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
اخوي نبيل ما الهدف من هذه الصكوك وما فائدتها وتاثيرها على السهم بارك الله فيك




.

هلا أخوي الصكوك حسب ما فهمت أن حق تمويل المشاريع تقريبا ويعتبر بديل لزيادة الراس المال والله العالم ممكن أحد يفيدنا

بس أنا بنظرتي أن هذا السهم راح يصير مثل ما صار في دبي للإستثمار ولكن هذا توقع والله العالم​
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
ممكن لو سمحت اخوي نبيل توضح شنو صار حق دبي للإستثمار

الله لا يهينك ؟

السهم كان شبه ميت وإطلعت الأخبار مره وحده ومنها زيادة راس المال

ووصل السهم إلى دينار 260 تقريبا هذا رأي الشخصي ممكن صح وممكن خطاء

 

holding

موقوف
التسجيل
23 مايو 2007
المشاركات
581
أشكر أخ نبيل علي توصيته بداماك بس أحب أنوه أن هناك فرق بين داماك العقاريه التابعه لمجموعه داماك الاماراتيه وبين شركه داماك الكويتيه والرجاء الانتباه الفرق بينهم داماك الكويتيه لاتملك اي أصول أو حصص في داماك الاماراتيه ولا أي مشروع عقاري لا في لايك فيو في جميره ولا في مشروع غشما وأرجو الانتباه بين الكويتيه والاماراتيه . وشكرا
 

wlmadi

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
387
الإقامة
الكويت
أشكر أخ نبيل علي توصيته بداماك بس أحب أنوه أن هناك فرق بين داماك العقاريه التابعه لمجموعه داماك الاماراتيه وبين شركه داماك الكويتيه والرجاء الانتباه الفرق بينهم داماك الكويتيه لاتملك اي أصول أو حصص في داماك الاماراتيه ولا أي مشروع عقاري لا في لايك فيو في جميره ولا في مشروع غشما وأرجو الانتباه بين الكويتيه والاماراتيه . وشكرا

اخوي اسمحلي اوضح لك معلومه ان شركه درايه الكويت(تغذيه) هي فرع من شركه داماك الاماراتيه(القابضه)

مباشرة / -- حسين علي سجواني / 7%‏
مباشرة / -- شركة دراية للتجارة العام / 51%‏
 

holding

موقوف
التسجيل
23 مايو 2007
المشاركات
581
اخوي اسمحلي اوضح لك معلومه ان شركه درايه الكويت(تغذيه) هي فرع من شركه داماك الاماراتيه(القابضه)

مباشرة / -- حسين علي سجواني / 7%‏
مباشرة / -- شركة دراية للتجارة العام / 51%‏

أخي الكريم هذا الشي معروف وموجود في بيانات الشركه أنا أقصد أن داماك الكويتيه مملوكه من المجموعه الاماراتيه وهي لها كيان خاص مستقل عن مشاريع وأصول داماك العقاريه بعني مثال المشاريع تملك صناعات المتحده فأرباح المشاريع غير أرباح الصناعات المتحده.
ضخامه مشاريع داماك العقاريه لاتملك داماك الكويتيه فيها اي حصه وان شاء الله المعلومه واضحه.
 
أعلى