((( افكار الكترونية مع متداول الكتروني)))

ساره78

عضو مميز
الله يبشرك با الخير يا الحبيب

وانا الحمد الله للحين صامد مع اسمنت الخليج:)

تصدق اني احبك في الله وحب الخرافي:)

اخوى الاحرش الله يديم حبك للخرافى...
بس يقولون مادمر السوق ونزله فى الفتره الماضيه الا محافظ الاستثمارات الوطنيه اهى الى كانت تبيع وهى سبب نزول قروب اجيلتى بالحضيض...

Trend Hunter

عضو نشط
متداول شنوو تتوقع للشركات الي بتصعد صعود قوي للفترات الجايه بالسوق أو لهاذا الأسبوع

انا ما احب اتوقع بس انا بهديك وبهدي المنتدي خبر قبل البورصه وقبل الصحافه فيه خبر موكد ان شركة برقان " آبار " وقعت عقد مع شركة نفط الكويت ب29 مليون والاعلان عن الخبر سينزل بالبورصه الاربعاء القادم صير ذيب واشتر عالاشاعه وبيع قبل نزول الخبر :)

raay

عضو نشط

Trend Hunter

عضو نشط
اخوي متداول مشكور علي المجهود اللي اتقوم فيه ويعطيك العاافيه وان شاءالله في ميزن حسنتك بس ممكن اتعلمني علي رايك في سهم المال الاستثمار راح يتعدل ولك كل الشكر

اخوي سهم المال انهي كامل تصحيحه صارله سنه كامله يصحح وما قدامه الا الصعود سهم انا اوصيك فيه بكل قوه وانا من طبعي ما احب اوصي نهائيا بس دربك خضر علي مسؤليتي الشخصيه :)

ساره78

عضو مميز
انا ما احب اتوقع بس انا بهديك وبهدي المنتدي خبر قبل البورصه وقبل الصحافه فيه خبر موكد ان شركة برقان " آبار " وقعت عقد مع شركة نفط الكويت ب29 مليون والاعلان عن الخبر سينزل بالبورصه الاربعاء القادم صير ذيب واشتر عالاشاعه وبيع قبل نزول الخبر :)

الله يعطيك العافيه اخوى متداول
مصدر الخبر متاكد 100%وهل الخبر من نفس اصحاب الشركه
وقصدك برقان ابار633 فى قطاع الخدمات.صح.
يعنى تنصح بالشراء من غدا والبيع الاربعاء...........

Trend Hunter

عضو نشط

مصدر الخبر موكد 100 % والاعلان الاربعاء اما الشراء والبيع فهو مسؤليه شخصيه ونعم هي الشركة المذكور ابار في قطاع الخدمات مع العلم ان الشركة اخر اقفال لها هو 920 وكان تداول ضعيف صفقتين فقط هذا للارشيف للتذكير يوم الاربعاء ان شاء الله

نوخذه 777

عضو نشط
حبيب قلبي متداول تخصيص ممكن اعرف رايك عنها وسعر دعمها ومقاومتها يالحبيب ومشكوووووووووووور وما قصرت عل الخبر الطيب :)

السور

عضو نشط

يواش يواش

مشكور ويعطيك العااافيه

Trend Hunter

عضو نشط
حبيب قلبي متداول تخصيص ممكن اعرف رايك عنها وسعر دعمها ومقاومتها يالحبيب ومشكوووووووووووور وما قصرت عل الخبر الطيب :)

[url=http://www.chartat.com/up/] [/URL]

الدعوما ت هي كالتالي 204 اذا كسرها سيتجه الي 174 مرورا بدعم اخر هو 188
المقاومه علي 222

ساره78

عضو مميز

Trend Hunter

عضو نشط
الاخ متداول الكتروني نشكرك على المعلومات القيمة وابي اشوف معاك سهم بنك بوبيان اذا امكن مع جزيل الشكر

سهم بنك بوبيان يجب ان يتجاوز 730 بكمية تداول عالي حتي نقدر نقول انه اعطي اشارة دخول ان لم يستطع وكسر 700 فلس الي اسفل فانه سيتجه مباشرة الي 640

Trend Hunter

عضو نشط
الاخ المتداول الكتروني مع التحية ارجو توضيح مسار اجيلتي هذا الاسبوع مع الشكر الخاص لك

اجيلتي كسر مقاومة 1300 وحاليا متجه الي 1400 اذا كسرها سيتجه فورا الي 1500 ومن ثمه اذا تجاوز 1640 اقدر اقولك الي الدينارين فورا

NBK

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن تحليل
المعدات و تمويل الخليجي
بارك الله فيك

أعلى