شركة التمدين العقارية (تمدين ع )

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
اما ان الاوان للتحرك مشفوعه بارباح الربع الثانى
اول مره سعر التمدين ع يتعدى تمدين ا من شهرين بعد تداول اليوم

عموما الله يرزق الجميع
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,282
ياخوان شنو الحصص الي تملكها تمدين ع في الشكات المدرجه وغير المدرجه
واهم مشاريعها
وهل السهم شرعي
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
ياخوان شنو الحصص الي تملكها تمدين ع في الشكات المدرجه وغير المدرجه
واهم مشاريعها
وهل السهم شرعي

تملك تمدين ا وتملك التمدين لمراكز التسوق وشركات تابعه عديده غير مدرجه

مشاريعها (مجمع 360 درجه يفتح بعد اشهر والمنشر والفنار انباع قبل فتره

وهى من قروب المرازيق(البنك الاوسط واهلى متحد وبورتلاند وكمبفك والسينما) وهولاء تملك فيهم بطريق غير مباشر

اى شركه تملك فى اخرى

هذا باختصار

من ناحيه شرعى اسال المتخصصين
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
ان شاء الله
فية حركة عالسهم
لو سمحتو تحليل حلو من محللينا
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
ان شاء الله
فية حركة عالسهم
لو سمحتو تحليل حلو من محللينا

السلام عليكم ورحمة الله

جميع المؤشرات ايجابية جدا

لكن السهم سلبي ::verymad::

ممسوك ومحكور وتداولاته قليله جدا

دعم اولي عند 510 + 500

480

455

المقاومات

540

580

بالتوفيق
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
شباب تلاحضون ان صانع السوق
قام يسكرها عالمعروض
ان شا الله
يهتم فيها شوي
ويعطيها حقها بالصعود
بس يبيلها خبر بصيط
 

برقر

موقوف
التسجيل
28 يوليو 2007
المشاركات
332
شباب تلاحضون ان صانع السوق
قام يسكرها عالمعروض
ان شا الله
يهتم فيها شوي
ويعطيها حقها بالصعود
بس يبيلها خبر بصيط

نعم صحيح سواها الاسبوع الى طاف كله

عموما خل ننطر اعلان الارباح

وبعدها لكل حادث حديث :)
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
الله يبارك بهالسهم
السوق نازل 350 نقطة
وسهمنا مرتفع
ان شاء الله بداية خير
اول مايرتد السوق
سهمنا بيكون 620 باذن الله
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
شباب المرزوق زاد حصتة بالشركة
اكثر من 1.1%
حسب تغيير ملكيات هالاسبوع
ان شاء الله فاتحة خير عالسهم
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
للتذكير معلومات ممكن تفيد المساهم

ارتفعت أرباح شركة التمدين العقارية، التي تمتلك وتدير أعددا من الاستثمارات العقارية في الكويت، إلى 2.05 مليون د.ك ( 5.49 فلس للسهم ) بنسبة 19 % بنهاية الربع الأول من العام 2008 ، مقارنة مع نفس الفترة من العام 2007 , وجاء هذا الارتفاع بفضل تحسن استثماراتها المالية حيث بلغت 4.85 مليون د.ك بنهاية الربع الأول من العام 2008 مقابل 3.99 مليون د.ك بنهاية الربع الأول من العام 2007 .
--------------------------------------------------------------------------

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانة السابق بتاريخ 8-1-2008 والخاص بتوقيع شركة التمدين العقارية (تمدين ع) لعقد بيع ابتدائي لمجمع الفنار التجاري ، تفيد الشركة بانه قد تم الانتهاء من اتمام الصفقة ، والتوقيع على العقد النهائي بتاريخ اليوم الموافق 29-04-2008 ، وذلك بقيمة اجمالية تبلغ 55,000,000 د.ك وقد حققت ربجا من عملية البيع ما يقارب مبلغ 36,000,000 د.ك .

-------------------------------------------------------------------------

بورصة الكويت 10/04/2007

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة التمدين العقارية وشركة التمدين الاستثمارية قد تشاركتا في تأسيس شركة منشر العقارية ش.م.ك.م والبالغ رأس مالها 25 مليون دينار كويتي مناصفة.‏

------------------------------------------------------------------------

شركتان كويتيتان تعلنان تأسيس شركة في البحرين برأسمال 40 مليون دينار بحريني

كونا 16/06/2008

أعلنت شركة التمدين لمراكز التسوق وشركة رأسمال القابضة الكويتيتان هنا اليوم تأسيس شركة بحرينية برأسمال 40 مليون دينار بحريني.
وقال المدير العام في شركة رأسمال القابضة هاني المير في مؤتمر صحافي ان الشركة الجديدة التي أطلق عليها اسم شركة التمدين البحرينية العقارية هي شركة مساهمة بحرينية مقفلة وتمتلك شركة التمدين لمراكز التسوق 59 في المئة منها وأما شركة رأسمال القابضة فتمتلك 39 في المئة.

وأضاف المير ان الشركة ستركز أعمالها في البحرين ودول الخليج العربي حيث تهدف أن تكون رائدة في مجال الاستثمار العقاري بجميع أنواعه المختلفة التي تشمل تطوير الأراضي وانشاء المجمعات التجارية والسكنية .

وأكد أن دخول شركة رأسمال في الشركة الجديدة هو بداية لمرحلة مهمة ويأتي مواكبا للاستراتيجية التي وضعتها رأسمال القابضة والتي تركز على اقامة شراكات مع شركاء استراتيجيين من ذوي الخبرة والقدرات الفنية والمالية.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة التمدين لمراكز التسوق أحمد الصرعاوي ان الشركة الجديدة تعتبر نواة للتحالف بين الشركتين مشيرا الى أن هدف الشركة هو الدخول في مشروعات متميزة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في البحرين.

وأوضح أن الاهتمام الكبير بسوق البحرين يأتي تزامنا مع التطور الذي تشهده البحرين والذي يعكس الرغبة الصادقة لدى المملكة في التحول الى واحدة من أهم المراكز السياحية والاقتصادية في المنطقة.

وأشار الى أن البحرين استفادت من التشريعات والقوانين المتطورة الموجودة لديها اضافة الى دعم أجهزة المملكة للقطاع الخاص وقد تجلى هذا الدعم في عدد كبير من المشاريع الحيوية الحالية والمستقبلية ومنها مشاريع مرفأ البحرين المالي ودرة البحرين وخليج البحرين

---------------------------------------------------------------------

بورصة الكويت 16/06/2008

يسر سوق الكويت للاوراق المالية ان يعلن بأنه سوف يتم إضافة أسهم الشركات التالية في سوق الخيارات وذلك خلال إصدارات شهر يونيو 2008 :‏

ِ1- شركة الصفاة للإستثمار
ِ2- شركة التمدين العقارية
ِ3- شركة رأس الخيمة لصناعة الإسمنت الأبيض

علماً بأن عقود الخيارات سوف تصدر للفترات (شهر،3 شهور،6 شهور، 9 شهور، سنه).‏
----------------------------------------------------------------

شركة التمدين لمراكز التسوق الكويتية تنفذ مشاريع بأكثر من 250 مليون دينار كويتي

أرقام 27/05/2008

قال الرئيس التنفيذي لشركة التمدين لمراكز التسوق الكويتية أحمد الصرعاوي إن المشاريع التي تنفذها الشركة، وتلك التي قيد الدراسة تتجاوز قيمتها الـ250 مليون دينار في كل من البحرين، ومشروع بروة قطر مع التمدين العقارية في الدوحة.

ورأى الصرعاوي في مقابلة نشرتها صحيفة (الرأي العام) الكويتية اليوم إن الصناعة البحرية في الكويت ليست متطورة مثلما هو موجود في الإمارات والبحرين، نظرا لعدم توافر المراسي، وورش صيانة اليخوت، ما دفع المستثمرين للبحث عن مواقع في الخارج.
---------------------------------------------------------------------

بورصة الكويت 12/05/2008

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه قد ورد اليه من شركة التمدين العقارية ما يفيد باستقالة السيد / محمد جاسم المرزوق من منصب العضو المنتدب وتعيينه بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

--------------------------------------------------------------------

التمدين العقارية» وشركاتها تنفذ مشاريع بقيمة 3 مليارات دولار.. معظمها في الخارج

القبس 17/04/2008

كشف رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة التمدين العقارية محمد جاسم المرزوق، أن الشركة بصدد تنفيذ مشاريع عقارية داخل وخارج الكويت تصل قيمتها الى نحو 3 مليارات دولار.

وقال المرزوق في تصريحات صحفية عقب الجمعية العمومية للشركة أمس: يقتصر دور التمدين العقارية في الكويت حاليا على استكمال شبكة مشاريعها الحالية، سواء المشاريع الخاصة أو ذات العلاقة باملاك الدولة وهي متنوعة، وتشمل المرحلة الثانية لمشروع مدينة الفحيحيل، بالاضافة لبناء برج مكاتب وقاعة حفلات والتي تصل تكلفتها الى نحو 8 ملايين دينار.

واشار المرزوق الى أن «التمدين» تحالفت مع شركة عقارية رائدة لتنفيذ مشروع تجاري في قطر سيكون الأكبر من نوعه في السوق القطري حيث تصل تكلفة المشروع الى نحو مليار دولار، ويضم فندقا من 300 غرفة، وأبراج مكاتب ادارية، لافتا في هذا الصدد الى أنه تم التعاقد مع شركة مقاولات محلية التي تحالفت بدورها مع شركة مقاولات فرنسية كبرى لتنفيذ هذا المشروع، في الوقت ذاته تنفذ احدى الشركات التابعة، مشروعا اخر ضمن في السوق القطري ضمن مشروع اللؤلؤة بقيمة 90 مليون دولار.

وذكر المرزوق أن الشركة في مراحل اعداد التصاميم الخاصة بأكبر مشروع تجاري في البحرين والذي سيستعين بخبرات عالمية، مشيرا الى أن المشروع الذي سيقام على مساحة 200 ألف متر مربع ويشمل مجمع تجاري وترفيهي ضخم، تصل تكلفته الى نحو 500 مليون دولاركما ساهمت التمدين في شركة في البحرين في الوقت الذي تبحث فيه فرصا جديدة في السوق البحريني.

ولفت المرزوق الى أن الشركة تبحث فرصا في سلطنة عمان ومصر بالتحالف مع شركاء استراتيجيين في هذه الأسواق.
وأكد المرزوق أن الشركة تمتلك امكانات كبيرة تؤهلها لمجابهة استحقاقات التمويل اللازمة لهذه التوسعات، من بينها أصولها وحقوق مساهميها بالاضافة الى شركاتها التابعة التي تساهم في هذه المشاريع، والشركاء الاستراتيجيين في تلك المشاريع، فضلا عن علاقات الشركة القوية مع بنوك محلية واقليمية وعالمية.

وقال المرزوق: ان الشركة حققت العديد من الانجازات منذ تسلم القطاع الخاص ادارتها في عام 1969، حيث ارتفع حجم الأصول من 25 مليون دينار في ذلك الوقت الى 450 مليون دينار، كما ارتفعت حقوق المساهمين 18 مليون دينار الى 200 مليون دينار حاليا، في الوقت الذي زاد فيه عدد الموظفين من 20 الى 1000 موظف في الشركة الأم والشركات التابعة.

وقال المرزوق في كلمته امام المساهمين «حققت التمدين العقارية خلال العامين الماضيين نتائج مالية متميزة ظهرت جليا في تحسن النتائج التشغيلية حيث نمت ايرادات التشغيل بنسبة 41% تقريبا مقارنة بعام 2006، الذي سبقه، في حين شهد صافي ارباح الشركة نموا ملحوظا وصل الى 256%.

واضاف: نفذت شركة التمدين العقارية استراتيجية عمل خلال العام الماضي مكنتها من تحقيق نتائج قوية حيث بلغت الارباح الصافية لشركة التمدين العقارية حوالي 16 مليون دينار كويتي وبمعدل ربحية 34,1 فلسا، كما حققت الشركة نموا في اجمالي الاصول بنسبة 23% ليصل الى 432 مليون دينار كويتي، خلال عام 2007 مقارنة بما يقارب 351 مليون دينار كويتي في عام 2006 الذي سبقه.

وقرر مجلس ادارة الشركة توزيع ارباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2007 بما نسبته 10% من رأس المال المدفوع، بالاضافة الى توزيع اسهم منحة بما يعادل 10 اسهم لكل 100 سهم.

وتابع المرزوق «ان النتائج المميزة التي تم تحقيقها في عام 2007 تأتي انعكاسا للتخطيط الاستراتيجي والقائم بصفة اساسية على تركيز شركة التمدين العقارية على انشطة التطوير العقاري للمشاريع واسناد مهام الادارة والتشغيل الى شركات تابعة متخصصة، كما يأتي بفضل التفاني الكبير من قبل فريق العمل في كل شركات المجموعة وتكلل النجاح الذي حققته المجموعة بحصولنا على العديد من الجوائز العالمية المتميزة لعدد من المشاريع».
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

وصلني خبر ان اللي باع اليوم مدير محفظه كان يملك لحسابه الشخصي مليون سهم شاريهم بسعر 550 وباع كميته على اسعار 490 و 495

واليوم دشيت وياكم كمستثمر والله يوفق الجميع
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
السلام عليكم

وصلني خبر ان اللي باع اليوم مدير محفظه كان يملك لحسابه الشخصي مليون سهم شاريهم بسعر 550 وباع كميته على اسعار 490 و 495

واليوم دشيت وياكم كمستثمر والله يوفق الجميع

وهالمطفوق ليش يبيع !!! :) باجر صعود ان شاء الله
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
وهالمطفوق ليش يبيع !!! :) باجر صعود ان شاء الله

تبيني اتوقع ما عندي مانع طال عمرك

احتمال تبديل مراكز والسهم معروف عنه محدودية الحركة وثقلها

وجمد فلوسه فترة طويله وشاف فرصة افضل

والله اعلم
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
اتغشمر معاك.. :) ان شاء الله يرتد باجر.. نتابع ونشوف
موفقين
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله

حيرني شي بالشركه وابي جواب لو سمحتم

سوق المنشر وفندقه وكذلك سوق الكوت هل ايراداتهم دخلت ضمن ارباح الربع الاول المتواضعه ؟

للرفع

نتمنى نلقى جواب مقنع
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
السلام عليكم
مافية اي اخبار عن الشركة
ارباح بنك الشرق الاوسط ممتازة
بس السهم ماتفاعل
الله يستر
سهمنا ماتفاعل مع صعود السوق
خوفك ينزل مع اول نزول
 

الهدف البعيد

عضو مميز
التسجيل
26 مارس 2008
المشاركات
3,038
شباب شنو اخبار السهم
تري ارباح الشركة دايم قوتها بالربع الثاني
طبعا انا مااقصد بيعت الفنار
 
أعلى