وين تشتغل؟!

بو راس يابس

عضو نشط
فى استفسار قانونى alzoor اقدر ارفع قضيه على شركة الوطنيه وخاصه بخدمه الانترنت اشتراك بو 28 ؟؟؟؟
الحقيقه شتركت على اعتبار السرعه تكون عاليه , وبكل الظروف ماتقل عن 512 يعنى بأسوء الاحتمالات ماتنزل عن 512 وتوصل لى 1000
ولو بشوف السرعه الفعليه عندهم ماتزيد عن 200 او 150 يعنى نصبو على وعلى غيرى من المشتركين ؟؟؟ راجعتهم وايد واعذارهم معروفه مره يقولى من جهازك محتاج فورمات ومره من برنامج الحمايه اللى عندك يبطئ وغيرها من اعذرا خاصه انى ملتزم معاهم بدفع لمده سنه
ومشكوره
معاك محامي :)
طبعا يجوز لك في هذه الحالة رفع دعوى مدنية على أساس المسئولية العقدية الناشئة بينكم والتي أخلت الشركة فيها بالتزامها توفير سرعة 512 . ولك طريقتين اما رفعها امام الدائرة التجارية وطلب ندب خبير لتحديد السرعة (وهذي اسرع) واما رفع دعوى اثبات حالة السرعة التي عليها الجهاز وحال صدور التقرير لصالحك رفع دعوى اخرى على سند من حكم اثبات الحالة للمطالبة بالمبالغ والتعويضات المستحقة ( وهذي أضمن) :)

ياقوت

عضو نشط
والله عباله القصه :) الله يعينكم يا محامينا ويعطيكم العافيه ودايما تكونون في صف الحق :)

في سؤال في للاخ الفاضل ولد البورصة
شنو يعني vip شنو طبيعة شغلك مثلا وعلى فكره انا عارفه معناها :) واعتذر للتطفل​

zoya_y

عضو نشط
كنت بالاعلام مخرج وما احب شغلى بالمره

وحاليا

vipبمكتب الاستثمار الكويتى

ليش وزارة الاعلام ياحلوهااااااااااااا .. خاصه الاذاعه شي شي ...

ومبناها هالايام فضيييييع بالليزر عالعموم الله يوفقك وإن شالله تكون مرتاح بشغلك النيو :D:D:D

zoya_y

عضو نشط
ههههههههههااااااااااااى ماتعرفين شنو معنا دوق تابعى درب زلق وتعرفين معنا دووووووق
وذا مالج خلق تابعينا قولى حق infiniti يفهمج يا حضره الماحمية العزيزه

درب الزلق وين يطلع اب اي جنل ؟!!!!
وانا أواريه انفينتيوووووه يطالع اشيا جذي من وراي ؟ وانا الي اموصيته بس يطالع سبيس تون :eek::eek::eek::eek:

لوول .. شكرا لعدم التوضيح

zoya_y

عضو نشط
فى استفسار قانونى alzoor اقدر ارفع قضيه على شركة الوطنيه وخاصه بخدمه الانترنت اشتراك بو 28 ؟؟؟؟
الحقيقه شتركت على اعتبار السرعه تكون عاليه , وبكل الظروف ماتقل عن 512 يعنى بأسوء الاحتمالات ماتنزل عن 512 وتوصل لى 1000
ولو بشوف السرعه الفعليه عندهم ماتزيد عن 200 او 150 يعنى نصبو على وعلى غيرى من المشتركين ؟؟؟ راجعتهم وايد واعذارهم معروفه مره يقولى من جهازك محتاج فورمات ومره من برنامج الحمايه اللى عندك يبطئ وغيرها من اعذرا خاصه انى ملتزم معاهم بدفع لمده سنه
ومشكوره

العقد شريعة المتعاقدين ... وطالما أنه في إخلال بتنفيذ الإلتزام فلك حق ترفع دعوى

أستاذنا الفاضل بوراس يابس ماقصر فهمك كل شي ... يزاك الله خير :D

zoya_y

عضو نشط
طبعا يجوز لك في هذه الحالة رفع دعوى مدنية على أساس المسئولية العقدية الناشئة بينكم والتي أخلت الشركة فيها بالتزامها توفير سرعة 512 . ولك طريقتين اما رفعها امام الدائرة التجارية وطلب ندب خبير لتحديد السرعة (وهذي اسرع) واما رفع دعوى اثبات حالة السرعة التي عليها الجهاز وحال صدور التقرير لصالحك رفع دعوى اخرى على سند من حكم اثبات الحالة للمطالبة بالمبالغ والتعويضات المستحقة ( وهذي أضمن) :)

كلام رائع من شخص أروع ... شكرا لك أستاذي :)

zoya_y

عضو نشط

في سؤال في للاخ الفاضل ولد البورصة
شنو يعني vip شنو طبيعة شغلك مثلا وعلى فكره انا عارفه معناها :) واعتذر للتطفل​

سبحان الله نفس السؤال يدور اب راسي :rolleyes::rolleyes: لوول

ان قام حظك

موقوف

مشكور على الرد والتوضيح والله يوفقكم ويعينكم لسترجاع حق كل مظلوم

ان قام حظك

موقوف
العقد شريعة المتعاقدين ... وطالما أنه في إخلال بتنفيذ الإلتزام فلك حق ترفع دعوى

أستاذنا الفاضل بوراس يابس ماقصر فهمك كل شي ... يزاك الله خير :D

وجزاك الله خير انتى على توضيح والله يعينج ويوفقج لأحقاق الحق ودفاع عن كل مظلوم وسترجاع حقه

zoya_y

عضو نشط

:) شكرا لك بالإنابه عن أ . بوراس يابس إذا سمح ...

انزين انت ما تنصح إنه نشتري وصلة الوطنيه يعني ؟

zoya_y

عضو نشط
وجزاك الله خير انتى على توضيح والله يعينج ويوفقج لأحقاق الحق ودفاع عن كل مظلوم وسترجاع حقه

شكرا لك ويزاك الله خير .... آجمعين يارب

ان قام حظك

موقوف

انزين انت ما تنصح إنه نشتري وصلة الوطنيه يعني ؟

الحقيقه انى اول ماشتركت كانت سرعه ممتازه وانا من اول المشتركين عندهم , وانا عن نفسى اكون بحاجه للسرعه , واشتركت عندهم بأسرع سرعه وصلولها وهى شهريا 28 دينار , بعد اشتراكى بفتره قمت اللاحظ سرعه كل يوم عن يوم تقل , لين شفت بعض الاحيان لو اشترى كرت بو خمسه ( الدايلب واشبك بطريقه التقليديه والمعروفه من تيلفون الغرفه
ارخص لى وماكو ذاك الفرق بسرعه , يعنى شبك العادى يعطينى 48 او 52
وهم يعطونى 90 مو ذاك الفرق بسرعه
مانصحج تشتركين عندهم
يمدحون اشتراك زين اليديد , وذا مانى غلطان 28 او 27 شهريا , وسرعه على كيفج , وبنسبه حق الوطينه فاشلين ونصبو على:mad: بشتراكهم

وعلى فكره منطقه عن منطقه تفرق , يعنى يمكن يكون بمنطتج التغطيه قويه وبنطقه ثانيه سيئه , يعنى بنسبه حق منطقنا , النزهه الشبك سيئ
وبتوفيق ,

بو راس يابس

عضو نشط

العفو يالحبيب واحنا حاضرين وبالشوفة :)

خلاص انا بسوي لج توكيل من الحين عشان تحضرين جلساتنا :p

zoya_y

عضو نشط
الحقيقه انى اول ماشتركت كانت سرعه ممتازه وانا من اول المشتركين عندهم , وانا عن نفسى اكون بحاجه للسرعه , واشتركت عندهم بأسرع سرعه وصلولها وهى شهريا 28 دينار , بعد اشتراكى بفتره قمت اللاحظ سرعه كل يوم عن يوم تقل , لين شفت بعض الاحيان لو اشترى كرت بو خمسه ( الدايلب واشبك بطريقه التقليديه والمعروفه من تيلفون الغرفه
ارخص لى وماكو ذاك الفرق بسرعه , يعنى شبك العادى يعطينى 48 او 52
وهم يعطونى 90 مو ذاك الفرق بسرعه
مانصحج تشتركين عندهم
يمدحون اشتراك زين اليديد , وذا مانى غلطان 28 او 27 شهريا , وسرعه على كيفج , وبنسبه حق الوطينه فاشلين ونصبو على:mad: بشتراكهم

وعلى فكره منطقه عن منطقه تفرق , يعنى يمكن يكون بمنطتج التغطيه قويه وبنطقه ثانيه سيئه , يعنى بنسبه حق منطقنا , النزهه الشبك سيئ
وبتوفيق ,

شكرا لك عالتوضيح :) عيل يبيله إيجو

zoya_y

عضو نشط
العفو يالحبيب واحنا حاضرين وبالشوفة :)

خلاص انا بسوي لج توكيل من الحين عشان تحضرين جلساتنا :p

هيااااااااا

هياااااااااااااااااااااا

هيااااااااااااااااااااااااااا

عاش بوراس يابس خير ما اخترت من الوكلاء شكرا عالثقه فيني أمانةً خجلتني :D:D:D:D:D

بو راس يابس

عضو نشط
هيااااااااا

هياااااااااااااااااااااا

هيااااااااااااااااااااااااااا

عاش بوراس يابس خير ما اخترت من الوكلاء شكرا عالثقه فيني أمانةً خجلتني :D:D:D:D:D

:) بس شدي حيلج :)

zoya_y

عضو نشط

zoya_y

عضو نشط
للرفع

أعلى