المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 17

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم اخوانى الاعزاء نتمنى فعلا بدايه طيبه للسهم الخمول ومشكور اخونا قاروه عالصفحه الجديده ونتمنى عهد جديد واسعار جديده مع هالسهم واحلى ورده لعيونكم

هلا بوعبد العزيز يعني من واجبي ارحب فيكي كل ما طليت علينا بمشاركه تراك عزيز وغالي

الملفات المرفقه:

• ورده ذهب.jpg
    ورده ذهب.jpg
    الحجم: 42.1 KB   المشاهدات: 533
:) بصراحه تداول سوقنا اليوم ككميه كان رائع جدااااااااااااا والقيمه طيبه بعد والسوق صعوده كان بسيط ولله الحمد واحب اطمن الجميع وانهم لايلتفتون لمشاركات المرجفين من بعض الاشخاص وعدم الاهتمام بالمسميات , السوق بخير ومافي انهيار او هبوط ابدا غير الطبيعي منه فقط لاغير وراح انشوف ارتفاعات وارقام طيبه هذا العام بأذن الله وسهم المجموعه مثل ما ذكرت في كثير من مشاركاتي في السابق ان راح يصعد لا محاله ولكن الموضوع موضوع وقت وقد فاز باللذات من كان جسورا ( صــــــــــبورااااااااا):):) في النهايه اطمن اخواني اللذين صمدو ولم يبيعو واهنئ اخواني الذين احتفضو بالسهم باسعار ال 300فلس ومافوق حتى من دخل اليوم على السهم لانه لازال السهم في القاع + ان ارباحه ممتازه وباذن الله الارتفعات الكبيره مقبله ابشرو بالخير بس الصبر

الملفات المرفقه:

الحجم: 61 KB   المشاهدات: 355

بوسعود66666

عضو مميز
انا اول الصامدين
لا للبيع

بوسعود66666

عضو مميز
اللة يعافيك :):)
الاسبوع الجاي انشاء الله اسبوع المجموعة
بس قولو امين :D:D:D

آميييييييييييييييييييييين

اللة يعافيك :):)
الاسبوع الجاي انشاء الله اسبوع المجموعة
بس قولو امين :D:D:D

يقال والعلم عند الله ان الجمعيه العموميه بتعلن عن شيئ مهم ومن المحتمل ان يكون زيادة راس المال وهو مايعكس سر التداول الكبير في الوقت الحاظر على السهم طبعا نعتبر هذا الكلام مجرد كلام وبس

بوسعود66666

عضو مميز
الجسوووور
ممكن سؤال
الزايده يستفيدون اللى مااخذين جراند ولالا؟؟

الجسوووور
ممكن سؤال
الزايده يستفيدون اللى مااخذين جراند ولالا؟؟

طال عمرك زيادة راس المال من حق ملاك سهم المجموعه الدوليه فقط وطبعا كل من يملك فيها من شركات حسب الحصه يعني نسبة جراند في المجموعه الدوليه كارباح او زياده راس المال لايستفيد منها مساهمين جراند بشكل مباشر وازيدك من الشعر بيت ان من ظمن الكلام ان جراند فيها زيادة راس مال بعد , يعني او الشركتين او احداهما , جراند والمجموعه والله اعلم

كويتي 777

عضو نشط
انا شاريه على 385 وبعت الاسبوع اللي طاف على 310 .. والحين ارتفع..بس انا ماراح اخلي هل سهم الا اررد خسارتي منه .. وناوي ادش عليه مره ثانيه بس متى وعلى جم يا اخواني افيدوني بارك الله فيكم :)

بوسعود66666

عضو مميز
طال عمرك زيادة راس المال من حق ملاك سهم المجموعه الدوليه فقط وطبعا كل من يملك فيها من شركات حسب الحصه يعني نسبة جراند في المجموعه الدوليه كارباح او زياده راس المال لايستفيد منها مساهمين جراند بشكل مباشر وازيدك من الشعر بيت ان من ظمن الكلام ان جراند فيها زيادة راس مال بعد , يعني او الشركتين او احداهما , جراند والمجموعه والله اعلم

الله يسمع منك يااخوى ومشكور على هالمعلومات القيمه اللى قاعد اتفيد فيها اخوانك

الله يسمع منك يااخوى ومشكور على هالمعلومات القيمه اللى قاعد اتفيد فيها اخوانك

:D:D بوسعود لاتوهقني هذي مو معلومات يبه هذا كلام مثله مثل غيره بس نتمنى يصدق لان بصراحه مصدر هالمعلومات انا ماعرفه وصار هالكلام عن طريق الصدفه وانا كنت مجرد مستمع وماشاركت بالنقاش لاني كنت ظيف بهالمكان

بوسعود66666

عضو مميز
:D:D بوسعود لاتوهقني هذي مو معلومات يبه هذا كلام مثله مثل غيره بس نتمنى يصدق لان بصراحه مصدر هالمعلومات انا ماعرفه وصار هالكلام عن طريق الصدفه وانا كنت مجرد مستمع وماشاركت بالنقاش لاني كنت ظيف بهالمكان

انا لو منك وقاعد اسمع هالكلام اقول لهم لحظه خلنى افتح النت على المنتدى مؤشر نت واسجل جميع المحادثه بالصوت والصوره

على فكره ياشباب هذا التداول تداول حقيقي والاغالاق صحيح ومو وهمي وهذا الشراء بهذي الطريقه هي الطريقه التي تأتي بعد انتهاء التجميع وتكون موجهه بشكل واضح نحو الصعود لان كان ممك للجهه الشاريه لو كانت تبي تسكر السهم على اسعار مرتفعه توفر على نفسها فلوس وتشتري كميه اقل من هذي وتصعد بالسهم قبل مايغلق السوق ب5 دقايق بس المعنى واضح من طريقة الشراء وقاعد يشتري وينطر يقطون عليه المظاربين بو 5 او 10 فلوس بالسعر اللي طالبه لين اتخلص كميتهم لان عارف انا مو كثر الكميه اللي عنده واهي نصيب الاسد بعد ما نحش العالم من السهم وغرقهم بالخساير

الملفات المرفقه:

• كاركاتير سوق.jpg
    كاركاتير سوق.jpg
    الحجم: 18.8 KB   المشاهدات: 544
انا لو منك وقاعد اسمع هالكلام اقول لهم لحظه خلنى افتح النت على المنتدى مؤشر نت واسجل جميع المحادثه بالصوت والصوره

ههههههه خلاص مره ثانيه راح ادق عليك زهب الكميرا انت ومالك شغل ومافي مانع اتييب معاك جم مساهم عشان يصير عندك شهود ولاتستغرب من هالقواري لان مساهمين المجموعه باعو سياراتهم بعد ما فقرهم هالسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 55.6 KB   المشاهدات: 526

متداول_1

عضو نشط
سامى الفقر

يروج بين اوساط المتداولين

بانه يهدف الى رفع السعر الى رقم قريب من 400 فلس

مع المحافظه عليه حتى انعقاد الجمعيه العموميه

بالنسبه لى

لا اثق باى كلمة ينطقها

ولى حفلة معاه بالجمعية العموميه

والدعوه عامه لجميع الصحف الكويتيه و لجميع مساهمى شركة المجموعة د

والله العظيم انى ناطر الجمعيه العموميه على نار

EUR/USD

موقوف
متداول راح تغير كلامك اذا السهم راح 500 ؟ :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى