شركة الوطنية تخسر بسبب الداون لود وتلغي الاشتراكات

الحالة
موضوع مغلق

Prnce

عضو نشط
شركة الوطنيه تخسر بسبب الأنترنت.!!!

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

اسمحولي على وضع الموضوع هنا بما ان القسم يختص بالبيع والشرراء واكثر المعروض يتعلق بالأنترنت من كمبيوترات واشتراكات وغيره

اليوم شركة الوطنيه قامت بقطع الكثير من الخطوط ممن اسمتهم باصحاب الاستخدام السئ بدون اي وجه حق وحيث اني من المشتركين لمدة سنه مقدم فقد تم فصله ايضا والطلب مني بمراجعتهم بعد الاجازه بالاضافه الى استرجاع الهديه الراوتر واخذ باقي مستحقاتي او ان ال 135 ستدفع وهي مبلغ الراوتر

وعندما سألنا عن سوء الأستخدام قالو بانه الاستخدام الزائد عن حد مما سبب الخسائر للشركه مع وضع بلاك لست يعني مانقدر نشترك بالوطنيه ..

منقول للأمانة لأخذ الحذر من شراء الراوتر او اي اشتراك خاص بالوطنية
:)

x24

عضو نشط
أخوي بكل أختصار هاذي ما تعتبر خسارة أكثر ما هي طمع وشجع من الشركة ..!!

لأنة ببساطة الشركة مستأجرة كمية بيانات ( ترافيك ) معينة من شركات تمتلك كيابل قارية وهي المسؤولة عن الأنترنت

اللي قاعد يصير الوطينة حالها حال كل شركات الأنترنت بالكويت تحاول تأخذ أقل كمية ممكنة من البيانات ( ترافيك ) وتحاول بيعها على أكبر كمية ممكنة من العملاء من غير ما يزيدون ال( ترافيك ) مهما كانت أعداد المشتركين وبالتالي ارابحهم تزيد أضعاف أضعاف القيمة الفعلية للكيبل

المفروض أن الشركة لا تلغي الخدمة من العملاء و لكن تقوم بزيادة الترافيك ليتماشى مع الطلب المتزايد

khalid_geo

موقوف
السلام عليكم اخواني لا يجوز للشركه ان تلغي العقد هكذا ليس من حقهم

وانا انصح كل من قطع عليه الاشتراك بالذهاب الي اقرب فرع لحماية المستهلك وشرح ما حدث وسوف ترون النتيجه

nxman

عضو نشط
انا عندي الوطنيه وزين وصراحه الانترنت والخدمه بالوطنيه افضل

حفار قبور

عضو مميز
مصخرة

شنو يلغون العقود ؟ إهو بكيفهم ؟ ما دام الإشتراك مفتوح ومو منتهي ما لهم حق يلغونه إلا إذا أخل المشترك في بنود العقد ، أما سالفة الداونلود فما دام الإشتراك مفتوح ما لهم حق يعترضون على حجم التنزيل

لكن شتقول ؟ من أمن العقوبة أساء الأدب

NMB

عضو نشط
اخوي Prnce انا اشتراكي سنوي مع ( الراوتر )

لافصل ولا اتصلو علي ( وللعلم يوميا شابك وانزل افلام )

تأكد ان الشركه ما تفصل الخط الا عليك اشتراك طايف

والمثل يقول ( ادفع و تمتع )

dark500

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

يااخوان بالنسبه للموضوع انا صاحبه ونزلته امس بعرب نوكيا بنك foxmeand وفعلا خطي مفصووول وكشف بارقام كثيره ولست الوحيد المفصول عنه وبدون اي وجه حق لكن السؤال من اهل الخبره القانونيه ان وجد هل لهم الحق فعلا بذلك وهل هذا الحق موجود فعلا بالعقود بينا وبينهم

الخدمه قطعة بالأمس ووضع بلاك لست على اسمي من ناحية النت

وبالنسبه للاشتراك انا دافع مقدم سنه وصارلي 4 شهور والمبلغ المدفوع 300 دينار لسنه كامله والراوتر مجاني ولكن ليش يطالبون بعودة الراوتر المجاني وقطع مباشر بدون اي وجه حق ولا سابق انذار

الان ياليت اللي مقطوع خطه مثلي يتواصل معاي علشان يكون العدد اكبر والتصرف يكون افضل

وشكرا للجميع

dark500

عضو نشط
للعلم السبب الرئيسي كان هو التحميل الزائد بالبيانات فقط لاغير فهل يعد هذا التصرف سيء فعلا

(فزاع)

عضو نشط
دارك روح انشب لهم ..
على اي اساس يحطونك بلاك ليست ..؟
شنو الدنيا فوضه .. وانت بالاساس دافع لسنه لي جدام ..

دام ان العقد معاك وانت ما اخليت بالبنود .. فـ معاك الحق ..

النوط

عضو نشط
السلام عليكم

انصح كل من تضرر من الوطنية اللجوء للقضاء ورفع قضية عليهم ومطالبتهم بالتعويض عن الاخلال بالعقود المبرمة بينكم وبينهم وان لا تهملوا هذا الموضوع .

ولد^الكويت

عضو نشط
السلام عليكم اخواني حبيت اشارك بالموضوع
انا عندي الوطنيه لا فصل ولا شي و24 ساعه مخليه شابك وداولود مخليه ينزل واشتراك بو 14
اخوي برنس اذا راجعتهم شوف شنو المشكله يمكن غلطانين بشي

بورصوي عسل

عضو نشط
السلام عليكم
انا عندي الراوتر وشاريه 135 دك
واشتراكي الشهري 28 دك
وشغال عندي ونزل افلام وشغل عدل

faisalxq8

عضو نشط
اخوي انا عندي اشتراك الوطنيه ودافع مقدم سنه 300 دينار ومعطيني الراوتر ببلاش
والحمدالله شغال تمااااام
فمادري شنو صاير معاك

عازف الجيتار

عضو نشط
اخوي انا اول امس مشترك وماقولولي شي عادي فتحلي كرت داتا وحطيت اشتراك 14 وشغال فوق التمام والدانلود مازال مفتوح من دون اي مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟ ماسبب قطع اشتراكك السنوي انت الوحيد بالمنتدى

al.dosari

عضو نشط
أكيد في أسباب منطقيه لإلغاء الإشتراك مو معقوله سالفة تحميل زايد وهم يقولون اشتراك مفتوح وخصوصا اشتراكك ابو 28 دينار ....!!! ياليت تقولنا اخوي دارك شنو قاعد تحمل بالنت ومتى مدة الفتره اللي تقضيها في النت يعني 24 ساعه ماتفصل ... ياليت التوضيح ؟؟

عزوز الكويت

عضو نشط
ما اعتقد بالكويت يحمل كثري 24 ساعه باليوم احمل

يعني ماطلع من النت باليوم مو معاي اقل من 5 جيجا

عادي

©A©

عضو نشط
حركات من زين لترويج خدماتهم على حساب الشركات الاخرى.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى