Bent_alq8
عضو نشط
قصة حزينه قطعت فؤادي أحببت أن أنقلها لكم...لكي نعرف قيمة أحبابنا ولا نفرط فيهم لأن كل لحظة لا تعود...
خلاااااص ابوي راااح ..؟؟
راح وارتاح من الدنيا ..
وخلانا فيها نعاااني ..!!
(قمت وانا حاسه اني بغرق من الدموع حسيت ان ربي يصحيني يقول انتي نايمه ابوك فيه شي قمت وتعوذت من الشيطان وصليت صلاة خاشعه ودعيت لأبوي بالشفاء دخلت علي امي قلت لها .يمه احس ابوي فيه شي دقي عليه اذا قام قالت لي ماعليك هذا كابوس قلت يمه وربي مو كابوس هذا احساس غريب اول مره احسه عطتني ظهرها وراحت.!
حاولت في امي اني ماأداوم بس مارضت ورحت البس مجبوره ..
نزلت استنى الفان وعلى طلعتي دخل خالي سلمت عليه امي وانا دخلت من الصدمه سألت امي غريبه مو من عادته يجي هذا الوقت ماعطتني جواب مقنع ..! وشوي واسمع الفان وصوته المزعج ..
دخلت المعهد وانا احس اني كارهه نفسي كل ربع ساعه افتح الجوال..
ركبت الفان وانا ادعي ربي انه يعدي اليوم على خير..
نزلت على اصوات البنات في الفان
"وش هالسيارات عندكم عزيمه" هذي الجمله فجرت كل الشكوك و الظنون الي عندي..!!
دخلت والي كان الباب مفتوح وهذا مو من العاده يكون الباب مفتوح دخلت واناحاسه ان رجولي ماتشيلني .. اول مادخلت والقى ولد خالتي الي مو متعوده اشوفه كثير لكن باين من عيونه ان فيه شي ونظراته لي نظراات غريبه عجزت افهمها ..
دخلت من البيت والقى خالتي وانا مو قادره افسر شي من الي يصير وادخل الصاله وانا كأني مجنونه واشوف مرة خالي والي كانت اشكالهم ماتبشر بالخير..... بكذا خلااااص حسيت احد من وراي يدفعني لغرفتي ..
دخلت غرفتي ورميت الشنطه والعبايه عند الباب مو قادره حتى يديني ارفعها ..
جلست على الكرسي وبدت الدموع تعبر..!!
دخل علي من دخل وانا مو حاسه بشي سبحان الله ربي عطاني هدوووء ماكنت اتوقعه ..
مرت ايام العزاء اسوأ ايام عشتها في حياتي اليوم بسنه...
وانا الآن اكتب قصتي في خامس يوم من رحيل الغالي..
راح في عز شبابه ..
الي كانت اكبر صدمه في حياتي لما قالو ابوك مــــــــــات لانه عمري ماتخيلت ابوي يتركنا لانه كان بكامل صحته الا اخر اسبوعين من حياته كان بالمستشفى ...
وكنت متامله انه يتعالج ويرجع لنا واما الموووت ما خطر على بالي ..!!!
وكانت اخر زياره زرتها بالمستشفى كان مارضى نطلع من عنده كانه حاس انه اخر يوم يشوفنا فيه ..
آآآه يابوي كيف انساك وكل شئ حولي يذكرني فيـــــــــك ...
والحين قلبي يتقطع حسره اتمنى يرجع يووم واحد بس اجلس معه اعوضه عن كل شي .. واقول له يسامحني على كل اخطائي ..
لكن خلاص اهو تحت التراب ماينفع ياليت ...
مايبي منا الا الدعـــــــاء ...اللهم اجمعني بابي في جنتك ...آميــــــــن,
"اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس"
يواسوني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات
تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني
وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات
يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى اللي يصحيني
فداك القلب ياابوي ومهما قلت من كلمات
صغيرة في كبر حقك بس اتمنى تعذرني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتني بدون حساب ولا سمعتك تقول هات
وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني
ياابوي ارجع كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
ياابوي ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعال غير هالقول واطيعك باقي سنيني
واترك كل ماتنهاني عنه وانفذ ما تبي بسكات
واصلي الفجر بدري قبل منت تصحيني
ياابوي ارجع تكفى وطفي شمعة الآهات
ابيك انت ولا غيرك على موتك يعزيني
وضمني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احداً يواسيني ابيك انت تواسيني
دخيلك بس لا تبكي اذا شفت بي الدمعات
انا مقوى ابكيك اذا انت تبكيني
"تعـــــــــال وارجــــــــع واطيعك بــــــاقي ســـنــيـــنــــي"
http://www.4shared.com/file/28856961/f643531/04___.html?s=1
راح وارتاح من الدنيا ..
وخلانا فيها نعاااني ..!!
(قمت وانا حاسه اني بغرق من الدموع حسيت ان ربي يصحيني يقول انتي نايمه ابوك فيه شي قمت وتعوذت من الشيطان وصليت صلاة خاشعه ودعيت لأبوي بالشفاء دخلت علي امي قلت لها .يمه احس ابوي فيه شي دقي عليه اذا قام قالت لي ماعليك هذا كابوس قلت يمه وربي مو كابوس هذا احساس غريب اول مره احسه عطتني ظهرها وراحت.!
حاولت في امي اني ماأداوم بس مارضت ورحت البس مجبوره ..
نزلت استنى الفان وعلى طلعتي دخل خالي سلمت عليه امي وانا دخلت من الصدمه سألت امي غريبه مو من عادته يجي هذا الوقت ماعطتني جواب مقنع ..! وشوي واسمع الفان وصوته المزعج ..
دخلت المعهد وانا احس اني كارهه نفسي كل ربع ساعه افتح الجوال..
ركبت الفان وانا ادعي ربي انه يعدي اليوم على خير..
نزلت على اصوات البنات في الفان
"وش هالسيارات عندكم عزيمه" هذي الجمله فجرت كل الشكوك و الظنون الي عندي..!!
دخلت والي كان الباب مفتوح وهذا مو من العاده يكون الباب مفتوح دخلت واناحاسه ان رجولي ماتشيلني .. اول مادخلت والقى ولد خالتي الي مو متعوده اشوفه كثير لكن باين من عيونه ان فيه شي ونظراته لي نظراات غريبه عجزت افهمها ..
دخلت من البيت والقى خالتي وانا مو قادره افسر شي من الي يصير وادخل الصاله وانا كأني مجنونه واشوف مرة خالي والي كانت اشكالهم ماتبشر بالخير..... بكذا خلااااص حسيت احد من وراي يدفعني لغرفتي ..
دخلت غرفتي ورميت الشنطه والعبايه عند الباب مو قادره حتى يديني ارفعها ..
جلست على الكرسي وبدت الدموع تعبر..!!
دخل علي من دخل وانا مو حاسه بشي سبحان الله ربي عطاني هدوووء ماكنت اتوقعه ..
مرت ايام العزاء اسوأ ايام عشتها في حياتي اليوم بسنه...
وانا الآن اكتب قصتي في خامس يوم من رحيل الغالي..
راح في عز شبابه ..
الي كانت اكبر صدمه في حياتي لما قالو ابوك مــــــــــات لانه عمري ماتخيلت ابوي يتركنا لانه كان بكامل صحته الا اخر اسبوعين من حياته كان بالمستشفى ...
وكنت متامله انه يتعالج ويرجع لنا واما الموووت ما خطر على بالي ..!!!
وكانت اخر زياره زرتها بالمستشفى كان مارضى نطلع من عنده كانه حاس انه اخر يوم يشوفنا فيه ..
آآآه يابوي كيف انساك وكل شئ حولي يذكرني فيـــــــــك ...
والحين قلبي يتقطع حسره اتمنى يرجع يووم واحد بس اجلس معه اعوضه عن كل شي .. واقول له يسامحني على كل اخطائي ..
لكن خلاص اهو تحت التراب ماينفع ياليت ...
مايبي منا الا الدعـــــــاء ...اللهم اجمعني بابي في جنتك ...آميــــــــن,
"اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس"
يواسوني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات
تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني
وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات
يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى اللي يصحيني
فداك القلب ياابوي ومهما قلت من كلمات
صغيرة في كبر حقك بس اتمنى تعذرني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتني بدون حساب ولا سمعتك تقول هات
وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني
ياابوي ارجع كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
ياابوي ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعال غير هالقول واطيعك باقي سنيني
واترك كل ماتنهاني عنه وانفذ ما تبي بسكات
واصلي الفجر بدري قبل منت تصحيني
ياابوي ارجع تكفى وطفي شمعة الآهات
ابيك انت ولا غيرك على موتك يعزيني
وضمني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احداً يواسيني ابيك انت تواسيني
دخيلك بس لا تبكي اذا شفت بي الدمعات
انا مقوى ابكيك اذا انت تبكيني
"تعـــــــــال وارجــــــــع واطيعك بــــــاقي ســـنــيـــنــــي"
http://www.4shared.com/file/28856961/f643531/04___.html?s=1